المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال >> والمطلوب جواب صريح

ŚĥŌŚħō ДĻŚнєњѓŷ
12-09-2012, 06:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال موجه للهكرز المحترفين والمبتدأيين ..

بس ابي الجواب صريح ومن غير لف ولا دوران ولا تسحيبات وخمسات >>> سوري اندفعت هخخخخ:wink:

لماذا تعلمت الهكر . وللمبتداين لماذا تريد تعلم الهكر ..؟

brader
12-09-2012, 06:50 AM
ينقل للقسم العام

انا تعلمت الهكر كي ازيد من معرفتي للدنيا باختصار

هوايتي البحث عن المعرفة

ALEKS
12-09-2012, 07:13 AM
تعلمت الهكر بعد ما شفت فلم امريكي اسمو هاكرز بخترقو شركة ظالمة حبيت هل الشي

وبعدها بسنة تعلمت اختراق الاجهزة وما وصلني ضحية الا بعد ما حفرت بالبورتات اول ضحية وصلتني كان جهاز اخي ^_^ جربت عليه التبليغ ومسحت كلشي بعدها جهاز واحد اسرائيلي

ŚĥŌŚħō ДĻŚнєњѓŷ
12-09-2012, 09:15 AM
تعلمت الهكر بعد ما شفت فلم امريكي اسمو هاكرز بخترقو شركة ظالمة حبيت هل الشي

وبعدها بسنة تعلمت اختراق الاجهزة وما وصلني ضحية الا بعد ما حفرت بالبورتات اول ضحية وصلتني كان جهاز اخي ^_^ جربت عليه التبليغ ومسحت كلشي بعدها جهاز واحد اسرائيلي

هههههههههههههههه يعني تحمست مع الفلم وجذبك لتعلم الهكر

أمممم كنت بسالك .. لما اخذت تتعلم أختراق الأجهزه كم جلست فتره بعدين استطعت تخترق جهاز ؟..يعني كم اخذ منك وقت..؟

- - - تم التحديث - - -

ينقل للقسم العام

انا تعلمت الهكر كي ازيد من معرفتي للدنيا باختصار

هوايتي البحث عن المعرفة

اهااا شي حلو ودافع مريح بصراحة

Mr.JnOoN
12-09-2012, 10:44 AM
انا تعلمته لازيد من معرفتي اول شي وهوا يطور مجال عملي بصراحة + ههههههه كان عندي موقع واخترقو واحد اسرائيلي يعني هاد الدافع الدافع اني اتعلمو بس بصراحة حبيت هالمجااااااال هاد لانو بينشط العقل وبخليك تركز في كل شي _

brader
12-09-2012, 12:00 PM
انا تعلمته لازيد من معرفتي اول شي وهوا يطور مجال عملي بصراحة + ههههههه كان عندي موقع واخترقو واحد اسرائيلي يعني هاد الدافع الدافع اني اتعلمو بس بصراحة حبيت هالمجااااااال هاد لانو بينشط العقل وبخليك تركز في كل شي _

انا يخليني بلا نوم ههههههههههههههههههههه

M7mad Ziad
12-09-2012, 03:37 PM
أنا جديد بدات أتعلم الهكر يعني من اسبوعيين تقريباا .. وهاي الشغلة احسها هواية عندي وحاب اعرف كل تفاصيلها وان شاء الله استطيع :)
وللحين وضعي منييح كبداية ^^

- - - تم التحديث - - -

أنا جديد بدات أتعلم الهكر يعني من اسبوعيين تقريباا .. وهاي الشغلة احسها هواية عندي وحاب اعرف كل تفاصيلها وان شاء الله استطيع :)
وللحين وضعي منييح كبداية ^^

Mr.JnOoN
12-09-2012, 03:41 PM
انا يخليني بلا نوم ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه اه والله يا غالي بيطير النعس من عيني لمى اصر ان اعمل الشي الي براسي هههههههههه مشكلتو الوحيدة انو لمى تتوصل لاخر شي وبيطلع كل شغلك فشـــــــــــــــــــــــ ـــــك قمة القهررررررر هههههههههههههه

hokaa
12-09-2012, 03:44 PM
الصراحه انا بتعلمه علشان ايميلي الياهو و الفييس و جهازي اخترق قبل كده و عايز اتعلمو و اكون محمي ضده علشان الي يحاول تاني اعرف مين هوه و اقوم بخرب حياته كلها

ŚĥŌŚħō ДĻŚнєњѓŷ
12-09-2012, 06:26 PM
​أنا لي تقريبا شهر في قسم فقط أختراق الأجهزه والتلغيم ومن كثر ما أدرس فيها قسم بالله صرت اشوف ارقاام في نومي ارقاام ارقاام ايبيهاات ههههههههههههههههههههههههه ه

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
12-09-2012, 06:50 PM
ههههههههـ انا والله جديد ماصرلي سنة ع هالمصلحة وتعلمتها بالبداي منشان ادعس حسابات واجهزة مؤيدي الاسد :) بعد ماوحد منهم اخترق جهازي للاسف :( بس بعدين تطورنا وان شاء الله في تطور مستمر وان شاء الله لن اترك لهم حساب او جهاز او موقع ع حالوا هههههههـ

بالتوفيق وان شاء الله بتصيري محترفة في القريب العاجل

sssssss
12-09-2012, 06:54 PM
لا يوجد احد محترف لا حدود للمعرفة وكلنا نبقى نتعلم ونتعلم ......ونبقى نجهل اشياء كثيراااا
اما الا جابة على سؤالك انا اتعلم الهكر كا علم لا اكثر وشيئ الذي احبه هوا البرمجة وتصميم

ŚĥŌŚħō ДĻŚнєњѓŷ
12-10-2012, 04:59 PM
ههههههههـ انا والله جديد ماصرلي سنة ع هالمصلحة وتعلمتها بالبداي منشان ادعس حسابات واجهزة مؤيدي الاسد :) بعد ماوحد منهم اخترق جهازي للاسف :( بس بعدين تطورنا وان شاء الله في تطور مستمر وان شاء الله لن اترك لهم حساب او جهاز او موقع ع حالوا هههههههـ

بالتوفيق وان شاء الله بتصيري محترفة في القريب العاجل

عساك عالقوى يا بطل واصل وأنا ان شاء الله راح ادعس اجهزة الأسرائيليين بعد ما احترف طبعاً .هههههههههههههههه

ALEKS
12-10-2012, 05:07 PM
هههههههههههههههه يعني تحمست مع الفلم وجذبك لتعلم الهكر

أمممم كنت بسالك .. لما اخذت تتعلم أختراق الأجهزه كم جلست فتره بعدين استطعت تخترق جهاز ؟..يعني كم اخذ منك وقت..؟

اختي على زماني ما كان في شروحات متل هلق اعدة اتعلم تقريبا 6 اشهر وما وصلني التبليغ لبعد 4 اشهر من التحفير والتحفير والتحفير بمشكلة التبليغ بس هلق الحمد الله عرفت كل مشاكل التبليغ وكيف لازم اعمل حتى يوصل الحمد الله

- - - تم التحديث - - -

[QUOTE=ŚĥŌŚħō ДĻŚнєњѓŷ;460040]​أنا لي تقريبا شهر في قسم فقط أختراق الأجهزه والتلغيم ومن كثر ما أدرس فيها قسم بالله صرت اشوف ارقاام في نومي ارقاام ارقاام ايبيهاات ههههههههههههههههههههههههه ه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه بتصير بتصير لسا ما شفتي شي ^_^ بكرا رح تفيقي بليل وتقولي وصل التبلييييغ او لما تجي امك تصحيكي تقليلا لا تفتحي الباتش

haniprince
12-11-2012, 05:58 PM
بارك الله فيك اختي الكريمة على سؤالك المميز
انا اريد تعلم الهكر لسببين الاول هو زيادة المعرفة و الخبرة
و الثاني هو الدفاع عن جهازي
و كما يقولون الهجوم افضل وسيلة للدفاع
تقبلي مروري
مع كل الاحترام و التقدير
haniprince

ilyes jokers
12-25-2012, 01:17 PM
هههههههههههههههه

ganat alah
12-25-2012, 02:00 PM
السلام عليكم
انا بتعلم الهكر لسبب شخصي في البدايه كنت ببحث في شيء علي النت و دخلت المنتدي و سجلت فيه عرفت ان ممكن الواحد يتعلم بس مش عشان يفيد نفسه او الهكر علي الغير لكن ممكن يفيد دينه ((( اليهود)))) ان شاء الله هدفي بعد ما اتعلم جيدا

شكرا علي الموضوع

بنت القصيم..!
12-27-2012, 02:24 AM
بصراحه انا مافكرت اتعلمه الى هذي اللحظه , ومو من هوايتي الهكرز والاجهزه والاشياء هذي
سجلت هنا عشان اطلب مساعده فقط
ودي

DanG
01-13-2013, 01:34 AM
مشكور ع الموضوع

saif cc
01-14-2013, 01:38 AM
محححححاربه إعداء الإسلامممممممممم ـ

yamen cr hacker
01-14-2013, 04:15 PM
أنا تعلمت الإختراق أنو لقيت النت أكبر شبكة
وإذا كنا لا نستطيع محاربة إسرائيل و أعداء الإسلام بالسلاح فيجي أن نحاربهم بهذا السلاح
طبعاً الهكر سلآآح ذو حدين