المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيـوش الهكرز عاجزون عن حـل مشكلتي

المخترق الاسطوري
09-21-2012, 08:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الفيس بوك هـو مشكلتي كنت قاعد في حالي و لم يخترقني احـد و بعد يوم لقيت روحي مش الادمن ف صفحتي شنو اللي صار لقيت كلمة تم الاختراق من قبل The band 88

قلت ما في الا اخوتي ف منتدي جويش الهكرز يرجعوها ليـا

اللي سرق البيج تبعي هـو

طلبات الاختراق مرفوضة .. مواضيع طلب اختراق تكتب بقسم التبادل التجاري بعد قراءة قوانين القسم

هذي صفحته الثانية

و صفحتي هيا هذي [url]

وهذا السارق سرق العديد من الصفحات كيف فعل ذلك و كيف احمي نفسي منه و هل يوجد في جيوش الهكرز مخترق اسطوري حقيقي يقضي عليه او يقول لي

طريقة استرجاع البيج

انا لجئت لكم و اذا عجزتم ف انا شاااااااكر لاي هكر قرا الموووضوع ارجووووووووا المساعدة والله شعووووور محزن جدا

seso.samo
09-21-2012, 09:58 AM
اخي العزيز الاختراق مو معجزة لانو متل البرمجة بس معكوسة اما بنسبة لا موقع الفيس بوك سيرفر يلي مرفع علية محمي عن طريق مبرمجين عم ينامو وبيفيقو علية بس انت خترقوك اما عن طريق رابط فيس مزيف او نزل باتش على جهازك و سرقو الباسوردات وعلى كلا الحالتين حسابك راح لأنو يلي عملو فيك خدعة وما فيك تعملا معو لأنو بيعرفها بس حال ترجعو عن طريق كلمة الامان يلي انت حاططها او عن طريق اميلك او راسل الموقع تبع الفيس او انسسا الوضوع وبلغ عن الصفحة خليون يسكروها وانسا الموضوع اخي تعلم تحمي نفسك ولا تكون ضحية بحياتك ولا تدور كتير ثغرات بل فيس مافي واذا حدا لقى ثغرا اكيد رح يختص فيها نفسو وصارت من كم يوم ارجو اني فدتك بمعلومة واسف اني ما فتدك بشي

ekleess
09-21-2012, 10:10 AM
السلام عليكم
اول حاجه الفيس بوك مفهوش نقط ضعف خالص لانه يعمل ع اكتر من 60000 سيرفر
مفيش غير طريقتين لاما الصفحات المزوره لاما اختراق جهازك
لو حسابك لسه معاك ومأخدهوش
وكان معاك ادمن تاني في الصفحه ممكن يكون اخدها عن طريقه هو
برضه بالطريقتين اللي فوق
لو انت بس الادمن
ومتأكد من انك موقعتش في صفحه مزوره
اعمل تشيك لجهازك بسرعه ونضفه
شكرا

المخترق الاسطوري
09-21-2012, 03:34 PM
اخي العزيز الاختراق مو معجزة لانو متل البرمجة بس معكوسة اما بنسبة لا موقع الفيس بوك سيرفر يلي مرفع علية محمي عن طريق مبرمجين عم ينامو وبيفيقو علية بس انت خترقوك اما عن طريق رابط فيس مزيف او نزل باتش على جهازك و سرقو الباسوردات وعلى كلا الحالتين حسابك راح لأنو يلي عملو فيك خدعة وما فيك تعملا معو لأنو بيعرفها بس حال ترجعو عن طريق كلمة الامان يلي انت حاططها او عن طريق اميلك او راسل الموقع تبع الفيس او انسسا الوضوع وبلغ عن الصفحة خليون يسكروها وانسا الموضوع اخي تعلم تحمي نفسك ولا تكون ضحية بحياتك ولا تدور كتير ثغرات بل فيس مافي واذا حدا لقى ثغرا اكيد رح يختص فيها نفسو وصارت من كم يوم ارجو اني فدتك بمعلومة واسف اني ما فتدك بشي

مشكــووووور لو لقيت حل بليييز قوووول لي

المخترق الاسطوري
09-21-2012, 03:35 PM
انا جهازي اكيد مش مخترق و فعلا انا معايا ادمن اخر بس
انت قصدك مستحيل سرقة البيج الا من الادمن

سارة الغامدي
09-21-2012, 04:11 PM
مخالف .. يغلق .. بالتؤؤؤؤفيق