المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا من الجميع الدخول لاهنتم^^

MrKbrit
10-18-2012, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
تحية طيبة وبعد..

كيفكم اخواني^_^ان شاء الله بخير

يا اخواني الكرام انا عضو بالمنتدى جيوش الهكر وصار لي اسبوعين

وانا الصراحة ابي مساعدة منكم

ابي برنامج هكر للايميلات هوتميل يعني يكون البرنامج روابط اذا ارسلتها للضحيه يرسل لي بيناته وبيانات الايميل والاي بي وكذا وابيه مع الشرح لاني جديد^^

وابي كيفية اخفاء الاي بي حقي^^ مع الشرح

لاهنتم بسرع وقت لبى قلوبكم^_^

Timoosz
10-18-2012, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
تحية طيبة وبعد..

كيفكم اخواني^_^ان شاء الله بخير

يا اخواني الكرام انا عضو بالمنتدى جيوش الهكر وصار لي اسبوعين

وانا الصراحة ابي مساعدة منكم

ابي برنامج هكر للايميلات هوتميل يعني يكون البرنامج روابط اذا ارسلتها للضحيه يرسل لي بيناته وبيانات الايميل والاي بي وكذا وابيه مع الشرح لاني جديد^^

وابي كيفية اخفاء الاي بي حقي^^ مع الشرح

لاهنتم بسرع وقت لبى قلوبكم^_^

اخويٌ الطريقة السهله للمبتدئ.هيا انك تعطيه صفحه مزوره اول مايسجل فيها تجيك معلومات عن ايميله ورقم السري وهيك اشياء..
واسهل موقع لصنع الروابط المزوره هوا السكامات..
..........................................
اخويٌ بنصحكٌ لتشوف لك مقطع مكتوب تحميل برنامج تحط ايميل الضحيه يجيك كلمة السر:..~~~~~~~~>كذبُ لاتصدق
وطريقة اخفاء الاي بي لها طرق تلاقي لها شروحات..

aljokerr
10-18-2012, 02:20 PM
اذا تريد شرح وافى ادخل على صفحتى وراسلنى ونتكلم على الخاص

نوازدحام القحطاني
10-18-2012, 02:28 PM
(ابي برنامج هكر للايميلات هوتميل يعني يكون البرنامج روابط اذا ارسلتها للضحيه يرسل لي بيناته وبيانات الايميل والاي بي وكذا وابيه مع الشرح لاني جديد^^)

عزيزي مافي برنامج اول ماتحط الإيميل يجبلك الباسوورد (أختراق الإيميلات عن طريق الصفحات المزورة & أو أنك تخترق جهازه وطريقة أختراق الأجهزة تلقى شروحاتها في (قسم إختراق الأجهزة)شروحات واضحة ومعضمها فديو

(بس نصيحتي تعلم الحماية قبل الإختراق عشان ماتكون ضحية عييد)

بالتوفيق عزيزي

Yusuf Hassan
10-18-2012, 03:56 PM
أخوي وعزيزي ماعندك الا صفحات المزوره وهي موجوده في المنتدى وجدآ بسيطه وياليت تسعملها غير المسلمون يالغالي

sarahassan
10-18-2012, 04:03 PM
انا مبتدأ مثلك خيو وبحثت على نفس الشي اللي بتكوله انت بس ما لكيت الحل والجواب الشافي لان كل الموجود الان بالنت هو كذب في كذب فلايوجد برنامج بكبسة زر بتحصل على ايميل الضحية وانما كلها مروجات للبرامج الملغومة بالباتشات فكون حذر من هذه البرامج

مهكره ذوووق
10-18-2012, 11:39 PM
مخالف

يغلق