المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مبتدىء .. فهل من محترف** ارجوا الدخول

النينجا الاسود
12-21-2012, 05:46 PM
لدي اسئلة و اتمنى الاجابة بالفصيل ان امكن
1- عندما اكون السيرفر مثلا ببرنامج prorat نفرض اني كونته كيف ارسله مثلا عبر الاميل او ارسله كيف ما كان. ارجو الاجابة بالتفصيل ان امكن.
2-الؤال الثاني بخصوص الاختراق مثلا انا خترقت جهاز شخص ما عندما اطفىء الحاسوب مثلا و اشعله مرة اخرى في وقت اخر هل يستوجب علي ان اخترق هذا الشخص مرة اخرى ام ان هناك طريقة اخرى للدخول اليه مباشرة...ارجوا اجابة واضحة جدا جدا واسف .... اسف .... اسف على الاطالة و الازعاج
**** تحياتي****

khalid11
12-21-2012, 05:54 PM
بالنسبة للسؤال الأول ضروري تشفر السيرفر وتدمجه مع ملف(صورة،صوت،فيديو...) وترسله للضحية عن طريق برامج المحادثة او اي طريق أخرى .
اما السؤال الثاني لا أعتقد انه من الضروري انك تخترق الضحية مرة ثانيه .

اتمنى اني أفدتك .

النينجا الاسود
12-21-2012, 06:04 PM
شكرا لمرورك اخي ولكن لماذا اشفر السيرفر و كيف يتم ذلك و كيف ارسله عبر الاميل و.. اسف

khalid11
12-21-2012, 06:17 PM
شكرا لمرورك اخي ولكن لماذا اشفر السيرفر و كيف يتم ذلك و كيف ارسله عبر الاميل و.. اسف

لأن السيرفر الناتج من برنامج الاختراق غالبا يكون مكشوف من اغلب برامج الحماية يعني لما ترسله للضحية راح يعرف انه فيروس
شوف قسم التشفير بالمنتدى راح تحصل شروحات للتشفير وان شاء الله تفيدك .
بعد ما تشفر السيرفر من برامج الحماية تستطيع دمجه مع اي ملف وترسله للضحية عن طريق الايميل أو الماسنجر او ترفعه في موقع
رفع ملفات وترسل للضحية الرابط .

ابو مهند
12-21-2012, 06:32 PM
افادك الاخ khalid11
تحياتي

سارة الغامدي
12-21-2012, 07:14 PM
- عندما اكون السيرفر مثلا ببرنامج prorat نفرض اني كونته كيف ارسله مثلا عبر الاميل او ارسله كيف ما كان. ارجو الاجابة بالتفصيل ان امكن.
ترسله يعني تسوي له سحب بالمؤشر بمربع المحادثة كرسال صورة او برنامج عبر الايميل
.. او ترفعه ع رابط تحميل مباشر وانت واسلوبك باقناع الضحية مثلا تقوله برنامج او صورة .. الخ .. وطبعا تغير شكل السيرفر يعني تغير الايقونة
الثاني بخصوص الاختراق مثلا انا خترقت جهاز شخص ما عندما اطفىء الحاسوب مثلا و اشعله مرة اخرى في وقت اخر هل يستوجب علي ان اخترق هذا الشخص مرة اخرى ام ان هناك طريقة اخرى للدخول اليه مباشرة
لا ماتحتاج تخترقه ثاني .. لانه راح يبقى السيرفر بجهاز الضحية .. دام حسابك النو اي بي + الاي بي ثابت .. خلاص يرجع لك من دون ماتخترقه من جديد

boss-m
12-22-2012, 12:12 AM
صح متل ما حكت سارة هههه مالي فاضي اشرح انا :(

ThEMaSk89
12-22-2012, 03:36 AM
البرورات قديم الله يوفقك

ahmad cx
12-22-2012, 03:16 PM
اخى اول شى ادمج السيرفر بصورة جذابة وارسله للضحية عن طريق الدردشة انا افضل الدردشة وانصحك انك ما ترسل السيرفر عن طريق المسنجر لانه غالبا المسنجر بيكشفه افضل شى انك ترسله من الدردشات . سلاااام

النينجا الاسود
12-23-2012, 03:23 PM
شكرا على مروركم جميعا و بارك الله فيكم
تحياتي للجميع..