المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن تلغيم صفحة بباتش؟؟؟؟!!!!

guidara1995
09-06-2012, 11:04 PM
السلام عليكم يا احلى جيوش

انا هكر مبتدئ سمعت أنو يمكن تلغيم صفحة بباتش يعني مجرد ما يفتح الضحية الصفحة الباتش ينزل بجهازه و شيتغل أوتوماتيكيا دون ما يحس بشي

هل هذا ممكن؟؟

ارجو الاسجابة و السموحة عالازعاج ^_^

Sålðe Åddîçt Håhér
09-06-2012, 11:10 PM
يمكن .. بس لا انصحك فيها...
اولا: اذا الضحيه كان عامل تحديث للوينوز السيرفر ما رح يدخل جهازو..
ثانيا: انت مبتديء .. وتلغيم الصفحة بسيرفر بتطلب منك ثغرة للمتصفح الي بستعملو الضحيه..
بس ممكن انك تحول السيرفر لرابط مباشر وتزور عنوان الرابط واول ما ضحيه بضغط على ذا الرابط السيرفر يعمل داونلود في جهازو (((انا هاي طريقتي في الاختراق انصحك بها)))

guidara1995
09-06-2012, 11:15 PM
يمكن .. بس لا انصحك فيها...
اولا: اذا الضحيه كان عامل تحديث للوينوز السيرفر ما رح يدخل جهازو..
ثانيا: انت مبتديء .. وتلغيم الصفحة بسيرفر بتطلب منك ثغرة للمتصفح الي بستعملو الضحيه..
بس ممكن انك تحول السيرفر لرابط مباشر وتزور عنوان الرابط واول ما ضحيه بضغط على ذا الرابط السيرفر يعمل داونلود في جهازو (((انا هاي طريقتي في الاختراق انصحك بها)))

مشكور حبيبي عالرد السريع بس ممكن تعطيني روابط شروح؟ لأني في واحد بدي اخترقه و هو ملحد يسب الاسلام و الرسول بس بعثتله سرفر ما حمله و لا فتحه بدي طريقة تخليه اول ما يفتح الرابط السرفر يشتغل ممكن روابط شروحات؟ و السموحة عالتعب

Sålðe Åddîçt Håhér
09-06-2012, 11:18 PM
مشكور حبيبي عالرد السريع بس ممكن تعطيني روابط شروح؟ لأني في واحد بدي اخترقه و هو ملحد يسب الاسلام و الرسول بس بعثتله سرفر ما حمله و لا فتحه بدي طريقة تخليه اول ما يفتح الرابط السرفر يشتغل ممكن روابط شروحات؟ و السموحة عالتعب

شوف في المنتدى في موضوع عن تحويل السيرفر لرابط مباشر

shehap
09-06-2012, 11:27 PM
عزيزي الحياري هكرز ما تبخل علينا اشرحلنا الطريقه واحنا راح ننفذها

Sålðe Åddîçt Håhér
09-06-2012, 11:30 PM
عزيزي الحياري هكرز ما تبخل علينا اشرحلنا الطريقه واحنا راح ننفذها
اولا تسجل في ذا الموقع http://ge.tt/#!/7aQ0GgM/v/0
1_بعدين ارفع السيرفر ..
2_بعد ما ينرفع السيرفر روح على كلمة داونلود واكبس عليها بالزر الايمن واختار نسخ عنوان الرابط وروح على مفكر فاضيه وحط لصق بيجيك الرابط المباشر .. بالتوفيق ..

shehap
09-07-2012, 02:50 AM
شكرااااااااااا وجاري التجربه

seso.samo
09-07-2012, 04:50 AM
:eek::eek: مشكور يا غالي على رابط الرفع