المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب سيرفر بيفورست كلين مشفر

Sålðe Åddîçt Håhér
07-27-2012, 01:56 AM
السلام عليكم ,,,,, يا شباب الي زمان قاعد بدور على سيرفر بيفورست مشفر ومش لاقي واذا لقيت بكون ملغوم:(
انا ما في عندي وقت مشان اتعلم التشفير بس مع الايام ان شالله بتعلم:cool:
فبطلب سيرفر بيفورست مشفر:redface: وان شالله ما يكون ملغوم لاني دورت ومش لاقي وانا اسف للاطاله

سعيد الغامدي
07-27-2012, 04:00 AM
ابشر بسعدك يالغلا ، ادخل لي خاص ، عشان اعطيك واعلمك كيف تفحصه وكيف ماينكشف من الحمايات لااطول مدة *_^

hawet
07-27-2012, 05:11 AM
يا جماعة والله مشكلة راح تجنني مع التبليغ الخارجي
كل شي تمام ..جربت التبليغ على مواقع الفحص وصل تبليغ وكل شي تمام
لكن مع الضحايا لا يوجد شيء ..جربت ايضا التبليغ من مقاهي الانترنت لكن لا يوجد شيء
لدي ويندوز 7 و فاتح بورت عن طريق التورنت و نواي بي القديم الاحمر وفاتح بورت بجدار الحماية
فما هو الحل من فضلكم
وهل تجربة التبليغ عن طريق المواقع غير مضمونة

سارة الغامدي
07-27-2012, 06:11 AM
لكن مع الضحايا لا يوجد شيء ..جربت ايضا التبليغ من مقاهي الانترنت لكن لا يوجد شيء
لدي ويندوز 7 و فاتح بورت عن طريق التورنت و نواي بي القديم الاحمر وفاتح بورت بجدار الحماية
فما هو الحل من فضلكم

يوم تجرب ع مواقع التبليغ ويوصلك خلاص امورك تمام ، مشكلتك انه سيرفرك مو مشفر يكون وينكشف من برامج الفايروسات ومايوصلك شي.. لا مضمونة :redface:

سارة الغامدي
07-27-2012, 06:13 AM
ابشر بسعدك يالغلا ، ادخل لي خاص ، عشان اعطيك واعلمك كيف تفحصه وكيف ماينكشف من الحمايات لااطول مدة *_^

بططططططططل سعيد ماتقصر مع احد .. بس سويلي الشرح اللي قلت لك عنه :mad:

Sålðe Åddîçt Håhér
07-27-2012, 06:16 AM

والله كبير يا سعيد الغمدي بشوفك ع الخاص

Sålðe Åddîçt Håhér
07-27-2012, 06:18 AM
فما هو الحل من فضلكم
اعمل اتصال ضاهري vpn من ivacy والتبليغ رح يكون طيارة 1000% طبعا اشتراك ivacy مجاني :biggrin:

hawet
07-27-2012, 06:43 AM
يوم تجرب ع مواقع التبليغ ويوصلك خلاص امورك تمام ، مشكلتك انه سيرفرك مو مشفر يكون وينكشف من برامج الفايروسات ومايوصلك شي.. لا مضمونة :redface:

الاخت سارة السيرفر مكشوف من الافاست فقط لا علينا ...انا قلتلك اني جربت فتحه في مقهى الانترنت ..طبعا قمت بتعطيل الانتي فيروس ثم جربت لكن يوجد تبليغ:(

سارة الغامدي
07-28-2012, 05:21 PM
الاخت سارة السيرفر مكشوف من الافاست فقط لا علينا ...انا قلتلك اني جربت فتحه في مقهى الانترنت ..طبعا قمت بتعطيل الانتي فيروس ثم جربت لكن يوجد تبليغ:(

نظف الريجستري وانتهت مشكلتك . دام يوصلك من مواقع التبليغ يعني امورك تمام .. بقولك شي عادي لو ماوصلك التبليغ من طرف معين لانه بالهكر خذها قاعدة كل 10 ضحايا يوصل منهم 4 جرب على غيره :wink: