المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي استفسار وياليت اللي عنده خبرة يفيديني

dark haCk
09-04-2012, 01:00 AM
السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم عسسسسساكم بخير اولا :عندي مشكلة بسيطة هي مو مشكلة بل استفسسسار لاني عجزت القى حل وهي تتعلق بالمواقع التي تكون على سيرفر خاص

بمعنى آصح اللي يكون لوحده في السيرفر واجد صعوبة في اختراقها لان السكريبت غير معروف والبرامج اللي مركبة ع السيرفر ليس لها ثغرات :(:(:(

ممكن تدلوني على الطريقة لاني عجزت << وهذه كلمة غير معترف بها في عالم الهكرز فااتمنى من احد الاخوان يشرح لي الطريقة واكون شاكر له .. تحياتي لكم وباانتظار حلولكم او اقتراحاتكم .. تحياتي لكم

يارب رحمتك
09-04-2012, 03:26 AM
اولآ:/ ممكن تستخدم الميتا سبلويت وبيكون التطبيق local او ممكن تعمل هجمـات الحرمـان من الخدمة

وهتبقى محلية طبعا عشان تكون اسسرُع والحل دا بيكون على نسبة %20 من المواقع اللى مركبة على سيرفر خآ‘إْصَ

ثانيا :/ السيرفر الشخصي

يجب رفع الشل عليه حتى تقدرً إختراقه

إبحث على السيرفر هل هناك upload

وحاول رفع الشل عن طريقها

وإن شاء الله تنجح بنسبة / %30 من الموآقع

يارب رحمتك
09-04-2012, 03:29 AM
وفى حل كمان بس دا ضعيف جداا بس تقدر تستعيان بية وهوا انك تعمل عملية بحث بـ ip الموقع وتخمن + اسم السكربت المصآبً

آرجو ان اكون افدتك

موفق ..!! :)

سارة الغامدي
09-04-2012, 04:26 AM
اعطاك المفيد حمودة .. بالتؤؤؤفيق

dark haCk
09-04-2012, 11:33 AM
اولآ:/ ممكن تستخدم الميتا سبلويت وبيكون التطبيق local او ممكن تعمل هجمـات الحرمـان من الخدمة

وهتبقى محلية طبعا عشان تكون اسسرُع والحل دا بيكون على نسبة %20 من المواقع اللى مركبة على سيرفر خآ‘إْصَ

وحاول رفع الشل عن طريقها

للاسف جربتها كلها ومانفع معي ولا حل مع العلم ان الموقع php بس للاسف مالقيت ولاطريقة وحاولت اني اكتشف اذا في مواقع مخفية ع السيرفر بس دون جدوى وللاسف لايوجود upload ولم استطع ايجاد اي ثغرة :(:(:(

dark haCk
09-04-2012, 11:34 AM

وحاول رفع الشل عن طريقها

للاسف جربتها كلها ومانفع معي ولا حل مع العلم ان الموقع php بس للاسف مالقيت ولاطريقة وحاولت اني اكتشف اذا في مواقع مخفية ع السيرفر بس دون جدوى وللاسف لايوجود upload ولم استطع ايجاد اي ثغرة :(:(:(

dark haCk
09-04-2012, 11:40 AM
اعطاك المفيد حمودة .. بالتؤؤؤفيق

تسلمي ع المرور وبالتوفيق للجميع يارب مع اني جربتها وماضبطت معي :(

dark haCk
09-04-2012, 11:44 AM
ع العموم مشكورين ربي يسعدكم وان شاء الله اني القى لها حل وبيض الله وجهك يااخ حمودي الله لايحرمنا من طلاتكم وبالتوفيق للجميع ..تحياتي لكم

dark haCk
09-04-2012, 11:47 AM
اسف النت عندي ضعيف وكرر الرد :)<<يصرف مقهور لانه عجز يلقى حل هههههأإي :p هئ

ninga hacker
09-04-2012, 10:07 PM
سمعت انه يمكن فقط عن طريق الداتا سنتر
ثم تنتقل عبر السيرفرات لانه لا توجد طريقة غيرها
حسب علمي مع اني لم اجرب اختراق سيرفر يحوي موقع واحد :(