المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الشيعة مسلمين ، ؟

سعيد الغامدي
07-17-2012, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ياابطال
مدري موضوعي بالمكان المناسب او لا
كتبت ذا الموضوع لانه كثير من اعضاء المنتدى زعلانين عشان توقيعي
( حملة تفجير اجهزة اليهود والشيعة)
اكثر من شخص يقول الشيعة انهم مسلمين وانهم اخواننا؟
يسبون امنا عائشة رضوان الله عليها ، ربنا طهرها من سابع سماء وهم يتهمونها بالزنا لعنه الله عليهم وهي اطهر خلق الله
يطعنون بعرض الرسول صلى الله عليه وسلم ، وتقولي مسلمين ؟
مثل الساحر لاجا يستعمل القران الكريم لكي يوهمك انه مو ساحر انه يتعامل بالرقية
لكل شخص يقول انهم مسلمين وانهم اخواننا جاوبني على ذي الاسئلة
تقبل تترك دين الاسلام وتصير شيعي؟
تقبل احد من اهلك يتزوج زواج متعة؟
لو جا واحد سب ابوك ولا امك وش بيكون ردك؟
هل تقبل تعبد شخص ظن منك انه راح يشفع لك يوم القيامة ؟

والله ثم والله ثم والله لو احد من اللي زعلان من اللي كاتبه بتوقيعني يجيب لي دليل من القران الكريم انهم مسلمين الا اترك دين الاسلام واتشيع
اصصصصصصصصصحو ياشباب وين غيرتكم على دينكم ؟

استحلفكم بالله اي شخص يدخل الموضوع يضع رد ~ لو كلمة بسيطة نعم او لا انه كلامي صحيح او غير صحيح

المعذرة من الجميع ومن ادارة المنتدى ، والمعذرة على عدم تنسيق الموضوع

والله ثم والله لن اتوقف عن محاربة من يسيء لديني ، وسب رسول الله صلى الله عليه وسلم و ام المؤمنين عائشة رضوان الله عليها

فداك ابي وامي ياام المؤمنين
3809

Mr.nakad
07-17-2012, 02:43 PM
كفووووو عداك العيب يا شنب لا توقف لا توقف لا توقف

هم مسلمين بالاسم ولا بداخلهم ملحدين

لا يحتاج ان نبرر لكم انهم ملحدين وغير مسلمين اكتب باليوتيوب وشف مواقفهم :biggrin: قسم بالله انهم يضحكون

يألفون دينهم من روسهم
ما نقول الا الحمد لله اننا سنه والحمد لله على صحة العقل

وللتذكير وش هدفهم الا تذكلاون انهم يستهدفون الكعبه حفظها الله
الا ترون انهم يحللون ما حرم الله ويحرمون ما احل الله

لو تكلمنا من هنا لباكر ما راح نقدر نعدد لكم اخطائهم ومذهبهم الخاطيء

تحياتي لك يا سعيد موضوع يستحق التفاعل + تم التقييم

سعيد الغامدي
07-17-2012, 03:24 PM
كفووووو عداك العيب يا شنب لا توقف لا توقف لا توقف

هم مسلمين بالاسم ولا بداخلهم ملحدين

لا يحتاج ان نبرر لكم انهم ملحدين وغير مسلمين اكتب باليوتيوب وشف مواقفهم :biggrin: قسم بالله انهم يضحكون

يألفون دينهم من روسهم
ما نقول الا الحمد لله اننا سنه والحمد لله على صحة العقل

وللتذكير وش هدفهم الا تذكلاون انهم يستهدفون الكعبه حفظها الله
الا ترون انهم يحللون ما حرم الله ويحرمون ما احل الله

لو تكلمنا من هنا لباكر ما راح نقدر نعدد لكم اخطائهم ومذهبهم الخاطيء

تحياتي لك يا سعيد موضوع يستحق التفاعل + تم التقييم

تسلم يافديتك والله ، مرورك وسام على صدري

سيكي الزعيم
07-17-2012, 03:45 PM
وانهم اخواننا
وانهم لا يسبون ام المومنين هذا كذب وفتراء
وبنسبه الى المتعه هذا رايدله نقاش طويل
وانا اريد اذكرك باب الرضاعه الاكبر و بالمسيار
الشيعه ما اسب الرسول وهذا الكلام انت من وين جبته
الكعبه قبلتنا ومحمد نبينى وعلي اميرنا
وانا اطلب من الجيوش ان نتوحد وهذا الكلام ماله داعي
ارجو منك ان تتقبل مروري اخوك سيكي

سيكي الزعيم
07-17-2012, 03:50 PM
احب اذكر باب الرضاعه الاكبر

Mr.nakad
07-17-2012, 03:52 PM
حبيبي باجيب لك ادله تثبت انت مذهبكم باطل

واذا ما اخليك تسنن ما اكون تركي القحطاني

سيكي الزعيم
07-17-2012, 03:52 PM
وزواج المسيار
بس هذا الكلام ماله داعي
خلينا نتوحد
اخوان سنه وشيعه

سيكي الزعيم
07-17-2012, 03:54 PM
هههههههههههههه ادله اي صحيح بس هذا الكلام رايدله جلسه يعني ماله داعي

سعيد الغامدي
07-17-2012, 04:15 PM
وانهم اخواننا
وانهم لا يسبون ام المومنين هذا كذب وفتراء
وبنسبه الى المتعه هذا رايدله نقاش طويل
وانا اريد اذكرك باب الرضاعه الاكبر و بالمسيار
الشيعه ما اسب الرسول وهذا الكلام انت من وين جبته
الكعبه قبلتنا ومحمد نبينى وعلي اميرنا
وانا اطلب من الجيوش ان نتوحد وهذا الكلام ماله داعي
ارجو منك ان تتقبل مروري اخوك سيكي

سيكي يعني انت شيعي ؟ ههههههه ، اوك جب لي من القران الكريم اثبات طيب (القران الصحيح مو المحرف) انه الشيعة مسلمين
يعني مايسبون عائشة رضوان الله عليها ؟ طيب ومقاطع الفيديو ؟ واكثر من حلقة بقناة صفا ماتشوف انت يوم يسبونها ؟ اوك ادخل يوتيوب واكتب سب ياسر الخبيث الشيعي ولد المتعة يسب امنا عائشة رضي الله عنها ، وذا الثاني الشيعي مدري وش اسمه يسبها تنكر ؟
صح ماتسبون الرسول بس تسبون زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم يعني تطعنون بعرضه وتقولون ماتسبونه

quassami
07-17-2012, 05:36 PM
الشيعة يقولون أنهم مسلمون لكن الخطأ في عقيدتهم الفاسدة التي تبدأمع أبو لؤلؤة المجوسي اليهودي الأصل الله يهديهم إلى الطريق السوي و الطريق الصحيح مسلمون لكن و كأنهم يعبدون علي رضي الله عنه لأن بعض المعممين و الروافض يشابهون في أفعالهم اليهود في الكثير الكثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديهم لطريق المستقيم

Dr.ToXin
07-17-2012, 06:21 PM
طيب نبتدي اولا انا شيعي ومن لبنان ومقيد لحزب الله
ثانيا لو انا متل ما بتحكو انو انا بسب السنة وهالخرابيط ومش عارف شو طيب لو هيك ما كنت سجلت بالمنتدى وكنت سبيت للشخص يلي عم يحكي عن الشيعة ... والله ما بعرف منين بتجيبو هالحكي
يا اخي بالنهاية الله يلي بحاسب ازا حضرتك يلي بتحاسب خلص خليني اعبدك الك
وبعدين خاصة الشيعة بلبنان وخاصة حزب الله بعدو بفكر وبحارب عشان القضية الفلسطينية طيب هلق خبرني حضرتك "فلسطين شيعة" ؟؟؟
والله عار عليكم نسيتو فلسطين ونسيتو شو بصير كل يوم فيها وعم بتفكرو ازا هيدا شيعي او سني
ثالثا انا فعلا شفت موضوع بس ما بعرف لمين كاتب حملة اختراق اسرائيل والشيعة شي متل هيك ما اخدت وعطيت بالموضوع بتعرفو ليش لانو هيدا عقلاتو على قدو ما بلومو لانو هو فهمان هيك وما حدا اجا وفهمو
وبعدين مين قلك انو الشيعة مش اسلام يا حبيبي بدك فت خبز كتيــــــــــــــــرررررر رر والله شكلك انتا دينك مش عارف شو هوا
بحب اسئلك سؤال شو تعريفك للمسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس تسأل حالك هالسؤال تعى رجاع ناقشني
بعدين شو الحجة يلي عندك يلي خلتك تكره الشيعة هات لنشوف ؟؟؟ يا ريت تجاوبني على هالسؤال ؟؟
وبالنهاية للشخص يلي كاتب انو منعبد علي يا اخي انتا منين بتجيب هالحكي ؟؟؟؟؟؟؟ مين خبرك هالحكي ؟؟؟؟؟ يا اخي راجع بدينك من هم الخلفاء الراشدون
أبو بكر الصديق , عمر بن الخطاب , عثمان بن عفان , علي بن أبي طالب هيدا الحكي موجود بدينك بتمنى تسأل شوي عن ديانتك قبل ما تحكي
انا صراحة بس فتت على المنتدى ما كنت بعرف انو التفكير بهالطريقة
بتمنى سحب عضويتي من المنتدى بعد اذن الادارة

سارة الغامدي
07-17-2012, 06:37 PM
عليكم السلام .. واصل يابطططططططل لاتوقف تهكيرهم ربي يحفظك
حابة اسال اللي اسمه سيكي .. سمعت انه اللي يشاهد قنوات المسلمين مثل اللي يظهر فيها الشيخ العرور لازم يصوم 3 ايام يعني شيعي شاهد ذي القنوات لازم يصوم لووووووول
تدري ليش ؟ عشان تبقو بظلالكم وماتكتشفو الحقيقة

Dr.ToXin
07-17-2012, 06:40 PM
شكرااااا للاخت سارة بس نصيحة ما تسبي وتحكي عن معتقدات غيرك وبعدين تقولي الشيعة عم بسبولنا

Mr.nakad
07-17-2012, 06:50 PM
الفرق بين الشيعه ,,والسنه,المقطع الذي تاب عليه الكثير

http://www.youtube.com/watch?v=ybvfBNegKIo

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أذا انت شيعي ورجل أدخل واسمع وشوف بـ عينك ^_*

http://www.youtube.com/watch?v=zFCp-SlJd5Y&feature=fvwrel

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بطل سني يسكت الشيعة وهو بينهم

http://www.youtube.com/watch?v=852nrC7BgSE&feature=related

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ايها الشيعي هل انت فعلاً حمار لنشاهد

http://www.youtube.com/watch?v=7TNvCPHgopI&feature=related

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
زواج المتعة عند الشيعة

http://www.youtube.com/watch?v=MHUoGy0Rkbk

يحوز رضاعة الكبير عند الشيعة

http://www.youtube.com/watch?v=TwZFk2VXg9M

الرضاعه عند الشيعه الروافض اهل المتعه

http://www.youtube.com/watch?v=MbCITy8KB5E

وشلون ماتت وهي تعدل العباية ههههههههههأإأإأإأي

Mr.nakad
07-17-2012, 06:51 PM
تبغى زياده ادله حاضر ابشر من عيوني :biggrin:

سعيد الغامدي
07-17-2012, 09:36 PM
الشيعة يقولون أنهم مسلمون لكن الخطأ في عقيدتهم الفاسدة التي تبدأمع أبو لؤلؤة المجوسي اليهودي الأصل الله يهديهم إلى الطريق السوي و الطريق الصحيح مسلمون لكن و كأنهم يعبدون علي رضي الله عنه لأن بعض المعممين و الروافض يشابهون في أفعالهم اليهود في الكثير الكثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديهم لطريق المستقيم

اللهم امين

سعيد الغامدي
07-17-2012, 09:38 PM
تبغى زياده ادله حاضر ابشر من عيوني :biggrin:

كفـــــو ياعين ابوي انت يافديتك ضـ بوسة

سعيد الغامدي
07-17-2012, 09:41 PM
شكرااااا للاخت سارة بس نصيحة ما تسبي وتحكي عن معتقدات غيرك وبعدين تقولي الشيعة عم بسبولنا

جاوب ع سؤال ساورنة ؟؟

سعيد الغامدي
07-17-2012, 09:42 PM
عليكم السلام .. واصل يابطططططططل لاتوقف تهكيرهم ربي يحفظك
حابة اسال اللي اسمه سيكي .. سمعت انه اللي يشاهد قنوات المسلمين مثل اللي يظهر فيها الشيخ العرور لازم يصوم 3 ايام يعني شيعي شاهد ذي القنوات لازم يصوم لووووووول
تدري ليش ؟ عشان تبقو بظلالكم وماتكتشفو الحقيقة

كفو بنت العم الله محيي اصلك ضـ وردة

سعيد الغامدي
07-17-2012, 09:51 PM
يا Dr.ToXin انا نزلت الموضوع مو عشان اجي اتحاور انا وياك لو اتحاور انا وانت تضيع معي ، انا نزلت الموضوع لانه اكثر من شخص جا خاص يسب عشان توقيعي
كنت احسبهم مسلمين ، بس تبين انهم شيعة ، الحمدلله احساسي ماخاب قلت مستحيل مسلم يسبني عشان التوقيع

رسالة لكل شيعي ~ توقيعي ماراح يتغير

المعذرة من ادارة المنتدى

مهكره ذوووق
07-18-2012, 09:08 PM
من قال ان الشيعة مسلمين فليشاهد هذا ..

http://www.youtube.com/watch?v=fhVFCNK3nnc

كلا مك مليووون % صح

يعطيك الف عافيــــــــــــــه

سعيد الغامدي
07-18-2012, 11:09 PM
من قال ان الشيعة مسلمين فليشاهد هذا ..

http://www.youtube.com/watch?v=fhVFCNK3nnc

كلا مك مليووون % صح

يعطيك الف عافيــــــــــــــه

تسلمي والله ، كفو مهكرة

Mr.nakad
07-19-2012, 03:04 PM
والله كفو يا مهكره ذوق , مقطع شامل ويؤكد لهم

تحياتي لك

ولدتبوك
07-19-2012, 04:48 PM
الشيعة يسبون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الشيعة يسبون زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الشيعة يعتقدون أن القرآن محرف.
عند الشيعة، كربلاء أقدس من مكة والمدينة.
إستطاع الخميني الوصول إلى الحكم بمساعدة المخابرات الأمريكية و الفرنسية حيث كان يعيش بفرنسا تحت حماية مطلقة.
أحمدي نجاد من أصول يهودية فارسية.
الإسلام حرم المتعة، الشيعة يبيحون المتعة.
أمرنا النبي أن نسجد على سبعة أعظم، ومنها وضع الأنف والجبهة على الأرض على مستوى واحد. الشيعة يضعون جباههم على التربة الكربلائية.
الإسلام ينهى عن النياح واللطم وشق الجيوب، الشيعة يبيحونه.

في السابق كنت اظن ان الفرق بين السني و الشيعي هو ان السني يكتف في الصلاة و الشيعي يسبل, لكن بعد مخالطتي للروافض و كلامي معهم علمت علم اليقين ان المسلمين لهم دين و الروافض لهم دين آخر لا يمت الى الاسلام بصلة الا بانهم يسمون انفسهم مسلمين و الاسلام منهم براء. فكل من يقول بتحريف القران او يشرك بالله او يسب زوجات رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم و قد براءهن القران او يسب احد العشرة الذين بشرهم رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم بالجنة , فهو كافر , و الروافض لديهم كل الشروط التي تنطبق على الكفار

سعيد الغامدي
07-19-2012, 06:07 PM
الشيعة يسبون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الشيعة يسبون زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الشيعة يعتقدون أن القرآن محرف.
عند الشيعة، كربلاء أقدس من مكة والمدينة.
إستطاع الخميني الوصول إلى الحكم بمساعدة المخابرات الأمريكية و الفرنسية حيث كان يعيش بفرنسا تحت حماية مطلقة.
أحمدي نجاد من أصول يهودية فارسية.
الإسلام حرم المتعة، الشيعة يبيحون المتعة.
أمرنا النبي أن نسجد على سبعة أعظم، ومنها وضع الأنف والجبهة على الأرض على مستوى واحد. الشيعة يضعون جباههم على التربة الكربلائية.
الإسلام ينهى عن النياح واللطم وشق الجيوب، الشيعة يبيحونه.

في السابق كنت اظن ان الفرق بين السني و الشيعي هو ان السني يكتف في الصلاة و الشيعي يسبل, لكن بعد مخالطتي للروافض و كلامي معهم علمت علم اليقين ان المسلمين لهم دين و الروافض لهم دين آخر لا يمت الى الاسلام بصلة الا بانهم يسمون انفسهم مسلمين و الاسلام منهم براء. فكل من يقول بتحريف القران او يشرك بالله او يسب زوجات رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم و قد براءهن القران او يسب احد العشرة الذين بشرهم رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم بالجنة , فهو كافر , و الروافض لديهم كل الشروط التي تنطبق على الكفار

كفو ولد تبوك ، لبى قلبك انت وكل من سكن تبوك :$

Omar hcj
07-19-2012, 10:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا سني والحمد لله وبكل فخر
الشيعة ليسو كفااااااااااااااااااااااا ر
الكفر:هو الشرك بالله و شتم الله عز وجل
الشيعة لا يشتمون او يشركون بالله ولكنهم يقومون بشتم الصحابة رضوان الله عليهم
ولديهم الكثير من الأخطاء مثل يوم عاشوراء وغيرها
والحمد لله رب العالمين

مهكره ذوووق
07-19-2012, 11:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين

اقول يكفيك هذا الحديث
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ وَأَبِي سَعِيدٍ رَضِيَ الله عَنْهُمَا قَالَا: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَوَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَبًا مَا أَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلَا نَصِيفَهُ".
والشيعه ماعندهم شغله غير سب الصحابه والتحريف وتقول انهم مو كفــــــار اشركوا علي بن ابي طالب رضي الله عنه مع ربي وتقول كمان انهم مو كفار يا عمي ابحث عنهم بس

kaiser hackers
07-20-2012, 08:31 AM
خخخخخخخخخخ يعني فيه اعضاء شيعه في المنتدى معانى يالله مين باقي ما اعترف انه شيعي
حبايبي أهل السنه فديتكم الادلة تكفي وهم عارفين انهم على خطئ واتمنى من اي شيعي تحويل عقيدته الى السنه والله فيه الاف الادله توضح وتبين لكم اننا على صواب وانتم على خطئ وارجعو الى الله وتوبو من ما تفعلون وتعتقدون جيبولي ادله على دينكم وعقيدتكم والا جالسين تحرفو على هواكم الادله
أحناء يكفيناء دليلنا القران الكريم والسنة النبويه المطهر
اتمنى الرجوع الى طريق الصواب قبل أن تغرغر انفسكم الموت
لعنه الله على كل من سب عائشه والصحابه رضوان الله عليهم

Z3r0-c00l
07-20-2012, 12:55 PM
موضوع سخيف ومناقشات بين عرب يتنازعون فيما بينهم وينشرون الطائفة بينهم ويقولون ان الطائفة تاتي من الغرب
ولا يعلمون ان الطائفة في قلوبهم تجري يعني انتو متستحون على حالكم شوي شوفوا العالم وين وصلت وانتو قاعدين
تتنازعون على شي تافه
انا لا انسب نفسي الى اي طائفة واالى اي دين فانا غير مؤمن بهذه الاموور الدينية ولكن احترم باقي الاديان
وباقي الطوائف
واقول لك يوجد في السنة ايضا من يسب ويوجد في الشيعة من يسب الرسول وعائشة وكل الصحابة
ولكن هل يعتبر مسلم ؟؟؟!
انا اجيب على السؤال من يسب ويشتم على نبيه لا اعتقد انه مسلم ولكن فقط يقول اني مسلم
فمن تقول عليه سب عائشة وسب فلان وفلان فانة لا ينتمي الى اي طائفة ولكن هدفه ان يفرق الاسلام وباقي الاديان
واتمنى منكم ان لاتضعوا مثل هذه المواضيع السخيفة فانها تهدم المنتدى
وشكرا

سعيد الغامدي
07-20-2012, 03:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين

ليه ماتصير شيعي اجل ؟ هههههه

سعيد الغامدي
07-20-2012, 03:54 PM
خخخخخخخخخخ يعني فيه اعضاء شيعه في المنتدى معانى يالله مين باقي ما اعترف انه شيعي
حبايبي أهل السنه فديتكم الادلة تكفي وهم عارفين انهم على خطئ واتمنى من اي شيعي تحويل عقيدته الى السنه والله فيه الاف الادله توضح وتبين لكم اننا على صواب وانتم على خطئ وارجعو الى الله وتوبو من ما تفعلون وتعتقدون جيبولي ادله على دينكم وعقيدتكم والا جالسين تحرفو على هواكم الادله
أحناء يكفيناء دليلنا القران الكريم والسنة النبويه المطهر
اتمنى الرجوع الى طريق الصواب قبل أن تغرغر انفسكم الموت
لعنه الله على كل من سب عائشه والصحابه رضوان الله عليهم

كفو قيصر يافديتك ضـ بوسة

سعيد الغامدي
07-20-2012, 03:58 PM
موضوع سخيف ومناقشات بين عرب يتنازعون فيما بينهم وينشرون الطائفة بينهم ويقولون ان الطائفة تاتي من الغرب
ولا يعلمون ان الطائفة في قلوبهم تجري يعني انتو متستحون على حالكم شوي شوفوا العالم وين وصلت وانتو قاعدين
تتنازعون على شي تافه
انا لا انسب نفسي الى اي طائفة واالى اي دين فانا غير مؤمن بهذه الاموور الدينية ولكن احترم باقي الاديان
وباقي الطوائف
واقول لك يوجد في السنة ايضا من يسب ويوجد في الشيعة من يسب الرسول وعائشة وكل الصحابة
ولكن هل يعتبر مسلم ؟؟؟!
انا اجيب على السؤال من يسب ويشتم على نبيه لا اعتقد انه مسلم ولكن فقط يقول اني مسلم
فمن تقول عليه سب عائشة وسب فلان وفلان فانة لا ينتمي الى اي طائفة ولكن هدفه ان يفرق الاسلام وباقي الاديان
واتمنى منكم ان لاتضعوا مثل هذه المواضيع السخيفة فانها تهدم المنتدى
وشكرا

مشكور على تواجدك ، تقول انت انه موضوع سخيف ، لو جا واحد سب احد من اهلك وش بتسوي ؟ فما بالك اللي يسبون امنا عائشة رضوان الله عليها

سعيد الغامدي
07-20-2012, 04:05 PM
بالنهاية اشكر الغلا مستر نكد ، والاخت مهكرة ذوق ، الاخ قيصر ، الاخت ساورنة ، الاخ تبوكي
ماراح ارجع ارد على اي شخص لانه موجود بالموضوع اثباتات تكفي مثل ردود مستر نكد والاخت مهكرة
بالنهاية
توقيعي ماراح يتغير
وفداك امي وابي ياام المؤنين
لا اله الا الله محمد رسول الله

Mr.nakad
07-20-2012, 08:53 PM
وفداك امي وابي ياام المؤنين
لا اله الا الله محمد رسول الله

تحياتي لك والله على عيني وعلى راسي

وخذني على يدك اليمين قايد كتيبه
تقبل مروري

IQX
07-21-2012, 08:42 AM
ههههههههههآأآأإأإآي كفو كفو والله ان الشيعه كلآب
وزواج المسيار الي لاجينا فيه ترا عندنا حراام عمرك سمعت عن سني متزوج مسيار ؟؟؟؟
هذي بالمسلسلات الي تشوفونها واكثر المنتجين والمخرجين شيييعه !

سكيورتي النجف
07-21-2012, 04:13 PM
السلام عليكم تحية طيبة الى الاخ سعيد الغامدي . . . صراحة والله عجبني موضوعك وكنت اتمنى انو نتناقش بهيج موضوع الذي قد اثار النزاع الطائفي اولا اخي الشيعة مسلمين مو يهود المسلم من انطق الشهادتين وما اعتقد اكو شيعي ماكال اشهد ان لا اله الا الله وانت محمد رسول الله . هاي نقطة الثانية مو كل اصابيع ايديك متشابه المعنى مو كل فيديو تشوفة او كل شي تسمعة يمثل رأيي الشيعة اجمع . اني عن نفسي شيعي لكن مايوم سبيت احد من الصحابة او سبيت ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها او تقربت لعرض الرسول بالعكس المسلمين اخوة بدل ما نحط ايد بأيد ونحارب وندمر اليهود والاسرائيليين والامريكان ندمر بعضة البعض الشيعي يخترق السني والسني يخترق الشيعي ليش ؟ . وارجو ان يكون كلامي واضحا واسف على الاطالة واذا كنت تريد دليل من القرآن امهلني فقط كم يوم وانا انشاء الله ااتي لك بالدليل القاطع واهم نقطة انت ذكرته انو اذا احد سب اهلك شنو تسوي بي اولا القرآن الكريم كال بسم الله الرحمن الرحيم ولاتزرو وازرة وزر اخرى صدق الله العظيم يعني مو اذا شيعي سب ام المؤمنين معناها كل الشيعة مثلة لا اذا هيج انت تفكر تكون غلطان بتفكيرك واني اكلك شنو الدليل اني مثلك اسمع بعض السنة يشتمون ائمتنة وعلمائنة شنو رايك انت تقبل ؟؟ اكيد لا يعني اذا كم واحد هيج سب وشتم معناها كل السنة هيج اكيد لا واتعقد العبرة واضحة . احترامي + تقديري . رموز الهكر

mustafa97
07-21-2012, 05:04 PM
السلام عليكم تحية طيبة الى الاخ سعيد الغامدي . . . صراحة والله عجبني موضوعك وكنت اتمنى انو نتناقش بهيج موضوع الذي قد اثار النزاع الطائفي اولا اخي الشيعة مسلمين مو يهود المسلم من انطق الشهادتين وما اعتقد اكو شيعي ماكال اشهد ان لا اله الا الله وانت محمد رسول الله . هاي نقطة الثانية مو كل اصابيع ايديك متشابه المعنى مو كل فيديو تشوفة او كل شي تسمعة يمثل رأيي الشيعة اجمع . اني عن نفسي شيعي لكن مايوم سبيت احد من الصحابة او سبيت ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها او تقربت لعرض الرسول بالعكس المسلمين اخوة بدل ما نحط ايد بأيد ونحارب وندمر اليهود والاسرائيليين والامريكان ندمر بعضة البعض الشيعي يخترق السني والسني يخترق الشيعي ليش ؟ . وارجو ان يكون كلامي واضحا واسف على الاطالة واذا كنت تريد دليل من القرآن امهلني فقط كم يوم وانا انشاء الله ااتي لك بالدليل القاطع واهم نقطة انت ذكرته انو اذا احد سب اهلك شنو تسوي بي اولا القرآن الكريم كال بسم الله الرحمن الرحيم ولاتزرو وازرة وزر اخرى صدق الله العظيم يعني مو اذا شيعي سب ام المؤمنين معناها كل الشيعة مثلة لا اذا هيج انت تفكر تكون غلطان بتفكيرك واني اكلك شنو الدليل اني مثلك اسمع بعض السنة يشتمون ائمتنة وعلمائنة شنو رايك انت تقبل ؟؟ اكيد لا يعني اذا كم واحد هيج سب وشتم معناها كل السنة هيج اكيد لا واتعقد العبرة واضحة . احترامي + تقديري . رموز الهكر

مثل ما قال اخي (رموز الهكر (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=121395) )
ليست كل اصابع يدك متساوية
انا شيعي ولاكن لااحب سب اي احد
واكدد لك ان الشيعة مسلمين ويعبدون الله
اعطني دليلا واحدا من القرأن ان الشيعة ليسو مسلمين

FadyHaCKrZ
07-21-2012, 06:56 PM
انا ما بفرق بين اي حد ...انا بحاسب الانسان على افعاله!!! انتو فعلا متخلفين!!!! لازم العرب تتوحد ...صحيح انه هنالك نزاعات ولكن لازم نتقبل الغير ويتم النقاش والاقناع بالادلة والبراهين دون اللجوء الى السب والشتم!!! (سني)

FadyHaCKrZ
07-21-2012, 06:57 PM
وينتا بدكو تفهمو انو احنا لازم نتوحد؟!؟!! اه؟ وينتا !! اطلب من الادارة غلق هادا الموضوع!!!!!

Mr.nakad
07-21-2012, 08:48 PM
مثل ما قال اخي (رموز الهكر (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=121395) )
ليست كل اصابع يدك متساوية
انا شيعي ولاكن لااحب سب اي احد
واكدد لك ان الشيعة مسلمين ويعبدون الله
اعطني دليلا واحدا من القرأن ان الشيعة ليسو مسلمين

كيف اعطيك دليل ودينكم مبتدع

ولم يكن دين الشيعه او طائفة الشيعه او مذهبكم في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم

وانت تقول انك ما تسب ولا شيء طيب ليه تتبع الكبار اللي يسبون الرسول

واذا انت مسلم ليه ما تكون سني ليه مصمم تكون شيعي

سكيورتي النجف
07-21-2012, 10:54 PM
اخي mr.nakad ليس المعنى ان لم يتواجد مذهب الشيعة في زمن الرسول صل(ص) انه كافر او غير مسلمين اعطني ولو دليلا واحدا من القرآن ان الشيعة كفرة او غير مسلمين ؟؟ وان اتيتني بالدليل من القرآن اقسم لك بشهر رمضان المبارك اين سوف اصبح على مذهب السنة . ثانيا ما الفرق بين السني والشيعي ؟؟؟؟ كلنا مسلمين وماكو داعي لهاي النزاعات الطائفية وفهمك كفاية .

mustafa97
07-21-2012, 11:05 PM
كيف اعطيك دليل ودينكم مبتدع

ولم يكن دين الشيعه او طائفة الشيعه او مذهبكم في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم

وانت تقول انك ما تسب ولا شيء طيب ليه تتبع الكبار اللي يسبون الرسول

واذا انت مسلم ليه ما تكون سني ليه مصمم تكون شيعي

اولا القرأن يطبق في كل وقت وفي كل الازمان
هذا كلام الله سبجانه وتعالى ولا يخطأ ابدا
والشيعة لا يسبون الرسول
والرسول معصوم من الخطأ
اذا كيف الرسول زوج ابنته فاطمة للامام علي (عليه السلام)
نحن نتبع نهج الامام علي عليه السلام وهو الذي فتح باب خيبر على يديه
اذا لماذا تسبون الامام علي
والرسول هو الذي امر ان يكون بعده في الخلافة في يوم الغدير
ولاكن بعد موت الرسول هل نفذت وصيته ولماذا اصبح الامام علي اخر الخلفاء
وانتم تؤمنون بعائشة ولا تؤمنون بابنة رسول الله فاطمة الزهراء
لماذا تؤمنون بشيء وتتركون شيء اخر
والمسلم هو الذي يتبع الله ليس المسلم انتم تقرروه

سكيورتي النجف
07-21-2012, 11:20 PM
تسلم حبيبي وربي كلامك ما علية غبار ابد واتمنى ايكون الرد واضح للاخ سعيد الغامدي ويعرف انو الشيعة اخوتة مو اعدائة

Mr.nakad
07-22-2012, 12:56 AM
اذا لماذا تسبون الامام علي

منو قالك اننا نسب علي رضي الله عنه؟

حبيبي نحن بشهر فضيل وما نبي نطول الهرج

شوف الاثباتات اللي وضعتها الاخت مهكره وتعال تكلم

مهكره ذوووق
07-22-2012, 01:17 AM
اخي mr.nakad ليس المعنى ان لم يتواجد مذهب الشيعة في زمن الرسول صل(ص) انه كافر او غير مسلمين اعطني ولو دليلا واحدا من القرآن ان الشيعة كفرة او غير مسلمين ؟؟ وان اتيتني بالدليل من القرآن اقسم لك بشهر رمضان المبارك اين سوف اصبح على مذهب السنة . ثانيا ما الفرق بين السني والشيعي ؟؟؟؟ كلنا مسلمين وماكو داعي لهاي النزاعات الطائفية وفهمك كفاية .

من عيوني في اكبــــــــــر دليل من القران وانت اقسمت انك تكون سني قال تعالى (( إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون))

يعني تأكيد لهاذي الايه انهم هم اهل البدع ، وأهل الشبهات ، وأهل الضلالة ، من هذه الأمة "
اعتقد يكفيك هذا الدليل

انت قلت مافي فرق بين سني وشيعي لا رموز الهكــــر في فــــــــــــــــــرق كبيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــر ولو ذكرتها اعتقد اني ماراح انتهي

نكد لبى كلامك والله

mustafa97
07-22-2012, 01:32 AM
من عيوني في اكبــــــــــر دليل من القران وانت اقسمت انك تكون سني قال تعالى (( إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون))

يعني تأكيد لهاذي الايه انهم هم اهل البدع ، وأهل الشبهات ، وأهل الضلالة ، من هذه الأمة "
اعتقد يكفيك هذا الدليل

انت قلت مافي فرق بين سني وشيعي لا رموز الهكــــر في فــــــــــــــــــرق كبيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــر ولو ذكرتها اعتقد اني ماراح انتهي

نكد لبى كلامك والله

قبل ما تعطي ايات وتفسرهة بكيفك
اطلع على هذا الموضوع
http://www.traidnt.net/vb/traidnt1374655/
هذا شرح مفصل عن الاية وتفسيرها
واريد ان اذكر ان من يتلاعب بكلام الله هو ليس مسلم بل هو مشرك

مهكره ذوووق
07-22-2012, 01:40 AM
خليك لحظه
شــــــوف هذا المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=qOma_tiM7bM

مشرك مره وحده ياليت تقول هذا الكلام لنفســــك

mustafa97
07-22-2012, 01:49 AM
كما قال
معنى شيعا هو جماعة
فرق بين شيعي وشيعا
شيعي هو الذي يتبع نهج الامام علي عليه السلام
اما شيعا فمعناه جماعة والمقصود به فريق
عليك ان تفرق بين المعنين

مهكره ذوووق
07-22-2012, 01:58 AM
كما قال
معنى شيعا هو جماعة
فرق بين شيعي وشيعا
شيعي هو الذي يتبع نهج الامام علي عليه السلام
اما شيعا فمعناه جماعة والمقصود به فريق
عليك ان تفرق بين المعنين

هع رد سريع شيعه يعني شيعه مااغير كلامي ومن هم الشيعه الموجودون في هذا العصر نقول يتبعون علي ولا نقول انهم رفعوا علي رضي الله عنه اعلى من الله اقول قبل لاتدافع عنهم لو عرفت منهم هم اصلا مااعتقد كان هذا كلامكـ
سوي بحث سريع على جوجل واكتب فضائح الشيعه بعدين ارجع وقول ايش شفت هع

نقطه سريعه هع انت قلت علي عليه السلام تصحيح علي رضي الله عنه :)

مهكره ذوووق
07-22-2012, 02:15 AM
سؤال لكم يا شيعه ممكن تقولون لي هاذي الكلمه شو معنهــــــــــــا

اقتل سني تدخل الجنة

هاذي الكلمه دائما في لسان المعمم الاكبــــــــر اكيد تعرفونه

سعيد الغامدي
07-22-2012, 02:18 AM
تسلم حبيبي وربي كلامك ما علية غبار ابد واتمنى ايكون الرد واضح للاخ سعيد الغامدي ويعرف انو الشيعة اخوتة مو اعدائة

سبق وكتبت انه ماراح ارد على اي كلام بالموضوع لانه الاخ مستر نكد والاخت مهكره جابو لكم مليون دليل فديتهم :$
بس حطيت رد اقول لك ~ تبطي عظم يكونو اخواني (ماهم بأمة محمد لا واللذي خلق السماء)

mustafa97
07-22-2012, 02:26 AM
هع رد سريع شيعه يعني شيعه مااغير كلامي ومن هم الشيعه الموجودون في هذا العصر نقول يتبعون علي ولا نقول انهم رفعوا علي رضي الله عنه اعلى من الله اقول قبل لاتدافع عنهم لو عرفت منهم هم اصلا مااعتقد كان هذا كلامكـ
سوي بحث سريع على جوجل واكتب فضائح الشيعه بعدين ارجع وقول ايش شفت هع

نقطه سريعه هع انت قلت علي عليه السلام تصحيح علي رضي الله عنه :)

هذا كلام مرجعكم
انتبه على كلامه جيدا
ولاكن انت لا تريد ان تسمع الصحيح لانك تصدق ببعض الايات وتكذب الاخرى
وتحرف ما تريد
هل هذا ما امر الله سبحانه وتعالى به

mustafa97
07-22-2012, 02:28 AM
سوي بحث بالكوكل واكتب فضائح السنة

mustafa97
07-22-2012, 02:30 AM
سؤال لكم يا شيعه ممكن تقولون لي هاذي الكلمه شو معنهــــــــــــا

اقتل سني تدخل الجنة

هاذي الكلمه دائما في لسان المعمم الاكبــــــــر اكيد تعرفونه

من قال لك ان الشيعه يقولون هذا

مهكره ذوووق
07-22-2012, 02:31 AM
هذا كلام مرجعكم
انتبه على كلامه جيدا
ولاكن انت لا تريد ان تسمع الصحيح لانك تصدق ببعض الايات وتكذب الاخرى
وتحرف ما تريد
هل هذا ما امر الله سبحانه وتعالى به

اها انا ما حرفت شي والايه معروف ايش معنها
قبل لاتتكلم
صراحه اللي قلته هذا ينطبق على مذهبكم

مهكره ذوووق
07-22-2012, 02:35 AM
طيب خلينا نقلب الجو شوي ضحك ايش رايك فيــــــــــــــــــــــه بصراحه

شوكلت http://www.youtube.com/watch?v=7fW2zu476Xg

اللهم لا شمتأ في عبــــــــــــادكـ
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكـ

سعيد الغامدي
07-22-2012, 02:40 AM

ههههههههههههههه كفو كفو كفو

mustafa97
07-22-2012, 02:42 AM
الكلام معك ليس لا ينفع لانك متمسك بشيء ولا تريد ان تسمع شيء اخر
لنجعل الله يحكم بيننا في يوم القيامة
ومن الان وصاعدا لا تقل ان اشيعة ليسو مسلمن
فالله وحده هو الذي يحكم بيننا
لا انت ولا اي شخص يستطيع ان يعصي امر الله

mustafa97
07-22-2012, 02:52 AM

العبرة في بركة الله في الطعام
والله قادر على كل شيء

اريد ان اسال كيف انتم مسلمين ولا تصدقون بقدرة الله تعالى
وفي القرأن توجد العديد من الادلة على قدرة الله
فهل تكذبون هذا

سكيورتي النجف
07-22-2012, 03:25 AM
اعطيني رواية متناقلة عن احد المراجع الكبار للشيعة تقول اقتل سني تدخل الجنة اعطني !! ثانيا اني افسر الكلمة الك هي عبارة عن كلمة تخليك تعيش في دوامة من الوهم يعني بين قوسين يصير الشيعي يكره السني والسني يكره الشيعي وبالنسبة لفضايح الشيعة حبيبي روح اكد زين بالانترنت وشوف الاشاعات والشغلات المفبركة الي ديطلوعه على الشيعة وهسة اثبتلك في شي بسيط منه
تكدر تكلي شنو هذا ( فضيحة جعفر الابراهيمي المقرب من مقتدى القذر ) تكدر تفسرلي الامر وتكول ليش هيج السنة يسوون وشوف الصورة الي ناشره تكدر تكلي السنة ميسوون هيجي شوف بعينك http://www.iraqeon.net/uploads/13428955461.jpg (http://www.iraqeon.net/)
الان قلي من يقدم صور مفبركة ؟؟؟ شفت بعينك وتكولي السنة ميطعنون بشرف احد والحمد لله هاي الصورة اول مانزلوه ردو بعض السنة علية وكالو صورة مفبركة واتمنى يكون الدليل والرسالة وصلت . رموز الهكر

سكيورتي النجف
07-22-2012, 03:34 AM
واعتقد انكم من محبي الجدال في الباطل لانو كلامكم لايستند على قاعدة مفهومة

Mr.nakad
07-22-2012, 05:50 AM
http://www.fnoor.com/fn0311.htm

اقرو لين تصدقون انكم باطلين

بدل ما نجيب لكم دليل واحد كل شوي

هذا الموقع يرد على كل كلامكم *****( ودي اسب بس ما ابي اجرح صيامي بالكلام عليكم )

تحياتي + شكر خاص لمهكره ذوق ابدعتي بالرد لانهم يستاهلون + شكر خاص للاخ سعيد الغامدي

وانت وياه يالشيعيين اقطعو الهرج وافهمو ياخي مذهبكم باطل لكن من شب على شيء شاب عليه

انتو روسكم محجره ما تفهمون تبون اجيب لكم مقاطع ناس كانو شيعه واصبحو سنيين بالاصح اسلمو ولم يعودو شيعه

اذا خايفين من الكبار اللي عندكم وخايفين ما فيه احد يعلمكم الدين الصح

انا موجود والاخوان بيساعدونكم نعلمكم دين النبي صلى الله عليه وسلم

سكيورتي النجف
07-22-2012, 09:54 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه خايفين !!!!! ههههههه من الكبار الي عدنة بالعكس الكبار الي عدنة تاج روسنة ونحبهم حب مو نخاف منهم وبعدين مو كلك احنة نغير مذهبة الشيعي احنة نفتخر نكون شيعية موالين للامام علي عليه السلام والى هنا انتهى الحديث وكل امرئ حر بدينة ومذهبة

RACHID T3M
07-22-2012, 12:55 PM
القافلة تسير ........... والكلاب تنبح ............. واصل اخي :)

RACHID T3M
07-22-2012, 01:57 PM
سني حتى النخاع...... والحمد لله في الجزائر لا شيعة ولا طقوس .... كان هناك مكان في احدى الولايات الجزائرية يقومون بطقوس عاشوراء الحمد لله تم منعهم منذ سنييييييييييييين (التسعينيات) و نسأل الله الهداية والتوفيق...

mustafa97
07-22-2012, 02:43 PM
انا شيعي وافتخر
انتهى الكلام بيننا
انتم تستندون على كلام غير مفهوم
بينما نحن نتبع نهج الامام علي عليه السلام

سكيورتي النجف
07-22-2012, 03:14 PM
الكلب من يناقش بموضوع لايستند على برهان او دليل !! والعاقل يفهم هههههههههه

سعيد الغامدي
07-22-2012, 03:35 PM
سني حتى النخاع...... والحمد لله في الجزائر لا شيعة ولا طقوس .... كان هناك مكان في احدى الولايات الجزائرية يقومون بطقوس عاشوراء الحمد لله تم منعهم منذ سنييييييييييييين (التسعينيات) و نسأل الله الهداية والتوفيق...

كفو ولد الجزائر وربي احبكم ، اللي علمني الهكر واحد جزائري وللاسف انقطعت اخباره كان معي زمان بالفيسبوك ، ربي يستر عليه وين ماكان

RACHID T3M
07-22-2012, 03:43 PM
والله صراحة دروس أئمتكم و مراجعكم تكفينا .....يعني لا الكلب يتكلم ولا العاقل يفهم :biggrin: فاليوتيوب يفي بالغرض و ما يحصل لإخواننا في العراق على أيدي مقتدى الصدر و جيش المهدي لا يترك مجال للشك.............. المهم احمد الله على شيئين انني مسلم و ثانيا انني جزائري لأننا في الجزائر لا وجود للشيعة يعني افكاري سليمة :tongue: ........بالتوفيق للجميع :cool:

RACHID T3M
07-22-2012, 03:46 PM
سعيد الغامدي ................ اكمل مسيرتك اخي لا للوراء ............ بالتوفيق:wink:

سعيد الغامدي
07-22-2012, 09:18 PM
سعيد الغامدي ................ اكمل مسيرتك اخي لا للوراء ............ بالتوفيق:wink:

تسلم يالغلا ، ابشــــر يافديتك :$

مهكره ذوووق
07-23-2012, 12:46 AM

اقرو لين تصدقون انكم باطلين

بدل ما نجيب لكم دليل واحد كل شوي

هذا الموقع يرد على كل كلامكم *****( ودي اسب بس ما ابي اجرح صيامي بالكلام عليكم )

تحياتي + شكر خاص لمهكره ذوق ابدعتي بالرد لانهم يستاهلون + شكر خاص للاخ سعيد الغامدي

وانت وياه يالشيعيين اقطعو الهرج وافهمو ياخي مذهبكم باطل لكن من شب على شيء شاب عليه

انتو روسكم محجره ما تفهمون تبون اجيب لكم مقاطع ناس كانو شيعه واصبحو سنيين بالاصح اسلمو ولم يعودو شيعه

اذا خايفين من الكبار اللي عندكم وخايفين ما فيه احد يعلمكم الدين الصح

انا موجود والاخوان بيساعدونكم نعلمكم دين النبي صلى الله عليه وسلم

هذا اقوى برهان الموضوع شامل بس ايش نقول لعقول مسيره ليست مخيـــــره وممن من اصحاب الرؤس الكبيــــره اها اقصد اصحاب العمائم

وكمان مثل ماقال الاخ الجزائري القافله تسير والكلاب تنبح وستظل تنبـــــــــــــح خخخخخخخخخ

اذا كان في شكر فشكر موصول لك اخوي نكد واخوي سعيد الغامدي صراحه ابداع ان شاء الله دوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووم التميــــــــــــــــــــ ـــــــز

لحظه

لحظه

كمان لحظه

كل شي له نهايه وهذا الموضوع مااعتبر انه انتهى لان الكلاب مازالت تنبح خخخخخخ

خلا ص اخر شي لبـــــــــى قلبوووووووبكم يا السنــــــــه

دعووووووووووووووووووووووو اتكم

صيدلي
07-23-2012, 12:52 AM
نايس موضوع ونايس كلام

mustafa97
07-23-2012, 03:59 AM
انتكم الكلاب
انا لا اعترف بالسنة
انا شيعي وابقى شيعي والى الابد
لا يهمني كلامكم فكله اكاذيب

Mr.nakad
07-23-2012, 04:33 AM
ههههههههههههههه

يا كلب الحين تقول ما تعترف فينا
وانت بالبدايه تقول اخوان

قلنا لك لسنا باخوان وانت مو مسلم رفضت لكن

ستجد كلامنا من بداية الموضوع على كلمه واحده وانتم في كل رد لكم كلمه

اللهم اني صائم

ساوفر كلامي حتى بعد المغرب

mustafa97
07-23-2012, 05:13 AM
انا لا اعترف بمعتقداتكم كلها
انا اعترف بالله وحده
وانت لست الله لكي تقرر من هو مسلم ومن هو كافر
تقولون انتم لا تسبون ولاكن ارجع الى الردود ولاحظ كيف تسبون
عندما شخص يظهركم على حقيقتكم تتغيورن لتصبحون على ما انتم به الان

RACHID T3M
07-23-2012, 12:21 PM
انت وكل من شاركوا شيعيون و تفتخرون و انا وكل من شاركوا سنيون و نفتخر ............ ونقفل هذا الموضوع و نترك كل شيئ لله سبحانه وتعالى هو الذي يحاسبنا .......... و نسأل الله الهداية و التوفيق ........ والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته :redface:

She!! Access
07-23-2012, 03:34 PM
"المسلم هو من شهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله وأقام أركان الإسلام من صلاة وصيام وزكاة وحج لبيت الله لمن استطاع إليه سبيلا. ومن ناحية المعاملة من سلم الناس من لسانه ويده ويعامل الناس بما يحب أن يعاملوه، ومساعدة الفقير والمحتاج."
أعتقد أن جميع الشيعة يشهدون أن لا إله إلا الله ويؤدون أركان الإسلام، لذا فالإسلام ثبت عليهم، لذا فالشيعة فقهيا، مسلمون. هذا أولا.
ثانيا/ إذا كان مقياسك للإسلام هو بقدر تطبيق تعاليم القرآن وسنة النبي، فالكثير من السنة، كما أن الكثير من الشيعة، مبتعدون عن الدين، وهذا لا يجعلهم كفارا، بل يجعلهم فاسقين.
أنا مسلم والحمد لله، سنيّ المذهب، ولكن يا أخواني لا أعلم لم تردون على الأعضاء الشيعة بهذه الهمجية! بدأتم بسبهم والسخرية منهم، وقد لاحظت من كل ردودهم، أنهم لم يتفوهوا بكلمة واحدة فيها من الشتم لأهل السنة على عكسكم، لذا، فخلقا قد تفوقوا عليكم، وقد أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم ليتمم مكارم الأخلاق، وهم ساروا على نهجه ولم تفعلوا انتم!
ثالثا/ من هل الشيعة من هم فاسقون، ومن اهل السنة من هم فاسقون، فلا نستطيع تعميم صفة على مجتمع بناء على ما نراه من فرد.
رابعا/ لا أعلم لم تكنون كل هذه الكراهية والضغينة للشيعة!! وفي بعض الأحيان تجعلوهم أسوأ من اليهود والنصارى! الشيعة على الرغم من اختلافهم معنا في بعض المسائل، ولكن هناك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا وبينهم، لذا فهم أقرب علينا من اليهود والنصارى! وقد عُرف مصطلح "أخوة في الإسلام" وليس "أخوة في المذهب" لذلك فالشيعة أخواننا في الإسلام.
خامسا/ إن كل ما تقومون به يعبر عن نجاح المشروع الصهيوأمريكي لشيطنة أيران (والتي تضم أكبر نسبة من الشيعة في العالم) وتفريق الأمة الإسلامية بحجة المذاهب والفتنة الطائفية. فبأس ما تفعلون.
سادسا\ أدعوكم لقراءة شرح مفصل عن عقيدة الشيعة في هذا المقال (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9)من ويكيبيديا فليس من العدل الرد على الطرف الأخر وأنت لا تعلم عقيدته كاملة.

إذا وددتم إكمال النقاش، فإني أرجو أن يخلو من أية شتائم أو سخرية من كلا الجانبين، وتحاوروا بالأدلة والبراهين المثبته، وليس ببعض الفضائح التي يمكن أن تجدها في كل مكان! وجلها كاذبة.

وفقكم الله جميعا لما يحب ويرضى

She!! Access
07-23-2012, 03:36 PM
ههههههههههههههه

يا كلب الحين تقول ما تعترف فينا
وانت بالبدايه تقول اخوان

قلنا لك لسنا باخوان وانت مو مسلم رفضت لكن

ستجد كلامنا من بداية الموضوع على كلمه واحده وانتم في كل رد لكم كلمه

اللهم اني صائم

ساوفر كلامي حتى بعد المغرب

يا أخي انت أجبرته على أن يقول هذا الكلام، منذ البداية وهو يقول لك نحن أخوة ولندع النزاعات الطائفية جانبا. وأن مصر على استحضار تلك النزاعات لتفرق بها أمة المسلمين.

Mr.nakad
07-23-2012, 08:46 PM
حبيبي انا لا اسعى للتفرقه

وانما اريد ان اظهر الحق والحق واضح

راجع الادله اللي ورا وهذا اكبر دليل انهم ليسو اخواننا اقراه كامل وتعال هنا لترى الحق والباطل

حبيبي شكلك ما تعرف شيء عن المذهب الشيعي

تحياتي لك اخي She!! Access
لا اريد ان اتناقش معك لانك اخي مسلم سني

ارجوك لا تدافع عنهم قبل ان تعرف ما يكنون لنا

سعيد الغامدي
07-23-2012, 11:25 PM
ارفع قبعتي احتراما للكنق نــكد ، والاخت مهكــرة ، اتمنى يالغلا نكد ومهكرة تجاهلو ذا الموضوع لانكم ماقصرتو فديتكم وافتخر فيكم وربي ، لاتردو على اي رد بالموضوع لانه الضرب بالميت حرام
بس انشاء الله راح اسعدكم بمواصلة الحملة ، دعواتكم :$

Mr.nakad
07-24-2012, 06:51 AM
على راسي والله يا سعيد

ابشر بعزك ما طلبت شيء

الضرب بالميت حرام :biggrin:

اي والله صادق

aminu
07-24-2012, 07:50 PM
أولا أرفع قبعتي لك أخوي سعيد الغامدي ..
واللي يقول شيعة مسلمون فاعلم أنه جاهل لامحال !
ما يفعله الشيعة في عاشوراء من ضرب الصدور ، ولطم الخدود ، وضرب السلاسل على الأكتاف ، وشج الرؤوس بالسيوف وإراقة الدماء ، لا أصل له في الإسلام ولا يقبله عقل بني آدم !!
بلا فلسفة زايدة، الإسلام هو الدين الحق الذي جاء به نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
وكل شيء مذكور في القرآن والحمدلله لانريد فتاوي الجهلة ..
وكل من يسب أم المؤمنين والرسول ونسائه الطاهرات فـولله والله والله أنه في ظلالة وله جزاءه عند رب العآلمين.

وكلمة للإخوة الشيعة في المنتدى:
لا يجرحكم كلامي أو كلام أي مسلم في هذا الموضوع لأنها الحقيقة
أنا لا أقصد أن كل واحد شيعي فهو سيء لأن هناك منكم من اتبع آباءه وأجداده دون دراية
لذلك أنصحكم بدين الإسلام فقط واتباع سنة المصطفى، وعبادة الله لاشريك له

ويالغآمدي أبشر أخوي
معك باذن الله في الحملة ^_^

آسف ع الإطالة.. والسلام عليكم ..

هتلر العراق
07-24-2012, 11:41 PM
جزاك الله خير على الموضوع

سعيد الغامدي
07-25-2012, 04:18 AM
أولا أرفع قبعتي لك أخوي سعيد الغامدي ..
واللي يقول شيعة مسلمون فاعلم أنه جاهل لامحال !
ما يفعله الشيعة في عاشوراء من ضرب الصدور ، ولطم الخدود ، وضرب السلاسل على الأكتاف ، وشج الرؤوس بالسيوف وإراقة الدماء ، لا أصل له في الإسلام ولا يقبله عقل بني آدم !!
بلا فلسفة زايدة، الإسلام هو الدين الحق الذي جاء به نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
وكل شيء مذكور في القرآن والحمدلله لانريد فتاوي الجهلة ..
وكل من يسب أم المؤمنين والرسول ونسائه الطاهرات فـولله والله والله أنه في ظلالة وله جزاءه عند رب العآلمين.

وكلمة للإخوة الشيعة في المنتدى:
لا يجرحكم كلامي أو كلام أي مسلم في هذا الموضوع لأنها الحقيقة
أنا لا أقصد أن كل واحد شيعي فهو سيء لأن هناك منكم من اتبع آباءه وأجداده دون دراية
لذلك أنصحكم بدين الإسلام فقط واتباع سنة المصطفى، وعبادة الله لاشريك له

ويالغآمدي أبشر أخوي
معك باذن الله في الحملة ^_^

آسف ع الإطالة.. والسلام عليكم ..

لبى لبى لبى قلبك ياشيخ حبيتك وربي ، فديتــــــــــــــك :$

سعيد الغامدي
07-25-2012, 04:19 AM
جزاك الله خير على الموضوع

تسلم يالغلا *_^

St0rM
07-25-2012, 04:38 AM

سعيد الغامدي
07-25-2012, 04:51 AM

لبى قلبك جعلني فدوة لعيونك ، فديتك

WALEED HaCKeR
07-25-2012, 06:31 AM

قوووويه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه:biggrin:

WALEED HaCKeR
07-25-2012, 06:46 AM
جزآآكـ الله خير سعيد على الموضووع .. :)

سارة الغامدي
07-25-2012, 03:16 PM
المشاهدات: 1,099 < سعيد ناظر موضوعك كم وصل تعدى المواضيع المثبته :biggrin:

RACHID T3M
07-25-2012, 03:55 PM
مبروك اللابتوب........ ان شاء الله يخترقوك يعني اختراقات موفقة .......... والعاقبة لي :redface:

سكيورتي النجف
07-25-2012, 04:37 PM
السلام عليكم . . اريد احد من السنة للنقاش وليس الشتم والفضائح . . اولا انتم تزعمون ان مذهب الشيعة غير موجود في عهد الرسول وبذلك فهم كفار اوكي مذهب الشيعة موالي للامأم امير المؤمنين علي عليه السلام والامام علي عليه السلام ابن عم الرسول والرسول قد بايع الامام علي عليه السلام ولم يبايع ابو بكر او عمر او غيرهم من الخفاء الراشدين ليست هنا الغاية الرسول قال من كنت مولاه فهذا علي مولاه يعني كانو سنة او شيعية من كان الرسول مولا لهم فالامام اصبح مولا لهم ونحن موالين للامام علي عليه السلام نحن الشيعة ثانيا الرسول منزل من عند الله ومعصوم من الزلل والخطيئة لذلك هذا هو الجواب الصحيح والشافي لنقاشكم حول ان الشيعة مسلمين . شيعي وافتخر . رموز الهكر

aminu
07-25-2012, 04:44 PM
أحبك الله فديتك يالغآمدي تعجبني شجاعتك ^_^

ويا مسلمين لايغركم الخوف فنحن لانهاب إلا الله ونعلم أن الموت موجودة لامفر منها
إذا خلو موتنا تكون في سبيل الله
أنا والله مستعد للذبح،الإعدام،القتل..، آخر الكلام الحرب معلنة على من يسب الإسلام لارجوع للوراء

mustafa97
07-25-2012, 09:41 PM
السلام عليكم . . اريد احد من السنة للنقاش وليس الشتم والفضائح . . اولا انتم تزعمون ان مذهب الشيعة غير موجود في عهد الرسول وبذلك فهم كفار اوكي مذهب الشيعة موالي للامأم امير المؤمنين علي عليه السلام والامام علي عليه السلام ابن عم الرسول والرسول قد بايع الامام علي عليه السلام ولم يبايع ابو بكر او عمر او غيرهم من الخفاء الراشدين ليست هنا الغاية الرسول قال من كنت مولاه فهذا علي مولاه يعني كانو سنة او شيعية من كان الرسول مولا لهم فالامام اصبح مولا لهم ونحن موالين للامام علي عليه السلام نحن الشيعة ثانيا الرسول منزل من عند الله ومعصوم من الزلل والخطيئة لذلك هذا هو الجواب الصحيح والشافي لنقاشكم حول ان الشيعة مسلمين . شيعي وافتخر . رموز الهكر

والله كلامك صح
بس ماذا تفعل للعقول المتحجرة
قدمت لهم كل الادلة والبراهين لاكن بلا فائدة

سكيورتي النجف
07-25-2012, 09:45 PM
حياك الله مصطفى الله يوفقك حبيبي تحياتي الك ياوردة

سعيد الغامدي
07-26-2012, 12:17 AM

ذا ولا شي ارجعي بعد اسبوع ماتحصلي مكان تحطي رد هههههههههه
يقولون نتهرب من المناقشة مابقى فيها شي اطلعو فوق ادلة تكفي وتغني عن النقاش والكلام

سعيد الغامدي
07-26-2012, 12:19 AM
أحبك الله فديتك يالغآمدي تعجبني شجاعتك ^_^

ويا مسلمين لايغركم الخوف فنحن لانهاب إلا الله ونعلم أن الموت موجودة لامفر منها
إذا خلو موتنا تكون في سبيل الله
أنا والله مستعد للذبح،الإعدام،القتل..، آخر الكلام الحرب معلنة على من يسب الإسلام لارجوع للوراء

لبى قلبك يافديت روحك ، والله من كلامك انك كفو ، جعلني فدوة لعيونك

ســبحآن الله
07-27-2012, 05:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

يا بطل واصل فجر راسهم بعد

وكل كلامك صحيح 100%

و ازيدك من الشعر بيت اي واحد

يقول انهم اخونآنآ تهقاهم يحبهم و يحبه كذبهم

وطعنهم و فسفهم

واصلان انا برياء منهم وماحد منهم يقرب لي ما افرقهم عن اليهود

وسلامتك

ســبحآن الله
07-27-2012, 05:11 PM
خذ +++++ نجوم تلمع

سآآآهمو مع أخوكم سعيد في تفجير اجهزة الشيعة !! :) :) :) :) :)