المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

ASDELY-ScOrPiOn
10-22-2011, 09:57 PM
اختراق موقع برامج نت,اختراق برامج نت,تم اختراق برامج نت,تم اختراق موقع برامج نت,اختراق برامج نت بواسطة ASDELY-ScOrPiOn

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اختراق موقع برامج نت لعيون الاعضاء ولعيون الاخ الغالي Black.jaguar ان شاء الله يعود لنا بالسلامه

ولقد قمت بحركة حلوه بتمنى تعجبكم

الحكره هي
لما الواحد يدخل على موقع برامج نت يفتح له موقع جيوش الهكرز بوسط الموقع :)

رابط الموقع
http://www.bramjnet.com/vb3/forumdisplay.php?f=8

رابط تسجيل الاختراق بموقع الجيوش اورج
http://aljyyosh.org/mirror.php?id=401

وهذي صورة من الموقع وقت الاختراق
1889

pSyCh0_3D
10-22-2011, 10:08 PM
مبروك الاختراق حبيبي احلى انجاز
و الله يرجع الاخ بلاك الينا بالسلامة يا رب
خخخ اظن انك سمعت باختراق موقع الصاعقة امس هههه

http://www.zone-h.com/mirror/id/15671454

ASDELY-ScOrPiOn
10-22-2011, 10:24 PM
هلا حبيبي منور الموضوع بردك الجميل

خخخخخ لا ما دريت انه مخترق

الله ينصر من على حق

بالتوفيق

r00t-minat0r
10-22-2011, 11:24 PM
وحش يا اسدلي كما عودتنا
سلمت يداك على الأختراق
وان شاء الله نشوف اهداف اثقل في المستقبل
تحياتي

حمودي خواجي
10-22-2011, 11:40 PM
يسلمو ياخويه موضوع نايس الى الامام مدييييييير

حمودي خواجي
10-22-2011, 11:40 PM
:biggrin::biggrin:

ASDELY-ScOrPiOn
10-23-2011, 08:17 AM
هلا حبايبي منورين الموضوع
وننتظر إبداعاتكم

بالتوفيق للجميع

ASDELY-ScOrPiOn
10-23-2011, 08:17 AM
هلا حبايبي منورين الموضوع
وننتظر إبداعاتكم

بالتوفيق للجميع

JoKeR_pS
10-23-2011, 09:09 AM
مشـآء اللّهـ..~“

إنجــاز رإإئـع ومتـإلق،،”

يعطيــك الـفَ عـآآفيـة حبيبي`

ZYAD-Hacker
10-23-2011, 12:23 PM
بططل بالتوفيق و الله يقويك على نصرت الدين

ASDELY-ScOrPiOn
10-23-2011, 07:50 PM
هلا حبايبي ومنورين الموضوع

قريبا سوف اقوم بإنزال شرح إستغلال الثغره على برامج نت ،

بالتوفيق

ASDELY-ScOrPiOn
10-23-2011, 09:32 PM
معلومات سيرفرهم على حسب طلب احد الاعضاء بالإيميل
اسم القاعدة : bramjnet_soft
مسار الموقع على السيرفر : /home/bramjnet/public_html/
اصدار ال mysql
5.0.82sp1
اسماء بعض العضويات الذي تم سحبها مع الباسووردات
BRAMJNET والباسوورد مشفر 440725409c637d04b9c2cfc90df94fa6
tamer2005 والباسوورد مشفر 5f57a9ca96ae2224e3b8cee7b783cf6e
TONY والباسوورد مشفر 25d55ad283aa400af464c76d713c07ad
King والباسوورد مشفر 0c10db947f8c23ae5aac1fd56f5b5dce
HeRo والباسوورد مشفر 4b43628d90721f07f309fedf0fc4c5f6
NOORG والباسوورد مشفر 3a17140c4e51bb2fc0bbf102323ce409
يلا دوركم بإختراق الموقع :)
بالتوفيق

Ace
10-24-2011, 12:40 AM
ههههههههههههه اصلي حركة تجيب الشلل ولله بالتوفيق يا بطل

Bramjnet
10-24-2011, 02:12 PM
الله المستعان ..

اختراق مين والناس نايمين ؟؟؟ هو انت أصلا قربت على الاختراق ؟؟ جاي تعمل فيها بطل وتعرض عضلاتك علينا وانت ما بتسوى شي في الحقيقة .. نافخ حالك بهالمنتدى وبعدك مش شايف شي ... هات دليلك على الاختراق .. صورلنا حضرتك وانت بقواعد المنتدى والا بقوائمه .. كل اللي عملته انه حالفك الحظ مع احد المشرفين واخذت عضويته وغيرت الاعلان وحطيت فيه اي فريم .. والمعلومات تبع اختراق عضويات هاؤلاء المشرفين md5 كلها من خيالك ما فيها شي صح ... كذب في كذب .. فقط على شان يفكرك الاعضاء محترف وحقيقتك سودة .. حاول لا تحذف هذا الرد على شان تبين على حقيقتك للاعضاء وبحذفك له تزيد من دقة وتاكيد كلامي .

روح شوفلك ناس مبتدأة والعب معها في الهكر .

بالتوفيق في مستقبلك الهكري

تحياتي يا هكر

pSyCh0_3D
10-24-2011, 03:08 PM
الله المستعان ..

اختراق مين والناس نايمين ؟؟؟ هو انت أصلا قربت على الاختراق ؟؟ جاي تعمل فيها بطل وتعرض عضلاتك علينا وانت ما بتسوى شي في الحقيقة .. نافخ حالك بهالمنتدى وبعدك مش شايف شي ... هات دليلك على الاختراق .. صورلنا حضرتك وانت بقواعد المنتدى والا بقوائمه .. كل اللي عملته انه حالفك الحظ مع احد المشرفين واخذت عضويته وغيرت الاعلان وحطيت فيه اي فريم .. والمعلومات تبع اختراق عضويات هاؤلاء المشرفين md5 كلها من خيالك ما فيها شي صح ... كذب في كذب .. فقط على شان يفكرك الاعضاء محترف وحقيقتك سودة .. حاول لا تحذف هذا الرد على شان تبين على حقيقتك للاعضاء وبحذفك له تزيد من دقة وتاكيد كلامي .

روح شوفلك ناس مبتدأة والعب معها في الهكر .

بالتوفيق في مستقبلك الهكري

تحياتي يا هكر
حبيبي اسف لتدخلي لكن ما في شئ في عالم الهاك اسمو صادفك الحظ اي بصمة توضع باي موقع حتى و لو كانت كلمة hacked فقط تحتسب اختراق
فما بالك الاخ اسدلي حطلك الموقع كلو في اعلانك خخخخ قالك حظ قال

la_lune50
10-24-2011, 03:13 PM
طيب السؤال ده للمدعي أنو إخترق منتدى برامج نت
إيه ذليل ?
كان من الأجدر أنك تعلن سرقة عضوية
و لا تنسى أن تذكرني كم موقع يهودي دمرت أو كم طاقم عسكري أخدت منه معلومات
أنا لا أتحداك وإلا لن يكون فرق بيني و بينك لكن أدافع عن نفسي عندة الحاجة
تحياتي يا إبني و إتقي الله في إخوانك المسلمين وبلاش سرقة عضويات

Bramjnet
10-24-2011, 04:19 PM
حبيبي اسف لتدخلي لكن ما في شئ في عالم الهاك اسمو صادفك الحظ اي بصمة توضع باي موقع حتى و لو كانت كلمة hacked فقط تحتسب اختراق
فما بالك الاخ اسدلي حطلك الموقع كلو في اعلانك خخخخ قالك حظ قال

ههههههههههههههه

حاطلك الموقع كله !

حاسه عامل شي كثير والا مخترع طيارة .. بابسط من البساطة هو واضع كود html وانتهى الموضوع .. اختراق .. هو اصلا لو بقدر يقرب على اختراق المنتدى راح دور على اختراق عضوية احد المشرفين ؟؟؟

منتدانا مو سهل الاختراق ابدا وخصوصا من المدعيين وقليلي الخبرة .

:wink:

pSyCh0_3D
10-24-2011, 04:23 PM
ههههههههههههههه

حاطلك الموقع كله !

حاسه عامل شي كثير والا مخترع طيارة .. بابسط من البساطة هو واضع كود html وانتهى الموضوع .. اختراق .. هو اصلا لو بقدر يقرب على اختراق المنتدى راح دور على اختراق عضوية احد المشرفين ؟؟؟

منتدانا مو سهل الاختراق ابدا وخصوصا من المدعيين وقليلي الخبرة .

:wink:
ههههههههه حبيبي الظاهر انت الي مو فهم شئ كنت متصورك جايب شئ جديد بس طلعت غلطان فيك كود ال html الي بتحكي عليه انت اتصفحت الموقع من داخل موقعكم هههههه
و مثل ما قلت اي بسمط اختراق تسمى اختراق ما في شئ اسمو صادفك الحظ لا تخاف حبيبي اي اداري كان راح يعمل مثلك و يحاول يداري فشلو لكن رح اتشطر على مشرفيك الي ادعيت انو الاخ اسدلي صادفو الحظ معو

pSyCh0_3D
10-24-2011, 04:27 PM
إيه ذليل ?

حبيبي اتحدى لو بدك و اي واحد يجي اخترق يهود اخترق يهود حبيبي انت مو معنا و داري علينا شو بنعمل اسئل عمك الغوغل عن اعملنا و راح يدلك ان شاء الله
تنويه : دليل مو ذليل يا اخ
و الدليل الي بتتحدث عنو عندك فوق اذا مو شايفو تسجيل الاختراق حبيبي

http://www.aljyyosh.org/mirror.php?id=401

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 04:27 PM
إيه ذليل ?

هلا اخي ، يسعدني تواجدك هنا ، ودخولك بنقاش حضاري ، انا راقبت قسم الإداري في منتديات برامج نت ، وشاهدت المواضيع ، وشاهدتُ رد المشرف Hero الذي قال هذا الكلام ، وانت لم تبلوّر لنفسك رأياً بل بنيت كلامك على كلامه
، انا اليوم قمت بإضافة رد في الموضوع الموجود في القسم الإداري ، بعضوية مشرف منتدى الستالايت لتبيين ان الاختراق بثغرة، اسم العضوية zade12 وكلمة المرور هي ab129256 ، ماذا تتوقع حصل؟!
1 - تم حذف المشاركة ، لاني وضحت فيها حقيقة ان الاختراق تم عن طريق الموقع ، (ما في حدى بحب يعترف بضعفه)
2 - تم حظر العضوية :smile: ، خخخخخخ راحت العضوية على المشرف ، الله يعوض عليه

سأسرد لك بمعنى بعض ما ذكرته في ذاك الرد
بتمنى تفكر معي شويّ ، هل يعقل ان اكون اخترقت جهاز صاحب عضوية zade12 الذي دخلت بها واضفت رد وعن طريقها سرقت عضوية bramjnet والذي ذكرت ال md5 تبعها وفك ال md5 تبعها يصير ALBERT1984 ، يعني عن طريق عضوية مشرف ما له صلاحية إلا بقسم ، استطعت ان اعرف كلمة مرور عضوية الإدارة في برامج نت ، ليس بالمنتدى بل بالموقع يعني هون www.bramjnet.com ، هل تريد ان تتأكد من كلامي ؟! ، إسألوا صاحب هذه العضوية ، اي مدير الموقع ، قولوا له ، هل لديك كلمة مرور مثل هيك ALBERT1984 ، إسألوه هل لديّك قاعدة بيانات اسمها bramjnet_soft ، إسألوا من معه بيانات السيرفر حق برامج نت ، هل إصدار ال mysql الذي ذكرته انا ، هو نفسه الموجود على السيرفر ، سأذكر لك بعض اسماء الجدوال في القاعدة ، وإسألوا من معه بيانات السيرفر ، هل هي صحيحة ام اختلقتها الان
اسماء بعض الجداول
nuke_config
nuke_banner_terms
nuke_banner_plans
nuke_banner

هل تريد ان اخرج لك اسماء إيميلات المشرفين؟! ، هل تريد ايميل King على سبيل المثال ؟! ، [email protected]
بإمكاني انزل كافة القائمة البريدية ، لكن هذا ليس ذنب الاعضاء

كما ذكرت سوف أنزل دورة اختراق ، وسيكون التطبيق على برامج نت ، وهذا السبب اللي مو مخليني انزلكم الثغره بالمنتدى ، خوفاً من اغلاقها قبل ان انزل الدورة ، فالدورة تحتاج تمهيد تحتاج تزويدهم ببعض الأساسيات بالبرمجة ، وبوقت فراغي رح انزل الدورة ، ورح يكون تطبيق الثغره على برامج نت بالفيديو وليس بالصورة ، ...

اذا ما صدقت من اللي ذكرته انا بالاعلى، فهنالك مشكله بعقلك ، او عندك مرض اسمه برامج نت ، وإذا تبي دليل اخر ، انا جاهز ، تعال عندي على المسن ، وأوريك اشياء تخليك تقتنع
اه صحيح ، قبل ما انسى ، انت قلت ورجيني بطولاتي على المواقع اليهودية ، تاريخي بدعس اليهود عريق جدا جدا ، لدرجة الملل ... (اختراق بنك اسرائيلي,اختراق جامعة اسرائيلية من اقوى الجامعات في العالم بمجال الهندسة,واختراق من اكبر المواقع الاسرائيلية بمجال الاخبار والفن والخلاعه)

مع العلم اني ماني مجبور اثبت لكم انه معي ثغره عليكم او لا ، فكما قال الاخ بسايكو ، البصمه تبقى بصمه،

لن احذف ردك وردي هذا إلا بعد تقتنع او تنسحب من النقاش ،

بقول لك خصيصا ، فكر كيف جب اكثر من عضوية؟! بالموقع ، عضوية مشرف الستالايت ، وكمن عضوية مشرفين اخرى ، وعضويات الإدارة في السكربت الرئيسي للموقع ، اللي كلمة مروره ALBERT1984 ، خخخخخ يلا يلا غيرها يا ادمن

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 04:49 PM
مشكور بسايكو على تدخلك ومنور المنتدى بنورك حبيبي
و Bramjnet خخخخ والله ما شفتك ، ما تأخذني ما ضيّفناك شي ، اذا تبي قهوة فروح على قسم ترحيب بالاعضاء الجدد خخخخخ
اوك اذا انت صاحب الموقع ، او من الإداريين اليل معهم صلاحيات ، وين المحتوى اللي كان بهذا الجدول nuke_users ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخ
يعني انت بتخفوا بالحقائق ، بس انت مأمنين فيها ، واللي عملتوه بالجدول هذا يدل على خوفكم
خخخخخخخخخ
بالتوفيق

Bramjnet
10-24-2011, 05:07 PM
ههههههههههههههه

لا تخاف ما بطلع بسهولة .. تاكيداً لكلامي و خلاف لكلام المدعي "سكوربيون" ما عنا ايميل لاي اداري بهذا العنوان ؟؟؟ يعني بكفي بتقول ثغرة والان تدعي ايميلات من عندك ؟؟

اختراق عضوية مشرف شي سهل وبسيط وانت ما اخترعت صاروخ .. وطبعاً تم حظر العضوية لانه تم اكتشاف التهكير مش على شان انت كشفت شي مزيف ومعلوم لدينا .. احنا ما بناقشك على شان نتاكد من صحة ما لدينا او غيره .. لا .. بس على شان نكشف لاعضاء منتداك انه ما في من هالحكي حكي .. بالعكس انت باعطائك معلومات جديدة زي الايميل تكشف عدم صحة ما تقول ..

وبالنسبة للجداول ما عندي تعليق .. :biggrin:

وفهمك كفاية :eek:

pSyCh0_3D
10-24-2011, 05:16 PM
ههههههههههههههه

لا تخاف ما بطلع بسهولة .. تاكيداً لكلامي و خلاف لكلام المدعي "سايكو" ما عنا ايميل لاي اداري بهذا العنوان ؟؟؟ يعني بكفي بتقول ثغرة والان تدعي ايميلات من عندك ؟؟

اختراق عضوية مشرف شي سهل وبسيط وانت ما اخترعت صاروخ .. وطبعاً تم حظر العضوية لانه تم اكتشاف التهكير مش على شان انت كشفت شي مزيف ومعلوم لدينا .. احنا ما بناقشك على شان نتاكد من صحة ما لدينا او غيره .. لا .. بس على شان نكشف لاعضاء منتداك انه ما في من هالحكي حكي .. بالعكس انت باعطائك معلومات جديدة زي الايميل تكشف عدم صحة ما تقول ..

وبالنسبة للجداول ما عندي تعليق .. :biggrin:

وفهمك كفاية :eek:
هههههه انا مدعي يا ..... ما بارد عليك لانك ظيفنا و لو نرحب بيك و فرح فيك ما اقلك شئ ما تريد سماعو حبيبي انا لي اسمي مو مستنيك انت تشهد في اوك
و لو ما اجيت فاضي ما ارد عليك بنوب لكن حبيت اقظي بيك الوقت حبيبي
اخر كلام عندي
بدون تعليق
http://www.aljyyosh.org/mirror.php?id=401
القافلة تسير و الكلاب تنبح حبيبي
و مثل ما قلك الاخ اسدلي روح اشرب قهوى في منتدى الترحيب بالاعظاء لانك مو ند لا لي و لاي عظو من الجيوش حتى و لو مبتدئ من شان اتحدث معك
سي يو

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 05:19 PM
طيب لما ما عندك معلومات عن السيرفر معناتوه انت لا تِدخل ابدا ، الظاهر انه كلامي ما رح يثبته الى صاحب الموقع ، او شخص معاه بيانات السي بانيل ، والله يعلم اذا يطلعوا جدعان او انذال ، ويحكوا الحقيقه او يكذبوا
انت تجاهلت كل ردي ، وركزت على الايميل يا فصح؟! ، الإيميل موجود عندكم ، ولكن يا غبي ، انا ذكرت انه في السكربت المركب على الموقع ، وليس سكربت المنتدى يا فصح ، يعني الايميل بتجده بلوحة الموقع وليست المنتدى.

تأكد من كلامي وإسأل ، المدير ، صاحب العضوية الأولى بالسكربت اللي على الموقع مو على المنتدى ، وقول له هل باسووردك هو ALBERT1984 ، وايميلك هو [email protected]
على كل حال ، ان رح انزل الثغره او تعال عندي على الايميل ورح اثبت لك ، بقول لك ما تخاف والله ما بعملك شيء خخخخخ (طبعا هذا ردود مشرفينكم بقسم الإدارة عندكم) خخخخخخخخخ ،
ولما انزل الثغره ويتم اثبات كلامي ، وقتها حطوا روسكم بـ...
تعال على الايميل وواجه

Bramjnet
10-24-2011, 05:39 PM
ههههههه ..

الكلام ليس موجه لك اخي سايكو "خطا مطبعي" راجع الرد مرة اخرى ..

بالنسبة لسكوربيون ... يا محترف.. بما انه معك اليوزر والباس للعضوية الرئيسة ليش ما تعملك هيك حركة نتسلى فيها شوي ؟؟؟

والا كلام بس ... وبما انك مصر انك مخترق .. هي ايميلي وهات لنشوف شغلك ..

[email protected]

واحترم نفسك .. حتى لو ما بقدر اعملك شي الان .. لكن في يوم اخر وتذكر ذلك

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 05:58 PM
ههههههه ..

الكلام ليس موجه لك اخي سايكو "خطا مطبعي" راجع الرد مرة اخرى ..

بالنسبة لسكوربيون ... يا محترف.. بما انه معك اليوزر والباس للعضوية الرئيسة ليش ما تعملك هيك حركة نتسلى فيها شوي ؟؟؟

والا كلام بس ... وبما انك مصر انك مخترق .. هي ايميلي وهات لنشوف شغلك ..

[email protected]

واحترم نفسك .. حتى لو ما بقدر اعملك شي الان .. لكن في يوم اخر وتذكر ذلك

تم الإضافة

warrior
10-24-2011, 06:23 PM
يا إخوان اتقو الله
اختراق مواقع عربية و الله عيب
على الأقل إن كانت ثغرة كما تقول بلغ مدير هذا المنتدى من أجل ترقيعها و ليس اختراقه

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 06:56 PM
الاخ صاحب عضوية bramjnet اقتنع على المسن

ارجوا منه التكرم وذكر هذا بالمنتدى

بالتوفيق

ASDELY-ScOrPiOn
10-24-2011, 08:22 PM
شكله HeRo مش مصدق ، طيب لمين هذه العضوية God ولمين هاش ال md5 هذا 38c092de5e31eaa917b8b5da4728908f
خخخخخخخخخ
الان يمكن تقتنع اذا الله مدك بالعقل

بالتوفيق

warrior
10-24-2011, 08:48 PM
و الله وحش يا ASDELY-ScOrPiOn ، و بالتوفيق لك في مجالك و إن شاء الله نتعلم منكم

دمت بخير

la_lune50
10-24-2011, 10:26 PM
هلا اخي ، يسعدني تواجدك هنا ، ودخولك بنقاش حضاري ، انا راقبت قسم الإداري في منتديات برامج نت ، وشاهدت المواضيع ، وشاهدتُ رد المشرف Hero الذي قال هذا الكلام ، وانت لم تبلوّر لنفسك رأياً بل بنيت كلامك على كلامه
، انا اليوم قمت بإضافة رد في الموضوع الموجود في القسم الإداري ، بعضوية مشرف منتدى الستالايت لتبيين ان الاختراق بثغرة، اسم العضوية zade12 وكلمة المرور هي ab129256 ، ماذا تتوقع حصل؟!
1 - تم حذف المشاركة ، لاني وضحت فيها حقيقة ان الاختراق تم عن طريق الموقع ، (ما في حدى بحب يعترف بضعفه)
2 - تم حظر العضوية :smile: ، خخخخخخ راحت العضوية على المشرف ، الله يعوض عليه

سأسرد لك بمعنى بعض ما ذكرته في ذاك الرد
بتمنى تفكر معي شويّ ، هل يعقل ان اكون اخترقت جهاز صاحب عضوية zade12 الذي دخلت بها واضفت رد وعن طريقها سرقت عضوية bramjnet والذي ذكرت ال md5 تبعها وفك ال md5 تبعها يصير ALBERT1984 ، يعني عن طريق عضوية مشرف ما له صلاحية إلا بقسم ، استطعت ان اعرف كلمة مرور عضوية الإدارة في برامج نت ، ليس بالمنتدى بل بالموقع يعني هون www.bramjnet.com ، هل تريد ان تتأكد من كلامي ؟! ، إسألوا صاحب هذه العضوية ، اي مدير الموقع ، قولوا له ، هل لديك كلمة مرور مثل هيك ALBERT1984 ، إسألوه هل لديّك قاعدة بيانات اسمها bramjnet_soft ، إسألوا من معه بيانات السيرفر حق برامج نت ، هل إصدار ال mysql الذي ذكرته انا ، هو نفسه الموجود على السيرفر ، سأذكر لك بعض اسماء الجدوال في القاعدة ، وإسألوا من معه بيانات السيرفر ، هل هي صحيحة ام اختلقتها الان
اسماء بعض الجداول
nuke_config
nuke_banner_terms
nuke_banner_plans
nuke_banner

هل تريد ان اخرج لك اسماء إيميلات المشرفين؟! ، هل تريد ايميل King على سبيل المثال ؟! ، [email protected]
بإمكاني انزل كافة القائمة البريدية ، لكن هذا ليس ذنب الاعضاء

كما ذكرت سوف أنزل دورة اختراق ، وسيكون التطبيق على برامج نت ، وهذا السبب اللي مو مخليني انزلكم الثغره بالمنتدى ، خوفاً من اغلاقها قبل ان انزل الدورة ، فالدورة تحتاج تمهيد تحتاج تزويدهم ببعض الأساسيات بالبرمجة ، وبوقت فراغي رح انزل الدورة ، ورح يكون تطبيق الثغره على برامج نت بالفيديو وليس بالصورة ، ...

اذا ما صدقت من اللي ذكرته انا بالاعلى، فهنالك مشكله بعقلك ، او عندك مرض اسمه برامج نت ، وإذا تبي دليل اخر ، انا جاهز ، تعال عندي على المسن ، وأوريك اشياء تخليك تقتنع
اه صحيح ، قبل ما انسى ، انت قلت ورجيني بطولاتي على المواقع اليهودية ، تاريخي بدعس اليهود عريق جدا جدا ، لدرجة الملل ... (اختراق بنك اسرائيلي,اختراق جامعة اسرائيلية من اقوى الجامعات في العالم بمجال الهندسة,واختراق من اكبر المواقع الاسرائيلية بمجال الاخبار والفن والخلاعه)

مع العلم اني ماني مجبور اثبت لكم انه معي ثغره عليكم او لا ، فكما قال الاخ بسايكو ، البصمه تبقى بصمه،

لن احذف ردك وردي هذا إلا بعد تقتنع او تنسحب من النقاش ،

بقول لك خصيصا ، فكر كيف جب اكثر من عضوية؟! بالموقع ، عضوية مشرف الستالايت ، وكمن عضوية مشرفين اخرى ، وعضويات الإدارة في السكربت الرئيسي للموقع ، اللي كلمة مروره ALBERT1984 ، خخخخخ يلا يلا غيرها يا ادمن

عذرا لتأخير ....
شكرا... بترحيب وبالأخص لردك , لكن أهدافنا تختلف تماما قد تكون من القبعات الرمادية و للأسف ليست قبعتي .
إليك ردي و أملي أن تتمعن مغزى مضمونها
ليس من عادتي و لا أخلاقي بأن أبنية كلامي على كلام غيري ، لكن تحدثت بما رأيت
لا أقل و أكثر و أنت تعرف جيدا على مابنيت ردودي لأني أراها الحقيقة الملموسة
ولم أرى غيرها .
صلاحياتي بالمنتدى محدودة جدا ، لذى ليس بإمكاني الرد بما أفتيت .
قد تكون صحيحة وقد يكون العكس الصحيح .
لكن السؤال هل أنت مسرور لآستهدافك عضو أو منتدى عربي و خالي من شبهات ?
وكيف تقارنها مع تاريخك بدعس اليهود كما صرحت ?

الهكرز , هو شرف لحامله لدفاع عن دينه و بلده و محصور بأخلاق سامية .
طيب , ما أراه فيك هو أنك تدعي بطولة على أخيك فما ردك ?
و ماذا جنيت و ما هدف كل هذا ?
طيب أنت بطل ماشي , إديني هدف لبطولتك ?
أرجوا أن تكون فهمت قصدي بالمعنى الصحيح .
و أطلب من الله عز وجل بأن يهدينا و إياكم لطريق الصواب

Bramjnet
10-24-2011, 10:58 PM
نعم .. اقتنعت بالاحلام ..

على كل حال اخر النقاش

اذا بطلع بيدك شي سويه بالمنتدى .. خلي افعالك هي اللي تتكلم مو سوالف عالفاضي ..

غيرلنا صفحة المنتدى والا هيك كم شي حلو وبعدين تعال احكي

ياريت تغلق الموضوع وبلا لعي كثير .. لين تتطور وتعرف شنو الفرق بين الاختراق وبين اللي انت بتحاول تعمله .

هذا اخر رد لي

بالتوفيق

:tongue::biggrin::eek::rolleyes::wink:

skidz
10-25-2011, 12:32 AM
شكر ا لك اخي

انثى مجنونه
10-25-2011, 10:11 AM
بصراحه حبيت ارد على الاخ:Bramjnet
أنت بهاالحكي تغالط نفسك!!إذا عندك مشكله او عقدة نقص حلها خارج المنتدى استغرب بعد دحض افترآتك بالحجج تعاود النكران والجدل بإسلوب غير حضاري نأمل اعادة حساباتك بعيدآ عن المنتدى لأنك مو ف مقام وفكر العباقره هون وانت دخلت بالغلط او انك موجودوحابب تصفي حساب بطريقه قذره متخفيه خليك قد حالك اولآ وبعدين قدالأشخاص العظماء بفكرهم واخلاقهم !!وبلاش تتمسخر اكثر من كذا'

Bramjnet
10-25-2011, 12:45 PM
هههههههههههههههه

فعلا بتضحكوا .. بتفكر بمنعك للاي بي تبعي من دخول المنتدى انك انجزت شي ؟؟

والا حضرة الاخت اللي بتفكر حالها عبقرية والا فهمانة شي ... شو دخلك بامور الكبار عمو ؟؟

بس تصيري انتي او غيرك على قدر ومستوى قريب من معرفتي بعدين بتيجي تحكي يمين وشمال ... وبالنسبة للقذارة اللي بتحكي عنها .. اصلا ما رح وسخ لساني فيكي لانك ما بتستاهلي

اما ناس !!

اغلق الموضوع .. وبلاش بلبلة بالموضوع .

r00t-minat0r
10-25-2011, 01:25 PM
اخي Bramjnet
انا ابي اعرف انت من ايش زعلان
اولا اي تغيير لاي صفحة داخل الموقع يسمى اختراق وكسر للحماية مهما كان الأسلوب واذا مو مصدقني اذهب الى الزون ايش وابحث عن المواقع الكبيرة سوف تجد حتى مايكروسوفت تم اختراقها .
ثانيا انت تعتقد ان اختراق الموقع هو نهايته كمعلومة شركات كبيرة تدعو الهكر الى اختراقها حتى يتم اكتشاف الثغرت الموجوده فيها
هل تعلم ان احد اقوى طرق الاختراق هو الهندسة الأجتماعية ومعناه انني يمكنني الحصول على ما اريد عن طريق استغلال نقاط ضعف الشخص ويعد هذا اخترق واحد اخطر الأساليب
تحياتي

Ace
10-25-2011, 02:11 PM
اووووف اوووف يا اخي اتقي الله لا تهايط جايب اعضائك وتهايطو عندنا في واحد مغفل من اتباعك يقول لي اسدلي انو من اصحاب القبعات الرمادية ايش استفدة لما اخترق موقع برامج نت؟!ولله ارفعلو القبعة على غباؤء شكلك بالمره منتا فاهم شي اسدلي اخترق موقعك لم يقوم بحذف اقسم او نشر الباك اب او نشر العضويات او حذف موضوعات وده صاحب القبعات الرمادية ما يفعله تحدي يثبت ان موقعك فيه ثغرة او ضعيف يا اخي انتا مين انتا وبي برامج نت تبعك اوووف ولله ناس تقووول غبيه جدا ولله حرام اتكلم في الموضوع ده انا نفسي مستغرب اسدلي يتكلم مع واحد هياط اوووف شكلك فاضي يا اسدلي :biggrin: سيبك منو يارجل سؤال بس اسدلي موقعهم كان مصاب بالـSql ؟ لو مصاب بالله تحظرو هوا وي خويو الي جاين يهايطو بالله مش ناقصه اطفال بالمره .

Ace
10-25-2011, 02:12 PM
بصراحه حبيت ارد على الاخ:Bramjnet
أنت بهاالحكي تغالط نفسك!!إذا عندك مشكله او عقدة نقص حلها خارج المنتدى استغرب بعد دحض افترآتك بالحجج تعاود النكران والجدل بإسلوب غير حضاري نأمل اعادة حساباتك بعيدآ عن المنتدى لأنك مو ف مقام وفكر العباقره هون وانت دخلت بالغلط او انك موجودوحابب تصفي حساب بطريقه قذره متخفيه خليك قد حالك اولآ وبعدين قدالأشخاص العظماء بفكرهم واخلاقهم !!وبلاش تتمسخر اكثر من كذا'

لبي قلبك سيبك منو الغبي ده :redface:

ASDELY-ScOrPiOn
10-25-2011, 02:46 PM
خخخخخخخخخخخخخ ، ياخي بلا هياط

لفت انتباهي لجمله كتبتها انت برد وهي

بس تصيري انتي او غيرك على قدر ومستوى قريب من معرفتي بعدين بتيجي تحكي يمين وشمال
بس يا اخي حسب ما شفت منك بمحادثتي معك على الايميل ، شفتك ما تفهم شيء بمجال الإنترنت ، على عكس الاخت الذي اعتقد انها والله اعلم "تعرف اكثر منك بمراحل مراحل" وكل شخص بالمنتدى هنا .،
انا لاحظتك والله ما تفهم شيء ، يعني انت ما تعرف شو معنى برنامج فعال او لا ، اعتقد فهمت قصدي :)
يا رجل انا كنت على خطأ عندما ناقشت شخص لا يفهم شيء ، يعني انا اثبتت لك الثغره والثغره الكل يعرف ما مدى خطورتها والتي هي من نوع sql injection على فكرة وجدت ثغرة xss جديده :) خخخخخخخخخ ، مع ذلك انت لم تفهم ماذا يمكنها ان تجلب بيانات ،وبعدين شو ذنب الهكر اذا الضحية غبي وما يفهم ، ومو ذنبه ابدا ، بالنهاية الثغره قدرت اسحب منها بيانات ، اللي وصلتني لدرجة اضف اعلان للموقع :) خخخخخ ، او اظهر رسالة قامة بإرعاب جميع المشرفين ، طبعا هذا شفته في القسم الإداري عندكم :)
ها شو يقول لي العقبري اللي بعدها الاخت مش موصلي لمستواه خخخخخخخخخ
قال الثغره ما عادت فعاله وقديمه ، خخخخخخخ ، قال ليش قديمه مو فعاله ، لاني سحب باسووردات المدير حقهم ، بمعنى سحبت كل الباسووردات القديمة والجديده ، يعني الثغره ما عادت فعاله ، خخخخخخخ ولك يا غبي البيانات قديمه لانني سحب جدول الاعضاء كاملا ، يعني الاعضاء من اول ما سجلوا ، الى اخر ما سجلوا ، وطبعا يصعب اضافة جميع الاعضاء هنا لكثرة عددهم ، وأخر شيء في رد لي اضفت لكم عضوية المدير اللي يشتغل عليها مع هاشها md5 ، اسم العضوية God ، تقدر تراجع ردي اللي في الصفحة ال3 ،.

وهنا بتتكلم بأداب ولا تغلط على حد ، افضل لك ...
والسلام خير ختام

pSyCh0_3D
10-25-2011, 02:55 PM
اكلام مع الي ما بيفهمك ينقص من الاعمار حبايب
اصلا مين انت يا شو اسمك لو كنت اصلا لك اسم
المهم التسجيل يبين انك بطهيت و مثل ما قال الاخ اسدلي لا تغلط في حد احسن لك
على العموم انت شو قهرك انو ما وظع اندكس اختراق الراجل حطلك موقع كامل في منتداك خخخخخخخخ يعني حب يهزر لكن الظاهر مثل ما قال انت مش فهمان شئ
على العموم لا تزعل حالك تعيش و تاخذ غيرها

هاوي حنانك
10-25-2011, 07:47 PM
صاحب العضويه برامج نت لماذا لا تعترف بالهزيمه ؟!!

الاخ اسدلي موضح لك بيانات ومعلومات موقعكم ويخبركم بأن موقعكم مصاب بثغره

وانت الى الآن ما اقتنعت !!

أمرك عجيب

اسدلي واااصل تالقك

آلفَيلـسُوفـ
12-02-2011, 05:17 PM
مشـآء اللّهـ..~“

إنجــاز رإإئـع ومتـإلق،،”

يعطيــك الـفَ عـآآفيـة حبيبي`

آلفَيلـسُوفـ
12-02-2011, 05:27 PM
مشـآء اللّهـ..~“