المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اساتذتي الكرام لو سمحتم

bo.saad
06-03-2012, 10:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعلم جيداً ان مكان موضوعي ليسى هنا واني خالفت نظام الشروط لكني متوجه للقسم هذا بالعين حتى يفديوني

اخواني انا لي فتره جداً طويله بمجال النت من 2001 الى الان مدمن شي اسمه انترنت حاولت تعلم كل ماهو جديد اتقنت التصاميم بالفوتوشوب او الفلاش او السويتش ماكس

وتعلمت لاداره الاجهزه والتحكم بالوندوز ةاشياء جدا جميله الا الهكر من سمعته بانه صعب تصاعبته بالبدايه وحاولت القراءه به لكني لم استطيع

تركته واكملت ادماني للنت بكل انواعه الين ماقبل شهرين رايت درس جميل شرح لي كيفيه اظهار اي بي الموقع والطريقه لمعرفه اسم السيرفر ومكان تواجده باي دوله

ومعرفتي للمواقع اللتي عليه وايضا معرفتي لاظهار الثغرات ومواقع الافصاح على ماكل جديد بخصوص الثغرات

واظهار الموقع المصاب

لكن تعبت والله تعبت من كثرت القراءه لكيفيه فهم الثغره وكيفيه التعامل معها الدروس الموجوده تحاكي العموم بطريقه الشرح الذي نعرفه بدراستنا بالمدراسنا

استاتذتي اعلم جيدا ان فن الاختراق فن لا ياتي بيوم وليله او اسبوع اسبوعين لاني مدرك جيدا ما المطلوب وانا على عهد باذن لله اني سوف اتعلمه لكن

توجهت لكم حتى استنير من توجهياتكم واخذ الطريق الصحيح للفهم وادارك :)

لستو مممن يحبو اختراق الاجهزه او التغليم والصفحات المزوره والــخ لاني لا ارى منها شيئا الا سوى تدمير شخصي

ماابحث عنه هو تدمير شي يمسنا نحن يامسلمين اريد انا ارفع رايه لا اله الا الله محمد رسول الله على اي موقع يهين او يتعدى عن عقيدتنا

اهو هو حب للشهره لا والله عمري الان تجاوز الثلاثين ولا طموحي الا ان افعل شي بيني وبين الله هو يعلمه لا سواه

استاذتي اعلم جيدا انكم لا تريدون منا الاكل على طبق جاهز

بل بنيتو هذا الصرح التعليمي حتى نثابر ونتعلم ونقرا ونبحث وانكم تساندونا اعلم هذا جيدا

لكني والله قريت وفعلت وتعلمت الان كيف اوصل للهدف واظهار ثغرته لو اظهر لكم جهازي لا ترون من الدورس والدروس مايشيب لها الراس

اردت من هذا كله فقط توجيهااتكم حتى لا اضيع فانا قريت تقريبا كل مافي منتدى اختراق المواقع لكن اقولها صريحه تشتت اريد توجيهكم الكريم

واعتذر اشد الاعتذار على وضعي للموضوعي بمكان ليسى بمكانه

اخوكم ابو سعد

bo.saad
06-05-2012, 02:57 AM
غريبه مافي احد رد علي ؟

جاري البحث عن ضحيه
06-05-2012, 05:35 AM
اختراق المواقع صعب يبي لك تتعلم عن طريق شخص معك على الايميل يعلمك حرف حرف وغيرة انسسسى انا حاولت كثير اتعلم عن طريق النت يوتيوب وغيره من مواقع ولكن مافي فايدة

تحيااااااااااااااااااتي لك mr.novence

Ace
06-05-2012, 06:00 AM
قريببا....

ينقل الموضوع

==ERHABY==
06-05-2012, 01:56 PM
الله يوفقكــ أخوي
ومثل ماقال أخوي جاري البحث عن ضحيه
وإن شاء الله نشوفكــ بعدين هكر أحسن من كذا
تحياتي لكــ

brader
06-05-2012, 05:13 PM
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييق

bo.saad
06-06-2012, 12:37 AM
جاري البحث عن ضحيه

الله يعطيك العافيه واشكرك على ماقدمته اخي الفاضل والله يجعل ضحاياك ممن لا يؤمون بالله ولا برسوله الكريم

bo.saad
06-06-2012, 12:39 AM
Ace

اعلم جيدا ان وضعت الموضوع بغير مكانه وقد ذكرت اني خالفت شروط المنتدى

لكن اخي مافهمت ماذا تقصد بكلمه قريباً ؟

bo.saad
06-06-2012, 12:40 AM
==erhaby==

الله يجعلني انا وانت وممن يراى هذا الموضوع من يجهادون لرفع رايه لا اله الا الله

bo.saad
06-08-2012, 12:54 AM
لم ارى اي رد والله داخ راسي من القراءه <--- تذكر ايام الدراسه يوم انه يدرس ههههههههههههههههههههههه

millen!um
06-08-2012, 01:02 AM
السلام عليكم , أخي لماذا لا تتعلّم البرمجة, يعني مثلا لغة php و هي المستخدمة في برمجة المواقع
و تتعلّم التعامل مع اللينكس بدل الويدوز
عندها ستفهم كيف يتم الإختراق ؟؟؟
أخي الحبيب قد تخترق موقع أو سيرفر كامل بتطبيق مراحل يطرحها مواقع السيكيوريتي , هذا لا يسمى إختراق
الهكر هو شخص يكتشف ثغرات في سكربت برمجه شخص و من ذلك الخطأ البرمجي يخترق
و يعرف يتعامل مع نظام اللينكس ,, لكي يتعامل مع السيرفر كأنه جهازه الشخصي و يلعب بيه لعب
ثم بعد ذلك تجي على المواقع الهكر عندها تخترق من عنوان الموضوع فقط
نصيحة من أخوك

millen!um
06-08-2012, 01:04 AM
تفضل هذا موقع تعلم بي اتش بي عربي
على الأقل تعلم الأساسيات
http://ar.html.net/tutorials/php/

ARCANE
06-08-2012, 12:31 PM
اخي الكريم

اسهل شيئ هو تعلم اختراق الاجهزة

ثم انتقل الى تعلم اختراق المواقع من خلال ثغرة sql هذة اسهل ثغرة و انا اتعلمها حالياً و هي سهلة جدا يعني خلال سهر ممكن تخترق من خلال هذة الثغرة

اما اذا ارد ان تتعلم اختراق المنتديات فتحتاج الى سنة و اكثر لكي تتعلمها لانها صعبة جدا جدا و اكثر المواضيع التي تهتم بختراق المنتديات غير مفهومة .

و اصنحك بتعلم البرمجة و خاصة الفجوال بيسك لكي تصنع برامج اختراق بنفسك و ايضا البرمجة شيئ جميل لكن ايضا متعب.

لذلك عليك الصبر يعني حتى بعض الهكر صلهم من 1995 الى 2012 و مازالو يواجهون مشاكل ب الاختراق يعني يجب ان تتعلم و تتعلم و تتعلم ثم تحصد نجاحك.

اتمنى اني افدك و طبعاً انا مثلك مبدا لكن مصر على التعلم و سأتعلم انشاء الله

تحياتي

سارة الغامدي
06-09-2012, 06:13 PM
ابداء بالاشياء السهلة مثلا اعرف وش هو الاندكس مثلا وش هو الشيل خذ فكرة عن البدايات .. خطوة خطوة زنقة زنقة توصل للاختراق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه :biggrin:

bo.saad
06-09-2012, 06:47 PM
السلام عليكم , أخي لماذا لا تتعلّم البرمجة, يعني مثلا لغة php و هي المستخدمة في برمجة المواقع
و تتعلّم التعامل مع اللينكس بدل الويدوز
عندها ستفهم كيف يتم الإختراق ؟؟؟
أخي الحبيب قد تخترق موقع أو سيرفر كامل بتطبيق مراحل يطرحها مواقع السيكيوريتي , هذا لا يسمى إختراق
الهكر هو شخص يكتشف ثغرات في سكربت برمجه شخص و من ذلك الخطأ البرمجي يخترق
و يعرف يتعامل مع نظام اللينكس ,, لكي يتعامل مع السيرفر كأنه جهازه الشخصي و يلعب بيه لعب
ثم بعد ذلك تجي على المواقع الهكر عندها تخترق من عنوان الموضوع فقط
نصيحة من أخوك

جعلني الله انا وياك والمسلمين من اهل الجنه

افداك الله يعني الحلقه التي انطلق منها هي تعلم لغه php جميل

اللينكس ليش لا انزله لاني الان منزل الباك تراك على جهازي وهو ايضا يساعد باوامر الالينكس بس رغبه ان افهم الوندوز لانه الاصل ومن ثما انطلق للينكس هذا كان تفكيري

جميل ماسطرته اناملك جزاك الله الف خير ويعطيك العافيه على الرابط

تقبل احترامي وتقديري واتمنى قبول اميلي سوف ارسله لك حتى

استفيد من خبرك لا ان تعلمني فقط لتنرير لي طريقي

اخوك ابو سعد

bo.saad
06-09-2012, 06:50 PM
اخي الكريم

ثم انتقل الى تعلم اختراق المواقع من خلال ثغرة sql هذة اسهل ثغرة و انا اتعلمها حالياً و هي سهلة جدا يعني خلال سهر ممكن تخترق من خلال هذة الثغرة

اما اذا ارد ان تتعلم اختراق المنتديات فتحتاج الى سنة و اكثر لكي تتعلمها لانها صعبة جدا جدا و اكثر المواضيع التي تهتم بختراق المنتديات غير مفهومة .

و اصنحك بتعلم البرمجة و خاصة الفجوال بيسك لكي تصنع برامج اختراق بنفسك و ايضا البرمجة شيئ جميل لكن ايضا متعب.

لذلك عليك الصبر يعني حتى بعض الهكر صلهم من 1995 الى 2012 و مازالو يواجهون مشاكل ب الاختراق يعني يجب ان تتعلم و تتعلم و تتعلم ثم تحصد نجاحك.

تحياتي

الله يعطيك العافيه اختراق الاجهزه لدي مايكفي من العلومات عنه لا احتاجه الا فقط اذا استعصى علي سيرفر معين وان اتحايل على صاحب موقع على نفس السيرفر واخترق جهازه حتى استطيع رفع شل

على موقعه واختراق السيرفر ولا اارى انها فكره ايضا

يعطيك العافيه اخوي على نصائحك وسوف اخذ فكره عن الفجيول بيسك بس تبي الصراحه تراه صعب شوي

bo.saad
06-09-2012, 06:51 PM
اخي الكريم

تحياتي

الله يعطيك العافيه اختراق الاجهزه لدي مايكفي من العلومات عنه لا احتاجه الا فقط اذا استعصى علي سيرفر معين وان اتحايل على صاحب موقع على نفس السيرفر واخترق جهازه حتى استطيع رفع شل

على موقعه واختراق السيرفر ولا اارى انها فكره ايضا

يعطيك العافيه اخوي على نصائحك وسوف اخذ فكره عن الفجيول بيسك بس تبي الصراحه تراه صعب شوي

bo.saad
06-09-2012, 06:53 PM
ابداء بالاشياء السهلة مثلا اعرف وش هو الاندكس مثلا وش هو الشيل خذ فكرة عن البدايات .. خطوة خطوة زنقة زنقة توصل للاختراق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه :biggrin:

هوه ياخه تندر تتعلم هكر ياعني عنك ياولدي هههههههههههههههههههه

عزيزني ساره قد سرحت اني مصمم فوتوشوب وفلاش وسويتش ورايتي توقيعي بالمنتدى اهداء لهذا الموقع

تتوقعي ماعرف و معنى الاندكس ؟

اشكرك على المرور والنصيحه تقبلي فايق تقديري واحترامي اخوك ابو سعد