المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحداني اذا بخترق هههههههههه !

benzaxoll
03-10-2011, 09:52 AM
تم الدعس والمعس والأختراق رغم انف كل حاقد !

و الرد الجاي أتمنّى يكون رابط تسجيل اختراق السيرفر

http://www.blizz-com.com/

http://zone-hc.com/archive/mirror/58...z-com.com.html

يعني الا بدك تتحداني رغم كل شي عملته وقعدت ترقع ثغرات بالسيرفر وتحذف ادوات الرفع من السكربتات خخخخ وتم الأختراق مع اني قلت لك انو بعد ما خلق لي بده يتحدى مستر بنز

وقريبا السيرفر كله بس افضى ان شاء الله او بعطيه لشخص حابب يتعلم عليه لأنه مش مضطر اني ضيع وقتي الثمين مشان ناس ما تستحق

ملاحظة : السيرفر ليس مشهور + حمايته 0% وليس كما يدعي بعض النااااس !

بتوفيق للجميع

JoKeR_pS
03-10-2011, 10:15 AM
يشرفني ان اكون اول من رد على هذا الابداأأأأع
وأأااإإصــل يا وحش

Trip-loss
03-10-2011, 10:24 AM
تابع يا كبير ننتظر المزيد من انجازاتك الرائعه
تقبل مروري

wookr
03-10-2011, 11:56 AM
اقسمٍ باللهُ يا مسترُ بنزٍ انك كفوٍ . .~
وانك قد كلمتكـُ ويا عيني على توآآضعك وانتا تقولُ حمآيتوُ 0 . . ~
اهم شيُ في الانسان التوآضعٍ وهاذي الصفه فيك يا كبيرُ . .~
يديك العآآفيه"ُ . .~

mido556
03-10-2011, 03:13 PM
مشكور يا ملك

تحياتي
تقبل مروري اخي العزيز

thelordofthdark
03-10-2011, 07:35 PM
مشكور يا ملك

millen!um
03-10-2011, 08:15 PM
مبروووووووووك الدعس الآن دخلت و فرحتلك بالمناسبة إلّي قلتو عن أني حامي السيرفر هذا كلّو غلط و أحلفلك ما في شي منّو
2- بلّغ تحيّاتي لمن ساعدك و قلّو ميلينيوم يقلّك لا تساعد الأطفال لأنو الجميع عالرف مستواك في الهكر و مستواي لا نضحك على بعض
3- إنتظر مفاجأة حلوة قريبا

حسن الغالي
03-10-2011, 09:19 PM
كبير كبر الجبال والسلاسل مستر بنز تقبل مروري وآحترآمي وتآبع التقدم

benzaxoll
03-10-2011, 11:36 PM
مبروووووووووك الدعس الآن دخلت و فرحتلك بالمناسبة إلّي قلتو عن أني حامي السيرفر هذا كلّو غلط و أحلفلك ما في شي منّو
2- بلّغ تحيّاتي لمن ساعدك و قلّو ميلينيوم يقلّك لا تساعد الأطفال لأنو الجميع عالرف مستواك في الهكر و مستواي لا نضحك على بعض
3- إنتظر مفاجأة حلوة قريبا

ما شاء الله عليك شكلك متوتر روح نام بشي زريبة افضل لك ولك شوف حسابك في الزون اتش وشوف حسابي بعدين تعال وهايط بس الكلام للنساء والفعل للرجال
قال واحد ساعدني هههههههه مين بهالأيام بساعد حد وبيرفعلو اندكس بأسمه ؟!

ثاني شي يا طفل لي سرقت مني كلمة طفل انا ما حنزل الثغرة لي استغليت فيها عشان ما اريد ان اعلمك كيف استهدفتها قال ساعدني هههه وعارف مستواي هههههه

تعال انت رجال ؟؟ بدي اضع سيرفر واتحداك تتخطى وبوريك كيف بكون التخطي على شرط ! يكون فيه شخصين داخلين من التيم فييور واحد عندي وواحد عندك وعم يشوفو اذا فيه حد عم يساعدك او لا ومدة التخطي بتكون نصف ساعة فقط يعني معاك نصف ساعة فقط للتخطى

يلا باي باي وبس بدك تتحدى انا جاهز راسلني على الخاص عشان ازبط لك الموعد وما تقبل الا اني انزل الانجاز هنا وما عاد تغلط اكثر من هيك احسن ما نزل رسالة بتفضحك وبتفضح تخلفك العقلي بس خلينا عم نلعبها نظيفة مثل ما بيقولو افضل لك بعدين انت تعلمت كيف يخترقو من دروسي شو مفكر حالك ؟! مفكر نفسه هو زكي وما حد بيقدر يعمل لي هو بيعمله روح العب غير هنا يلا بينت على حقيقتك امام الجميع تحديتني وخسرت وكل ما تتحداني لح تخسر ;)

اذا بدك دروس تعال اعلمك وتعال اختبر معرفتك في امور اختراق المواقع والسيرفر والأختراق المتقدم عشان تتعلم قبل ما تتحدى

ووراك وراك والزمن طويييل وما تقبل الا اني علمك بكل درس كيف تتخطى وكيف تستهدف رغم كل الخبث المحتوي بداخلك قال مسوي فيها توقيع ديني وصورة القران على الصورة الرمزية ومش عارف ايش وهو كل كلامه كذب ونفاق بس الكل بيعرف انو الحجج للأطفال والفعل للرجال يلا ولي من هنا

pSyCh0_3D
03-10-2011, 11:54 PM
لا حولة و لا قوة الا بالله يا جماعة حصبل خير انتم واجهة للمنتدى ما يصيى كده
صالوا على النبي و و حصل خير

cracker
03-11-2011, 12:14 AM
التحدي الثاني هو اختراق جوجل هههههههههههههههه يلا مين الأول

خلاص انت وهو لحد يتحدى الثاني

dark_ma
03-11-2011, 12:29 AM
ههههههههههههه جميل جميل والاغنية التركية يجب ان تبقى في كل الاختراقات
جميل

wookr
03-11-2011, 01:16 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته اول شي الموضوع هاذا طولُ شويُ وثآآني شي يا اخ millen!um
انتا الي طلبتُ من بنز انو يخترق الموقع لمن قلت . . ~
و الرد الجاي أتمنّى يكون رابط تسجيل اختراق السيرفر
يعني مآفي دآآعي نسوي مشآآكل . .~
الموقع اتهكر تحديُ وعدى ـآ على خيرُ ..~
مآفي دآآعيُ نزعل من بعضَ . .!!!
: )