المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء غريب اين انتم ايها المحترفون

youyou47
05-04-2012, 06:44 PM
اضن ان الصورة راح توضحلكم
البورت موجود ولا يوجد تبليغ

Łї๑ή ๑ƒ Ģ๑Đ
05-04-2012, 08:54 PM
اخى الكريم جرب على هذا الموقع ...
www.canyouseeme.org

youyou47
05-04-2012, 10:14 PM

Ace
05-04-2012, 10:17 PM
ما علاقة الاحتراف بي التبليغ ..~

جرب على سرفر خام وتاكد من النو اي بي متنصت على الاي بي الرئيسي الي فيه البروت المفتوح وياليت السرفر يكون على احد غيرك مو على نفسك وان شاء الله يزبط .

youyou47
05-04-2012, 10:19 PM
اخي انا كنت اجرب على نفسي

Ace
05-04-2012, 10:25 PM
يا الله افتح مخك رجاء الاختراق ليس مجرد تقليد وتتنظر يزبط لازم تكون ذكي ومخك شغال ..~

نضف الرجستري واعد من الاول تاكد من تنصت النو اي بي على الاي بي الرئيسي الي مفتوح فيه البورة وجرب على سرفر خااااام على احد غيرك لو ما نفع , جرب برنامج اختراق اخر انصح بي سباي نت .

youyou47
05-04-2012, 10:34 PM
لا تزعل مني يا غالي فانا مازلت مبتدء
+
انا نضفت الرجيستري
كيف اتاكد من تنصت النو اي بي على الاي بي الرئيسي الي مفتوح فيه البورة
+
عندك TeamViewer

ASDELY-ScOrPiOn
05-05-2012, 12:04 AM
عزيزي يرجى ذكر نوع الموديم.!
قم بإستعادة اعدادات جدار الحماية الافتراضية عن طريق Restore defaults تجدها داخل اعادات ال Windows FireWall
بعد ذلك قم بإيقاف الجدار الناري عن طريق Turn Windows Firewall on or off وضع كل شيء off
ثم افتح ال No-IP واضغط على Options ثم اختر Connection وقم بوضع علامة صح على المربع الاول فقط ، ويوجد عنده قائمة منسدلة يكون فيها اسم الراوتر حقك والاي بي الداخلي الخاص بك، اخترها ثم اعمل OK
انتبه للأي بي المحلي الخاص بك اللي ظهر في ال NO-IP واكتبه على ورقه او على المفكره ، ثم ادخل على الراوتر الخاص بك
واعد فتح البورت في الموديم الخاص بك مع مراعات التالي بأن يكون البروتوكول TCP ، واجعل مكان وضع الاي بي المحلي الخاص بك متطابق مع الاي بي المحلي الخاص بك الذي ظهر في ال NO-IP
وبعد ذلك تأكد جيداً بأنك لم تقم بتشغيل السيرفر بجهازك ، اذا شغلته بجهازك ابحث في المنتدى عن طريقة تنظيف الريجيستري ثم قم بتنظيفه ، ومن اجل فحص التبليغ قم بالتحدث مع صديقك ، انتبه صديقك وليس اخوك!! ، لان اخوك يكون جهازه على نفس الشبكة اللي انت عليها ولن يصلك التبليغ ، لذلك يجب ان تجرب على جهاز صديقك ، ومن اجل التأكد اكثر وأكثر ، قم بالطلب من صديقك ذلك وبصدق ، ليس تلغيم ولا شي ثاني وقول له يغلق برنامج الحماية عنده وكذلك الجدار الناري يقوم بإغلاقه ،.! وانا شخصياً انصح ان تجرب ذلك على 2 من اصدقائك ، لانه في بعض الاجهزة السيرفر لا يعمل ابداً وليس مشكلة التبليغ.! ، ولا يوجد مانع ان تدع صديقك يفحص مكان نزول السيرفر اذا نزل السيرفر حتى تتأكد ان السيرفر يعمل والمشكلة مشكلة تبليغ ، ابحث عن صديق يكون لديه ويندوز XP يكون افضل لك كبداية.!

وانا متأكد 100% اذا طبقتها جيداًُ سوف يصلك التبليغ بدون شك.! ، واذا طبقت اللي ذكرته لك وما وصلك التبليغ ارسل لي في رسالة حساب النو - اي بي حقك وانا اعمل باتش واشغله ، حتى تتأكد من وصول التبليغ ام لا
بالتوفيق عزيزي.!
تحياتي لك

youyou47
05-05-2012, 12:31 AM
اخي هادا هو نوع مودامي

modem/routeur Wi-Fi Sagem F@st 2604

ASDELY-ScOrPiOn
05-05-2012, 12:44 AM
عزيزي يوجد شروحات بالمنتدى عن اختراق الاجهزة وفتح البورت.! ، اذا كان لديك مشكلة او استفسار الرجاء ان توضح لنا شو عملت وشو ما عملت ، حتى نشوف المشكلة عندك!
وانا حبيت اساعدك شخصياً ، بأنك تقول لي حساب النو - اي بي حتى اعمل سيرفر مربوط بحسابك او ترسل لي سيرفر مربوط بحسابك حتى اشغله لك عند احد الضحايا لديّ فقط من شان اساعدك ، وانت طنشتني ولا كأنك شايف.! ، لانه تجربة السيرفر على جهازك او جهاز اخر على نفس الشبكة خطأ شائع.!

اتمنى لك التوفيق...

youyou47
05-05-2012, 12:48 AM
هادا هو حساب النو ايبي
youyou47.zapto.org

youyou47
05-05-2012, 01:04 AM
شكرا لك يا اخي مبروك عليا تم التبليغ

ASDELY-ScOrPiOn
05-05-2012, 01:15 AM
شكرا لك يا اخي مبروك عليا تم التبليغ
لا شكر على واجب عزيزي. والشكر لله وحده.!

لكن احب ان اقول للاخوه الذين يعانون من نفس المشكلة ، بأن الاخ لم يكن لديه اي مشكلة بالتبليغ ابداً ، وكان جهازه مهيأ 100%.!
وطبق ما ذكرت له ، وارسل الباتش لصديقه ، وعندما قام صديقه بتشغيل الباتش اختفى ، وظنوا انه تم تشغيل الباتش ، ولكن اختفائه يدل على انه تم حذف السيرفر من قبل الحماية ولم يتم تشغيله.! ، فقمت بتشغيل سيرفر على اعداداته عند احد الضحايا لديّ وصله التبليغ بثواني.!
الذي اريد ان اقوله ، تأكد جيداً من تشغيل الباتش لدى صديقك! وانا ذكرت ذلك بالرد

يـــغـــلق للإنتهاء