المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـن أيـن أبـدأ ؟!

Beginner One
06-18-2012, 06:15 AM
السلام و عليـكم و رحمـة الله :)

أولا أحـب أعرفـكـم بنفسـي : إسمي أحمـد ( 20 سنـة ) من محـافظـة الإسكـنـدريـة ( مصر )

ثـانيـا أنا مبتديء فى تعلـم الهاكيـنـج من الـصفـر | مـش عـارف حاجة عن الهكـر إلا تعريـفه | و بدعـي ربـي إنى أكـون محتـرف فيـه :redface: | عارف إنه طريق صعـب و طويـل | بس إن شاء الله أقدر أنجـز المهمـة .

عنـوان الموضوع منـاسب جـدا | لأنى لما دخلت المنتدى الرائـع ده لقيت حاجات كتيـر جدا و أقسام لا تعد و لا تحصـى | و أسمـاء حـاجـات أول مرة أسمعها :confused: | فـقـررت إنـي أبدأ بقـراءة كتاب عن الهاكينـج | و بالـفعـل نزلـت كتاب ( كبير جدا ) و قرأت فيـه صفحـات كتيـر | وصـلـت لصفـحـة فى الكتـاب أصابتني باليأس | مؤلـف الكتـاب فى الصفـحة دي بيـقول إن لا بـد علشان أبقى محـتـرف لازم أتعلم الدورات دي ( A+ Cert ,, Network+ cert ,, HTML ,, java And JavaScript ,, CGI-PERL ,, C++ Programming ,, LINUX Unix ) و أسمـاء دورات غيـرهـا كتيـر جـدا أنا أصلا مـش عارف هى إيه !! :mad: :eek:

السؤال بـقـى : هل فعـلا لازم أمارس الدورات دي علشان أبدا تعلم الهـكـر ؟ :confused: ,, و لا من الممكـن أن أتعلم بسهولة من على المنـتـدي ؟! و هـل من المفضل أن أمارس دورة الـ ICDL ؟
مـلـحوظة ( لو حضرتـك هتنصحـنـي بالتعلم من المنـتـدي .. فأرجو الإجابة على السؤال |من أين أبدأ؟| :wink: )

شكـرا على الإهتمـام .. و انتظروا هكـر عربـي محـتـرف بإذن الله :)

Beginner One
06-18-2012, 08:06 PM
Plz .. Answer Me :'(

26 مشـاهـدة |
0 ردود . :(

حبوط
06-18-2012, 08:07 PM
اؤلا حياك الله في المنتدى
اخوي الدورة اللي تتكلم عنها انت اتوقع انها البرمجه بلغة السي وغيرها من اللغات
اما بالنسبه لشهادة icdl عن تجربه شخصية اخذتها بالجامعه ولا استفيد منها في مجال الهكر
من اين ابدأ ؟
وجهة نظري لك
انو تبدأ بالحماية يعني تتعلم حماية نفسك من الهكر
بعد ذالك الاجهزة والتشفير والتلغيم ........الخ
بالتوفيق ...

Beginner One
06-18-2012, 09:15 PM
اؤلا حياك الله في المنتدى
اخوي الدورة اللي تتكلم عنها انت اتوقع انها البرمجه بلغة السي وغيرها من اللغات
اما بالنسبه لشهادة icdl عن تجربه شخصية اخذتها بالجامعه ولا استفيد منها في مجال الهكر
من اين ابدأ ؟
وجهة نظري لك
انو تبدأ بالحماية يعني تتعلم حماية نفسك من الهكر
بعد ذالك الاجهزة والتشفير والتلغيم ........الخ
بالتوفيق ...

مــليـــون شكــر لكـ أخــي علـى الـرد .. ان شاء الله أبدأ أتعلـم الحمـاية و أمشـي بنفـس الخطوات :)

تسلــم يا غــالــي .

==ERHABY==
06-20-2012, 08:00 PM
أخوي أول
شيء تعلم حماية الاجهزة من الهكر وكشف التلغيم والخ
بعدين تعلم اختراق الاجهزة عن طريق البرامج بس انتبه لاتحمل برنامج ملغم
بعدين ياطويل العمر تعلم التشفير يبيلكــ دورة
بعدين تعلم الميتا سبولت والباكــ تراكــ
بعدين اختراق المواقع
وكمل طريقكــ

Beginner One
06-21-2012, 01:24 AM
أخوي أول
شيء تعلم حماية الاجهزة من الهكر وكشف التلغيم والخ
بعدين تعلم اختراق الاجهزة عن طريق البرامج بس انتبه لاتحمل برنامج ملغم
بعدين ياطويل العمر تعلم التشفير يبيلكــ دورة
بعدين تعلم الميتا سبولت والباكــ تراكــ
بعدين اختراق المواقع
وكمل طريقكــ

إجــابــة نموذجيــة :) .. ألف شكــر يا أخــي على هذه النصائـح .. بس انا معرفش يعني ايه ميتا سبولت و باكـ تراكـ !!

مشاري احمد
06-21-2012, 01:57 AM
اخي انصحك اتعلم حمايه قبل اختراق
واتعلم سهل اول مثل صناعت صفحات مزوره ثم اختراق اجهزه الغ
وهاذي اهم نقطه صبرااا صبرااا
اتمنى اني افدتك اخي تقبل مروري يالغلا

Hani7mr
06-21-2012, 02:16 AM
أخي شكرا لك أنا كنت مثلك محتار من أين ابدا بس في الأخير قررت اني ابدا في ثلاث مجالات ولا أزيد عليها حتى أكون محترف فيها-1‏ ‏الحماية.-2‏ ‏sql-3‏ ‏اختراق المواقع.هذي الثلاث أنا انصحك تهتم فيهم وشيء آخر مهم جدا هو أن تحاول تابع دورة في لغة php‏ ‏لأنها لغة قوية وسهلة وتساعد كثيرا في هكر المواقع.أرجو أن أفدتك تحياتي

Beginner One
06-21-2012, 02:46 AM
اخي انصحك اتعلم حمايه قبل اختراق
واتعلم سهل اول مثل صناعت صفحات مزوره ثم اختراق اجهزه الغ
وهاذي اهم نقطه صبرااا صبرااا
اتمنى اني افدتك اخي تقبل مروري يالغلا

مرورك غالى مثلك .. أنا بالفعل تعلمت كيفية صنع صفحات مزورة و لكنـي لـم أبدأ بعد تعلم الحمايـة ,, لا تقلق علـي صبـري .. أنا نفسي طويل .. حياك الله :)

Beginner One
06-21-2012, 02:49 AM
أخي شكرا لك أنا كنت مثلك محتار من أين ابدا بس في الأخير قررت اني ابدا في ثلاث مجالات ولا أزيد عليها حتى أكون محترف فيها-1‏ ‏الحماية.-2‏ ‏sql-3‏ ‏اختراق المواقع.هذي الثلاث أنا انصحك تهتم فيهم وشيء آخر مهم جدا هو أن تحاول تابع دورة في لغة php‏ ‏لأنها لغة قوية وسهلة وتساعد كثيرا في هكر المواقع.أرجو أن أفدتك تحياتي

و الله كلمـت صديقي فى هذه اللغة ( هو محترف بـها ) .. و قال لى على معهد جيد يقدم دورات بـهـا ..
شكــرا للرد المشجــــع و إن شاء الله أنفذ الأوامـر :)

Thepunishar
06-21-2012, 12:53 PM
أخي أولاً أبدأ مثل ما قال الجميع
بقسم الحماية ثم أقسام الهكر
و أنصحك بتعلم أختراق الأجهزة
أولاً :::::::::أما الدورات يلي
تحكي عنها فهي لغات البرمجة
و أظن أنك ممكن تستفيد منها
كزيادة للخبرة ....

medkataloni
06-21-2012, 07:29 PM
السلام عليك أخي في الله.
أنا أعتقد و حسب تجربتي في عالم الهاكر.والتي تسير من حسن الى أحسن. أن تبدأ مباشرة في تعلم مباديء اختراق الأجهزة. أترك عليك الحماية و غيرها. لانه يعطيك ثقة بالنفس أنك أصبحت هكر. فباختراقك لأول جهاز تشعر بهدا الشعور. أما تعلم الاشياءء الاخرى فهي تأتي تلقائيا.
والله أعلم

sarkan
06-23-2012, 06:17 PM
هذا موقع رائع ..........وهذا أول يوم لي ..وأرى فيه روح الجماعة والمحبة بارك الله بكم جميعاً ..وسؤال صاحب الموضوع هو سؤالي والحمد لله وجدت الإجابة