المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعده ولله تعبت .

koko_kassim
04-04-2011, 09:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع اعظاء جيوش الهكر تحية نابعه من جذور القلب الى كل فرد من هذه الاسرة العظيمة .

بعد التحية والسلام المعطره باجمل عطور الورد .

( ولله تعبت ياجماعه )

حتى ما ادري اشنون اشرح الكم مشكلتي هلكد ما تعبان منها ...

اني من مستخدمي برنامج Bifrost . طبقت دوره مستر كريزي بكل حرف . فاتح بورت وفحصته البورت على الانترنيت http://www.whatsmyip.org وكلي البورت مفتوح .

فتح البورت على طريقة العضو VOERS 07 . بورت عندي مفتوح

نو اي بي مظبوط الوجه حزين . بورت بالمودم هم فاتح وكولشي اوكي

جدار الحماية جربت بالحالتين من هوه مفتووح ومن مغلق موصل تبليغ حاليا . مفتوح جدار الناري

شفرت سيرفر حسب الشرح الموجود بالمنتدى وشغال ومظبوط .

غيرت السيرفر وامتداده باستخدام برامج مستر كريزي . ودمجته بصوره وبعد الدمج السيرفر شغال .

السؤال هوه .....

التبليغ يوصل بس من اجرب على نفسي .

اريد سيرفر ما مكشوف من الحمايات . لبرنامج Bifrost . وشغال مدموج الله يفقكم ويرزقكم ويستر عليكم .

مستعد انطي اميلي للي ايحب يسمعني ويساعدني .
اني مهندس
ومتغرب من بلدي . وطالب ماجستير حاليا . امانه ابركبه كل من يريد يلغم الي لو يهكرني . لان حالتي المادية كولش صعبة واحنى هنا مثل العائله الوحده . امانه ابركبته الي يساعدني من اجل ايهكرني . الله لا يوفقه

ماعندي غير هذا الدعاء .

ياربي اتساعدوني باسرع وقت . الله يصلح حالكم ويوفقم .

مشكورين واسف على الاطاله

wookr
04-04-2011, 09:38 PM
انتا تقول الوجه حزين لآزم يكون خجول . .

System 32
04-04-2011, 10:15 PM
وضح طلبك ؟؟؟
المطلوب!

BIG DZ
04-04-2011, 10:42 PM
اخي انت تبحث عن سرفر مشفر ولا اعتقد انك ستجده لان كل سرفر يكشف على مواقع الفحص راح ينكشف من كل الجمايات بعد ايام و بنسب لسرفر الدي خربطة فيه بتغير امتداده و دمجه و محاولة تشفيره اعتقد انو هو معطوب

لو انك بدك تجرب التبليغ على نفسك ضع هدا الاي بي في اعدادات السرفر و شغله على جهزك لتلقي التبليغ 127.0.0.1

koko_kassim
04-05-2011, 12:02 AM
الوجه خجول .. والتبليغ علية يوصل بس من الضحية ميوصل . حتى هسه جربت برنامج Client.exe وضبط الاعدادات على البورت 81 مو 5000 لان 5000 ميفتح من اجيك البورد . 81 مفتوح
والتبليغ عليه يوصل بس السيرفر مكشوف من اغلب الحيمايات . وما ادري اذا ارسله اكيد ينكشف .

ممكن سيرفر مشفر حديث

الله يوفقكم

koko_kassim
04-05-2011, 12:04 AM
اخي اني دا اجرب على نفسي و التبليغ يوصل ... بس من ارسل السيرفر . مكشوف والتبليغ ميوصل . حتى من يفتحه الضحية ؟؟؟؟؟؟ ليش

koko_kassim
04-05-2011, 12:07 AM
المطلوب نحجي مايك وافهمك .. ؟

اني عندي الوجه خجول .
التبليغ على حاسبتي يوصل ؟
جربت هسه يرنامج Client.exe وجعلت الاعدادات مال البورت على 81 وفتح البورت لات 5000 مفتح بورت عندي . والتبليغ هم على الحاسبة مالتي يوصل .

السؤال هو ؟ ليش ميوصل التبليغ من الضاحية بعد تحمبل السيرفر .

اذا تكدر ترسلي سيرفر مشفر من الحمايات المهمه . و مدموج ومغير امتداده وفعال .

اكون ممنون منك

Resident Evil
04-05-2011, 03:13 AM
مو كل سيرفرات البيفروست تخترق 7 ومو كلها راح يوصلك منها تبليغ ممكن من التشفيره جرب على سيرفير غير مشفـر وراح يوصلـك وتأكد من اعدادات النو ايبي مهمه

koko_kassim
04-05-2011, 07:40 AM
التبليغ يوصل من أجرب على نفسي . والسيرفر الي عندي مكشوف من أجهزة الحمياية . من لأرسلة كاعد ينكشف . والتبليغ ميوصل من الضخاية ؟

الله يوفقك ممكن ترسلي سيرفر مشفر ومدموج ومغير امتداده . واكون ممنون منك .

ياربي التوفيق انتضر ردك بالحالتين .

أخوك الصغير المهندس

Resident Evil
04-05-2011, 07:56 AM
ادخل على الرابط وحط البورت اللي فاتحو بمودمك اذا اخضر فاتح احمر مانفتح البورت http://www.canyouseeme.org/

koko_kassim
04-05-2011, 10:04 AM
البورت مفتوح فحصتة واخضر العلامه بعد الفحص ...

التبليغ على خاسبتي يوصل ... اح تحتاج سيرفر مشفر من الحمايات ومدموج . ومغير التردد مالته . بس كون شغال .

الله يوفقك انتضر الرد

koko_kassim
04-05-2011, 11:45 AM
البورت عندي مفتوح اخضر ... محتاج سيرفر مشفر من احهرزة الحماية ومدموج وشغال ... الله يوفقك

back-connect
04-05-2011, 12:22 PM
ههههه ليش الفه هذي كلهاا اطلب سيرفر مشفر وريح نفسك بتوفيق لك

wookr
04-05-2011, 12:49 PM
ههههه ليش الفه هذي كلهاا اطلب سيرفر مشفر وريح نفسك بتوفيق لك

هههههههههههٍهٍهٍهٍـى ـآٍ . .~

koko_kassim
04-11-2011, 08:43 AM
أخي البورت مفتوح ... وكولشي اوكي النو اي بي الوجه خجول . امثبت الايبي مالتي بالشبكه وبالمودم .

البارحه وصلني من الضحايا التبليغ . هذا اكبر دليل على انو كولشي اوكي معاي . بس . غيرت السيرفر لان انكشف من جيكته على نوفايرس الموقع .

عندي سيرفر ثاني البارجه باليل شفره صديقي كلين . بدلت السيرفر جربته عليه وصل التبليغ طياره . رسلته الحاسبة اخويا ابغير دوله . هم وصل التبليغ . رسلته الصديقي موصل التبليغ . مع العلم صديقي واخويا اثنينهم وندوز7 ؟

اوكي ( دوخت وياي اتحملني اخوك اني )

رجعت رسلته الحاسبة اخويا . طبعا بعدما حذفت التبليغ الي وصل من البرنامج .
رسلته كتلك الحاسبة اخويا مره لخ موصل التبليغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ظ

عجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من البارحه لحد هسه التبليغ ميوصل نضفت الريجستر . كولشي سويت ؟ ليش هيج ؟ الحــــــــــــــــــــــ ـــــــل ؟

V!RUS TROJAN
04-11-2011, 10:17 AM
الحل انك تتعلم التشفير حبيبي سيرفرك معطوب

ودروس مليانه في قسم الدمج وتشفير

تحياتي لك وبتوفيق

koko_kassim
04-12-2011, 04:02 PM
البورت مفتوح .... والوجه خجول , والريجستر منظفة .....

وصلني مره التبليغ من الضخية الي هوه اخويا , بس اني غيرت السرفر ( كلين ) رسلته اله موصلني التبليغ .

رجعت نفس السيرفر القديم بعد تنظيف الرجيستر وسويت ريستارت . رسلته اله هم موصل التبليغ .

شنو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BIG DZ
04-12-2011, 07:20 PM
ما دام السرفر الخام يوصلك منو التبليغ يعني ان السرفر المشفر معطوب