المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بليز :(

سنيوره
09-19-2012, 02:09 PM
انا عندي صفحتي بالفيس بوك تقفلت فجأه واعطوني سؤال امني انه احدد المشار لهم بالصور
وانا الأصدقاء عندي فوق 2000 يعني ما اتذكر ولا ادري مين اللي اشار لي او لهم بالصور

حاولت بكل الحلول الموجوده بالفيس بوك ومانفعت.. دورت حلول بالنت اخرها قالو استني شهر فبعد شهر جيت بدخل حسابي طلع انه معطل
معنوه مافي سبب عشان يعطلون حسابي صفحتي جدن نظيفه لافيها صور نسائيه ولا اغاني ولا كلام موش كويس وحتى ماعندي صفحات اجتماعيه ولا اطلب صدقات
طلبات الصداقه هي اللي تجيني ولا استخدمت اسم مستعار او اي شي :‘(
الزبدا انه قال ولد خالتي اعطيني الأيميل والباس وانا ارجعه لك وهو هكر بس انا ما ابيه هو يرجع صفحتي بحكم الخصوصيه وكذا يعني غريب ولا قريب ^^

فـ بليييييز روحي بتطلع ابرجع صفحتي مابي حساب ثاني ابي صفحتي :( فـ اللي يقدر يرجعها لي يقولي وارسله رابط الصفحه على الخاص

khalid11
09-19-2012, 02:20 PM
انا صارت لي نفس المشكلة من فترة وتقفل الحساب ..

الاخوان ما بيقصرون معاك ..

ننتظر اهل الخبرة ..

مهكره ذوووق
09-19-2012, 02:57 PM
امممممم ممكن تكون صفحتك تهكرت او ان الحساب تبعك مجمد
تقدري ترجعي صفحتك اذا تهكرت عن طريق الصفحات المزوره
بالتؤؤؤؤؤؤفيق

سنيوره
09-19-2012, 03:10 PM
خالد .. ان شاء الله

مهكره ذوق .. اللي عرفته انه دامهم طالبين سؤال امني معناته انه في احد يحاول الدخول لحسابي من بلد ثانيه فنظام الحمايه قفل صفحتي وطلب السؤال الأمني لكل اللي يحاولو

يدخولو عن طريق اميلي .. وبخصوص الصفحات المزوره ما اعرف اذا تعرفين سويها لي انتي يسعدك ربي ^^

سارة الغامدي
09-19-2012, 11:07 PM
يطلبون منك السؤال الامني لانه يمكن دخلتي ع حسابك من جهاز ثاني .. او انه احد حاول يدخل بحاسبك ودخل الرقم السري اكثر من مرة غلط ..

OOOOO
09-20-2012, 07:34 PM
حاولي بالدخول من الجهاز الذي عملتي فيه الصفحهه

بالتوفيق

ekleess
09-20-2012, 11:00 PM
للتفادي الخطوه الامنيه دي
لازم تكوني حاطه رقم تليفونك ع الحساب
المهم ناو لو رقم التليفون ع الحساب اكتبيه هيبعتلك كود فعليه تاني
لاما تحاولي تركزي وتفتحي اكونت تاني اوجديد وتبحثي ع اصدقائق وتحفظي الصور وتجاوبي
لاما الحل الاخير كلمي الدعم الفني
http://www.facebook.com/help/contact/?id=357439354283890

سنيوره
09-24-2012, 10:24 PM
اخوني سويت كل الحلول وياليت طالب مني رقم الجوال كان انحلت ><
وسويت حل انه افتح حساب ثاني وابحث بس المشكله يطلع لي فوق الخمسين واحد بنفس الأسم وبعضهم حاطين اخفاء للصور لغير الأصدقاء

والحين دخلت ايميلي والباس قال لي ان حسابي معطل مو حرااام :(

ابي اسأل اذا تعطل الحساب ينحذف كل شي لأني دخلت على صفحة خالتي لقيت كل سوالفي معاها محذوفه وحتى المنشورات اللي حطيتها بالصفحه حقتها محذوفه

EGYPT_HACKER
09-24-2012, 10:38 PM
اخى يمالك اه انا ممكن اراجعوا

سنيوره
09-25-2012, 11:16 PM
رديييييت :‘(