المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذي معاناتي في أختراق المواقع

Yusuf Hassan
11-22-2012, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
شخباركم أنشالله بخير أخواني ياليت تساعدوني في أختراق المواقع عشان أشارك مع أخواني لاختراق المواقع اليهوديه والشيعه ياناس والله أنقهرت ناس تموت ظلم وأخواني في فلسطين ينهانون يضربون من جندي اسرائيلي أبن كلب وأخواتي في فلسطين يغتصبونهم وربي تموت قهر وغضب الحمدالله على الامن والامان ياليت تساعدوني في أختراق المواقع والمنتديات

MasK MaZ
11-22-2012, 05:34 PM
انا اتعلمه ايضا اخي شوف ضيف ايميلي ياهو ممنوع وضع الايميل في الرد ولو تعرف شئ قولي وانا لو اعرف بقولك اوك ؟

مهكره ذوووق
11-22-2012, 07:25 PM
الله ينصرهم يارب
والله مو فاهمه ايش هي مشكلتك
بس اذا ودك تتعلم اختراق المواقع شوف دورة فوكس مره قوويه

بالتؤؤفيــــــــــــق

Mr.JnOoN
11-22-2012, 07:47 PM
اخي الكريم هناك دورات لاكن نصيحة لا تيأس حاول مرة واكثر حتى تتعلم جميعنا كنا مثل حالتك الى ان تعلمنا والحمدلله لاكن هناك اشياء التزم بها ان تكون صبووور ولا تيأس تعلم ولا تحاول ان تتعلم كل شي بيوم او ساعة طبق الخطوات اكثر من مرة اعمل مفكرة حفظ تابع كل جديد ولا تتطرق لاكثر من موضوع يعني شفت واحد حاط اخترق اي موقع والثاني كاتب اخترق موقع خلال دقيقة تابع دورة واحده فقط تقبل مروري اخي الكريم

سارة الغامدي
11-22-2012, 08:09 PM
حاول تتعلم لغات البرمجة لو شيء قليل
تساعدك بفهم اختراق المواقع

al shabah
11-22-2012, 08:14 PM
وانا كمان نفسي اتعلم كدا ل عرفت ياريت تقولي

ahmad cx
11-22-2012, 08:17 PM
اول شى التعليم النطرى لا يفيد كثيرا لانك ممكن تناساه اما العملى باليد عمرك ما بتنساه وبعدين بعض الشروحات تكون غامضة ما تفهم شى وتتعب وفى الاخر ما تستفيد . رووح قوقل واكتب كيف اصبح هكر حقيقى وتااابع التقارير المطرووحة وان شاء الله تستفيد .. سلااااام

Yusuf Hassan
11-22-2012, 08:26 PM
اخي الكريم هناك دورات لاكن نصيحة لا تيأس حاول مرة واكثر حتى تتعلم جميعنا كنا مثل حالتك الى ان تعلمنا والحمدلله لاكن هناك اشياء التزم بها ان تكون صبووور ولا تيأس تعلم ولا تحاول ان تتعلم كل شي بيوم او ساعة طبق الخطوات اكثر من مرة اعمل مفكرة حفظ تابع كل جديد ولا تتطرق لاكثر من موضوع يعني شفت واحد حاط اخترق اي موقع والثاني كاتب اخترق موقع خلال دقيقة تابع دورة واحده فقط تقبل مروري اخي الكريم

مشكور وماقصرت يالغالي يعطيك العافيه

الله ينصرهم يارب
والله مو فاهمه ايش هي مشكلتك
بس اذا ودك تتعلم اختراق المواقع شوف دورة فوكس مره قوويه

بالتؤؤفيــــــــــــق
يامهكره قصتي هي بختصار كنت العب في نادي نجران وفي المنتخب الكليات بس مشكلتي مع نادي نجران أنا طبعآ سويت حادث جاتني أصابه في أيدي اليمين الي هي خلع في الكرسوع مع هشاشه في العضم والاصابه الثانيه في الركبه الي هي الاربطه طبعآ كان لي راتب شهري وعقد راتب سنوي في النادي طبعآ النادي أستغني عني عشان الاصابه بطول ولا رح ألعب الابعد سنتين طبعأ حقوقي أستلمتها وكل شي أستلمته وأنا برجع الاهلي وبترك النادي طعبأ لهم موقع الاكتروني باأسم النادي وأنا منقهر منهم حتى زياره مازروني في المستشفى ولا قدمولي اي شي وحرموني من نادي قطري كنت بوقع معهم عقد كروي ممتاز بس خساره راح كل شي بس الحمدالله على كل شي والحين أنا أبي أهكر موقع النادي من قهري طبعآ الموقع الاداره شيعيه فكذا أبي أتعلم الحين فهمتي معاناتي وقصتي

Yusuf Hassan
11-22-2012, 08:32 PM
حاول تتعلم لغات البرمجة لو شيء قليل
تساعدك بفهم اختراق المواقع
مشكوره وماقصرتي

اول شى التعليم النطرى لا يفيد كثيرا لانك ممكن تناساه اما العملى باليد عمرك ما بتنساه وبعدين بعض الشروحات تكون غامضة ما تفهم شى وتتعب وفى الاخر ما تستفيد . رووح قوقل واكتب كيف اصبح هكر حقيقى وتااابع التقارير المطرووحة وان شاء الله تستفيد .. سلااااام
مشكور وماقصرتو

موآدع
11-23-2012, 01:01 AM
حمل اسطوانه اختراق مواقع
وراح تتعلم في شهر ان شاء الله
اما تنظر واحد يعلمك مستحيل تتعلم
اذا واجهتك صعوبات اطرحها هنا وراح اساعدك

Yusuf Hassan
11-23-2012, 04:31 AM
حمل اسطوانه اختراق مواقع
وراح تتعلم في شهر ان شاء الله
اما تنظر واحد يعلمك مستحيل تتعلم