المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جيوش الهكر هذا جنني

عبدالله منيور
11-24-2012, 09:25 PM
السسسلام عليكم يا جيوش المهم ادخل بالموضوع بسرعه و نذر مني اني صادق بكل كلمه اقولها انا عندي ولد عم بس ترك الهكرز انا شفت كل مواضيع و طرق اختراق الايميل والله يا جيوش الايميل ما يرسل له شي شلون ما ادري دقيقتين و يجيب الايميل و الرمز بدون يرسل شي تكفون علموني شلون

Mr.JnOoN
11-24-2012, 09:45 PM
ههههههههه اخي ما طرق انو خلص حط الايميل ويعطيك البا هاد قصدك لكن هناك شي اسمو صفحة مزورة وفي كثير باتشات وقصص طويلة لاكن ما في انو هيك بدون شي يطلعلك الباس بعدين اذا ابن عمك ما اعطاك الطريقة الغريب لو بكون عارفها يعطيك ياها اخي تعلم هناك كثثير طرق للاختراق وانشالله بالتوفيق

- - - تم التحديث - - -

ههههههههه اخي ما طرق انو خلص حط الايميل ويعطيك البا هاد قصدك لكن هناك شي اسمو صفحة مزورة وفي كثير باتشات وقصص طويلة لاكن ما في انو هيك بدون شي يطلعلك الباس بعدين اذا ابن عمك ما اعطاك الطريقة الغريب لو بكون عارفها يعطيك ياها اخي تعلم هناك كثثير طرق للاختراق وانشالله بالتوفيق

التابوووت
11-24-2012, 11:33 PM
هناك ثغرة في الهوتميل لم يتم ترقيعها من قبل شركة الهوتميل وكانت معي والان فيه ثغرة للهوتميل جديدة لم يتم ترقعيها وقوية في جلب الباسوورد في ثواني ان شاء الله راح اطرحها هنا ومازال العمل عليها جاريا من قبلي

anonymous2
11-25-2012, 12:05 AM
ان شاء الله كانت ايجابة الاخواان وااضحة

facebookcom0321
11-25-2012, 03:26 AM
نعم كلام صحيح واذا بدك اقل من دقيقتين والله
!
!
!
!
!
الطريقه هي انك تذهب الى شركة hotmail والله بلمح البصر اليمال والباسبورد سوف يكون معك
انا اقول الله يوفق

- - - تم التحديث - - -

نعم كلام صحيح واذا بدك اقل من دقيقتين والله
!
!
!
!
!
الطريقه هي انك تذهب الى شركة hotmail والله بلمح البصر اليمال والباسبورد سوف يكون معك
انا اقول الله يوفق

سارة الغامدي
11-25-2012, 03:58 AM
انت قلتها بنفسك .. زمان كان ولد عمك هكر .. يعني من ايام الطيبين هههههههههه وايام الطيبين كانت في ثغرات سهلة للهوتميل .. بس الحين كلها ترقعت
يعني مافي امل .. حلك الوحيد تخترق جهاز الضحية وتسحب الباسوردات او عن طريق صفحة مزورة .. او عن طريق كيلوجر
... يوضع في قسم المشاكل والاستفسارات + تنبيه لانه ذا 10 موضوع تكتبه باالمكان الخطاء
بالتؤؤفيق ..

عبدالله منيور
11-26-2012, 08:59 PM
يا اخ Mr.JnOoN اول شي انا ما قلت انه عندة برنامج يحط الايميل و يعطيك الباسوورد و ثاني شي انا اعرف بالهكر بس على كلام اخوي يمكن عندة ثغرة بعدين سارة ماله شهرين معتزل يعني مو من الطيبيبن ههههههههههه

نجاتي شاشماز
11-26-2012, 10:38 PM
كان يخترق على أساس ثغرة

ضلال هكر
11-26-2012, 10:45 PM
من ثغرة الهووتميل الى قوآآعد آلبيآنآت :biggrin: