المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عاجل لكل المحترفين .....

woaps
12-08-2012, 07:44 PM
هل يوجد طريقه للاحتفاظ بالضحايا بعد تنزيل نسخة ويندوز جديده لجهازى؟

يعنى انا عندى دلوقتى ضحايا وعاوز انزل ويندوز للجهاز وانا لو نزلت ويندوز اعدادات برنامج الاختراق الى اخترقتهم بيه هتتشال وهعمل اعدادات جديده بعد مانزل الويندوز الجديد واكون سيرفرات جديده وابعتها لناس تانيه واخسر الضحايا الى عندى .هل ينفع انى احتفظ بالضحايا دول حتى لو انا نزلت ويندوز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة الغامدي
12-08-2012, 08:28 PM
في طرق كثيرة
بس الطريقة اللي كنت انا اسويها
اترك الراوتر شغال لاتطفيه .. سوي فورمات وبعد الفورمات اشبك النت ع الجهاز راح تحصل انه لمن تبي تثبت الاي بي بقى مثل ماهو مايتغير وماتفقد شي ..
.. طبعا معروف الضحايا بالاساس مرتبطة بحساب النو اي بي .. بس مرات اذا تغير الاي بي تفقد بعض الضحايا مو كلهم
..

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
12-08-2012, 08:31 PM
اخي مالها علاقة انت بس لاتضيع حساب نواي بي وعادي بعد ماتفرمت ادخل حسابك بالنو اي بي وشغل برنامج الاختراق وبيطلعولك الضحايا بشرط يكون موجودة شروط التبليغ الخارجي

يعني اهم شي عنوان نو اي بي

وتكون مثبت الاي بي

بالتوفيق :)

woaps
12-08-2012, 08:51 PM
في طرق كثيرة
بس الطريقة اللي كنت انا اسويها
اترك الراوتر شغال لاتطفيه .. سوي فورمات وبعد الفورمات اشبك النت ع الجهاز راح تحصل انه لمن تبي تثبت الاي بي بقى مثل ماهو مايتغير وماتفقد شي ..
.. طبعا معروف الضحايا بالاساس مرتبطة بحساب النو اي بي .. بس مرات اذا تغير الاي بي تفقد بعض الضحايا مو كلهم
..
شكرا اوى ع الافاده يا برنسيسة المنتدى شكرااااااااااااااااا

- - - تم التحديث - - -

اخي مالها علاقة انت بس لاتضيع حساب نواي بي وعادي بعد ماتفرمت ادخل حسابك بالنو اي بي وشغل برنامج الاختراق وبيطلعولك الضحايا بشرط يكون موجودة شروط التبليغ الخارجي

يعني اهم شي عنوان نو اي بي

وتكون مثبت الاي بي

بالتوفيق :)

تسلم يا جميل ع المعلومه والافاده القيمه دى

sssssss
12-09-2012, 06:39 PM
الظحيا لن تفقدهم نزل على راحتك ضحايا هم في no -ip نزل نزل على راحتك وغير الا عدادت مثل ما تحب لن تفقد ضحايا
سارة ههههههههههه تترك روتر شغال ايه ده:biggrin:
يغلق