المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتحت حساب administrator بالخطأ في جهازي ويندوز7

الزعيم الأول
03-01-2011, 05:36 PM
السلام عليكم

تحياتي للجميع

لمن لديه الخبره أرجوا الإفاده سويت اقلاع عن طريق السي دي لأحد الإخوه لأنه نسي كلمة السر لجهازه وبعد ذلك خلال الإقلاع اخترت بالخطأ خيار انشاء حساب مدير للجهاز وتم انشاءه .. الآن اريد حذفه الله يسعدكم ضروري لو جهازي ماهو مشكله بس المشكله جهاز غيري.... الله يعطيكم العافيه..... والله يجزاه خير من يرد عليه الرد الوافي

الزعيم الأول
03-03-2011, 12:58 AM
معقول اربع وعشرين مشاهده ولا أحد عارف الحل........؟؟؟؟

wookr
03-03-2011, 01:17 AM
الجهاز مسكرُ ولآ انتا داخل منو وهوآ نآآسي الباس وتبغا تشوف حل . ؟ . ؟ .؟

e . V . E . L
03-03-2011, 01:28 AM
وضح اخي ..

BLACK.JaGuAr
03-03-2011, 01:47 AM
اخي الكريم
انشاء حساب الادمن يعتبر ميزة وليس مشكلة خاصة اذا تعرض النظام لاي خلل فيمكنك الدخول من حساب الادمن واجراء الاصلاحات بدون الحاجة الى فورمات
اما بالنسبة اذا حبيت تلغية فيجب ان تقوم بالدخول لحسابات المستخدمين وقم بحذف الحساب وراح يطلب منك الباس ومااعتقد في اي اشكالية

الزعيم الأول
03-03-2011, 02:41 AM
المشكله ان صاحب الجهاز نسي باسوورد الجهاز... وأنا اخذته سويت له اقلاع عن طريق سي دي خاص بحذف الباسوورد من نظام ويندوز فيستا و 7... في البدايه بدلا من اختيار حذف الباسورد اخترت اضافه حساب مسؤول لجهاز الكمبيوتر واعدت تشغيل الجهاز لقيت حسابين واحد لصاحب الجهاز الأول بنفس الباسوورد والثاني الجديد اللي انشأته انا بالخطأ... فسويت اقلاع مره ثانيه بالسي دي واخترت حذف الباسوورد وتمت العمليه بنجاح وفتح الجهاز أوكيه الحمد لله بس بقى حساب المسؤول الثاني موجود وهو مايبيه حاولت من لوحة التحكم حسابات المستخدمين بس ماسمح لي الحذف يمكن لأنه حساب مسؤول ماأدري والله وبحثت في النت مالقيت حل ......جزى الله خيرا كل من رد

wookr
03-03-2011, 02:49 AM
طيبُ
سوي الخطوات هاذي
ابدأأأ
تشغيل
cmd
اكتب في الدوسٍ
net user
انترُ
حط الباسورد الي براسكـ وبأذن الله تزبط . : )

الزعيم الأول
03-03-2011, 02:52 AM
أخ wookr الله يعطيك العافيه ... انا ماأبي احط باسوورد للجهاز أنا ابي احذف حساب المسؤول الثاني... يارب تكون فهمت عليه