المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوون يا جيوش جاابوو ع سؤالي والله دووخني

عبدالله منيور
06-05-2012, 11:38 PM
شباب تووني مبتدى اول سؤال لي هو ( الحين انا اعرف ان اختراق الاجهزه لازم تسجل مثلا في موقع no-ip صح طيب اختراق المواقع لازم تسجل في شي مثلا no-ip او لا ثاني سؤال اذا ما ثقله عليكم ( انا عندي واحد في ايميلي و طلعت الايبي حق جهاز ابي اخترقه ابي واحد يحط الادوات و الشررح اذا مافيه كلافه عليكم تكفوون يا جيوش

سيد الامنيات
06-05-2012, 11:48 PM
اولا في القسم الغلط

ثانيا حبيبي لو تابعت الدروس بشكل صحيح كان عرفت انو لازم تسجل بموقع النو اي بي

ثانيا بدك تخترق عن طريق الا بي !!!!

ابدا بقسم الحماية وبعدين ادخل قسم اختراق الاجهزة وتابع الدروس حسب التسلسل الموضوع من قبل الاخوة اللي عملو الدورات

بالتوفيق حبيبي

عبدالله منيور
06-06-2012, 12:11 AM
يا الغالي و الله توني مبتدى بس ان شاء الله اتعلم مع مرور الوقت بس اخووي مافيه موضوع اختراق عن طريق الايبي مالقيت

عبدالله منيور
06-06-2012, 12:28 AM
بعدين يا الغالي انت فهمت غلط انا دااري ان لازم تسجل في موقع النو اي بي قصدي اختراق المواقع لازم تسجل في مواقع

Mr.nakad
06-06-2012, 02:04 AM
يا اخوي انت شكلك تبي تتعلم كل شيء بوقت واحد

كذا ما يصير لازم اول شيء تتعلمها وحده وحده
يعني من اسهل شيء الاصعب لانك لو رحت للصعب على طول ما راح يكون سهل ولن تتعلمه ابدا

فاول شيء يا حبيبي تعلم اختراق الاجهزة واذا احترفته وصار عندك ضحايا
ثانيا تعلم التشفير
بعدين تقدر تخترق بالاي بي عن طريق الميتا سبولت او عن طريق الباك تراك وهناك طرق عديده
بعدين تعلم اختراق المواقع
وهكذا ...
كل ما خلصتها اول باول راح تكون سهله عليك
انت الان مثل الطفل
اول شيء لازم يتقلب بعدين يزحف بعدين يحبي بعدين وفي الاخير يقدر يمشي و مع الممارسه يقدر يسعى

ولازم تاخذ كل مرحله وقت معين يعني مثلا اختراق الاجهزة يبيلك اقل شيء حوالي اسبوعين الى ان تتقنه
لانك ستواجهك مشاكل كثيره وصعيبه

و اسف على الاطاله
اتمنى اني افدتك

maeba5
06-06-2012, 02:30 AM
جاااوبوا على سوالك ^_^

سعيد الغامدي
06-06-2012, 03:27 AM
يالغلا اطمر خاص اضيفك وابشر بسعدك *_^

نصاب هكرز
06-06-2012, 04:01 AM
يبغ لك صبر
تابع زي ماقال لك المراقب وان شاء الله تصير محترف

عبدالله منيور
06-06-2012, 03:49 PM
مشكوووورين و ان شاء الله اتعلم بسرعه

Ace
06-06-2012, 05:52 PM
تريد اختراق جهازه عن طريقip .

طيب ينفع ولكن حتى لو عملت لك شرح ما هتعرف ولله وبتواجه مليون مشكلة وفي النهاية بيتقول اني شرحي غلط ابدا شوي شوي تحتاج تعرف اكثر عن الوندوز ون البرامج واشيا كثيرة لازم تعرفها قبل ما تخترق

الاختراق مش بي شرح الشروحات هيا عبارة توضيح لي شي التبس عليك والباقيي انتا تفهم كيف طريقة عملو .

موفق

x أبو دجانة
06-06-2012, 06:31 PM
تمت الافادة

^_^

PuRdy
06-24-2012, 06:03 PM
تابعت الدروس بشكل صحيح رح تفهم