المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ففف رجاء ساعدوني وبالاخص الاداره: لماذا لا يمكنني الدخول على الموقع الى فقط بـip وهمي

QtRoNiX FoX
01-14-2012, 03:10 PM
تنوية: هذا الموضوع ليس مكتوب من صاحب هذه العضوية !

تم الحذف..

سيد الامنيات
01-14-2012, 04:39 PM
والله يا اخي وانا متلك مع اني بسوريا كمان عم اكسر بروكسي لحتى اقدر ادخل على المنتدى

QtRoNiX FoX
01-14-2012, 06:34 PM
والله يا اخي وانا متلك مع اني بسوريا كمان عم اكسر بروكسي لحتى اقدر ادخل على المنتدى

اه بس انا كنت بغضر ادخل علي اول شي بدون بروكسي ولا اي شي بس اسا ما بغضر الا على اي بي وهمي ما بعرف لي

QtRoNiX FoX
01-14-2012, 06:35 PM
تم الحذف..

Ace
01-14-2012, 10:01 PM
اخي الحبيب ليه نحظر اي بي جهازك انتا مل لغمت اصلا واصلا خاصية حظر الاي بي احنا مش مفاعلينها المشكلة بتكون في روتر جهازك لازم تعدلو تخليه سريع عشان الموقع كمان في الجزائر الموقع بطي في التحميل مش تم حظر اي بي جهازك لو محظور ما بتقدر تدخل الموقع نهائي الا بي بروكسي حبيبي.

بالتوفيق

QtRoNiX FoX
01-15-2012, 03:35 PM
اخي الحبيب ليه نحظر اي بي جهازك انتا مل لغمت اصلا واصلا خاصية حظر الاي بي احنا مش مفاعلينها المشكلة بتكون في روتر جهازك لازم تعدلو تخليه سريع عشان الموقع كمان في الجزائر الموقع بطي في التحميل مش تم حظر اي بي جهازك لو محظور ما بتقدر تدخل الموقع نهائي الا بي بروكسي حبيبي.

بالتوفيق

مشكور اخي وانا اول شي كنت ادخل على الموقع عادي وكمان كان سريع وكلشي تمام بس بعدين ما بعرف شو صار واسا انا داخل على الموقع من اي بي وهمي !

ومشكور على الرد