المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني سؤال بسيط

bo.saad
06-08-2012, 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدايتنا قد تطرقت للموضوع اشرح به لما اعاني من اجل تعلمي لاختراق المواقع

وهذا رابط موضوعي الاسبق

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=33768

سؤالي الذي قد يحل المشاكل التي اعاني منها هو كالاتي :

على حسب معرفتي بمجال الانترنت بسنين مضت ان لكل شي حلقه اذا تم معرفتها تسلسلت الحلقات خلفها وسهلت امور كثير

بمثال ان التصاميم فوتوشوب حلقتها التي تسهل معرفه باقي حلقات حتى تصبح محترف فوتوشوب هي الاداوات والخيال فقط

ادوات الشي التي يتم بها التصميم والخيال هو استخدام الادوات لتكوين شكل جميل من نسج الخيال

فان توفرت سهل عليك باقي معرفتك بخطوات التصميم حتى يصبح انه مثل شرب الماء

السويتش ماكس يتعمد على دقه وقت واحكام مشهد متخلله قصه معبره كما هو بتوقيعي الاهداء الخاص للمنتدى مدته 4:30 بدايه التصميم

اصدار منظر للموقع جيوش الهكرز

وانجازاتهم واعلم انها اخذت وقت طويل لكن حتى ابين ما في هذا الصرح ومن ثما ادرجت القصه وهي الجهاد كما هو بالفصل الثاني

من الدقيقه 2:00 من التوقيع

الان سؤالي الهكر او بالذات اختراق المواقع ايه هي حلقته المفقوده التي ان وجدت اصبح تدرج وجود الحلقات اخرى اسهل

هل هي بكتشاف نوع السيرفر ام نوع الثغره ام اللغه المكتوب بها السكربت

اريد شي اركز عليه علشان يسهل علي باقي الامور حتى لا اتشتت والا اضيع

الحلقه التي لابد ان اتقنها حتى يسهل علي البقيه ماهي ؟؟؟

الثغرات ؟؟ البرامج ((الادوات))؟؟

اتمنى منكم الاجابه وعسى الله يقدم مافيه الخير لي ولكم

اخوكم ابو سعد

نجاتي شاشماز
06-08-2012, 10:06 PM
الحلقة الي لازم تبدأمنها هي

هل تستطيع حماية نفسك من الهكر
البداية انا بديتها من دورة كشف التلغيم
وهي موجودة هنا (http://www.aljyyosh.com/vb/forumdisplay.php?f=73)

أولا شي لاوزم تتعلم كيف تحمي نفسك لما تتعلم معنى كلمة الحماية من الهكر تعال اتعلم الهكر

bo.saad
06-08-2012, 10:25 PM
تم الرد عليك بالاسفل حصل خطا بالنت عندي....وشكرا اخي الكريم

bo.saad
06-08-2012, 10:29 PM
الحلقة الي لازم تبدأمنها هي

هل تستطيع حماية نفسك من الهكر
البداية انا بديتها من دورة كشف التلغيم
وهي موجودة هنا (http://www.aljyyosh.com/vb/forumdisplay.php?f=73)

أولا شي لاوزم تتعلم كيف تحمي نفسك لما تتعلم معنى كلمة الحماية من الهكر تعال اتعلم الهكر

اخي الفاضل لو تمعنت بموضوعي الذي قلت عن اني قد سبق وادرجته لعرفت ان لي سنين بمجال النت

واعرف كيف احمي نفسي وازيدك الشعر بيت من الغباء ترك اي شي خاص بكمبيوتر موصل بالنت حتى الان االجوالات تستطيع اختراقه وسحب مااردت

سؤالي واضح فان استطعت الاجابه فأجب فأن لم تستطيع فاترك لاهل العلم علمهم

وبحثي عن بدايه او حلقه معينه استطيع من خلالها معرفه طرق اختراق المواقع لا ابحث عن اختراق الاجهزه

لانها اصبحت خيانه على حسب ماقرات بتوقيعك ان تلغم صوره وترسلها لاحد معك يعتبرك صديقه

اختراق الاجهزه اعتبره انجاز اذا استطعت ان تخترق جهاز صاحب موقع معين علشان تستطيع رفع الشل على السيرفر المحتضن للموقع هذا اعتبره انجاز

خاصتن اذا كان موقع يدعو لغير الله او للنشر الرئيله وكشف عورات المسلمين او سب الصحابه رضوان الله عليهم او ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها

ليسى ماابحث عنه هو طرق كشف تلغيم الصور او الرورابط او او وعلشان تعرف تكتشف في مواقع كثيره تريحك بكشف ماتخافه

وحاول تترقي باسلوبك لاني لم اطلبك بالتحديد اخي الكريم واعذرني لانفعالي لانك ازعجتني بردك

تقبل ردي اخوك ابو سعد

نجاتي شاشماز
06-08-2012, 11:48 PM
اخي الفاضل لو تمعنت بموضوعي الذي قلت عن اني قد سبق وادرجته لعرفت ان لي سنين بمجال النت

واعرف كيف احمي نفسي وازيدك الشعر بيت من الغباء ترك اي شي خاص بكمبيوتر موصل بالنت حتى الان االجوالات تستطيع اختراقه وسحب مااردت

سؤالي واضح فان استطعت الاجابه فأجب فأن لم تستطيع فاترك لاهل العلم علمهم

وبحثي عن بدايه او حلقه معينه استطيع من خلالها معرفه طرق اختراق المواقع لا ابحث عن اختراق الاجهزه

لانها اصبحت خيانه على حسب ماقرات بتوقيعك ان تلغم صوره وترسلها لاحد معك يعتبرك صديقه

اختراق الاجهزه اعتبره انجاز اذا استطعت ان تخترق جهاز صاحب موقع معين علشان تستطيع رفع الشل على السيرفر المحتضن للموقع هذا اعتبره انجاز

خاصتن اذا كان موقع يدعو لغير الله او للنشر الرئيله وكشف عورات المسلمين او سب الصحابه رضوان الله عليهم او ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها

ليسى ماابحث عنه هو طرق كشف تلغيم الصور او الرورابط او او وعلشان تعرف تكتشف في مواقع كثيره تريحك بكشف ماتخافه

وحاول تترقي باسلوبك لاني لم اطلبك بالتحديد اخي الكريم واعذرني لانفعالي لانك ازعجتني بردك

تقبل ردي اخوك ابو سعد

إذا كان عندك خبرة سنين في النت لماذا وظعت موضوعك هنا . فانت تعرف من خلال تجربتك في النت ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

لماذا تسأل إذا كنت تعرف ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

من خلال كلامك تقول انك تعرف الكثير وانا اشك ...الخ

......... إذا كانت عندك خبر في النت فبحث عن الحلقة المفقودة بنفسك من دون ان تسأل أحد يا غالي .........

مع السلامة وتقبل مروري وأنا أسف إذا حدث سوء تفاهم مني أو منك

bo.saad
06-09-2012, 12:29 AM
إذا كان عندك خبرة سنين في النت لماذا وظعت موضوعك هنا . فانت تعرف من خلال تجربتك في النت ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

لماذا تسأل إذا كنت تعرف ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

من خلال كلامك تقول انك تعرف الكثير وانا اشك ...الخ

......... إذا كانت عندك خبر في النت فبحث عن الحلقة المفقودة بنفسك من دون ان تسأل أحد يا غالي .........

مع السلامة وتقبل مروري وأنا أسف إذا حدث سوء تفاهم مني أو منك

خلني ارد عليك رد برد على استفساراتك

اولا

إذا كان عندك خبرة سنين في النت لماذا وظعت موضوعك هنا . فانت تعرف من خلال تجربتك في النت ؟؟؟؟؟؟

نعم لدي خبره سننين وسنين لكن كنت اتلاشى الهكر لان عاشرت برنامج الصب سفن مادري لحقت عليه انت اولا

وكان الوضع حين ذاك عن اختراق الاجهزه والاميلات فقط ولم يكون هنا توسع او انتشار لاختراق المواقع فتواجهت للتعلم التصاميم بشتى انواعها وصيانه السوفت واير والهارديور وان ارد ان اشرح لك

ماهما رسالني اما بالنسبه لماذا وضعت موضوعي هنا لاني لا ادعي علم كل شي ومن ادعى علم كل شي فاهو لا يعلم اي شي استصعب على شي فاحببت ان اسئل ومن سئل لم يضيع

ثانياً لماذا تسأل إذا كنت تعرف ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

جاوبت بالسؤال السابق من ادعى انه يعلم كل شي فاهو لا يعلم اي شي

ثالثاً من خلال كلامك تقول انك تعرف الكثير وانا اشك ...الخ؟

لا داعي لان اثبت لك لاني لا اطمح للوصول لقناعتك ان اعرف كل شي فان علمت شي نفعت به المسلمين او استثمرته باولادي

رابعاً إذا كانت عندك خبر في النت فبحث عن الحلقة المفقودة بنفسك من دون ان تسأل أحد يا غالي ؟

وهذا اللي جالس اسويه ان جالس ابحث احد قالك اني جالس انتظر انا اسعى هنا وهناك وقلت لك من شوي من سال لم يضيع ياخي يمكن معلومه تنقال هنا تريحني من بحث اسابيع

خامساً ع السلامة وتقبل مروري وأنا أسف إذا حدث سوء تفاهم مني أو منك ؟

اخي الكريم والله ثم والله اني مو زعلان منك او متضايق فلا تعلم قد تكون احسن مني عند الله لكن انزعجت باسلوب ردك هذا ((لما تتعلم معنى كلمة الحماية من الهكر تعال اتعلم الهكر))

حبيبي قلبي يشهد الله علي اني اغليك واقدرك واتمنى من الله ان ينفع بك المسلمين قل امين

Mr.nakad
06-09-2012, 05:13 AM
خلاص يالربع قلبتوها ساحة حوار

حصل خير يالربع

جاري البحث لحل مشكلتك وما بيقصرون الاخوان يمكن يسبقوني بحل مشكلتك :redface:

bo.saad
06-09-2012, 07:02 PM
خلاص يالربع قلبتوها ساحة حوار

حصل خير يالربع

جاري البحث لحل مشكلتك وما بيقصرون الاخوان يمكن يسبقوني بحل مشكلتك :redface:

الخير موجود دام مثلك والطيبين موجودين سوء تفاهم وانتهى

مالفت نظري للبدايه هي تعلم لغه php قبل كل شي وهذا انا بصدده الان

شاكر ومقدر مرورك

اخوك ابو سعد

Ace
06-09-2012, 07:22 PM
اخي في الله :-

السرفر هوا حاسوب عادي ولكنه عملاقة جدل ولديه قدرة فائقة القوة على التعامل مع البيانات ومعالجتها , ولكي يعمل هذا الحاسوب يحتاج نظام تشغيل ممكن يكون وندوز او لينكس ,

يتم الاختراق الانظمة يكون بمعرفة ثغرة في نظام التشغيل سؤاء كانت الثغرة في البرمجيات التي تستخدم في تشغيل السرفر وهي كثييييير جدا !

او انك تقوم باختراق احد المواقع التي يقوم السرفر بمعالجت بياناتها , يتم اختراق الموقع عن طريق اخطاء برمجية تقع من المبرمج تسبب ثغرة والخطاء البرمجي يكون في احد السكربات البرمجية , وتختلف لغات البرمجة لي انواع اشهرها php , يكون الخطا في الموقع او في احد السكربتات المكتوبة بي اللغة المعينة وتختلف لغات البرمجة الى الكثير , كيف تقدر انتا تكتشف الخطاء البرمجي في هذه السكربت المكتوب بي اللغة البرمجية , لكي تقدر ان تكتشف الخطاء وتقدر تترجمه الى ثغرة امنية يجب ان تكون ملم بي الغة التي وقع فيها الخطاء ولنفترض انها لغة php يجب ان تكون متقنها . وذالك يرجعنا انه يجب ان نتقن لغات البرمجية في الاساس .

اتمنى ان الفكرة وصلتك .

bo.saad
06-09-2012, 07:33 PM
اخي في الله :-

السرفر هوا حاسوب عادي ولكنه عملاقة جدل ولديه قدرة فائقة القوة على التعامل مع البيانات ومعالجتها , ولكي يعمل هذا الحاسوب يحتاج نظام تشغيل ممكن يكون وندوز او لينكس ,

يتم الاختراق الانظمة يكون بمعرفة ثغرة في نظام التشغيل سؤاء كانت الثغرة في البرمجيات التي تستخدم في تشغيل السرفر وهي كثييييير جدا !

او انك تقوم باختراق احد المواقع التي يقوم السرفر بمعالجت بياناتها , يتم اختراق الموقع عن طريق اخطاء برمجية تقع من المبرمج تسبب ثغرة والخطاء البرمجي يكون في احد السكربات البرمجية , وتختلف لغات البرمجة لي انواع اشهرها php , يكون الخطا في الموقع او في احد السكربتات المكتوبة بي اللغة المعينة وتختلف لغات البرمجة الى الكثير , كيف تقدر انتا تكتشف الخطاء البرمجي في هذه السكربت المكتوب بي اللغة البرمجية , لكي تقدر ان تكتشف الخطاء وتقدر تترجمه الى ثغرة امنية يجب ان تكون ملم بي الغة التي وقع فيها الخطاء ولنفترض انها لغة php يجب ان تكون متقنها . وذالك يرجعنا انه يجب ان نتقن لغات البرمجية في الاساس .

اتمنى ان الفكرة وصلتك .

وصلت ياملك وانا الان في مرحله الاساسيات للمعرفه عن لغه php hاتضح لي الان انه هي نقطه البدايه لاني كنت متششت الذهن وتايه جدا

لكن سوف انطلق من هذي النقطه وهذا موقع افادني به احد الاخوه بهذا الصرح وانا بصدد قراته ومعرفه خبايه الان

http://ar.html.net/tutorials/php/

وباذن لله سوف اكون استفد منكم وبنتظار ماحتاجه منكم لعلمي انكم لن تبخلو

اخوك ابو سعد

Ace
06-09-2012, 07:42 PM
الملك لله يا طيب وان شاء الله ما نبخل عليك بي شي يفضل ان تبحث عن شرح فديو لها .

موفق..~

bo.saad
06-09-2012, 07:49 PM
الملك لله يا طيب وان شاء الله ما نبخل عليك بي شي يفضل ان تبحث عن شرح فديو لها .

موفق..~

ونعم بالله

استاذي الكريم اعلم جيدا رغبه الكثير لقرب معرفتك لاستفاده من علمك وارى ان بعض هالرغبات تسببب لك الاحراج

وانا والله ارغب بمعرفتك عن طريق الاميل حتى نتواصل بالفهم وقرب الفائده اسرع <-- بني ادم طماع وانا خوك

مع علمي انك ماراح تقصر اذا طلبت شي بالمنتدى لكن لرغبه اتت في بالي ان اطلب اميلك او اعطيك اميلي

واعتذر اذا تجاوزت الحدود

Ace
06-09-2012, 08:42 PM
لا مانع عندي لكن يفضل ان تحط طلبك في المنتدى والاستفسار لان هناك افضل مني علم قد يفديوكم وليستفيد الجميع , ايميي

[email protected]

brader
06-10-2012, 12:57 AM
بالتوفيق يا جماعة

bo.saad
06-10-2012, 02:09 AM
بالتوفيق يا جماعة

الجميع ياغالي يعطيك العافيه

ابـن غـزة
06-10-2012, 02:12 AM
انا بديت من اختراق المواقع ببرنامج هافجي وهوي برنامج مضمون وبشتغل حسب سرعة الكمبيوتر او الأنترنت عندك والبرنامج ما بخترق االا المواقع المصابة بثغرة spL

:redface:

bo.saad
06-10-2012, 01:23 PM
انا بديت من اختراق المواقع ببرنامج هافجي وهوي برنامج مضمون وبشتغل حسب سرعة الكمبيوتر او الأنترنت عندك والبرنامج ما بخترق االا المواقع المصابة بثغرة spL

:redface:

تسلم ياغالي منك نستفيد بس اكتب لي اسم البرنامج بالانجليزي