المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة التبليغ في العراق ...... أرجو من الادارة التثبيت.

ARCANE
03-12-2012, 10:56 AM
السلام عليكم

لكثرت أسألة من قبل الهكرز العراقين في كيفية فتح البورت في الشبكة ( نانو استيشن أو غيرها )

بعد بحث طويل اكثر من 5 أشهر من أحد أقوى الهكرز العراقين ..

تبين أن جميع البورتات لبرامج الهكر مغلق في العراق لاسباب امنية و حكومية وبأوامر من الجهات العليا ممنوع منعاً باتاً فتح البورتات في العراق....

لذ بعد بحث طويل تبين أن الحل الوحيد لهذة المشكلة هي التوجة الى اقرب محل و شرأء ( مودم اتصالنا ) لانة الحل الوحيد ...

طيب البعض يسأل كيف المودم يفتح البورت و هي ممنوعة في العراق

ج _ الجواب سهل حيث أن شركة اتصالنا هي شركة اردنية و في الاردن البورتات مفتوحة ولا يوجد رقابة....

وفي النهاية اتمنى أن أكون افد الاعضاء العراقين و انا واحد منهم .....

وتحياتي للجميع.........

سيد الامنيات
03-12-2012, 11:27 AM
مشكور على الطرح المتميز ولكن اخي كثير من الاخوة العراقيين يعانون من بطئ كبير في النت وبالاخص لمستعملي شركة اتصالنا

وان شاء الله سنقوم بمعالجة الموضوع وايجاد الحلول المناسبة لاخواننا في العراق

ARCANE
03-12-2012, 11:55 AM
مشكور على الطرح المتميز ولكن اخي كثير من الاخوة العراقيين يعانون من بطئ كبير في النت وبالاخص لمستعملي شركة اتصالنا

وان شاء الله سنقوم بمعالجة الموضوع وايجاد الحلول المناسبة لاخواننا في العراق

منور الموضوع

مشكلة البطئ هي يوجد مناطق السرعة النت صاروخ و المناطق البعيدة تضعف الشبكة ولا يوجد حل ثاني

تحياتي الك يا غالي

سنان الميساني
03-12-2012, 02:25 PM
مشكور على الموضوع
بس لازم يوجد حل ما معقولة يضل هيج
تحياتي

ARCANE
03-14-2012, 10:23 AM
مشكور على الموضوع
بس لازم يوجد حل ما معقولة يضل هيج
تحياتي

لا يوجد ولا تحاول لانها ممنوعة في العراق

kingthem
03-14-2012, 05:02 PM
اظن اخي ان استعمل البرسكات ممكن ان يفيدكم موفق

mohamed1_ahmad
06-25-2012, 08:29 PM
حبيبي كاتب الموضوع :---انا من العراق واتصالي بالانترنت عبر شبكة الايرث لنك --ولكني بحمد الله اعاني من زخم الضحايا --وبرنامجي هو حبيبي البفروست ---ويبدو من موضوعك انك تزرع اليأس بقلوب الزملاء وكأن الطرق جميعها مسدوده ونسيت ان هنالك البروكسي واتصال vpn ---والذي يتيح لك فتح البورت بسهوله ( يعني بكلام أخر لاتستغرق عملية فتح بورت 81 اكثر من خمس دقائق من الاعدادات ---------------------تحياتي لك ----وان شاء الله قريبا جدا ساطرح موضوع لفتح البورت 81 في العراق-----وليكن شعارنا لامستحيل في عالم الهكر

سنان الميساني
06-25-2012, 09:54 PM
حبي انا ايضا من العراق فتحت البورت في ايرث لنك ولا تصدق بي واحد
يكول البورت مسدود في ايرث لنك
هسه انا فاتحة بس اتعلم تشفير لان انا الان دا اشوف دورة
بس اريد احد يعلمني
لا مستحيل مع العراقين يا اخ
mohamed1_ahmad
تحياتي

Iraqe Hacker
07-17-2012, 11:42 PM
اخواني ليش مطوليها ومعرضيها هسة اني يجيني تبليغ وماعندي اتصالنا حبيبي بس حمل وسجل راح يطلعلك ايبي جديد بلبرنامج هذا انسخة بأي برنامج اختراق # بس بعد التسجيل فعل الرابط من البريد وبعدين افتح البرنامج
http://www.comodo.com/home/email-security/vpn-access.php

mustafa97
07-17-2012, 11:48 PM
انا من العراق وانا فاتح بورت في الراوتر
والتبليغ صاروخ وعندي الان 5 ضحايا

سنان الميساني
07-18-2012, 12:12 AM
اخوان الاعزاء العراقيين تم فتح بورت في ايرث لنك بس لازم يكون عندك راوتر
ورارح ينفتح
والي يحتاج مساعدة انا موجود يضف اميلي وبالخدمة
تحياتي

Ayman300
09-20-2012, 07:15 PM
شباب اني هم من العراق مشترك هلاسات مو ايرثلنك وماعندي ضحاية والبورت مسدود وطبقت كل الحلول والتبليغ ميوصل من غير جهاز بس من جهازي وصارلي اسبوع على هاي الحالة ومدتنحل المشكلة :(

سارة الغامدي
09-21-2012, 12:26 AM
بالتؤؤؤؤفيق

دمعة شراري
09-21-2012, 02:37 AM
كبير ,,,,!

معلومه رائعه,,!