المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو هدم الكيان الصهيوني المسجد الاقصى!!

اف من قلب حن وبغاك
03-20-2012, 12:04 AM
السلام عليكم كيفكم حبايبي ان شاء الله منااح..

فلنفترض انك استيقضت يوما ما وفتحت التلفزيون وسمعت الصهاينه هدمو المسجد الاقصى:(
ما هي مشاعرك في حينها
تخيل واكتب وشاركنا
يمكن تصير مظاهرات وحرق العلم الصهيوني وبعدين ترجع المياه الى مجاريها زي سالفة حرق القران :(
راح اكيد يرد واحد من الاخوه يقول مراح يهدمونه اسرائيل تبي تهدم المسجد تدري ليه علشان يبنى الهيكل سليمان مكان المسجد تمهيدا لظهور المسيح الدجال وهذ صوره للهيكل
3058
3059
تحياتي لكم

سيد الامنيات
03-20-2012, 12:52 AM
والله كلامك صحيح باعتبار انو العروبة ماتت والعرب مشغولين بالتصويت على عرب ايدل ومشغولين بالكلام عن احلام وتعليقاتهم السخيفة

البارح واحد كاتب على الفيس من قد مو مزعوج على يوسف عرفات كاتب (ياريتني متت ولا شفتك وانت طالع وعم تبكي ) دلوع الاخ وحنون كتير

وشخص حاط صورة بنات داعسين على العلم الاسرائيلي وكاتب فوقها يسعد الله ياهيك المسيرات او بلا والله العظيم اليوم انا اتفاجئت لما عم بقرا خبر

انو اسرائيل عاملة منظمة عم تدعم من خلالها الشعب السوري لك معقول اليهود صارو يفهمو اكتر منا لك معقول اليهود صار عدهم نخوة اكتر منا

اسف على الاطالة ولكن اخي الكاتب في وقتنا هذا لا تستغرب اي شي لانو القلوب والعقول ماتت الا من رحم ربي تحياتي

سيد الامنيات
03-20-2012, 01:00 AM
3060وضعت الصورة للتاكيد باننا نسعى فقط لنزواتنا

اف من قلب حن وبغاك
03-20-2012, 02:50 AM
والله كلامك صحيح باعتبار انو العروبة ماتت والعرب مشغولين بالتصويت على عرب ايدل ومشغولين بالكلام عن احلام وتعليقاتهم السخيفة

البارح واحد كاتب على الفيس من قد مو مزعوج على يوسف عرفات كاتب (ياريتني متت ولا شفتك وانت طالع وعم تبكي ) دلوع الاخ وحنون كتير

وشخص حاط صورة بنات داعسين على العلم الاسرائيلي وكاتب فوقها يسعد الله ياهيك المسيرات او بلا والله العظيم اليوم انا اتفاجئت لما عم بقرا خبر

انو اسرائيل عاملة منظمة عم تدعم من خلالها الشعب السوري لك معقول اليهود صارو يفهمو اكتر منا لك معقول اليهود صار عدهم نخوة اكتر منا

اسف على الاطالة ولكن اخي الكاتب في وقتنا هذا لا تستغرب اي شي لانو القلوب والعقول ماتت الا من رحم ربي تحياتي
مشكور حبيبي على المرور المشكله ان اسلحة جيوش الاسلاميه فتاكه جيش البكستاني عنده صواريخ نوويه جيش مصرخير انجاد الارض يمتلك صاروخ اسمه Vector المدى 1200كيلومتر ذو قدرة تدميرية هائله
سوريا تمتلك صواريخ كيميائيا والجيش الاردني غني عن التعريف
والسعوديه عندها صواريخ
CSS-5 و CSS-6 صينيه مداها 3الاف كيلومترالمدى تطال معظم أرجاء أوروبا ذو قدرة تدميرية فتاكة وصاروخ اسمه غوري اشترته من بكسان المدى 2500 كيلومتروهذا صور للصاروخ الاولى والثاني صواريخ صينيه الثالثه الغوري
30613062
3063
ومعروف ان قوات جويه سعوديه والامراتيه والجزائريه والمصريه الافضل بالشرق الاوسط بعد اسرائيل ليه ماتستخدم هالاسلحه الفتاكه على اسرائيل!!:(

yheya
03-21-2012, 12:48 AM
بتخيل يوم لاما نخش القدس ونحرر فلسطين انا انتظره بي فارخ الصبر