المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا أتزوج بنات أنترنت !!!

الفريدة
02-18-2011, 12:43 AM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم جميعا اخواني وأخواتي الاعضاء ..

أحب أن أطرح بين أيديكم قصة واقعية حدثت ولا تزال تحدث في مجتمعنا ..
لا أريد أن أطيل في المقدمة .. اليكم القصة ..

كان شابا ملتزما.. و خلوق يعمل في احدى الشركات .. تقدم لخطبة فتاة خلوقة على مستوى عال من العفة والمروءة .. طارت الفتاة من الفرح عندما سمعت بالخبر وتمت الخطبة على أحسن حال .. كانت العلاقة بينهما تتطور وتزداد يوما بعد يوم ..

البنت كانت مثقفة تستخدم الانترنت و تشارك في المنتديات العامة لدرجة أن لقبها كان معروفا عند كل من يشارك أو يطلع على المنتديات بشكل عام . من شهرتها كانت الفتيات تبحث عن هويتها الحقيقية بقصد التعارف و بالفعل كانت تتعرف على بعض الفتيات عن طريق المنتدى ..
عموما في يوم من الايام أراد أحد أصدقاء الزوج في العمل أن يمازحه فقال له : اذا أنت خطيب فلانة " وذكر لقبها في المنتدى " فقال الزوج : أي فلانة ؟
أجاب صديقه ألا تدري أن زوجتك هي (فلانة ) أشهر كاتبة .. أشهر من نار على علم ! رد الزوج : وكيف عرفت ؟ رد صديقه : هذا سر المهنة ( وكان قد عرف عن طريق أخته ) ..
هنا انهار الزوج و اتصل بخطيبته فورا .. قال لها : هل أنت ( فلانة ) التي تكتب في المنتدى ؟ أجابت ببراءة : نعم وكيف عرفت ..رد بسرعة : آسف... لا أتزوج بنات أنترنت !!!!!! وسد الخط وفسخ خطوبته فورا !!!!!!

والآن اخواني وأخواتي الاعزاء .. دعوني أسمع تعليقاتكم ووجهات نظركم تجاه الموضوع وتجاه تصرف الزوج .. ومالحل برأيكم تجاه هذه المشكة .. علما بأنها ليست نادرة وأنا متأكد تماما أن هناك الكثيرين يفكرون بهذه الطريقة .. بل أنني سمعت أن الكثير من الرجال يضع شرطا لاهله بأن تكون البنت المخطوبة لا تستخدم الانترنت بتااااااتا !!!!

في انتظار ردودكم ..

zeus85
02-18-2011, 12:55 AM
والله يا اخي اذا كان هذا المنتدى محترم وما فيه شي يعيب فما المشكلة.... ولكن يبقى تفكير الشاب السلبي الذي دائما يتخيل البنت على النت اي انها تعرف الاف الشباب غيره بمجرد معرفته بانها تجلس على النت

Resident Evil
02-18-2011, 01:26 AM
والله يا اخي اذا كان هذا المنتدى محترم وما فيه شي يعيب فما المشكلة.... ولكن يبقى تفكير الشاب السلبي الذي دائما يتخيل البنت على النت اي انها تعرف الاف الشباب غيره بمجرد معرفته بانها تجلس على النت

كلام سليم ^_@ ويعطيكي العافيه على الموضوع الروعه

Resident Evil
02-18-2011, 01:27 AM
تستحقي التقييم

hossameissa
02-18-2011, 02:25 AM
انا مع الزوج فى هذا وكويس انو عمل كده عشان خاطر انها ممكن تكون عامله صداقات مع رجال اخرون

hooos
02-18-2011, 02:33 AM
ليه وش يبون البنت مقفل عليها في صندوق ؟؟<<
طيب والله في بنااات ما يعرفون الانترنت واخلاقهم اقل بكثيير من بنات النت وهذا من واقع
وبعدين مو لازم كل بنات النت لازم تكون النظره سلبيه لهم <<>>
ومن ناحيه صديق الزوج كان موقفه غللللط ليه ما يعرف ان الزوج حساس وغيور
مزحه ثقيله دم خربت بيووت بس<<<المفروض وضح له السالفه

ومشكوره والله يعطيك العافيه
بالتوفيق

ريماء الشمال
02-18-2011, 12:06 PM
البنت مو مشكله يكون عندها نت

المشكله الزواج عبر النت

zeus85
02-18-2011, 01:06 PM
هذا مو كلام صحيح... طيب اعكسي نظرتك للموضوع لو ان شاب تعرف على بنت وانعجبوا بعض وعرف انها تجلس على النت طيب شو الي راح يتغير لو انك عرفتها من النت هي نفس المعادلة

JoKeR_pS
02-18-2011, 04:15 PM
►♠░|∫Ξـ‗◊‗»مـوضوع رأئـع๋ وأصـل«‗◊‗ـΞ∫|░♠◄

حوطي505
02-18-2011, 05:49 PM
امممم هو خاطبها غريبة المفروض من كلامه معها يعرفها من اسلوبها لان الخراب بانترنت او بغير موجود .. تقبل مروري

ghazilove
02-19-2011, 12:09 AM
الرجل عندو حق لان خطيبته اخفت عنه هذا السر

ولد @ مكه
02-19-2011, 03:21 AM
قصــة وآقعيـــة

وكثيرآ مآيفكــرون بذلـــك

,,,

الإنترنت يحمل بجعبته جوآنب سلبية وجوآنب إيجآبية

وكل شخــص يدرك أين يذهب ومآذآ يفعل في عــآلم الإنترنت المحفوف بالمخــآطر

لربمآ هنآك مقولة تقول ( الخــآئن يخــون )

أي ربمآ تفكير شآب مثل هــذآ . يكون له تجربة في عـآلم الإنترنت ,

وكآن يتخذ الطريق السلبية , ويقآبل فتيآت يتخذون الإنترنت منبعآ للفســآد

ويحسب أن الكــل مثله أو مثل من يقــآبله

\
\

إشترآطه بأنه لايتزوج فتآة تستخدم الإنترنت

شرط غيــر منطقي . لأن الإنترنت الآن جــزء كبير من أغلب المجتمعآت

\
\

طرحك رآئع الفريدة

أسجل إعجآبي وتقديري

وأحلى تقييــم

ام وسام
02-19-2011, 09:34 AM
انا رأي ان الزوج هاد مريض نفسي وكل واحد بفكر بنفس طريقته بكون مريض نفسي متله مع احترامي لكل الشباب تقبل مروري

sunlight
02-19-2011, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل واحب ان ادلي برأيي الشخصي فيه :
اذا كانت القصة حقيقية مثل ما ذكرت وانا لا أتوقع ذلك , هناك امور لابد من النظر اليها
أولا / من الممكن ان الفتاة علاقتها بالانترنت في المنتدى الذي تتواجد فيه مع صديقات فقط في حدود المنتدى وما يتعلق به فهذا لا بأس به .
ثانيا / ليس شرطأ ان مستخدمي الانترنت يستخدمونه الاستخدام السيء ( الانتر نت كالكاس ان شربت فيه ماءا صار حلالا وان شربت فيه خمرا صار حراما ).
ثالثا / من طبيعة الرجل انه غيور على أهله ( بحكم انها خطيبته ) فعندما يسمع من صديقه مثل ما ذكر في القصه من الطبيعي ان تراوده شكوك حول علاقه تربط بينهما او علاقه تربطها مع صديق لصديقه .
رابعا / اذا كانت البنت مشهورة فلا بد ان كثير من الناس يعرفها سواءا بلقبها في المنتدى او شخصيا , هذا الامر سوف يزعج الزوج في المستقبل مما يؤدي الى نشوب مشاكل بين الزوجين تؤدي الى الطلاق .
اخيرا انا مع الخطيب في رايه واعتبره تصرف سليم ( حيث انه لو تزوجها ربما صديقه يخبر اصدقاءه في العمل مسببا له ازعاج وسخريه من البعض )
اما بالنسبة لبعض الشباب الذين يشترطون ان تكون الفتاة لا تستخدم الانترنت فانا لا اوافقهم الراي .
هذا ما اردت ان اشارك به من راي ان كان صوابا فـ من الله وان كان خطأ فـ مني والشيطان ...... واعذروني على الاطالة .

hossameissa
02-19-2011, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل واحب ان ادلي برأيي الشخصي فيه :
اذا كانت القصة حقيقية مثل ما ذكرت وانا لا أتوقع ذلك , هناك امور لابد من النظر اليها
أولا / من الممكن ان الفتاة علاقتها بالانترنت في المنتدى الذي تتواجد فيه مع صديقات فقط في حدود المنتدى وما يتعلق به فهذا لا بأس به .
ثانيا / ليس شرطأ ان مستخدمي الانترنت يستخدمونه الاستخدام السيء ( الانتر نت كالكاس ان شربت فيه ماءا صار حلالا وان شربت فيه خمرا صار حراما ).
ثالثا / من طبيعة الرجل انه غيور على أهله ( بحكم انها خطيبته ) فعندما يسمع من صديقه مثل ما ذكر في القصه من الطبيعي ان تراوده شكوك حول علاقه تربط بينهما او علاقه تربطها مع صديق لصديقه .
رابعا / اذا كانت البنت مشهورة فلا بد ان كثير من الناس يعرفها سواءا بلقبها في المنتدى او شخصيا , هذا الامر سوف يزعج الزوج في المستقبل مما يؤدي الى نشوب مشاكل بين الزوجين تؤدي الى الطلاق .
اخيرا انا مع الخطيب في رايه واعتبره تصرف سليم ( حيث انه لو تزوجها ربما صديقه يخبر اصدقاءه في العمل مسببا له ازعاج وسخريه من البعض )
اما بالنسبة لبعض الشباب الذين يشترطون ان تكون الفتاة لا تستخدم الانترنت فانا لا اوافقهم الراي .
هذا ما اردت ان اشارك به من راي ان كان صوابا فـ من الله وان كان خطأ فـ مني والشيطان ...... واعذروني على الاطالة .
اتفق معاك يا اخى وتسلم ايدك على الكلام الموزون ده

&&&الهكر الاسود&&&
10-20-2011, 01:01 AM
ولله شوفي اختي

البنات خاصتنااا لهم وجه نظر واراء تختلف عن الشباب ببعض الامور

يعني شلمشكله اذا خذيت لي بنت من نت

مافيهاا شي انا اشبك ع نت واسوالف واضحك وادش منتديات مثل موقعنا جيوش الهكرز

بس مو على انه البنات تدخل مواقع افصخ الخطووبه واسوي سالفه لا يبا عادي مافيهااا شي !!

من وجه نظري انا

ويعطيج العافيه

انثى مجنونه
10-20-2011, 02:22 AM
تفكير سلبي صراحه وماعندو ثقه~

z3emo
10-21-2011, 10:52 PM
بالعربي الله يعينك اذا تزوجت من النت..يعطيك العافيه ع الموضوع الرائع

ZYAD-Hacker
10-22-2011, 01:21 PM
على حسب الموضوع ههههه
اذا هي كاتبة موضوع عن الحب و الخيانة و العشق ...إلخ
فهي فاااسدة مع شهادة تقدير
اما اذا موضوع يفيد الناس تلخيص درس من الدروس او تفسير آية او معنى حديث ...
فهي بنت عاقلة باذن الله

تقبل مروري

WALEED HaCKeR
10-22-2011, 09:17 PM
موضوووع رووووعه .. وجآآآري تقيييمك ..

لموي
10-23-2011, 07:36 AM
بارك الله فيك