المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا

brader
11-07-2012, 08:31 PM
السلام عليكم اولا

اخوتي انا لا اريد ان اسمع عزف قيتار من مبتدئ

وانتم في المنتدى لا تعزفون جيدا يعني انتم نغمة تزعج فقط

وانا اريد تناغم فيما بيننا ( دو ري ما فا صو لي ... )هده هي النغمة

اما نغمتكم هي نتالتلبؤؤبايلءئبيئبؤءيسءب ئ بئبءب ب

لا تناغم بين المشرفين ولا تفاعل بين الاعضاء ولا نشاط سوى الملل

واحد يتكلم في الشرق وواحد يتكلم في الغرب

على فكرة في اعضاء مند ان دخلت المنتدى
لم ارى منهم لا رد ولا موضوع ولا سلام ولا شيئ
احب ان اقول لهم مادا يحبو يشربو قهوة ام شاي

في الاخير انا طالع حتى اسمع نغمة جميلة واعود

اتفق العرب على الا يتفقوا

سلام

يارب رحمتك
11-07-2012, 08:43 PM
انا من رائى ان هؤلاء الاعضاء الذين لا يتفاعلون مع احد هم لا يعلمون شئ عن محتويات المواضيع

فلا تنسى ياعزيزى ان اغلب العرب هم مستواهم فى التكنولوجيا بسيط خصوصا الذين هم ليسو خريجين هندسة حاسوب او مبرمجين من على الانترنت
وموضوعك حقا يستحق النظر فية

بآلتوفيق عزيزى

تقبل مرورى

brader
11-07-2012, 09:13 PM
انا من رائى ان هؤلاء الاعضاء الذين لا يتفاعلون مع احد هم لا يعلمون شئ عن محتويات المواضيع

فلا تنسى ياعزيزى ان اغلب العرب هم مستواهم فى التكنولوجيا بسيط خصوصا الذين هم ليسو خريجين هندسة حاسوب او مبرمجين من على الانترنت
وموضوعك حقا يستحق النظر فية

بآلتوفيق عزيزى

تقبل مرورى

اخي روح التفاعل معدومة

وفي وقتنا هدا لا يوجد احد لا يعرف الجهاز عندي اخوة

صغار كانو يقلبون الجهاز راسا على عقب

حتى انهم كانو يجدون ملفاتي مع انني كنت اخبئها داخل السيستيم اتنان وتلاتون

هنا في المنتدى وباختصار يريدون منا ان نطبخ ونعطيهم لياكلو

شكرا اخي لمرورك

لكل مبتدء شاركنا ولو بقصة مضحكة على الاقل تبعد عنا الملل

imadbarca
11-07-2012, 10:18 PM
thnxxxxxxxxxxxxxxxxxx

kaiser hackers
11-07-2012, 10:19 PM
كلامك سليم يا brader
بس يحبو يشربو كابتشينو خخخخخخ
عموما الي يفيد راح يستفيد
لانو تبادل خبرات
والاتفاق راح يكون على تعليم اشياء وبرامج تنفع المسلمين
مو تعلم ناس ويروحو يزعجو المسلمين
ملاحضة انا بعد ما تعلمت حماية واختراق الاجهزة وصرت ملم في هاذا المجال قررت جميع جميع البرامج الهامة والان أمتلك أكثر من 193 برنامج منها 70 برنامج من مواقع اجنبية ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين
عموما انا انتضر من القسم الاسلامي فتوى لهاذا الموضوع هل لو نشرتها واستعملت من قبل اشخاص في ازعاج المسلمين و في غير مكانها بيلحقني اثم انا انتضر الفتوى
وعشان كذ انا قررت اعلم الناس الحماية وليسى الاختراق
بتوفيق للجميع

brader
11-07-2012, 10:54 PM
كلامك سليم يا brader
لانو تبادل خبرات
ملاحضة انا بعد ما تعلمت حماية واختراق الاجهزة وصرت ملم في هاذا المجال قررت جميع جميع البرامج الهامة والان أمتلك أكثر من 193 برنامج منها 70 برنامج من مواقع اجنبية ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين
عموما انا انتضر من القسم الاسلامي فتوى لهاذا الموضوع هل لو نشرتها واستعملت من قبل اشخاص في ازعاج المسلمين و في غير مكانها بيلحقني اثم انا انتضر الفتوى
بتوفيق للجميع

اخويا القضية وما فيها ليس اعطائهم برامج

متلا حتى وان اخترقتني وخربت جهازي فانا استحق لان الجهاز من اصله حرام

المشكلة كامنة في هدا الملل انظر لرد دالك العضو قال thanxxxxxxxxxxxxx

انا تكلمت بجدية وهو وضع رد ورحل المهم مشكووور لرايك وكلامك

touita
11-08-2012, 12:15 AM
فعلا اخي brader كلامك صح فيه عدم تفاعل رهيب في المنتدى لا ادري لما اننا نمشي عكس الحديث المسلم للمسلم كا البنيان المرصوص و كدالك مثل المؤمنون في توادهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد .اللهم ارحمنا و جعل قوتنا في تراحمنا و تكاملنا

Magisty
11-08-2012, 02:08 AM
يا اخي كلامك صحيح وانا اعتبر هذا الموقع من بين المواقع التي ازورها كل يوم وشكرا لك على مواضيعك المميزة دمتم بخير

brader
11-08-2012, 05:03 AM
فعلا اخي brader كلامك صح فيه عدم تفاعل رهيب في المنتدى لا ادري لما اننا نمشي عكس الحديث المسلم للمسلم كا البنيان المرصوص و كدالك مثل المؤمنون في توادهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد .اللهم ارحمنا و جعل قوتنا في تراحمنا و تكاملنا

وهدا هو بيت الفصيد اتفق العرب على الا يتفقوا
شكرا لمرورك

- - - تم التحديث - - -

يا اخي كلامك صحيح وانا اعتبر هذا الموقع من بين المواقع التي ازورها كل يوم وشكرا لك على مواضيعك المميزة دمتم بخير

شكرا اخي واتمنى لك نشاطا واضحا بادن الله لك وللاخوة

lofe hak
11-08-2012, 05:21 AM
مــــشــكور لطرحك

تقبل مروري اخوي

brader
11-08-2012, 05:23 AM
مــــشــكور لطرحك

تقبل مروري اخوي

شكرا اخي...

سارة الغامدي
11-08-2012, 06:55 AM
يعطيك العافية
بالتؤؤفيق

brader
11-08-2012, 09:04 AM
.................................................. .................................................. .......... مشكورا يعطيك العافية.................................... .................................................. ......................

شكرا اخي...

ganat alah
11-08-2012, 10:55 AM
كلامك سليم يا brader
لانو تبادل خبرات
بتوفيق للجميع

بارك الله بك

ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين

- - - تم التحديث - - -

كلامك سليم يا brader
لانو تبادل خبرات
بتوفيق للجميع

بارك الله بك

ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين

ASDELY-ScOrPiOn
11-08-2012, 10:59 AM
مشكووووور اخ برادر على الموضوع
وكلامك صحيح ، اذ ان جميع المنتديات العربية بدون استثنائات تعاني من هذه المشكلة ، اذ ان هنالك منتديات زوارها كعدد زوار جيوش الهكرز او اكثر وتحصي اخر اليوم بـ 2 او 3 او 5 مشاركات جديده !!!. هذا الكلام محزن ومضحك جداً بنفس الوقت ، اذ ان منتديات زوارها اليومي 50,000 فما فوق يكون معدل مشاركاتها اليومي 5 مشاركات!!. ، اما المنتديات الأجنبية يكون عدد زوارها اليومي 100 زائر فتحصي معدل 20 مشاركة يومياً، هاذا مؤسف اذ اننا نحن اهل الاسلام واهل النخوه والنشامه ونحن اهل الحديث "لا يشكر الله من لا يشكر الناس". وبالأخر الاجانب يشكروا بعضهم ونحن لا!.

بالنهاية اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ، وبالحقيقة فإن جيوش الهكرز يملك نشاطاً خيالياً مقارنة بالمواقع العربية الاخرى "واقولها بحق والله خير الشاهدين" ، اذ ان المنتديات التي تملك عدد زوار مشابه لجيوش الهكرز تحصي اخر يومها 5 - 10 مشاركات جديده ، وجيوش الهكرز بفضل الله بعيده كل البعد عن هذه الإحصائات ، مع العلم ان جيوش الهكرز تقيّد المشاركة بشكل قاسي ، اذ ان تسجيل عضوية قد يستغرق شهراً حتى يتم تفعيلها وهذا يحد من عدد الاعضاء الجدد ، وبعد تفعيل العضوية تحتاج الى 25 مشاركة فما فوق حتى تستطيع البداية بكتابة مواضيع جديده ، وهذا كله من اجل حماية الاعضاء.

لكن ، ما تقوله صحيحاً اذ انه مخجل لمنتدى يتخطى 50,000 زائر يومي ما يوصل عدد مشاركاته 5,000 زائر يومي لكن هذا هو حال المنتديات العربية :wink:

تقبل مروري.
تحياتي للجميع.

ganat alah
11-08-2012, 11:02 AM
brader
كلامك صح بس هو ده طبع العرب بتحب تتفرج من بعيد
هو كويس حتي ان في ناس بتكتب شكرا انت شوف اي موضوع عدد التعليق اقل بكثير من عدد الزيارات !!!!!!!!!!!!!!!!!

((((كان الناس عملت حاجه لغزه او سوريا اوبورما اي بلد تاني مسلم ))))
عموما هدا الحال في كل المنتديات اهدء يا brader

brader
11-09-2012, 06:24 PM
مشكووووور اخ برادر على الموضوع
وكلامك صحيح ، اذ ان جميع المنتديات العربية بدون استثنائات تعاني من هذه المشكلة ، اذ ان هنالك منتديات زوارها كعدد زوار جيوش الهكرز او اكثر وتحصي اخر اليوم بـ 2 او 3 او 5 مشاركات جديده !!!. هذا الكلام محزن ومضحك جداً بنفس الوقت ، اذ ان منتديات زوارها اليومي 50,000 فما فوق يكون معدل مشاركاتها اليومي 5 مشاركات!!. ، اما المنتديات الأجنبية يكون عدد زوارها اليومي 100 زائر فتحصي معدل 20 مشاركة يومياً، هاذا مؤسف اذ اننا نحن اهل الاسلام واهل النخوه والنشامه ونحن اهل الحديث "لا يشكر الله من لا يشكر الناس". وبالأخر الاجانب يشكروا بعضهم ونحن لا!.

بالنهاية اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ، وبالحقيقة فإن جيوش الهكرز يملك نشاطاً خيالياً مقارنة بالمواقع العربية الاخرى "واقولها بحق والله خير الشاهدين" ، اذ ان المنتديات التي تملك عدد زوار مشابه لجيوش الهكرز تحصي اخر يومها 5 - 10 مشاركات جديده ، وجيوش الهكرز بفضل الله بعيده كل البعد عن هذه الإحصائات ، مع العلم ان جيوش الهكرز تقيّد المشاركة بشكل قاسي ، اذ ان تسجيل عضوية قد يستغرق شهراً حتى يتم تفعيلها وهذا يحد من عدد الاعضاء الجدد ، وبعد تفعيل العضوية تحتاج الى 25 مشاركة فما فوق حتى تستطيع البداية بكتابة مواضيع جديده ، وهذا كله من اجل حماية الاعضاء.

لكن ، ما تقوله صحيحاً اذ انه مخجل لمنتدى يتخطى 50,000 زائر يومي ما يوصل عدد مشاركاته 5,000 زائر يومي لكن هذا هو حال المنتديات العربية :wink:

تقبل مروري.
تحياتي للجميع.

شكرا لك اخي كلامك صحيح اللهم اننا نعود بك من الهم والكسل والملل

- - - تم التحديث - - -

brader
كلامك صح بس هو ده طبع العرب بتحب تتفرج من بعيد
هو كويس حتي ان في ناس بتكتب شكرا انت شوف اي موضوع عدد التعليق اقل بكثير من عدد الزيارات !!!!!!!!!!!!!!!!!

((((كان الناس عملت حاجه لغزه او سوريا اوبورما اي بلد تاني مسلم ))))
عموما هدا الحال في كل المنتديات اهدء يا brader

شكرا لمرورك وكلامك اللي فيه كل الحقيقة