المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة مبتدئ عن الميتاسبلويت أرجو الافادة

guidara1995
09-07-2012, 09:05 PM
السلام عليكم

احم احم ...انا مبتدئ بالهاكينج توني متعلم الاختراق بالصفحات المزورة و البيفروست و طرق التشفير بالتقسيم و اريد تعلم نضام الميتاسبلويت و عندي اسئلة

1/ انا حملت النضام و نصبته عالوندوز لازم افتح بورت زي البيفروست؟؟ ولا اقدر استعمل النضام بمجرد تنصيبه دون اي تعقيدات؟

2/ هل يمكنني استهداف حساب معين على الفيس بوك و اختراق جهازه او حسابه بالميتا؟

3/ لو أنا فحصت بورتات جهاز معين بالايبي هل يمكنني ادخال سرفر بيفروست بجهازه و تشغيله؟

ارجو اجابتي عالاسئلة يا أحلى جيوش و السموحة عالاطالة و التعب.

Sålðe Åddîçt Håhér
09-07-2012, 09:52 PM
3/ لو أنا فحصت بورتات جهاز معين بالايبي هل يمكنني ادخال سرفر بيفروست بجهازه و تشغيله؟

ارجو اجابتي عالاسئلة يا أحلى جيوش و السموحة عالاطالة و التعب.

بالنسبه اذا فحصت جهاز ولقيت فيه البورت 21 ftp مفتوح اخترقه وبعد ما تتصل بالجهاز من الدوس اكتب هدا الامر send:\\(هون ضع مسار السيرفر في جهزك )

وبكذا تكون وضعت السيرفر في جهازه ..
اختراقات موفقه

يارب رحمتك
09-07-2012, 09:53 PM
1/ انا حملت النضام و نصبته عالوندوز لازم افتح بورت زي البيفروست؟؟ ولا اقدر استعمل النضام بمجرد تنصيبه دون اي تعقيدات؟

نعم تستطيع ولكن لو كان لديك لغة برمجة وذا لم يكن لديك فتابع الشروحات ويجب عليك فتح البورت لتتسل للنظام

/ هل يمكنني استهداف حساب معين على الفيس بوك و اختراق جهازه او حسابه بالميتا؟

لا يمكنك استهداف حساب فاذا اردت ان تخترق حساب يجب عليك اخترق قاعدة بيانات شركة الفيس بوك نفسها واختراق الاميلات من اخترآق آلحآسوب نفسة

/ لو أنا فحصت بورتات جهاز معين بالايبي هل يمكنني ادخال سرفر بيفروست بجهازه و تشغيله؟

نعم تستطيع ولكن اذا كنت مستهدف اولا للنظام ثم تاتى للرفع ولكن اذا استهدفت النظام عن طريق ثغرة فـ ليست بحاجة الى سيرفر بيفروست
لانك ستسحب الكي لوجر وجميع المعلومات من الاستهداف فقط

يارب رحمتك
09-07-2012, 09:56 PM
وفى النهاية احتراف هذا النظام من احترافك للثغرات ف كل نظام تشغيل لة ثغرة معينة وطرق استغلال لها كـ آخترآق آلموآقع تمام

عليك ان تعلم ان هذا النظام ليس برنامج او كـ البيفروست بـًل هوا نظام لفحص الشبكات السلكية واللاسلكية وفحص الانظمة الاكترونية

فآآذا تعلمت الحماية تعلمت الاخترآق واذا تعلم البرمجة فقط احترفت هذا النظام

بآلتوفيق ..!!

نسيت اقولك انى واضع دورة لتعليم الباك تراك ولكن اعلم عزيزى انك اذا كان هدفك هوا الاخترآق و التدمير فى هذة الدورة فاانصحك بالـ لآ تتآبعها

لان هذة الدورة لتعليم الهكر آلآخلآإقى وليس الهدف منها التخريب او التدمير فيجب عليك ان تتعامل مع هذا النظام كـ تعآملك مع نظام الويندوز

وستتعلم كيفية فحص الانظمة وحمايتها وطرق ترقيع الثغرات

موفق ...!!

sarahassan
10-02-2012, 07:45 AM
تسلم خيوووووووووو

سارة الغامدي
10-02-2012, 09:05 AM
بالتؤؤؤفيق ..