المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا كنت مسلم ومحترف هكر وتحب رسول الله ادخل وشارك بحملة الدفاع عن رسول الله

عراقي____والقلب_____راقي
09-14-2012, 02:40 AM
اللهم صلي على محمد السلام عليكم يا اعضاء جيوش الهكرز وادارة جيوش الهكرز المحترمين
طبعا كلكم سمعتو وقرأتو عن الفلم المسيء للرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم وطبعا هذا الخبر صدمكم وحرك عدكم شعور المسلم الحقيقي وهو
شعور الحقد على هذا الفاسق الكافر الذي اخرج الفلم ودولته الشيطانية .
طبعا هسة تكولون والمطلوب من عدنا كمسلمين ؟
اجاوبكم واكللكم واجبكم الدفاع عن رسول الله والوقوف ضد كل معتدي على الاسلام وعلى الرسول .
.
.
راح يدور بذهنكم سؤال طيب كيف ادافع عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم)؟
.
.
الجواب هوة سؤال :انتة محترف هكر ؟ اذا كان جوابك نعم ؟
فاكلك شمنتظر اذن هاي اسهل وسيلة للرد على الاساءة
تكلي طيب وش العمل ؟
اكلك تتعاون وياي وتنظم لمجموعة الدفاع عن رسول الله (ص) وتخترق اجهزة الخنازير وتفجرهة .
بس ها قبل لاتفجر عليك بتغيير خلفية سطح المكتب للخنزير الظحية باحدى الصور التابعة لحملة الدفاع عن رسول الله .
اتمنة اكون وظحت وجهة نظري واليريد ينظم يراسلني عل الخاص حتة نتناقش شون نفضح هؤلاء الخنازير
وشكرا لقرائتكم الموضوع واتمنة تاخذون الموضوع بجدية لان الاساءة لرسول الله خطــــــــــ احــــــــــــمر

سارة الغامدي
09-14-2012, 07:36 AM
ادخل على كلمة مجموعات وانشاء مجموعة .. بالتؤؤؤفيق

يارب رحمتك
09-14-2012, 09:00 AM
تمام جدا انت اول واحد اشوفو ياخد اول خطوة صح

فعلا لازم كلنا نتوزع عن مش نفضل على النشر وبس

بارك الله فيك عزيزى

بآلتوفيق ...!!

fadi-1530
09-14-2012, 10:17 AM
:mad:نحن في انتظارالرد من مجموعات الهكر المسلمة التي اري انها تاخرت :mad:

haloumi
09-14-2012, 11:08 AM
je suis avec toi mon frere et desoler pour la langue

mjnon97
09-14-2012, 12:25 PM
^________________________^

JACK5
09-14-2012, 02:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد وآله وصحبه اجمعين:
إن كنت تريد نصر رسول الله فليس هكذا يكون نصر رسول الله
وإن كنت تريد نصر دينك فليس هكذا نصر دينك
الاسلام لايحلل لك ان تظلم غيرك ولو كان كافر
إن كنت تريد ان تهكر فاهكر المواقع المسيئة للاسلام ومواقع واجهزة الحكومة الاسرائلية وغيرها وليس اجهزة المواطن البسيط .......ماذنبه ؟

:)سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا:)

JACK5
09-14-2012, 02:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد وآله وصحبه اجمعين:
إن كنت تريد نصر رسول الله فليس هكذا يكون نصر رسول الله
وإن كنت تريد نصر دينك فليس هكذا نصر دينك
الاسلام لايحلل لك ان تظلم غيرك ولو كان كافر
إن كنت تريد ان تهكر فاهكر المواقع المسيئة للاسلام ومواقع واجهزة الحكومة الاسرائلية وغيرها وليس اجهزة المواطن البسيط .......ماذنبه ؟

:)سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا:)

عراقي____والقلب_____راقي
09-14-2012, 02:51 PM
مشكورين على تفاعلكم وانتظر المزيد من اراكم الطيبة
بلنسبة للاخ jack5 الغاية تبرر الوسيلة هذة ردي الك وشكرا على رايك

ninja gaiden
09-14-2012, 09:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله عظيم المنة وناصر الدين باهل السنة
والصلاة والسلام على اشرف الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه اجمعين
قال الله سبحانه وتعالى (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
ويقول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله ( اذا رأيت شخص او اكثر يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم او يشتمونه فاعلم انها بداية نهايته اما الهداية او الهلاك ) , فاسال الله سبحنه وتعالى ان يهديم او يهلكهم على ايدينا .
اخي في الله ( عراقي____والقلب_____راقي ) انا معك انشاء الله في كل شي واقول الى اخي ( jack5 ) ان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم امرنا بمجاهدة الكفار باموالنا وانقسنا والسنتنا

سفاح احمد
09-15-2012, 12:00 AM
مشكورين على تفاعلكم وانتظر المزيد من اراكم الطيبة
بلنسبة للاخ jack5 الغاية تبرر الوسيلة هذة ردي الك وشكرا على رايك

طيب الغاية تبرر الوسيلة وبعد ما ندمر اجهزة اليهود اية الي ها يحصل احنا عايزين نفكر في حاجة ايجابية

عراقي____والقلب_____راقي
09-15-2012, 01:06 AM
طيب الغاية تبرر الوسيلة وبعد ما ندمر اجهزة اليهود اية الي ها يحصل احنا عايزين نفكر في حاجة ايجابية
مشكور على مداخلتك راح يحصل كثير ياحبيبي شوف الحديث النبوي الي بتوقيعي وراح تفهم

التابوووت
09-15-2012, 01:59 AM
انا معااااااااااااااااااااااا اااااااااااااكم في الجمووعه بكل شي املكه من معلومات او برامج النصر لله ثم لنبينا محمد

عراقي____والقلب_____راقي
09-15-2012, 02:00 PM
انا معااااااااااااااااااااااا اااااااااااااكم في الجمووعه بكل شي املكه من معلومات او برامج النصر لله ثم لنبينا محمد
احسنت اخي بارك الله فيك نتشرف بانظمامك

BlAcK HuNtEr
09-15-2012, 03:34 PM
أنا معك بالباع والذراع
سر ونحن خلفك سائرون
تم الانضمام الى المجموعة يالغالي

سفاح احمد
09-15-2012, 04:37 PM
مشكور على مداخلتك راح يحصل كثير ياحبيبي شوف الحديث النبوي الي بتوقيعي وراح تفهم

طيب قولي حاجة واحدة بس من الي ها يحصل حاجة واحدة بس علي فكرة انا ما بدفعش عنهم ولكن بعد ما تجبهم وتدمر ها يشترو غيرو يعني يا ريتك يابو زيت ما غزيت
اعقلها احنا عايزين ندمر حاجة كبيرة زي مواقع حكومية هيا دي الي ها تسبب الخصارة هات مواقع حكومية اسرائيلية او امريكية وادمرها او اختراقهما عادي اختراق بنك بتاع كدا الحاجات الكبيرة دي لكن المواطن البسيط ها يجيب غيرو يعني جت علي جهاز واحد وكمان صعب اوي تجيب ضحايا اسرائيليين الامريكان فية كتير اوي منهم لكن الاسرائيليين لا

hack lovely
09-15-2012, 10:52 PM
بارك الله بيك

عراقي____والقلب_____راقي
09-17-2012, 12:37 AM
طيب قولي حاجة واحدة بس من الي ها يحصل حاجة واحدة بس علي فكرة انا ما بدفعش عنهم ولكن بعد ما تجبهم وتدمر ها يشترو غيرو يعني يا ريتك يابو زيت ما غزيت
اعقلها احنا عايزين ندمر حاجة كبيرة زي مواقع حكومية هيا دي الي ها تسبب الخصارة هات مواقع حكومية اسرائيلية او امريكية وادمرها او اختراقهما عادي اختراق بنك بتاع كدا الحاجات الكبيرة دي لكن المواطن البسيط ها يجيب غيرو يعني جت علي جهاز واحد وكمان صعب اوي تجيب ضحايا اسرائيليين الامريكان فية كتير اوي منهم لكن الاسرائيليين لا
حبيبي انة ماقلت انو احنة راح نتوقف عند اختراق الاجهزة فقط لا سنحاول ان نتعمق اكثر بس بلنسبة الي اختصاصي اختراق اجهزة اذا انت اختصاصك مواقع تعال انظمنة للمجموعة ورينا اختراقاتك وشكرا بلقاي الاخوان على تشجيعهم للفكرة

سفاح احمد
09-17-2012, 12:57 AM
حبيبي انة ماقلت انو احنة راح نتوقف عند اختراق الاجهزة فقط لا سنحاول ان نتعمق اكثر بس بلنسبة الي اختصاصي اختراق اجهزة اذا انت اختصاصك مواقع تعال انظمنة للمجموعة ورينا اختراقاتك وشكرا بلقاي الاخوان على تشجيعهم للفكرة

انا اختراقا جهزة بردك ولكن وجاري الانضمام دا تحت امرك يعني

مهكره ذوووق
09-17-2012, 02:10 AM
تسلم يمناك

ماراح نقصر في تدمير اعداء الله ولي طريقتي
اللهم صل وسلم على خير المرسلين

عراقي____والقلب_____راقي
09-17-2012, 02:51 AM
تسلم يمناك

ماراح نقصر في تدمير اعداء الله ولي طريقتي
اللهم صل وسلم على خير المرسلين
احسنت بارك الله فيكي انظمي للمجموعة ونشري اختراقاتك بلتوفيق

ىالهكر السوري الحر
09-17-2012, 09:36 PM
طيب اخي ليش ما نسوي مجموعة على الفيس بوك وانا اعمل مونتاج للمجموعة وكل واحد عندو انجاز يعطيني رابط الإنجاز واحطه بسمه وننشره على اليوتيوب المونتاج على الطريق اليوتيوب رابط المجموعة على الفيس لكل من يريد
https://www.facebook.com/groups/330399037055883/edit/#!/groups/330399037055883/ المونتاج راح يطلع على قناة في اليوتيوب بعد ما نشوف الاعضاء تكاثروا
الفيس لتواصل mhamd twfiq

غير معروف
09-18-2012, 03:27 PM
جزاك الله خير

اللهم صلي على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك حميد مجيد

سكيورتي النجف
09-18-2012, 05:24 PM
عليكم السلام حبيبي بارك الله بيك على هذا الموضوع بس قبل متنزل موضوعك وتكول انظمو اني عن نفسي + الهكر الشيعي منظمين والمقاطع رفعته على اليوتيوب بس افرغ ارسل الروابط هنا تم الدعس على سيرفرات عديدة اجنبية + دعس اجهزة وحسابات الكترونية من قبل الهكر الشيعي العراقي