المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أنتهم أيه المسلمون .... أخوانكم في بورما

GENERAL yousef
09-07-2012, 03:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله

أخواني المسلمين كنتم سنه أو شيعه او من أي طائفه كانت

في البدايه أترككم مع بعض الصور ومقاطع الفيديو لأخوانكم في بورما

http://www.youtube.com/watch?v=yy52HyS7BUY&bpctr=1346979144

http://www.youtube.com/watch?v=FIUSK3Nt2eg&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=b8Krk-IS9bI&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=DRP9mHnkjeM&feature=related

سؤال الأن .....

أذا لم تتحرك حكام العرب ولم يتحرك الشارع العربي لمثل هاذا العمل

أخوانكم المسلمين في بورما يقتلون ويذبحون

فأين أنتم يامسلمون من هاذا

تأكد انك ستحاسب يوم القيامه على سكوتك على مايحصل

أخواني الهكر في كل مكان ..
ليش لدى أهل بورما غيركم لمناصرتهم

فأرجوكم بأسم الأسلام وبأسمي وبأسم أخوانكم في بورما

ناصرونااااااااااااااااااا ااااااا
نا صرونا نصركم الله

قال الله تعالي في كتابه العزيز :-
**( وأن تنصرو الله ينصركم ويثبت أقدامكم )**

أضغطو على الحكام العرب والغرب بسلاحنا الذي وهبنا أياه الله

وفي النهايه أقول لكم مره أخرى تأكد أنه أذا اكنت لديك القدره على نصرهم ولم تفعل ... فأنك ستحاسب يوم القيامه وسيقتص منك كل مسلم تأذى في بورما
لأنك تستطيع نصرته ولم تنصره

أدعو معي يا أخواني .

اللهم انصر الأسلام والمسلمين على أعدائمهم
اللهم وفقنا وقونا على أعدائنا يارب العالمين والمستضعفين في الأرض
اللهم لاتحملنا ما لا طاقت لنا به وعف عنا وغفر لنا ورحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين يارب العالمين
الله قونا وهدينا لنصرتك ونصره الأسلام والمسلمين يااااااااااااااااااااارب العالمين

أرجو منكم يا أخواني أن تنشرو هاذا الموضوع لكل منتدى وكل مكان في العالم وبالأخص منتديات الهكر لأني متأكد أنه ليس لديهم غيرنا يملك القوه لنصرتهم

لا أله الى الله وحده لا شريك له
أقولها لرغم أنف كل ظالم ومتجبر في الأرض
ربي أكبر منكم وأقوى وأجبر
يمكرون ويمكرون ولله خير الماكرين

يارب رحمتك
09-07-2012, 04:48 AM
بصرف النظر عن ان كلامك دا موش جاى من مصادر موثوق

بس موش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل ولو احنا هنقدر نعمل حاجة

فى غيرنا كتير موش يقدرو يعملو الجهل والتخلف والجوع والفقر ومرمطة الشاب
كل دى عوامل بتخلى الشعوب العربية موش مترابطة ربنا يعدى الايام دى ع غير وما نملك ال الدعاء

يارب رحمتك
09-07-2012, 04:49 AM
لو تعرف حساب لبنوك او لجمعية او مؤسسة بتدعم التبرعات او بطاقات الائتمان ياريت تحطو بالموضوع

وان شاء الله ربنا يقدم اللى فية خير ويعدى ظروفنا

seso.samo
09-07-2012, 06:06 AM
الله يكون بل عون بل اخر يا اخي كلنا رح نموت واكيد ما قصدي انو تكون قلبونا حجر بس بقصد انو ربنا يلي خلقنا مكفل فينا وتاكد انو احسن من شعب الامريكي يلي عايش برافاهيه والله اعلم كم منو ع نار الزنا بل طرقات ولفواحس بل طرقات لحمد لله على نعمت الأسلام

سارة الغامدي
09-07-2012, 09:05 AM
بارك الله فيك .. ربي يحميهم

مشاري احمد
09-07-2012, 10:46 AM
اللهم انصر اسلام وسلمين
اللهم امين

مشاري احمد
09-07-2012, 10:47 AM
اللهم انصر اسلام وسلمين
اللهم امين

هيمؤؤ
09-07-2012, 12:00 PM
مشكؤر عالطرح الجميل
بس ليس باليد حيله ... الله يهدي الحكاام العررب و يرجعؤا للعرب هيبتهم و المسسلمين
ماالناا غير الدعااء
و السلام عليكم

هيمؤؤ
09-07-2012, 12:05 PM
مشكؤر عالطرح الجميل
بس ليس باليد حيله ... الله يهدي الحكاام العررب و يرجعؤا للعرب هيبتهم و المسسلمين
ماالناا غير الدعااء
و السلام عليكم

aminu
09-07-2012, 02:27 PM
يا جماعة استهدوا بالله وتعالوا نركز .. سلاحنا الهكر فلماذا لانستخدمه لصالح اخواننا في بورما ؟!
والله لا املك المفردات والكلمات لأصف شعوري اتجاههم ، هل سنكتفي بالبكاء والمشاهدة وقول "الله ينصرهم ، الله يحميهم ، الله يعينهم ..إلخ" ونحن مكتوفي الأيدي .؟ >> افعل ثم توكل على الله لا تكتفي بالدعاء
الفايسبوك الخبيث قد نحتاجه الآن لنستعمله ضد الكفار والطغاة
يجب أن نضغط على الحكام العرب كما قال اخي يوسف،
وذلك عن طريق حملات في الفايسبوك، تنظيم المظاهرات، اختراق مواقع الدول العربية ان اضطررنا لذلك لا اريد سماع تفاهات لدينا هكرز يستطيعون فعل أكثر ) .!!
آه على فكرة اللي يقول "أنا لا استطيع فعل شيء" فهو مخطيء ، لأن لو كل واحد فينا يعتقد ذلك فــتلك هي الكآرثة !

اللهم أعز الإسلام والمسلمين .. اللهم يا علي ياكبير انصر اخواننا في بورما وارحهم واحفظهم من كل شر :'(

آسف على الإطالة ، يوسف لما تدخل اتصل ع الاميل .

aminu
09-07-2012, 02:27 PM
يا جماعة استهدوا بالله وتعالوا نركز .. سلاحنا الهكر فلماذا لانستخدمه لصالح اخواننا في بورما ؟!
والله لا املك المفردات والكلمات لأصف شعوري اتجاههم ، هل سنكتفي بالبكاء والمشاهدة وقول "الله ينصرهم ، الله يحميهم ، الله يعينهم ..إلخ" ونحن مكتوفي الأيدي .؟ >> افعل ثم توكل على الله لا تكتفي بالدعاء
الفايسبوك الخبيث قد نحتاجه الآن لنستعمله ضد الكفار والطغاة
يجب أن نضغط على الحكام العرب كما قال اخي يوسف،
وذلك عن طريق حملات في الفايسبوك، تنظيم المظاهرات، اختراق مواقع الدول العربية ان اضطررنا لذلك لا اريد سماع تفاهات لدينا هكرز يستطيعون فعل أكثر ) .!!
آه على فكرة اللي يقول "أنا لا استطيع فعل شيء" فهو مخطيء ، لأن لو كل واحد فينا يعتقد ذلك فــتلك هي الكآرثة !

اللهم أعز الإسلام والمسلمين .. اللهم يا علي ياكبير انصر اخواننا في بورما وارحهم واحفظهم من كل شر :'(

آسف على الإطالة ، يوسف لما تدخل اتصل ع الاميل .

ذيب المسمى
09-07-2012, 02:28 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ,, حسبنا الله ونعم الوكيل

مصرى
09-07-2012, 03:11 PM
لا اله إلا انت سبحانك
استغفرك واتوب إليك
اللهم بلغنى قدرتى ف هذه المحن
اللهم انصر اخوتى واعطنى قدرى من الجهاد اللهم امين
يا اخوانى انا بستنى وبنتظر قراركم وانا معكم
بأذن الله

إسلام
09-09-2012, 09:25 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

WALEED HaCKeR
09-09-2012, 02:46 PM
انا لله وانا اليه رآجعون .. لاحول ولاقوة الا بالله

GENERAL yousef
09-10-2012, 06:44 PM
أخوان بحب أحكيلكم وأبشركم بعد نشر الموضوع هاد في عده منتديات هكر أستنتجت التالي
وقبل ما أحكي ماحد يزعل مني لأنو أمر واقع فلا
أولا :- أحنا عمرنا مارح نتحرر
ثانيا :- بورما رح تضل على حالها وحتى لو خلص الموضوع رح يكونو المسلمين الله يربحمهم في بورما
ثالثا :- أعرفت هس ليش ربنا بعمل فينا هيك وجايكم في السبب
رابعا :- عمرو ما حد من العرب رح يتوفق في دنيا أو أخره الى من رحم ربي

هس بحكيلكم ليش ( طبعا بعد ماشفت تعليقات المنتديات الي نتشر فيها الموضوع ) :-
لما واحد بموت وأهلو و خواتو بموتو قدامو .... هو شو معتاز في المصاري الي بتعطو ياها ( هاي أذا وصلت أصلا )
لما واحد بيجي يحكيلي شو أعمل ..... طيب ربنا ليش أعطاك العقل ( عشان تسلمو زي ماستلمتو مثلا )
أدمن في منتدى هكر (طبعا الموضوع نتشر في منتديات الهكر فقط ) بيجي يحكيلي ولله الواحد أديه مربطه ومابقدر يعمل شي
لما واحد بحكي ربنا مكفل فينا وهو أعلم ... بحكيلو ربنا حكا أعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمسلمون
يعني مثلا قاعد بتحضر على اليوتيوب مقطع وضحك و أخوانا وأخواتنا في بورما بندبحو من أي أساس بتدعي لربنا وبتحكي الله ينصرنا

أسف على الأطاله أخواني وشكر جزيل لأخوي مصري و أخوي أمين على التعليق المفيد الذي فتقدته في هاذا المنتدى والمنتديات الأخرى
أخوي أمين وأخوي مصري رح تسمع مني خبر يفرحكم قريبا بأذن الله تعالى وبعطيكم مثال على الشغل المطلوب
أنا تخصصي أختراق أجهزه عامل أندكس لأخوانا في بورما .. قبل ما أحرق الجهاز ( طبعا غير المسلمين ) بشغل الأندكس عشان يعرفو ليش خترقناهم وحاليا فايت على أختراق المواقع بمساعده من بعض الأخوان الداعمين لقضيه بورما

نراكم عما قريب أذا ربنا أحيانا وقوانا على خدمه الأسلام والمسلمين

ندى العنزي
09-10-2012, 06:49 PM
حسبي الله عليهم اللهم انصر الاسلام والمسلمييييييييين بكل مكاااااان

مصرى
09-10-2012, 07:02 PM
أخوان بحب أحكيلكم وأبشركم بعد نشر الموضوع هاد في عده منتديات هكر أستنتجت التالي
وقبل ما أحكي ماحد يزعل مني لأنو أمر واقع فلا
أولا :- أحنا عمرنا مارح نتحرر
ثانيا :- بورما رح تضل على حالها وحتى لو خلص الموضوع رح يكونو المسلمين الله يربحمهم في بورما
ثالثا :- أعرفت هس ليش ربنا بعمل فينا هيك وجايكم في السبب
رابعا :- عمرو ما حد من العرب رح يتوفق في دنيا أو أخره الى من رحم ربي

هس بحكيلكم ليش ( طبعا بعد ماشفت تعليقات المنتديات الي نتشر فيها الموضوع ) :-
لما واحد بموت وأهلو و خواتو بموتو قدامو .... هو شو معتاز في المصاري الي بتعطو ياها ( هاي أذا وصلت أصلا )
لما واحد بيجي يحكيلي شو أعمل ..... طيب ربنا ليش أعطاك العقل ( عشان تسلمو زي ماستلمتو مثلا )
أدمن في منتدى هكر (طبعا الموضوع نتشر في منتديات الهكر فقط ) بيجي يحكيلي ولله الواحد أديه مربطه ومابقدر يعمل شي
لما واحد بحكي ربنا مكفل فينا وهو أعلم ... بحكيلو ربنا حكا أعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمسلمون
يعني مثلا قاعد بتحضر على اليوتيوب مقطع وضحك و أخوانا وأخواتنا في بورما بندبحو من أي أساس بتدعي لربنا وبتحكي الله ينصرنا

أسف على الأطاله أخواني وشكر جزيل لأخوي مصري و أخوي أمين على التعليق المفيد الذي فتقدته في هاذا المنتدى والمنتديات الأخرى
أخوي أمين وأخوي مصري رح تسمع مني خبر يفرحكم قريبا بأذن الله تعالى وبعطيكم مثال على الشغل المطلوب
أنا تخصصي أختراق أجهزه عامل أندكس لأخوانا في بورما .. قبل ما أحرق الجهاز ( طبعا غير المسلمين ) بشغل الأندكس عشان يعرفو ليش خترقناهم وحاليا فايت على أختراق المواقع بمساعده من بعض الأخوان الداعمين لقضيه بورما

نراكم عما قريب أذا ربنا أحيانا وقوانا على خدمه الأسلام والمسلمين
أخوى أشكرك شكرا جزيلا وانا موجود معك بأى
شئ انتا تطلبه وبأذن الله ينصر المسلمين جميعا

GENERAL yousef
09-10-2012, 08:42 PM
أخوى أشكرك شكرا جزيلا وانا موجود معك بأى
شئ انتا تطلبه وبأذن الله ينصر المسلمين جميعا

ما يأمر عليك ظالم ياغالي
بعتلك رساله على الخاص
في أنتظار ردك

مصرى
09-10-2012, 08:48 PM
رديت عليك يالغالى
يسلمووو وعان الله المجاهدين ف كل مكان
بالعالم

aminu
09-10-2012, 08:53 PM
قبل كل شيء اهنيك حبيبي يوسف على هذا الاحساس ولا أنسى اخي مصري، المفروض النآس تفهم هذه الحقيقة وهي أننا مذلولون ونسكت على الذل
* هنآك مثل شعبي جزائري يقول: " ما يحس بلجمرة غير لي كواتو " >> أي لن يشعر بحر الجمر إلا من أحرقه
الكل يررد نفس الكلام: لا استطيع فعل شيء ؟! اذا من يستطيع بالله عليكم ؟؟ وإلى متى سنبقى ننتظر دورنا لنقتل؟؟ والى متى سيبقى ديننا مهملا ؟؟
لكن مع الأسف لاحياة لمن تنادي !!

من خلال تجربتي في أكبر منتديات الهكرز العربية ، استنتجت أن: الهكرز المسلمين عندهم هدف واحد لاغير >> الـــــــــــــشـــــــــ ـــهرة

ربما ستتساءلون لمى أنا اتكلم بهته الطريقة ، الآن لو كل شخص يسأل نفسه سيجد الإجابه

على كل حال سيتم تأسيس مجموعة للدفاع عن هؤلاء الابرياء قريبا باذن الله .. والسلام خير ختآم.

GENERAL yousef
09-10-2012, 09:02 PM
قبل كل شيء اهنيك حبيبي يوسف على هذا الاحساس ولا أنسى اخي مصري، المفروض النآس تفهم هذه الحقيقة وهي أننا مذلولون ونسكت على الذل
* هنآك مثل شعبي جزائري يقول: " ما يحس بلجمرة غير لي كواتو " >> أي لن يشعر بحر الجمر إلا من أحرقه
الكل يررد نفس الكلام: لا استطيع فعل شيء ؟! اذا من يستطيع بالله عليكم ؟؟ وإلى متى سنبقى ننتظر دورنا لنقتل؟؟ والى متى سيبقى ديننا مهملا ؟؟
لكن مع الأسف لاحياة لمن تنادي !!

من خلال تجربتي في أكبر منتديات الهكرز العربية ، استنتجت أن: الهكرز المسلمين عندهم هدف واحد لاغير >> الـــــــــــــشـــــــــ ـــهرة

ربما ستتساءلون لمى أنا اتكلم بهته الطريقة ، الآن لو كل شخص يسأل نفسه سيجد الإجابه

على كل حال سيتم تأسيس مجموعة للدفاع عن هؤلاء الابرياء قريبا باذن الله .. والسلام خير ختآم.

مشكور لتواجدك معنا أخوي أمين بس بحب أطمنك هو فعلا المجموعه موجوده وشغاله سخط فيهم وكانت أخر أنجازاتها أختراق شركه طيران هنديه ونزلت الموضوع على معرض الأنجازات
منتراسل على الأميل أخوي

GENERAL yousef
09-14-2012, 03:43 AM
شباب حبيت انقللكم أحداث في منتدى أخر نزلت فيه نفس الموضوع عشان تكمل معنا السنه

تعلق الشب :-

الدور جاي علينا وعليكم ان شاء الله لا تستعجلو

تعليقي :-

حبيبي الدور قبلما يوصل عندي بكون عارف أني داعس على روسهم
وبحب أحكيلك الدور وصلني من زمان ( فلسطيني وأفتخر ) ووالحمد لله عارف حالي يوم القيامه رح أقابل ربنا عز وجل وراسي مرفوعه بالي عملتو
بس الدور على الي بيجي يوم القيامه وربنا يسالو العلم الي أعطيتك ياه شو عملت فيه
أنا عارف وأنتا عارف شو يكون الرد

فلما تحكي على الدور تذكر أهلك وحبايبك و أحسب مليون حساب على كلمه الدور هاي بعديها لما تخترق واحد أو موقع تذكر انك بتضعف في الي بستنا دورك حبيبي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ولله هزلت يا جماعه الخير