المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع الآي بي يا خبراء الهكر

lonely80
11-14-2012, 09:42 PM
السلام عليكم
انا جاتني رسالة على الهوتميل من شخص بس هذا الشخص إيميله في موقع يعني مثلا [email protected]

جاتني الرسالة على الهوتميل وسويت نفس الطريقة view message source وطلع أي بي بجانب sender ip is

بس المشكلة كلما أحدد موقعه عن طريق هذا الموقع ومواقع كثير مثله http://www.ip-adress.com/ip_tracer/

يظهر لي أنه المرسل في أمريكا وفي ولاية كاليفورنيا كانه يعطيني أي بي المستضيف ما أدري هل هذا هو الأيبي الصح جربت أي بي أخر ظهر بجانب Received: from برضوا نفس المشكلة

عندي إستفسار آخر
انا حرسل الباتش عن طريق الإيميل بس عشان يجيني التبليغ على البيفروست لازم أكون موجود على النت ولا أقدر أفتح في أي وقت
وهل التورنت ينفع لفتخ البورت

أسف على الإطالة وشكرا

sssssss
11-14-2012, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي موضوووعك في القسم الخطأ اي موضوع يحتوي على استفسار او مشكلة في يرجى وضعه في هذا القسم http://www.aljyyosh.com/vb/forumdisplay.php?f=19
بخصو ص تورنت ليفتح البورنت طريقة غير صا لحة اما عن الا بي فهي مجرد ابي افتراضية غير حقيقىة اما بخصوص التبليغ ارسل سرفر لمن تريد وان تم تشغيل سرفر من طرف ظحية المرسل اليه سوف يصلك عندما تفتح برنامج الا ختراق يعني مش شرط عند ا فتح ظحية للسرفر
لازم تكون فاتح جهازك.
ينقل

(dz-adil@x-HaCkEr)
11-14-2012, 10:08 PM
السلام عليكم
اخي الشخص الدي تريد كشف الاي بي الخاص به مركب بروكسي
يعني تغيير الاي بي
و انت تخترق يا اخي و مالك عامل تغيير الاي بي هدا خطر اخي حمل برنامج هوتسبوت
و شكرا

- - - تم التحديث - - -

السلام عليكم
اخي الشخص الدي تريد كشف الاي بي الخاص به مركب بروكسي
يعني تغيير الاي بي
و انت تخترق يا اخي و مالك عامل تغيير الاي بي هدا خطر اخي حمل برنامج هوتسبوت
و شكرا

lonely80
11-14-2012, 10:40 PM
هذا الشخص جهازه في الشركة يعني يفتح من الكمبيوتر الي مكتبه والإيميل الي جاتني منه رسالة تابع للشركة [email protected]
يعني هذا باللون الإحمر هو موقع الشركة
ولمن أدخل موقع الشكرة على الإنترنت يظهر على الموقع هذا الكود google67433684064163e6
يعني لو جربت الأيبي الي بجانب sender ip is ما يصير
وبالنسبة لفتح البورت انا داخل من جهاز في مقهى انترنت ما أعرف اليوزر نيم حق المودم ولا أظن انه صاحب المقهى يعطيني هو
ما في حل لفتح البورت ؟

kakaa2007
11-16-2012, 12:36 AM
الاخوة يساعدوك بأدن الله

- - - تم التحديث - - -

الاخوة يساعدوك بأدن الله