المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الدمج والتلغيم ؟؟؟

زمجري
09-11-2012, 10:16 PM
السلام عليكم : شباب انا عندي جهازين ومشترك على شبكتين . الجهاز الاول : يوجد فيه برامج الاختراق + السيرفرات واقوم من خلاله بعملية الدمج والتلغيم والاختراق . الجهاز الثاني : ( الضحية ) اجرب عليه عملية الاختراق من الجهاز الاول . سوالي هو ؟؟ انا عندما اقوم بعملية دمج وتلغيم ملف مع باتش ( Bifrost or Poison) على الجهاز ( الاول ) يصل التبليغ بدون مشاكل . ولاكن عندما انقل الملف الملغم الى الجهاز الثاني ( الضحية ) ينقطع التبليغ ولا كأنه موجود شي اسمه اختراق او باتش !! هل هذا يعني يوجد غلط في عملية الدمج والتلغيم او ان هذه الطريقة فاشلة لانها لا تعمل الا على الجهاز نفسه ( الاول) بحكم وجود السيرفر و برنامج الاختراق .. ارجو منكم الافادة مع التقدير ..

ملاحظة : الدمج والتلغيم عن طريق ؟

WinRAR

SFX Compiler

الدوس

Sålðe Åddîçt Håhér
09-11-2012, 10:51 PM
انصحك بالتلغيم ببرامج

سارة الغامدي
09-12-2012, 01:01 AM
لمن تنقل الباتش للجهاز الثاني ترسله عن طريق المحادثات ولا تنقله بفلاشة ؟

زمجري
09-12-2012, 01:24 AM
والله اختي جربت الطريقتين عن طريق الروابط و عن طريق الفلاش بس ماكو فايدة

سارة الغامدي
09-12-2012, 01:48 AM
شوف نظف الريجستري بالجهاز الثاني اللي تجرب عليه التبليغ وبعدها جرب .. خلي ويندز اللي تاركه للتجربه يكون اكس بي .. وكمان ترى بالهكر كل 10 اجهزة يوصل منها 4 تقريبا يعني مو اي جهاز تخترقه يوصل منها تبليغ .. ذا البرنامج قوي وحلو SFX Compiler بس انت يمكن لمن تدمجه تنسى شي وهو لمن تحفظ الاسم بالاخير لازم تكتب كذا مثال sara.exe مو بس تكتب اسم عادي وخلاص تكتب اي اسم تبيه وبعدها تحط .exe وحفظ

زمجري
09-12-2012, 01:55 AM
تحية طيبة لك اخت سارة وانشاء الله جاري التأكد .

زمجري
09-12-2012, 01:22 PM
نفس المشكلة اخت سارة . حتى اني غيرت في الاجهزة جعلت الاول هو الضحية والثاني جهاز الاختراق وقمت بعملية الدمج و وصل التبليغ تمام
بس عندما نقلت الباتش الى الجهاز الاخر نفس المشكلة عادة وانقطع التبليغ .

ملاحظة : اني عملت فورمات للجهازين ونزلت نظام xp على الجهازين .

سارة الغامدي
09-12-2012, 04:55 PM
نفس المشكلة اخت سارة . حتى اني غيرت في الاجهزة جعلت الاول هو الضحية والثاني جهاز الاختراق وقمت بعملية الدمج و وصل التبليغ تمام
بس عندما نقلت الباتش الى الجهاز الاخر نفس المشكلة عادة وانقطع التبليغ .

ملاحظة : اني عملت فورمات للجهازين ونزلت نظام xp على الجهازين .

يعني وصلك التبليغ بس ينقطع ؟ وقف جدار الحماية وجرب يمكن سيرفرك مكشوف من الحمايات .. انت عندك ضحايا يوصل منهم التبليغ ولا ماعندك ؟

زمجري
09-12-2012, 09:45 PM
امير الهكري .. البورت مفتوح واني من العراق ؟

زمجري
09-12-2012, 09:52 PM
صحيح التبليغ يصل ثم ينقطع .
والضحايا مرة واحدة فقط وصل منهم التبليغ وبعدها انقطع وما عاد يوصل اي شي حتى من الجهاز الثاني ؟؟؟