المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نشفر الستب stub و لا نشفر السيرفر مباشرة و ماهو الفرق بينهما

bensadiz
07-19-2012, 07:41 PM
السلام عليكم
لماذا نشفر الستب stub و لا نشفر السيرفر مباشرة و ماهو الفرق بينهما
و ماهو إسم الstub الخاص بالبويزون لأني وجدت ثلاث ملفات بالريسوررس تونر

mido el masry
07-20-2012, 05:14 AM
اخي الستب دة ملف يتم استخراجة من برنامج تشفير ابن كان البرنامج
ثم يقوم المبرمج بتشفير ستب برنامج التشفير
حتي تثني لة الفرصة في ان يدمج السيرفر مع الستب المشفر
حتي ينتج السرفر المشفر

يعني من الاخر
من غير تشفير الستب مش هيتشفر السيرفر
ارجو ان اكون وفقت
ان كنت تريد اي استفسار راسلني علي مخالف ~

bensadiz
07-20-2012, 02:17 PM
مشكووور ,,,, و هل هذه الطريقة تنجح مع أي برنامج تشفير

bensadiz
07-20-2012, 02:18 PM
استفسار آخر أخي ,,,ممكن نشفر برنامج البويزون لإنتاج سيرفرات مشفرة ؟؟

تدمير هكر
07-20-2012, 02:19 PM
اعتقاد ايوا

bensadiz
07-20-2012, 02:26 PM
لكن هناك ثلاث ملفات stub للبويزون هل يتم تشفيرها كلها ؟

FadyHaCKrZ
07-20-2012, 04:25 PM
ممكن واحد يعطيني تعريف لل stub?

adam master
07-22-2012, 11:18 AM
تعريف عام للستاب (Stub)
انت عندك برنامج الاختراق Bifrost مثلا..

داخل بيفروست يمكنك تكوين (Build) سيرفير او باتش...
عندما تقوم بتكوين السيرفير كل الخيارات التي تختارها سوف تخزن في ملف الستاب الذي يكون بجانب البيفروست و الذي يكون مسمى Server.exe
بشكل مختصر ان الStub هو السيرفير نفسه.
بس الستاب ما تكون الخيارات جاهزة فيه يعني لازم تعمل تكوين... بس تعمل تكوين سميه باسم غير : server.exe عشان ما تحطو فوق الستاب لكي تستطيع انشاء سيرفرات اخرى
لو في شيىء مش فاهم انا اشرح اكثر .. و ثق بي انا برمجت برنامج اختراق اجهزة مع ستاب...

FadyHaCKrZ
07-22-2012, 01:49 PM
تعريف عام للستاب (Stub)
انت عندك برنامج الاختراق Bifrost مثلا..

داخل بيفروست يمكنك تكوين (Build) سيرفير او باتش...
عندما تقوم بتكوين السيرفير كل الخيارات التي تختارها سوف تخزن في ملف الستاب الذي يكون بجانب البيفروست و الذي يكون مسمى Server.exe
بشكل مختصر ان الStub هو السيرفير نفسه.
بس الستاب ما تكون الخيارات جاهزة فيه يعني لازم تعمل تكوين... بس تعمل تكوين سميه باسم غير : server.exe عشان ما تحطو فوق الستاب لكي تستطيع انشاء سيرفرات اخرى
لو في شيىء مش فاهم انا اشرح اكثر .. و ثق بي انا برمجت برنامج اختراق اجهزة مع ستاب...

مشكوووووووووووووووووووووو ووووور خيا ولكن بعدني مش فاهم 100%! يعني لما اضغط bulid بعد ما اخترت الخصائص ..الخصائص تؤخذ من الستب وتروح لملف server??
..
......

adam master
07-24-2012, 10:58 PM
نعم البرنامج المسمى سيرفير هو "الستاب" و انت لم تروح بدك تبني باتش جديد تسميه مثلا evil.exe شوف ماذا سيحصل....
1) البرنامج Bifrost.exe يروح يقرا الستاب كلو(server.exe) يعني يخزن جميع البايتات تبعت الستاب في متغير نصي معرف في البرنامج Bifrost.exe
2)جميع الخصائص التي قمت بتحديدها سوف تضاف الى مؤخرة المتغير النصي الذي هو الستاب و لكن على شكل متغير نصي...
3)اخيرا سيتم بتناء الباتش الجديد على القرص الصلب مع الاعدادات التي تمت اضافتها الى مؤخرة الستاب (و الذي هو الان باتش لنه تم اضافة خصائص)
4)في الباتش هناك كود داخلي يستخرج هذه الاعدادات من مؤخرة الملف و يقوم باستعمالها (كالNo ip و البورت و الاعدادت الاخرى)

انت ليس عليك ان تفهم مئة بالمئة بس اذا بدك تبرمج نعم لازم ... ان شاء الله تكون وضحت الفكرة.

adam master
07-24-2012, 11:02 PM
اخ انا مش قادر اوصل الفكرة باختصار ..

البرنامج بيفروست يقرا الستاب و يخزنو بمتغير ثم يضيف الاعدادت الى هذا المتغير و ثم يحول هذا المتغير الى ملف من جديد و يحطو على القرص الصلب ...
الناتج :

ملف باتش مع اعدادات في اخر الملف

بس يشتغل البرنامج يستخرج الاعدادت و يساوي المطلوب

bensadiz
07-25-2012, 05:04 PM
لكن في برنامج البويزون هناك ثلاث ملفات stub ما العمل ,,, هل تشفر كلها أم ماذا ؟؟

adam master
07-25-2012, 10:22 PM
انت تشفر السيرفير الى بترسله الى الضحية بس

~البويزون في سيرفير واحد بس!