المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده في الأختراق خارج الشبكه دونا ارسال شي

ابودهال
11-02-2011, 12:45 PM
السلام عليكم اخواي ابطال باك تراك5 ياليت تفيدوني هل اقدر اخترق شخص خارج الشبكه بدون ارسال باك دور اواي شي
واذا ما اقدر متى تزل الثغرات اريموتيه القويه التي تخترق بدون ارسال اي شي للضحيه ارجو الأفاده من الخبراء

ابودهال
11-02-2011, 07:11 PM
بنتظاااااار رد الخبراء:smile:

ابودهال
11-03-2011, 02:22 PM
وين الخبراء مافي احد هنا يعلم :rolleyes:

Anonymous Hacker
11-03-2011, 02:38 PM
لا يمكنك الاختراق دون ارسال السيرفر للضحية

pSyCh0_3D
11-03-2011, 03:25 PM
حبيبي اخترق عادي خارج الشبكة بالباك تراك استغل اي ثغرة او ابحث عن ثغرة قويا و فعالة و الاكيد انك راح تخترق حسب الفحص الي راح تعملو على الاي بي و منها تختار الثغرة الي راح تستغلها و استعمل الي بيهات الخارجية

r00t-minat0r
11-03-2011, 11:15 PM
اخي الأخترق داخل الشبكة ينجح لانه جهازك وجهاز الضحية خلف راوتر واحد فيكون الأتصال بين الجهازين مباشر
اما خارج الشبكة فاذا كان الضحية عنده راوتر فأنت تتصل بالراوتر لا بجهاز الضحية ولو تجرب كل الثغرات ما رح تطلع بنتيجة الا اذا اخترقت الراوتر وحولت الأتصالات جميعها الى ايبي الضحية الداخلي مع الراوتر
وتقدر ايظا تسخترق مستخدمي vpn & relax لانه الأثنان يعملان الى اعطاء جهاز الضحية ايبي خارجي غير ايبي الراوتر فلو تحاول تتصل معاه تتصل مباشره مع جهازة وتطبق الثغرات
اتمنى ان اكون افدتك
تحياتي

ابودهال
11-04-2011, 08:44 AM
اخي الأخترق داخل الشبكة ينجح لانه جهازك وجهاز الضحية خلف راوتر واحد فيكون الأتصال بين الجهازين مباشر
اما خارج الشبكة فاذا كان الضحية عنده راوتر فأنت تتصل بالراوتر لا بجهاز الضحية ولو تجرب كل الثغرات ما رح تطلع بنتيجة الا اذا اخترقت الراوتر وحولت الأتصالات جميعها الى ايبي الضحية الداخلي مع الراوتر
وتقدر ايظا تسخترق مستخدمي vpn & relax لانه الأثنان يعملان الى اعطاء جهاز الضحية ايبي خارجي غير ايبي الراوتر فلو تحاول تتصل معاه تتصل مباشره مع جهازة وتطبق الثغرات
اتمنى ان اكون افدتك
تحياتي

وشلون اخوي يعني مااقدر اخترق خارج الشبكه بدون ارسال
وبعدين مين الي يستخدم هذاvpn & relax مافي احد يستخدمه
مافي طريقه اخرا اخترق فيها بدون ارسال
وبعدين كيف اخترق رواتر البعيد

ابودهال
11-04-2011, 10:53 AM
ووش اسبب الي مايخلي الأختراق خارج الشبكه ماينجح في ناس يقولون انهم اخترقو 200 واحد خارج الشبكه بدون ارسال اي شي

ابودهال
11-05-2011, 04:44 AM
بنتظاااار ردك يااخي

r00t-minat0r
11-05-2011, 11:57 AM
اخي مستخدمين vpn كثر ومنهم هكر لانه vpn يساعد في حل مشكلة التبليغ
يمكنك الحصول على ايبهات عن طريق انك تشبك انت vpn وتاخذ الايبي حقك وتفحص مدى ايبهات
اما بالنسبة لاختراق الراوتر البعيد
هذا موضوع تخترق الراوتر بالباك تراك
كسر كلمة السر الأفتراضية لجميع انواع الراوترا باستخدام الباك تراك 5
(http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=27529)
وهذا الموضوع عن ماذا تعمل بعد اختراق الراوتر
استهداف خارج الشبكه بالميتا
(http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=27073)

ووش اسبب الي مايخلي الأختراق خارج الشبكه ماينجح في ناس يقولون انهم اخترقو 200 واحد خارج الشبكه بدون ارسال اي شي
كما قلت السبب هو انك تتصل بالرواتر لا بالجهاز والحل هو تحويل اتصالات الراوتر الى جهاز الضحية بعد اختراق الراوتر
انا عن نفسي اخترقت اجهزة كثير بـ vpn :)
تحياتي

ابودهال
11-05-2011, 03:00 PM
طيب اخوي اذا ماعنده vpn اقدر اخترقه يعني لازم يصير عنده vpn غير كيذا مااقدر وين الي يقولون الميتاسبلويت تخترق اي شخص بالعالم
حتى الي ماعنده vpn وبعدين انا عندي اميلات يهود في المسن هل اقدر اخترق اجهزتهم بدون ارسال

ابودهال
11-05-2011, 10:16 PM
بنظاااار اخر الرد منك يابطل

مرجوج عرعر
11-05-2011, 10:23 PM
تقبل مروري

r00t-minat0r
11-05-2011, 11:43 PM
طيب اخوي اذا ماعنده vpn اقدر اخترقه يعني لازم يصير عنده vpn غير كيذا مااقدر وين الي يقولون الميتاسبلويت تخترق اي شخص بالعالم
حتى الي ماعنده vpn وبعدين انا عندي اميلات يهود في المسن هل اقدر اخترق اجهزتهم بدون ارسال
تقدر اخي تخترق الراوتر ومن ثم تحول كل الأتصالات الى جهازه
وبكذا تتطبق الثغرات على الجهاز وليس على الراوتر
وانا بفكر بطريقة اجعلك تشبك vpn مع شبكة الضحية من خلف الراوتر
يعني انت تصير معه بنفس الشبكة وبكذا ما رح يوقف الراوتر امامك
هاي لازمها شغل على ARP Poisoning يعني تسميم الشبكة باستخدام بروتكول ARP الطريقة حلوة ولكن لازمها شغل
تحياتي
كل عام وانتم بخير

ابودهال
11-06-2011, 12:16 AM
تقبل مروري
اخوي لا تزعل مني انت شكلك ماتدري وش الميتاسبلويت
كيف تقول لايمكنك الأختراق دونا ارسال السيرفر للضحيه
فيه ناس كثيرين اخترقو دونا ارسال شي للضحيه

ابودهال
11-06-2011, 12:18 AM
تقدر اخي تخترق الراوتر ومن ثم تحول كل الأتصالات الى جهازه
وبكذا تتطبق الثغرات على الجهاز وليس على الراوتر
وانا بفكر بطريقة اجعلك تشبك vpn مع شبكة الضحية من خلف الراوتر
يعني انت تصير معه بنفس الشبكة وبكذا ما رح يوقف الراوتر امامك
هاي لازمها شغل على ARP Poisoning يعني تسميم الشبكة باستخدام بروتكول ARP الطريقة حلوة ولكن لازمها شغل
تحياتي
كل عام وانتم بخير

طيب اخوي الله يعطيك الف الف عااافيه بس ماقلت لي الي معي في المسن مااقدر اخترقه تعرف المسن يعطي اي بي مباشر للجهاز الضحيه

r00t-minat0r
11-06-2011, 01:11 PM
طيب اخوي الله يعطيك الف الف عااافيه بس ماقلت لي الي معي في المسن مااقدر اخترقه تعرف المسن يعطي اي بي مباشر للجهاز الضحيه
اخي المسن بيعطيك ايبي مباشر صحيح ولكن للراوتر وليس للجهاز ولكن عند الاتصال المسن موجود على الجهازين فيسمح بالأتصال اما في حالة الميتا الراوتر يرفض لانه بورتات مغلقه
واذا حاب تتاكد من كلامي اذهب الى جهازين في نفس الشبكة وشوف الأيبي الخارجي للجهازين حتشوف ان الجهازين لهما نفس الأيبي الخارجي
--------------------------------
كل عام وانتم بالف خير وسلامه

ابودهال
11-06-2011, 07:39 PM
كل عام وانت بالف خير
طيب اخوي اقدر اخترق اروتر ومن ثم افحص الأيبيات المتصله عليه بس ترا ما عنده vpn اليهودي الي بدي اخترقه جهازه عادي مو هكر هو ياليت تفيدني

r00t-minat0r
11-06-2011, 10:28 PM
كل عام وانت بالف خير
طيب اخوي اقدر اخترق اروتر ومن ثم افحص الأيبيات المتصله عليه بس ترا ما عنده vpn اليهودي الي بدي اخترقه جهازه عادي مو هكر هو ياليت تفيدني
وانت بالف خير وسلامه
اخي نعم اذا لديه راوتر حاول تخترقه وحول الأتصالات جميعها الى جهازه فعند فحص البورتات الراوتر رح يحول الأتصال الى جهاز الضحية وبكذا يكون الفحص على جهازة فتظهر لك البورتات حقه :)
واذا ما عنده راوتر تخترقه عادي
ملاحظة :
اتصال vpn لا يستخدم من قبل الهكر فقط , يستعمل ايظا من الجميع لانه بالاصل وضع ليحميك من اخطار الشبكة ولكن الظاهر نسو انه يوجد اخطار خارجها ايظا :)
تحياتي

ابودهال
11-07-2011, 09:03 PM
يعني اذا كان الضحيه يستخدم كنكت موبايلي اخترق عادي ماتحجب زي اروتر بس هل تحتاج الى ثغره ريموت ام عادي اخترقه مثل الي معي علي الشبكه
وكل عام وانت بخير يااخوي اعذرني علي اطاله الموضوع احب اتعلم في الميتا ولك مني احلي تقييمه

ابودهال
11-08-2011, 07:36 PM
بنتظاااارك يااخي اخر رد في الكنكت

r00t-minat0r
11-09-2011, 07:24 PM
يعني اذا كان الضحيه يستخدم كنكت موبايلي اخترق عادي ماتحجب زي اروتر بس هل تحتاج الى ثغره ريموت ام عادي اخترقه مثل الي معي علي الشبكه
وكل عام وانت بخير يااخوي اعذرني علي اطاله الموضوع احب اتعلم في الميتا ولك مني احلي تقييمه
يا اخي اذا الضحية ما عنده راوتر وكان الأتصال مباشر على جهازه تقدر تخترقه لانه الميتا لما ينفذ الثغرات في عملية autopwn مباشره على الجهاز اذا نجح الأختراق نجح
اما بالنسبة لموبايلي كونكت معرفهوش انا من سكان الاردن مفيش عندنا موبايلي كنكت :)
تحياتي

ابودهال
11-10-2011, 09:44 AM
ونعم والله فيك وفي الأردن
الله يعطيك الف الف عااااافيه ياحبيبي علي المعلومات المفيده لي وغيري تسلم
يابطل جيوش الهكر

r00t-minat0r
11-10-2011, 01:18 PM
ونعم والله فيك وفي الأردن
الله يعطيك الف الف عااااافيه ياحبيبي علي المعلومات المفيده لي وغيري تسلم
يابطل جيوش الهكر

الله يسلمك اخي العزيز