المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للمحترفين فقط رجاءا.....

zeus85
03-08-2011, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله
شباب سؤالي بسيط وما بطول عليكم
انا لاحظت عندما تفرجت على الكثير من الشروحات بالفديو انه الكثير من اخوانا يعمل على برنامج الاختراق والسيرفر وهو عنده انتي فايروس ومشتغل كمان ؟؟؟؟؟؟؟
طيب كيف تتم هذه العملية يعني الانتي فايروس المفروض ما يسمح لبرنامج الاختراق بالتنصيب اصلا ؟؟؟؟
طيب اذا كان البرنامج مشفر هو اصلا من الحمايات مافي احد يتكرم علينا ويعطينا نسخة منه وارجوا ان يكون برنامج بيفروست لو سمحتوا . بكون ممنون منكم والله
وشكرا ....................... انتظر ردودكم

wookr
03-09-2011, 12:25 AM
برنآآمج البيفروست عباره عن تورجيآن . .~
يعني اي حمآيه في الكون حتى لو كانت بيُ 5 ريالُ راح تكشفوُ . .~
انا اظن انو كل الهكرُ يقفلو برنامج الحمآيه لمن يستخدمو برآمج نتنج سيرفرآت زيُ . .البيفروستٍ . .~
اذا كان الميتآ سبلوت مكشوف من برآمج الحمايه ما تبغا البيفروست ما ينكشفُ . .~
مافي طريقه انك تشغل برنامج الاختراق بيفروست الى انك تقفل الحمآآيه . . : )

wookr
03-09-2011, 12:27 AM
ملآحظه انتا تقول بتنصيب برنامج البيفروست بدون تنصيبُ . .~
بدون ما تثبتو زي كانك تركبُ مثلآ برنامج مسنجرُ . .~
وتسوي التالي التالي .~
لآ يا حبيبيُ
برنامج البيفروست بدون دي الاشياء لكن تثبتو في جدآر الناريُ . .~
وهاذا عشانِ بسٍ تضمن وصول التبليغ . .~
تقبل مروري] . . ~

zeus85
03-09-2011, 04:42 PM
مشككككور يا اخي على مرورك بس صدقني انا لاحظت هذا الشي في اكثر من فيديو
طيب انت ليش تروح بعيد ؟؟؟ انت اكيد ملاحظ فيدوهات شرح التشفير بالهيكس ؟؟؟؟
شايف كيف انه يغيرون بقيم السيرفر ويرجع يفحصه بالانتي فايروس والانتي فايروس يكون شغال اعتيادي الا ان يصل للقيمة الصحيحة التي تشفر السيرفر ؟؟؟؟

amineliverpool
03-11-2011, 12:10 AM
لا يا اخي هو يضع في الانتي فيروس استثناء على برنامج الاختراق فقط انا جربتها من قبل لاكن لا انصحك بها فهي راح تلخبطك

zeus85
03-14-2011, 01:14 AM
مشكووووووووووووووووووووور اخي

Hidden pain
03-14-2011, 03:41 PM
كما قال الأخ amineliverpool (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=51429) فقط تضع استثناء في الأنتي فايروس و اعمل على راحتك
أنا أستخدمها من يوم بدأت أخترق الأجهزة ..و بها رح تضمن عدم تنقل أي شيئ على جهازك من غير اللي انت سمحت به

S.N_StrawHat
03-15-2011, 03:39 PM
صحيح ...

تقبلو مروري و شكراً

Ace
03-16-2011, 12:21 AM
حبيبي الي يفتح البرنامج والانتي فيرس يعمل هوا مشفر من الحماية عادي ما فيلها مشاكل انا ان شاء الله بعمل بفيروست خاص وبشفرو وبنزلو في المنتدى قريبا لكن حاليا انصحك استخدم البرنامج ده ده اقوى برنامج اختراق في العالم اتفضل شوف وكمان مشفر من اقوى الحماياة http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=24076

e . V . E . L
03-16-2011, 10:18 PM
حـبيبي بكل بساطة باستطاعتك تعمل استثناء ببرنامج الحماية ..

مثل افاست وغيرة لكن توجد برامج حماية لاتسمح بضافة استثناء ...

BIG DZ
03-18-2011, 12:38 AM
حبيبي الي يفتح البرنامج والانتي فيرس يعمل هوا مشفر من الحماية عادي ما فيلها مشاكل انا ان شاء الله بعمل بفيروست خاص وبشفرو وبنزلو في المنتدى قريبا لكن حاليا انصحك استخدم البرنامج ده ده اقوى برنامج اختراق في العالم اتفضل شوف وكمان مشفر من اقوى الحماياة http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=24076

لقد انكشف من اغلب الحمايات للاسف مع انه برنامج عضيم لاكن بدون تشفير يعني بدون قيمة

Ace
03-18-2011, 04:39 AM
المشكلا ان الاعضاء ما يصدقو انو متشفر عشان يشيلو الوسواس القهري يرفع البرنامج الي فايروس توتل والي المواقع الي ترسل قيم فتنكشف فا مجهودي يضيع ولله شي يحزن وانتا كمان جيت متاخر لو جيت بدري لقيتو متشفر .