المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرق بين برامج الاختراق وبين مـيـتآ سـبـلـويـت

سنان الميساني
06-09-2011, 10:31 PM
السلام عليكم
شباب انا اعرف برنامج بروفسيت لاختراق الاجهزه وسرق معلومات وتحكم بها بشكل كامل
بس ما اعرف برنامج مـيـتآ سـبـلـويـت شنو فائدته والاختراق ماله مثل برنامج البروسفيت تحكم بالجهاز ضحيه بشكل كامل وهل هو مفيد لكي اتعلمه وما المطلوب مني لكي اتعلمه بشكل محترف ..
ياريت احد ينطيني معلومه بشكل مختصر ببرنامج مـيـتآ سـبـلـويـت
تحياتي

Hidden pain
06-09-2011, 11:53 PM
الميتاسبلويت هو عبارة عن قاعدة كبيييييييييرة من الثغرات التي تخص كافة أنواع الأنظمة و الميتاسبلويت يساعد على استغلالها
في الميتا سبلويت لا تحتاج باتش .. فقط تحتاج إيبي الضحية و رح تدخل على جهازه بشروط ( أكيد لازم يكون مصاب )
و لما تدخل تستطيع رفع باتش و تشغيله أيضا بالميتا و يجيك الضحية على البفروست

سنان الميساني
06-10-2011, 12:36 AM
تسلم على الرد حبي
بس قصدك بشنو مصاب بثغره لو شي اخر
تحياتي

Hidden pain
06-10-2011, 02:37 AM
أكيد لازم مصاب بثغرة ما ... أو يكون يستخدم برامج فيها ثغرات
عادة كل الأنضمة اللي ما يعمل أصحابها تحديثات دورية تكون مصابة بثثغرات

سنان الميساني
06-10-2011, 03:02 AM
تسلم اخوي على الرد

انا اريد اتعلم منين تنصحني ابدء بهذا البرنامج لكي اتعلمله باحتراف
انا نزلت شروحات اهواي وشغلات
بس اريد منك نصيحه
تحياتي

noms
06-10-2011, 03:04 AM
يعطيك الف عافيه

Hidden pain
06-10-2011, 12:40 PM
هناك قسم خاص باميتاسبلويت و الاختراق المتقدم في المنتدى
ان شاء الله تجد فيه ما يروي عطشك أخي

She!! Access
06-11-2011, 01:50 AM
اعتقد ان الاخ هايدبن جاوبك الكثير بارك الله فيه

البيفرست كما تعلم هو برناج بنشأ ملف يسمى سيرفر او باتش ، ترسله للضحيه ، عندما يقوم بتشغيله يصبح اتصال بينك وبينه وتستطيع التحكم بجهازه
البيفرست تحتاج لإقناع الضحيه بإستلام ملف منك ويعتمد بشكل اكبر على اقناعك للشخص ، طبعا اذا كان الضحيه مستهدف ومقصود! اما اذا كان عشوائي تلغم احد المواقع! ، فإذا كان الضحية المستهدف من هؤولائك الذين لا يقبلون الملفات فلن تستطيع اختراقه!

اما الميتاسبلوت:-
فهو برنامج يحتوي على ثغرات جاهزة في برامج او انظمه يتم تحديثه دائما عن طريق امر تقوم بتنفيذه ، والميتاسبلوت من اسهل طرق الإختراق فهو عباره عن ثغرات جاهزه وما عليك هو فقط اختيار احدها وتوجيهها، وليتم الأختراق بها يتوجب عليك معرفة الأي بي ، ومعرفة نظام الضحية والبرامج المركبه على جهاز الضحية (طبعا تستخرج هذه المعلومات عن طريق برنامج اخر يكون مع الميتاسبلوت) والعثور على البورتات المفتوحه ايضا.
في الميتاسبلوت لا تحتاج لإرسال ملف للضحية وإقناعه على فتحه ، بل يعتمد على نظام جهاز الضحية والبرامج المركبه عليه والثغرات الموجوده فيه. ، ويجب ان تعلم بان البيفروست فقط لإختراق الأجهزة اما الميتاسبلوت يصلح ايضا لإختراق المواقع! طبعا مع وجود شروط ذكرتها في الأعلى

ولتعلم الميتاسبلوت بإمكانك الدخول إلى قسم الميتاسبلوت في المنتدى والبداية في أساسيات هذا البرنامج

mahmoud_maizony
09-29-2011, 03:29 PM
ممكن برنامج لكشف الاجهزه المصابه

sasouki_xXx
09-29-2011, 04:14 PM
ممكن برنامج لكشف الاجهزه المصابه
لا يوجد حسب علمي , الميتا يستعمل في الأختراق المستهدف أي أن تستهدف شخص عنطريق الأيبي