المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحصل على دومين باسمك في الهوتمايل.

St0rM
09-16-2011, 07:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم وانا ابحث في النات لفت نضري ان كل المخترقين يحبون ان يكون لهم دومين خاص على الايميل هذه الخدعة والله جميلة بحثت كثيرا في هذا المجال ووجدت طرق عديدة لكن اكل عليها الدهر وشرب ومنها من هو صعب حتى على واحد محترف المهم انا اليوم احضرت لكم هذه الطريقة من منتدى اجنبي في الحقيقة انا لست متاكدا منها 100/100 لكن اضن ان فريق الجيوش ستكون له كلمة الفصل

الشرح

اولا علينا الذهاب الى الرابط الرسمي للهوتمايل ثم نضغط تسجيل الان بعد ان تضهر استمارة المعلومات الخاصة بالتسجيل وتاكد ان البحث انتهى يعني الصفحة طلعت تمام قم بنسخ الكود التالي لكن تاكد قبل ان تنسخه انك تعدل العبارة التالية الى اسم الدومين الذي تريده
العبارة:yourname.com
قم بتبديلها باسم الدومين الذي تريده ثم انسخ الكود كاملا ثم قم بلصقه في شريط العنوان في نفس صفحة التسجيل لكن امسح العنوان السبق ثم اضغط enter
ستضهر لك رسالة بعدها تاكد ان الدومين تم وضعه ما عليك الى اختياره ومتابعة التسجيل بطريقة عادية
الطريقة حقيقة سهلة جدا وارجوا ان تعجبكم
وهذا هو الكود

javascript:function r(q){} function s(q){e[q] = new Option(a[q],a[q])}; r(e = document.getElementById("idomain").options);r(d="md5this.");r(a = new Array("yourname.com","St0rM.gov","nasa.gov",d+"com",d+"com.au",d+"be",d+"ca",d+"co.uk",d+"de",d+"fr",d+"it"/*md5this.com*/,d+"nl")); for (i=0;i<a.length;i++){ s(i ) }alert("Success - additional domains added! md5this.com");

St0rM
09-16-2011, 09:41 PM
هيا نو ردود والله حرام

bouti2011
09-16-2011, 11:22 PM
مشكووووووووووووووووووور

St0rM
09-26-2011, 06:45 PM
thanks body

العقرب&الاسود
03-08-2012, 06:29 PM
يعطيك الف عافيــة ولنا الشرف بتقيييمك على جهودك الرائعة حبيبي - طريقة ذكية جدا .. اعلق واصفق

جريح في غربتي
03-08-2012, 11:56 PM
طرح جميل ومميز يعطيك العافية