المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مَوْضُوووعْ عًآمْ آلرَْجَآءْ آلكُلْ يتْفَضَْلْ

hêll gîrl
05-26-2012, 04:03 PM
سَلآمُ إخْوَآنِي
إنْ شَآءَ آلله آلكُلْ تَمَآمْ و عَآفِيَة
آنَآ عُضْوَة مِثْلْ كُلْ آلآعْضَآء بٍدِي آصِيرْ هَآكِر و مْعَبيَة آحلآم خْخْخْخْ
آلمًهِمْ .. آي هَآكِر قَبِلِ مَآ يِتْعَلَمِ سَألْ و بَحَثْ
أنَآ كِلْ مَآ إقْرَآ مَوْضُوع هِنَآ بآلجُيُوشْ و مَآ إفهمش فِيه آشيآء آرُوح عَنْد آلمْشْرِفِين آتِرُكْ رِسَآلة
لآكِنْ وِينْ آلفَآيْدَة !!!!
آلكِلْ يْطَنْشُوك وَ لآ كَآنَكْ مَوْجُود :(
إتْمَنَى مَآ دُوم هَآذِي آلمُعَآمَلَة :)
تَحِيَّآتِي

سعيد الغامدي
05-27-2012, 06:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، منورة المنتدى ، تعلمي حماية جهازك بقسم الحماية ، واي شي يصعب عليك ماراح نقصر انشاء الله ، فالك التوفيق

Trip-loss
05-27-2012, 02:26 PM
وعليكم السلام اختي كما قال اخي سعيد الغامدي تعلمي الحمايه اولا ً فهي اهم من الاختراق
وعندما تتقنيها انتقلي للمجال اللي تحبي تصبحي فيه هاكر واحب اضيف لكلام اخي سعيد الغامدي اي استفسار
ما راح نقصر بشي لكي ولجميع اخواننى الجيوش .. بالتوفيق ..

سيد الامنيات
05-27-2012, 04:25 PM
اولا اهلا وسهلا فيكي اختنا بالمنتدى

ثانيا الدروس والشروحات موجودة بكل الاقسام ابتداء من الحماية حتى الاحتراف بالهكر يعني المسالة بدها شوية تركيز مو اكثر

ثالثا: بالنسبة لللاخوة المشرفين ما اظن انو حدا فيهم يقصر وفي حال وجود تقصير لازم تعرفي انو هالفترة فترة امتحانات والتواجد قليل شوي

واي استفسار او مشكلة موجود عندك قسم المشاكل والاستفسارات

بالتوفيق اختي

brader
05-27-2012, 06:15 PM
اختي كل موضوع دخلتي اليه ولم تفهميه اكتبي رد عليه وصاحب الموضوع سيقوم بشرحه لك بابسط الطرق واتمنى لكي التوفيق

Lord_Ps
05-28-2012, 10:21 PM
يا بنت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه والله لك وحشه بقلبي يا حراميه سرقتي شوقي
على كل حال منتي عارفه ظروف المشرفين اكثر من اي واحد معانا احنا بوقت امتحانات ما حدا بفضى وايس وبسايكو غايبين فتره كبيره شوي
واسديلي وشيل جامعات !! وباقي المشرفين انا ما بعرف ظروفهم كل الي بعرفو انو امتحانات بس المشرفين ما بقصرو مع اي حدا
ثم انتي اااخ منك بس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اي اشي بدك اياه بتعرفي وين بتلاقيني
تحياتي

A.Q HAKER
06-01-2012, 11:04 PM
نـفــش مــشــكلــتــي .. بــس آتـذكـري ..!

كــل شــيء بحقـــه ~

ѕτσяίεѕ
06-02-2012, 03:14 AM
قدري وضع المشرفين طيبَ المنتدى فيةة حدود الـ 5 الاف عضو يرد على من و يخلي ممن

بعدين اذا م عرفتي شي عندك قوقل م يقصر ب النسبةة لي كل م بغيت شي ولا م فهمت شي رحت سآلته d:

ولآ نزلي موضوع ب قسم المشآككل و مَرآح يقصرون معك

تقبلينآ ^-^

Thepunishar
06-02-2012, 07:49 PM
و الله معك حق كتيرمن المشرفين ما يعبرو الواحد بس
دوري في كمان جزء تاني بحب يساعد الناس.....:) :) :)