المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب واحد كفؤ في السرقة وهكر الفيس بوك

abdou511
09-29-2012, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب من فضلكم أنا جديد على لهكر ومبتدئ

أحاول تهكير واحد في لفيس بوك أشك انا وأصحابي انه يضحك علينا يعمل بروفايل بنات :tongue: ويكلمنا منه

لكنه أنكر الأمر وانا حابب أتاكد والله ما اريد الا هذا الامر فقط اني اتمكن من دخول بروفايله والتاكد من الأمر

لو طلع شكوكنا خطا راح أرد له لفيس بوك حقه ونعتذر منه كلنا

لكن انا مبتدئ للهكر وماني قادر أسرق بروفايله

وخدعة الصفحات المزورة خدعة قديمة وما راح تنطلي عليه

من يريد يساعدني بليز يعطيني اسمه في لفيس بوك أضيفه صديقي عندي وراح أخبره بالمعلومات الازمة

ولو ما عندكم استعداد تساعدوني يكفي انكم تعلموني طريقة سهلة لمعرفة اميله لدخول لفيس بوك والباس لانني ما اعرف الاميل حتى :(

وبارك الله آسف لو ضيعت وقتكم بموضوعي

مهكره ذوووق
09-29-2012, 09:45 PM
هههههههههه:wink:هههههههههههه ه
انت ماقرات المكتوب اللي فوق باللون الاحمر

seso.samo
09-29-2012, 09:55 PM
ممنوع طلب الاختراق وعندك بل اقسام طرق كتير لا الاختراق ومافي برنامج او ايا شي بيخترق الفيس بوك لانو موقع مرفوع على اكتر من 60000 سيرفر وما في غير طريقتين وحدة صفحات مزورة وتانية انك تبعت سيرفر تجسس على جهازو وعلى الفيس ما فيك تبعت غير رابط مباشر لا سيرفرك او تبعتو على المسنج او برسالة وانت ما عندك اميلو يعني ما فيك تخترقو ونساه احسن ونصيحة لا تطلب من حدا يخترقلك ياه او يعطيك برنامج اختراق الفيس لأنو رح تكون ضحية وانا بشك انو صاحبك وما عندك غير بروفايلو بتوفيق

abdou511
09-29-2012, 10:10 PM
اوكي شكرا للردود وأصلا ما كنت داري انه ممنوع طلب الاختراق

+ لي يقول اشك انه صحبك وش خلالك تقول ها الكلام ؟
أنا كل اصحابي بالمدرسة عندهم بروفايلي ويتكلمو معي لكن ولا واحد يعرف ايميلي لانه معرفة الاميل يخلي عندي طرق اكثر لاختراقه لذلك ما يمكن نقول الاميل حقي لاحد وهو كذلك يفكر نفس الشي

على العموم شكرا وراح الاقي طريقة اخرى لاختراقه فقط يلزم الوقت
مشكورين

سارة الغامدي
09-30-2012, 07:42 AM
يغــلق ...