المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى مسااااااعده بلييييييييييييز خبير فورمات

MO0O0NY
06-12-2011, 12:06 PM
السلام عليكم
كمبيوتري الشخصي جاه فايروس
والحمد لله سحبت التعريفات وبعدها ما رضي يشتغل
جيت ابغى اسوي فورمات
ادخل السي دي تبع الاكس بي ما يرضى يدخل على النظام وتتطلع لي الديد سكرين او شاشة الموت الرزرقا
بلييييييييييييييييز ساااااااااعدوني ابغى حل ضروري
ويعطيكم الف عاااافية

She!! Access
06-12-2011, 12:48 PM
هل قمت بعمل فورمات كامل للجهاز؟!! (الفورمات هي عملية يتم فيه حذف جميع الملفات الموجودة في الجهاز).
وبعد الفورمات هل قمت بتنصيب الويندوز بشكل سليم؟ وأين تظهر شاشة الموت الزرقاء؟
هل قمت بإضافة قطع جديدة للجهاز؟
ارجو منك تزويدنا بتفاصيل اضافية عن المشكلة ويا حبذا بالصور.

MO0O0NY
06-12-2011, 01:05 PM
لسه ما عملت فورمات
من الفايروس جهازي ما يشتغل
اانه لما اجي بفرمت الجهاز اخليه يقلع من السي دي وقبل لا تجي صفحة البارتشينات والفورمات تظهر لي هالشاشة ومقدر افرمت ..
ادخل السي دي يمشي شويا بعد عند ستارت ويندوز يوقف شويا وتجي الشاشة الزرقا
ما اضفت اي جهاز
ياليت تساعدوني :(

BLACK.JaGuAr
06-12-2011, 10:57 PM
اخي الكريم
هنالك سي دي صيانة يسمى Hiren's Boot CD قم بتشغيله وسيفتح لك نظام مصغر للويندوز من خلاله قم بعمل اسكان للفايروس ومن ثم حذفه
وان شاء الله راح تنحل مشكلتك
بالنسبة لمشكلة ادخال سي دي الاكس بي وبعد اعادة التشغيل تجيك الشاشة الزرقا فهذا مرتبط بتعريفات الساتا ولتجاوزها يجب الدخول لدوز النظام من خلال الضغط على مفتاح اف 12 عند تشغيل الجهاز
ومن ثم تعطيل نظام الساتا ، واذا لم تكن لديك خبرة في ذلك فيمكنك تنصيب نظام ويندوز فيستا دون حدوث اي مشكلة
ارجو ان تكون الصورة اتضحت لديك
تحياتي

hackers2011
06-12-2011, 11:16 PM
اخي الكريم
هنالك سي دي صيانة يسمى Hiren's Boot CD قم بتشغيله وسيفتح لك نظام مصغر للويندوز من خلاله قم بعمل اسكان للفايروس ومن ثم حذفه
وان شاء الله راح تنحل مشكلتك
بالنسبة لمشكلة ادخال سي دي الاكس بي وبعد اعادة التشغيل تجيك الشاشة الزرقا فهذا مرتبط بتعريفات الساتا ولتجاوزها يجب الدخول لدوز النظام من خلال الضغط على مفتاح اف 12 عند تشغيل الجهاز
ومن ثم تعطيل نظام الساتا ، واذا لم تكن لديك خبرة في ذلك فيمكنك تنصيب نظام ويندوز فيستا دون حدوث اي مشكلة
ارجو ان تكون الصورة اتضحت لديك
تحياتي

طيب سي دي الصيانة بشتغل على اكس بي

MO0O0NY
06-12-2011, 11:47 PM
يعطيك العافيه اخوي
المشكلة دخلت على الساتا لقيتها معطلة
وما عندي هذا السي دي :(

She!! Access
06-13-2011, 08:46 AM
عزيزي، يظهر أن جهازك إما قديم جدا بحيث لا يستطيع تحمل الأكسبي، أو أنه حديث جدا بحيث لا يتوفر في الإكسبي تعريفات ملائمه لا تلقائيا. لن أكذب عليك وأقول أن حل المشكلة صعب، ولكن تلزم بعض الوقت والجهد وليس كتنصيب اكسبي عادي.
كحل مؤقت كم بتنصيب نظام Windows 7 فهو نظام رائع بكل المقاييس، طبعا هذا في حالة كان جهازك حديث ويحتوي رام 1 جيجا على الأقل!

MO0O0NY
06-13-2011, 01:46 PM
يعطيك العافيه اخوي
انا بحثت لقيت انه ممكن سي دي الاكس بي لا يدعم الساتا
ويبغالها تعريف بس ما اعرف كيف اتأكد

Lord_Ps
06-13-2011, 04:57 PM
اخواني انا حدثت معي هذه المشكله لكنني لا اعرف اذا هي بالظبط ام لا اسمعي اذا كان الجهاز ما يشتغل بالمره يعني يشتغل 10 ثواني ويطفي فالمشكله انو البور محروق واما اذا بيشتغل وبيعلق فان الحل هو اول ما تشغله ضلك اضغط على كبسه اف 8 يظهر لك مربعين ضع الخيار الثاني وهو تشغيل السيديهات واذا لم يفلح جرب اضعط اف 10 او اف 12 حدثت معي مره وهكذا عملته وعندما تعمل الفورمات امحي جمييييع الملفات حتى لا يكون الفيروس على مكان اخر من المكان الذي تفرمت فيه واذا انت لا تطقن الفورمات الله بعينك باعته لمصلح واذا المذر بورد محروقه بعينك الله اشتري غيره وان شاء الله نفعتك بالفايده وشكرا

BLACK.JaGuAr
06-13-2011, 06:05 PM
اخي الكريم
اذا الساتا معطله فعلا فسوف يتم عمل سي دي الويندوز طبيعي دون اي خلل اما اذا كانت غير معطله فلن تتمكن من تنصيب النظام
لذا فاذا كنت ترغب بتنصيب الاكس بي فيجب حل مشكلة الساتا في الجهاز ، واذا كانت رغبتك بممارسة عملك في الجهاز بغض النظر عن نظام تشغيله
فقم بتنصيب الفيستا او ويندوز 7
تحياتي

MO0O0NY
06-14-2011, 01:26 PM
يعطيكم الف عافيه
انحلت المشكله
فصلت الهارديسك ورجعت شبكته والحمد لله اتفرمت واقلع بس في ملف ما رضي ينزل ان شاء الله ما يتأثر الويندوز
تحياتي للجميغ

Lord_Ps
06-14-2011, 02:02 PM
الحمد لله على سلامت جهازك هههه يلا منيح الي اشتغل وزبط ان شاء الله تستفيد اكتر وما ترجع توقع بكمان فيروس ههههه
تحياتي ::==+==::هكر لا يرحم::==++==::

Ace
06-15-2011, 12:35 PM
افادك شيل وبلاك اداك الزبد