المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بالكاسبر سكيورتي ممكن الدخول شباب

forget all
11-06-2012, 11:15 AM
شباب عندي مشكلة في الكاسبر سكيورتي وهي تركيب المفاتيح لما اقوم بتركيب المفاتيح واقوم بالتحديث يكشف المفتاح وتقوم الشركة بضرب النسخة ولم استطيع بتركيب اي مفتاح اخر هل يوجد حل لهذه المشكلة مع جزيل الشكر

ahmad cx
11-06-2012, 12:31 PM
هناك من هو افضل من من الكاسبر جرب الافيرا
وكمان جرب اى فى جى افضل من الكاسبر
انا انصحك

She!! Access
11-07-2012, 11:54 AM
تقوم شركة كاسبيرسكاي لابس دائما بالبحث عن المفاتيح المسروقة وتقوم بحظرها دائما. لذلك فلا حل لهذه المشكلة سوى تركيب مفتاح جديد فور كشف المفتاح القديم.

ابو مهند
11-07-2012, 02:10 PM
اذاا تبي تركب المفتاح اقطع النت

forget all
11-12-2012, 11:28 AM
تقوم شركة كاسبيرسكاي لابس دائما بالبحث عن المفاتيح المسروقة وتقوم بحظرها دائما. لذلك فلا حل لهذه المشكلة سوى تركيب مفتاح جديد فور كشف المفتاح القديم.

اخي بارك الله فيك بس انا اقصد عند تركيب المفتاح ومن بعد فترة اقوم بالتحديث ينكشف المفتاح وقد جربت هذة الطريقة ولم تنفع فهل من يا شباب لاني بصراحه من عشاق الكاسبر

- - - تم التحديث - - -

اخي بارك الله فيك بس انا اقصد عند تركيب المفتاح ومن بعد فترة اقوم بالتحديث ينكشف المفتاح وقد جربت هذة الطريقة ولم تنفع فهل من يا شباب لاني بصراحه من عشاق الكاسبر

ابو مهند
11-12-2012, 01:36 PM
النسخه حق الكاسبر كم اذا كانت 2012
عندي مفتاح انا جربته شغال
اذا تبي برفعه لك
علمني كم النسخه عشان ارفعه لك

- - - تم التحديث - - -

بس انا انصحك تنزل حماية الافيرا لانها قويه بس المشفرين الان ركزو علا حماية الافيرا لكثرة استعمالها في نفس الوقت اذا كان جهازك سريع نزل حمايتين يعني الافيرا والافاست قويه