المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة جديدة new

سارة الغامدي
06-10-2012, 07:43 AM
السلام عليكم
كيفكم ؟ اكيد طيبين دوووووم يارب مو يوم
مشكلتي
1) لي اسبوع اتعلم التشفير بالهيكس لفيت المنتدى شبر شبر دار دار موضوع موضوع زنقة زنقة المهم لقيت شرح سويت نفس الخطوات < ساعتين شغل :(
ظبط معي اول مرة بعد التصفير وذا الكلام وصلت للعشر سطور اللي مكشوفة وبعدين بثاني سطر كان هو اللي مكشوف رجعت فتحت سيرفر جديد نسخت السطر وقمت غيرت الحرف من كبير الى صغير نفس الشرح طبعا سويت حفظ ماجا سيرفر جا مثل المشغلات اللي لمن اصفر عشان اعرف وين المكشوف ينعطب
اللي عنده شرح 100 % يدلني عليه او يشرح لي .. يعني ساعتين + مدة المقطع 18 دقيقة ضاعت مني بدون فائدة < اخص يامهمة انتي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
2) عندي 32 ضحية < واحد منهم صيني عيونه صغار مرة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه فاطسسسسسسة :biggrin:
المهم الحين لو ابي اعطي احد من الضحايا او احولهم للهوست ينفع ؟ سمعت في طريقة .. جربت انه اشغل سيرفر باعدادات واحدة ثانية ع جهاز احدى الضحايا بس ماجا تبليغ
لااحد يبخل علية لو معلومة بسيطة يمكن تفيدني ;)

حبوط
06-10-2012, 11:42 AM
اعتقد من كلامك انو استخدمت التشفير بالتصفير وهذا بصراحه من اصعب انواع التشفير بالهكس بنظري انا .. استخدم التشفير بالتقسيم سهل جدا
ويحتااج للتركيز بالنسبة للشروحاات حاول تلف المنتدى لانو مو معقوله ما تلقى شروحات للهكس ولا دورات !
و ان شاء الله اعمل شرح بالتشفير بالتقسسيم بالهكس في اقرب وقت

سيد الامنيات
06-10-2012, 01:23 PM
سارة بالنسبة للضحايا اذا بدك ترسلي ضحية لشخص ثاني

مافي داعي تعملي اعدادات ولا شي
حسب نسخة البيفروست اللي عندك موجود فيها اعادة اتصال با الاي بي هون بتحطي النو اي بي اللي بدك تبعتيلو الضحية
بالتوفيق

سنان الميساني
06-10-2012, 02:25 PM
سارة ياريت ترسلين الضحايا الي لان محتاج ضحيا وما عندي
اكو دورة سبعين درس انا متاكد راح تفيدك مال مستر كريزي يشرح الك كيفيه التشفير بالهيكس
وعلى جمع الانتي فايروس مهمة
تحياتي

سارة الغامدي
06-10-2012, 10:31 PM
اعتقد من كلامك انو استخدمت التشفير بالتصفير وهذا بصراحه من اصعب انواع التشفير بالهكس بنظري انا .. استخدم التشفير بالتقسيم سهل جدا
ويحتااج للتركيز بالنسبة للشروحاات حاول تلف المنتدى لانو مو معقوله ما تلقى شروحات للهكس ولا دورات !
و ان شاء الله اعمل شرح بالتشفير بالتقسسيم بالهكس في اقرب وقت

طيب متى راح تنزل ؟

سارة الغامدي
06-10-2012, 10:31 PM
سارة بالنسبة للضحايا اذا بدك ترسلي ضحية لشخص ثاني

مافي داعي تعملي اعدادات ولا شي
حسب نسخة البيفروست اللي عندك موجود فيها اعادة اتصال با الاي بي هون بتحطي النو اي بي اللي بدك تبعتيلو الضحية
بالتوفيق

لووووووووول ظبطت معي شوكرن :redface:

سارة الغامدي
06-10-2012, 10:33 PM
سارة ياريت ترسلين الضحايا الي لان محتاج ضحيا وما عندي
اكو دورة سبعين درس انا متاكد راح تفيدك مال مستر كريزي يشرح الك كيفيه التشفير بالهيكس
وعلى جمع الانتي فايروس مهمة
تحياتي

في ممثل سوري بباب الحارة مو متذكرة ايش اسمه بس كان يقول كل شوي .. خذ واعطي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. عطيني سيرفر مشفر اعطيك 3 ضحايا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

سنان الميساني
06-11-2012, 12:14 PM
ههههههههههه بس تحبي تضحكي
اشفرلك سيرفر بس ما اضملك الافيرا اقدر ادعسه بس راح احاول وارسله الك
واذا تردين راسليني على خاص ورسله ههههخخخخخخخ
خد واعطي
تحياتي الك

سارة الغامدي
06-11-2012, 11:29 PM
لك شهر مو عارف تدعسه دعسك هندي راكب سيكل قل امين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه :biggrin:

سيد الامنيات
06-12-2012, 12:46 AM
في ممثل سوري بباب الحارة مو متذكرة ايش اسمه بس كان يقول كل شوي .. خذ واعطي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. عطيني سيرفر مشفر اعطيك 3 ضحايا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ههههههههه اسمو ابو كاعود :p
(خود وعطي )

Ace
06-12-2012, 12:50 AM
رجاء التوقف عن فرض العضلات والسوق السوداء! نحن في منتدى تعلييمي سيتم طرح دورة تشفير بي الفجوال بيسك قريبا وسيتم طرح اعند الحمايات بل بدانا في الدورة يغلق الموضوع تم الافادة .