المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح بورت بالمودم

LastStory
10-05-2012, 04:47 PM
السلام عليكم

عندي اعدادات الموديم ما تدخل واي بي الراوتر صحيح بس ما تدخل .... كمان اعدادات البروكسي عندي مزبوطه ولكن الاعدادات ما تدخل اتصلت عالشركة الشركة قالولي لازم تسويلها reset ثم احنا بنضبضلك الاعدادات

ولكن انا معاي 3 عشبكتي ما بقدر اوقف النت لو لحظة يعني ما رح اسويلها ري سيت بدي حل ثاني !!

وبرنامج اليتورنت ما اشتغل عندي افتح البورت مثلا 82 حق السباي نيت بعدها اروح ل canyouseeme.org

ولكن المشكلة نفسها البورت مغلق !!

وبرنامج simple port لازم تختار نوع الراوتر حقك ليفتحلك بورت وانا بدي اختار نوع الراوتر تفاجئت ان الراوتر حقتي مو موجودة بقائمة البرنامج ..............نوع الراوتر حقتي aztech DSL 1000EU

المهم ابي تلاقولي حل (( تيم فيور اذا ممكن ))

انا ويندوز 7 عندي اتصال في بي ان ((vbn))

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 04:55 PM
جرب اعمل اتصال vpn هون www.vpnpop.com

LastStory
10-05-2012, 05:01 PM
عندي اتصال لكن شو رح يفيد

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 05:11 PM
اتصال الـvpn بريحك من فتح بورت في المودم .... يعني انا الشركه عندي مسكره البورتات بس عملت اتصال vpn فتح البورت ع طول ... اتصال الvpn يغير الاي بي تبعك ويعطيك اي بي البورتات فيه مفتوحه .. بالتوفيق

LastStory
10-05-2012, 05:13 PM
مشكور يعني الحين لو ارسلت لواحد باتش (( عندي اتصال جاهز )) رح يوصلني تبليغ لو استخدم اي برنامج ؟؟ بدون تعب وفتح بورتات ؟

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 05:17 PM
مشكور يعني الحين لو ارسلت لواحد باتش (( عندي اتصال جاهز )) رح يوصلني تبليغ لو استخدم اي برنامج ؟؟ بدون تعب وفتح بورتات ؟
لو انت فعلت اتصال الـ vpn وشغلت برنامج النو اي بي وفتحت بورت في الجدار الناري ع حسب برنامج الاختراق الي بستعمله ورسلت لواحد الباتش رح يصلك تبليغ ع طووووووول

LastStory
10-05-2012, 05:19 PM
طيب انا فاتح بورت في الجدار للبي فروست واتصال في بي ان مشغل

بس البيفروست للاختراقات العشوائية

ممكن تجيبلي سباي نيت + طريقة فتح بورت في الجدار ؟؟

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 05:21 PM
طيب انا فاتح بورت في الجدار للبي فروست واتصال في بي ان مشغل

بس البيفروست للاختراقات العشوائية

ممكن تجيبلي سباي نيت + طريقة فتح بورت في الجدار ؟؟
مين قلك البيفورست للاختراقات العشوائيه ههههههههههههههه ,,, وانا ما بنحك ببرنامج لسباي نت لانو ملغوووم من قبل المبرمج وما يوصل تبليغ سريع ,,, انصحك بالبيزون ...ثواني اجيبلك البرنامج مع الشرح

LastStory
10-05-2012, 05:26 PM
مشكور اخوي لكن البيزون يدعم الكي لوجر بشكل قوي وله كيف ؟؟ عشان يقولون البي فروست ما يدعم الكي لوجر

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 05:26 PM
ذا برنامج البيزون + الشرح
من هنــــــــــــا (http://http://www.dev-point.com/vb/t47467.html)
ويدعم الكيلوجر
يمنع وضع روابط مواقع اخرى + تنبيه

LastStory
10-05-2012, 05:31 PM
مشكور يالغلا :] . الحين بسالك سوال انا عندي كم واحد عالايميل سرقوني (( يالعاب )) وانا بجيب الاي بي حقهم

اظن فيه برنامج يسمحلي اخترق الجهاز اذا عرفت الاي بي

لو تعرفو ممكن تقلي شو ميزاتو يعني بقدر ارسل للي معاي الاي بي حقو ارسلو مثلا ملفات او شي كذا ؟؟

LastStory
10-05-2012, 05:49 PM
مشكور يالغلا :] . الحين بسالك سوال انا عندي كم واحد عالايميل سرقوني (( يالعاب )) وانا بجيب الاي بي حقهم

لو تعرفو ممكن تقلي شو ميزاتو يعني بقدر ارسل للي معاي الاي بي حقو ارسلو مثلا ملفات او شي كذا ؟؟

saad20
10-05-2012, 06:56 PM
مشكوووووووووووووووور

saad20
10-05-2012, 06:58 PM
جزاك الله الف خيررررر

Sålðe Åddîçt Håhér
10-05-2012, 08:33 PM

تقدر تخترق عن طريق الاي بي اكيد..
يعني اول شي جيب الاي بي حقه بعد كذا روح ع الدوس واخترقه من الـ ftp سهل كتير دور رح تلاقي شروحات .. بالتوفيق