المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياعزوتي استفسار بسيط لا هنتم

الهكرز511
04-18-2011, 11:26 AM
هل من المعقول ياتي الباتش على شكل صوورة بنفس امتداد الصوور
تكفون لا تبخلو بالجابه انا محتاجها في اسرع وقت ولكم مني جزيل الشكر والحترام ارجو ان يكون الطلب في مكانه شكرا

V!RUS TROJAN
04-18-2011, 11:58 AM
نعم أخي ممكن

wookr
04-19-2011, 03:05 AM
هل من المعقول ياتي الباتش على شكل صوورة بنفس امتداد الصوور
تكفون لا تبخلو بالجابه انا محتاجها في اسرع وقت ولكم مني جزيل الشكر والحترام ارجو ان يكون الطلب في مكانه شكرا

يمكن وعندنآ مشرف فيُ المنتدى ـآ كل ضحاياهٍ . . مخترقهم بصيغة jpg . .~

لآكن لوٍ تبغآآ تحمي نفسكٍ من الاختراق سوآء كانت بصيغة jpg او غيرهآ حمل مراقب الاتصلآت وتآبع . .

back-connect
04-19-2011, 03:22 AM
اتحداى اي شخص يخترق بصيغه صوره امداد server.jpg السبب لنه ليس ملف تنفيذي بس تقدر تغير ايقونةالاصوره فقط او دمج صوه مع سيرفر ولاكن في النهايه يصير امداد ملف تنفيذي يعني exe او scr او com
زمان كان توجد ثغره متصفح بصوره يعني رابط صوره ولاكن تم اكتشافها وترقيع الثغره
بتوفيق لك

V!RUS TROJAN
04-19-2011, 04:04 AM
اتحداى اي شخص يخترق بصيغه صوره امداد server.jpg السبب لنه ليس ملف تنفيذي بس تقدر تغير ايقونةالاصوره فقط او دمج صوه مع سيرفر ولاكن في النهايه يصير امداد ملف تنفيذي يعني exe او scr او com
بتوفيق لك

باك كونكت لا تتحمسين كثير هههه

لأن في اختراق في صيفة صورة

وأذا تبين دليل ابشري

back-connect
04-19-2011, 04:36 AM
هات دليل انا ما اقتنع الى بدليل

benzaxoll
04-19-2011, 05:38 AM
بتوفيق لك

عادي يمكنك الاختراق بصيغة jpg فقط والصيغة التنفيذية تكون مدخلة اي باتش ملغوم بصورة كما تخبىء ملف صوتي بصورة عن طريق الدوس اذا تذكري الطريقة نفس الشي هنا لكن باتش ^_^

wookr
04-19-2011, 05:41 AM

يلي تقولُ محد يقدر يخترق بصيغه jpg

شوفٍ . . ^_^ . . ~

http://store2.up-00.com/Mar11/XeI80710.png (http://www.up-00.com/)

سلآم .

V!RUS TROJAN
04-19-2011, 06:09 AM
اها كيف الحين صدقتي ولالا

back-connect
04-19-2011, 12:24 PM
عادي يمكنك الاختراق بصيغة jpg فقط والصيغة التنفيذية تكون مدخلة اي باتش ملغوم بصورة كما تخبىء ملف صوتي بصورة عن طريق الدوس اذا تذكري الطريقة نفس الشي هنا لكن باتش ^_^

انا استغربه منك في هذا الكلام صح يوجد دمج باتش بصوره بس شو الناتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
الناتج امداد تنفيذي وليس صوره ولو تعيد علي هذا الكلام مليون مره لن اصدق لااااا يوجد اختراق بامداد صوره وليس ايقونه او باتش بعد الفتح تضهر الصوره كلامي واضح امداااد server.jpg
لم يتم اكتشاف الاختراق بصيغه صوره حتى الااااااااااااان

شوفٍ . . ^_^ . . ~

سلآم .

اول شي الصوره هذي ملطوشه من الانترنت ولا تثق في مصدرها ولمصداقيه ولا تصدق اي صوره ترها في عا لم الفوتشوب
بعدين هذي العمليه تتم بعد فتح الباتش الى المجلد البرمج عليه
المطلوب عند فتح الباتش بامداد server.jpg
ولو ترجع للمكان لي لطشت فيه هذي الصوره وتقراا الردود تجد للعضو لي منزل هذي اصوره له رد جالس يرقع في كلامه بعد انتقاده من كبار الهكر
اكثر الصور وشروحات الفديو الاختراق بصيغه صوره مركبه وا مزبطه من ناس مهاطين يردون الشهره فقط
كل يوم نشوف موضوع اختراق بصيغه صوره وعند التطبيق يضهر لنا كذبه
ولا واحد يقلك يخترق بصيغه صوره تقوله كيف الطريقه يقلك برايفت خخخخخخ منجد العرب فشله

قام احد الاعضاء في منتدى اخر بعمل الفديو يشوف كيف ينخدع المشاهد

شوف الفيدو هذا وهو معمول لرد على يتفاخرن بالاختراق بصورة
فهذا الفديو هو عبارة عن بعض الخدع
تخدع كبار الهكر عند مشاهدة الفيديو
ولكن في النهاية تبقى خدع ولا يوجد اسمه اختراق بصورة
http://www.youtube.com/watch?v=LUEJfEYbSc (http://www.youtube.com/watch?v=LUEJfEYbScY)

ولي من الاعضاء يدعي انه يخترق بامتداد server.jpg
يعطني الصوره بامتداد server.jpg وان يكون متصله معه في برنامج الاتصال عن بعد التيم فور
وسوف اقوم بتشغيل اصوره على جهازي وسارا هل سايصل له التلبيغ اليه
واذا فعلا يوجد اختراق بصيغه server.jpg
والله العضيم لاعتزل اختراق الاجهزه
وقلك انا اسفه
وقله انت بلفعل هكر خطير + تسجيله في براءه اختراع خخخ

wookr
04-19-2011, 02:01 PM
النآآس صارو يهكرو عن طريق اي بي الشبكه وانتيُ الى الانٍ مو مصدقه انو الصيغ هاذيُ تخترق فيهآآ . .

طيب ممكن كدآآ رابط الانتقآدآت حقت كبآر الهكر اليُ كآنو . ينتقدو فيهآآ الي سوآ الصوره بلفوتوشوب يعني رابط الصوره الي انا لطشهآآ . .

امآ بنسبه لتيم فورُ روحي لملف الشخصيٍ حقٍ الكونقرس وقليلو يديكي التيم فورُ ويروكيُ الاختراق بصيغة jpg

pSyCh0_3D
04-19-2011, 02:16 PM
حبيبي هذه الصيغ exe او scr او com القاعدة الي يتعلم بها المبتدئين و في اختراق بصيغة jpg و اصح طريقة لاشتغال الصيغة هيا تحويلها بالدوس
و في بعدة صيغ اخرى ما تجي على بالك و ارجو من يرد على الموضيع و من يتحدى يكون واثق من كلامو قبل الرد و ان كان على الدليل معظم الي ردو على هذا الموضوع او اغلبهم حسب علمي انتقلو الى الاختراق المتقدم
و ما يشتغلو بالباتشات الان لو في وقت راح ينزلك الدليل بالفديو انشاء الله

benzaxoll
04-20-2011, 02:14 AM
انا استغربه منك في هذا الكلام صح يوجد دمج باتش بصوره بس شو الناتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
الناتج امداد تنفيذي وليس صوره ولو تعيد علي هذا الكلام مليون مره لن اصدق لااااا يوجد اختراق بامداد صوره وليس ايقونه او باتش بعد الفتح تضهر الصوره كلامي واضح امداااد server.jpg
لم يتم اكتشاف الاختراق بصيغه صوره حتى الااااااااااااان

وعلى شو مستغرب ؟ انا لن اناقش مبتدىء لأنه كلامك كله تناقض وحتى انك مش عارف عن ايش بتتكلم !
كنت اعتقد انك متقن لكن تبين العكس و يا خسارة الوقت لي قضيته وانا اكتب رد :s
برب

Resident Evil
04-20-2011, 03:11 AM
مافي اختراق بصيغة jpg الا بثغرة تلقائيه والثغرات التلقائيه على ايام عدنان وليـناا خخخ في طرق فــاشله لا ويقولو عليها برايفت والله من جد عرب تخلف كككك مسوي فيها اخترع شيء وآخرتها صيغه تنفيذيه لما ترسلها لضحيه تكوون كذا server.exe.jpg وآخرتها الضحيه يقوول فـايروس اقلب وجهك خخخخخ قال الاختراق بصيغة صوره قال خخخخ اووم التخلف ياااشييييييييخ ولي يقوول في بصيغة صورة بدون ثغرة يوريـنااا وله اللي يبغــا ^_~

wookr
04-20-2011, 04:29 AM
مافي اختراق بصيغة jpg الا بثغرة تلقائيه والثغرات التلقائيه على ايام عدنان وليـناا خخخ في طرق فــاشله لا ويقولو عليها برايفت والله من جد عرب تخلف كككك مسوي فيها اخترع شيء وآخرتها صيغه تنفيذيه لما ترسلها لضحيه تكوون كذا server.exe.jpg وآخرتها الضحيه يقوول فـايروس اقلب وجهك خخخخخ قال الاختراق بصيغة صوره قال خخخخ اووم التخلف ياااشييييييييخ ولي يقوول في بصيغة صورة بدون ثغرة يوريـنااا وله اللي يبغــا ^_~

طيب هي الحين تقولٍ انوٍ لو احد اخترقهآ بصيغه jpg رآح تعتزل أختراق الاجهزه وانا اقسم بالله اقولهآ قدآم الكلُ أنو التحدي ذآ رآح ينتهيُ ورآح تشوف بعينهآ أنهآآ رآآح تخترق بصيغة jpg وانا عند وعديُ . . ^_^
وهاذا انا بحلف .

Resident Evil
04-20-2011, 05:01 AM
طيب هي الحين تقولٍ انوٍ لو احد اخترقهآ بصيغه jpg رآح تعتزل أختراق الاجهزه وانا اقسم بالله اقولهآ قدآم الكلُ أنو التحدي ذآ رآح ينتهيُ ورآح تشوف بعينهآ أنهآآ رآآح تخترق بصيغة jpg وانا عند وعديُ . . ^_^
وهاذا انا بحلف .
وي وي مين يقدر يتحدى وكـرر كفوووو هههههههههههههههههه طيب حبيبي إذا كان كذا خليها تدخل جهازك تحكم عن بعد تيم فـور وآرسلها الصوره اقصد الباتش بصيغة صوره ولوو وصل التبليغ وتم الاختراق وكلوو تمااام راح آعزمك بمطعم مزاري اللي قدام النــوور اكيد عـاارفووو طالما انك من المدينه بس ماتنسى تسوي شرح فيديو عشان نتأكد من المصدر موثوق ولا خخخخ مو نـاقص >>> مشكل وسط مع مقبلات بـ300 ريال ههههههههههههههههه آمــزززح خخخخخخخخخ

Resident Evil
04-20-2011, 05:05 AM
متابـع الموضوع وراح نشـووف مين اللي راح يثبت انو في اختراق بصيغة jpg غير التفاهات والخدع اللي طفشنا منها ^_* سي يؤ قـاايــززز

V!RUS TROJAN
04-20-2011, 05:37 AM

ريزيدنت حبيبي ايام الثغره ولت الحين في اختراق في صيغة صوره

ولا انت كمان زي باك كونكنت ما تصدق هع

back-connect
04-20-2011, 04:07 PM
وعلى شو مستغرب ؟ انا لن اناقش مبتدىء لأنه كلامك كله تناقض وحتى انك مش عارف عن ايش بتتكلم !
كنت اعتقد انك متقن لكن تبين العكس و يا خسارة الوقت لي قضيته وانا اكتب رد :s
برب
كلام مبتدىء نعم حتى لو وصلت للحتراف ؟؟ خخخ
ههههه طيب وشفيك معصب ترا انا مقصد بكلامي اني ازعلك ولا شي وهذي وجه تظرك اني لا افهم شي بس واحترمها انا كان كلامي واضح جدا على العموم انا اسفه وحقك علينا اهمش تكون النيه صافيه
على العموم نورت ولا تحرمنا من هطله بس تكون طله فرح مو زعل خخخخ

benzaxoll
04-20-2011, 04:09 PM

انا مش فاهم انت بتناقش على مجرد تناقض ؟! تكب حكي وتمشي هذه شغلتك
برب

back-connect
04-20-2011, 04:31 PM
كلامي واضح للجميع اختراق بامداد server.jpg ورجو عدم الردود لي تسبب مشاكل بين الاعضاء خلوها نقاش جميل بعد النضر في التحديات وانا عند وعدي ولاكن ما نبي كلام فقط اخر رد لي بهذا النقاش المتعصب خخخخ

benzaxoll
04-20-2011, 07:07 PM
الموضوع خرج عن مساره والنقاش تحول من فكرة الى كلمات لا تمت باي صلة بالنقاش

^_* سي يؤ قـاايــززز
هنا اصبح الموضوع تعارف ولقائات

وي وي هههههههههههههههههه خخخخ مو نـاقص >>> مشكل وسط مع مقبلات بـ300 ريال ههههههههههههههههه آمــزززح خخخخخخخخخ

وتارة اصبح ( عزيمة على مطعم والموضوع اصبح يتكلم عن كلمتين " هههه" و "خخخخخ" مبالغ فيها

كككك مسوي فيها اخترع شيء وآخرتها صيغه تنفيذيه لما ترسلها لضحيه تكوون كذا خخخخخ قال الاختراق بصيغة صوره قال خخخخ اووم التخلف ياااشييييييييخ ولي يقوول في بصيغة صورة بدون ثغرة يوريـنااا وله اللي يبغــا ^_~

هنا اصبح الجميع متخلف برأي الناقد !

اتحداى اي شخص

هنا تحول مسار الموضوع من استفسار لتحدي وكأنها قسم تحدي او انجازات وليست قسم استفسارات
==========================

وهذا يكفي كدليل لأن الفكرة واضحة جدا لكن تم توضيحها بشكل اوسع بمشاركات اخرى

حبيبي هذه الصيغ exe او scr او com القاعدة الي يتعلم بها المبتدئين و في اختراق بصيغة jpg و اصح طريقة لاشتغال الصيغة هيا تحويلها بالدوس
و في بعدة صيغ اخرى ما تجي على بالك و ارجو من يرد على الموضيع و من يتحدى يكون واثق من كلامو قبل الرد و ان كان على الدليل معظم الي ردو على هذا الموضوع او اغلبهم حسب علمي انتقلو الى الاختراق المتقدم
و ما يشتغلو بالباتشات الان لو في وقت راح ينزلك الدليل بالفديو انشاء الله

وهنا تم التوضيح منطقيا ولا حاجة لدليل

شوفٍ . . ^_^ . . ~

سلآم .

وفي هذا الاقتباس للاخ wookr تم عرض الدليل وتم توضيح الفكرة للمستفسر ولا حاجة لتحديات اخرى

وهو لن يربح جائزة مثلا ليقوم بعمل فوتوشوب بالصورة كما يدعي الاخرين فكلها استفسار وتم الاجابة عليها

النآآس صارو يهكرو عن طريق اي بي الشبكه وانتيُ الى الانٍ مو مصدقه انو الصيغ هاذيُ تخترق فيهآآ . .

طيب ممكن كدآآ رابط الانتقآدآت حقت كبآر الهكر اليُ كآنو . ينتقدو فيهآآ الي سوآ الصوره بلفوتوشوب يعني رابط الصوره الي انا لطشهآآ . .

امآ بنسبه لتيم فورُ روحي لملف الشخصيٍ حقٍ الكونقرس وقليلو يديكي التيم فورُ ويروكيُ الاختراق بصيغة jpg

والى هنا يكفي

====================
فنرى ان الفكرة تم توصيلها للمستفسر والنتيجة هي " نعم يمكنك الاختراق بصيغة صورة ك server.jpg عبر الف طريقة وطريقة وتم توضيح بعضها بالصور والكلام المنطقي "
وكل الكلام المعارض كان مجرد تناقض لو انه كان الكلام المعارضين مدعوم بأدلة او كلام منطقي فكان استمر النقاش لكن كما رأينا في الاقتباسات ان الموضوع خرج عن مساره تماما وبالنهاية تم توضيح الفكرة ولا يحتاج اكثر من ذلك
والأن بعد اذن الجميع
يغلق