المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بسيط حول الاي بي

devils_hunter
12-23-2012, 10:01 PM
السلام وعليكم

شباب اذا واحد كشف تلغيمي واستخرج النو اي بي حقي يقدر يعرف الاي بي عندي علما اني لما اعملت الهوست في النو اي بي كنت مشغل كاسر بروكسي يعني مو عنواني الاساسي

يعني يقدر يعرف الاي بي الاصلي حقي لو كنت ماني عامل الهوست تبع النو اي بي عليه ولا لآ

وايش هي افضل طريقة في التخفي عند اختراق الاجهزة

السلام وعليكم

انتظر ردودكم

ahmad cx
12-23-2012, 10:27 PM
اخى انت لما تكون السيرفر ضرورى تحط النوايبى لان الضحايا مرتبطين بالنوايبى اذا وضعت النوايبى فى السرفر اى طبعا يعرف الايبى بتاعك اما اذا ما وضعت النوايبى ما يقدر يعرف حتى لو حاول كشف تلغيم السيرفر
هناك طريقة لاخفاء الايبى بون برنامج ابحث عنها . تقبل مرورى

devils_hunter
12-23-2012, 11:25 PM
اخى انت لما تكون السيرفر ضرورى تحط النوايبى لان الضحايا مرتبطين بالنوايبى اذا وضعت النوايبى فى السرفر اى طبعا يعرف الايبى بتاعك اما اذا ما وضعت النوايبى ما يقدر يعرف حتى لو حاول كشف تلغيم السيرفر
هناك طريقة لاخفاء الايبى بون برنامج ابحث عنها . تقبل مرورى

اولا مشكور على الرد
ثانيا اكيد بعرف انو الضحايا مرتبطين بالتو اي بي بعدين شلون بدي اخترق واحد بلا نو اي بي

انا قصدي اذا كشف النو اي بي وطالع الاي بي بكون الاي بي الاصلي (طبعا الخارجي ) ولابكون يلي عملت عليه الهوست بالنو اي بي لاني انا عاملوا بكاسر بروكسي

سارة الغامدي
12-23-2012, 11:53 PM
يطلع الاي بي بحالة واحدة .. اذا شغل السيرفر بجهازه ووقتها انت كنت مشغل برنامج الهكر .. يعني مثال نقول انت ارسلت لي سيرفر وانا شغلته بجهازي وجاك ببرنامج الاختراق تم دخول ضحية
.. وبنفس الوقت انا سويت مراقبة للاتصال يعني اعرف الاتصالات الخارجية بالجهاز اطلع الاي بي واسم الهوست وبس .. بس اذا فحص بمواقع كشف التلغيم وذي السوالف مايطلع معه الا اسم الهوست لحساب النو اي بي

- - - تم التحديث - - -

ع فكرة اختراق الاجهزة مافي منه خوف للدرجة انه اشغل بروكسي وذي السوالف
.. الا اذا كنت ناوي لجهاز شخص مهم هههههههههه

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
12-24-2012, 01:48 AM
يطلع الاي بي بحالة واحدة .. اذا شغل السيرفر بجهازه ووقتها انت كنت مشغل برنامج الهكر .. يعني مثال نقول انت ارسلت لي سيرفر وانا شغلته بجهازي وجاك ببرنامج الاختراق تم دخول ضحية
.. وبنفس الوقت انا سويت مراقبة للاتصال يعني اعرف الاتصالات الخارجية بالجهاز اطلع الاي بي واسم الهوست وبس .. بس اذا فحص بمواقع كشف التلغيم وذي السوالف مايطلع معه الا اسم الهوست لحساب النو اي بي

- - - تم التحديث - - -

ع فكرة اختراق الاجهزة مافي منه خوف للدرجة انه اشغل بروكسي وذي السوالف
.. الا اذا كنت ناوي لجهاز شخص مهم هههههههههه

متل ماقالتلك يطلع الاي بي تبعك الاصلي اذا كنت مشغل البرنامج وصلك التبليغ وانت تلعب بالجهاز ببساطة وانا بقلك كيف

بيروح بسكر كل شي مفتوح عندو وبروح على الدوس وبيكتب الامر netstat -n وبكذا بسهولة بيطلعلوا الاي بي تبعك والبورت تبع برنامج الاختراق
بالتوفيق

toxino
12-24-2012, 03:13 PM
يطلع الاي بي بحالة واحدة .. اذا شغل السيرفر بجهازه ولو يروح الى run ويكتب ipconfig رح ياتيه الايبي تبعك والبورت 81 شكرا انا متفق مع سارة