المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء subseven 2.1 فقط

hitman-1991
02-10-2011, 09:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احبتي في الله لو سمحتم و تفضلتم بسخائكم و جودكم في مساعدتي على مسألة لم افهمها في برنامج SubSeven 2.2 اوالنسخة الاخرى
subseven 2.1 لدي كلتا النسختين, اجتهدت كثيرا ولم اصل الى ما وصل اليه الاخوان الهكرز.
الطلب : وما لم افهمه هو ملأ خانات Serveur/الخادم.وانا اعني الجهة اليمنا للخانات كسيرفر الايمايل و رقمي في ICQ . . .
انا محتاج اليه بشدة مند مدة و انا احاول فهمه من خلال الشرح المصاحب للبرنامج في المواقع ولاكنهم لا يعطوننا كلما نحتاجه او انهم يخفون عن المبتدئين امتالي اشيائا مهمة لكي لا نصل الى مستواهم و الله اعلم و لقد علمت من خلال بحتي المفرط عن برنامج subseven ان بعض الشباب اليهود الخنازير عباد الصليب اعان الله اخواننا المجاهدين عليهم في كل مكان مكونين مجموعة من الهكرز اسمها /اقتلو العرب/ والله شاهد على ما اقول لم لا نفعل متلهم و نسميها /اقتلو الصليبيين/ اسف على التطويل ولاكن من باب الغيرة فقط
فهلا تفضلتم بمساعدتي وشرحتم لي كل نقطة في الخادم/serveur و الوقوف عليها انا مبتدئ و احاول الدخول الى عالم الهاكرز كاي هاكرز اخر وكذلك انتم يا هاكرز هذا المنتدى
انا في انتضاركم يا ادمغة هذا المنتدى العزيز الفريد من نوعه و الله شاهد على ما اقول
ان كان بالصور فهو احسن اريد شرحا مفصلا مجزأ لو سمحتم
أطلب من هكرز المنتدى تلبية طلبي هذا
انا في انتظاركم يا هاكرز المنتدى
اتمنى و اطلب من الادارة الا تحذف موضوعي هذا
و السلام.

wookr
02-10-2011, 07:17 PM
من البرنامج تستطيع تحديد الأماكن التي تريد من السيرفر أن يتوغل بها في جهاز الضحية، كأن يتوغل في ملف الــ Win.ini و الــ Registry و غيرها و يفضل أن تختار جميع هذه الخيارات
بعدين تختآر الاسم الي راح يظهر السرفر على ـآ اساسه في الجهآآز وأحسلك لو تسمه اسم معروف عشان ما يشك الضحيهـ .:)
بعدين تختار الي رآح يقوم السيرفر بأعلآمكـ بريديآآآ عن طريقهآآ اما مثلآلآ الاميل او ICQ او MIRC
وبعدين ترآآآ السب سفن صعبُ ومعقد انصحك تحول لنسخه اخترآق ثأأنيهـ .:)
تقبل مرروريُ .:)

hitman-1991
02-10-2011, 08:16 PM
ارجوكم اخوتي ان تساعدونني على ملا و شرح خانات السيرفر من الجهة اليسرى للبرنامج/subseven 2.1/ كسيرفر الايمايل و رقمي في ICQ و تحديد إعدادات حسابي في الــ IRC لتصلني رسالة من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح لديه. . . او عن طريق ارشادي بواسطة ملف PDF او اي شيئ سيساعدني اكثر ولا تنسو انفسكم لانكم مررتم بهذا كله انا في انتظاركم ياريت لو كان من عند عباقرة هذا البرنامج والسلام

mr.kotch
02-10-2011, 08:28 PM
اخي الكريم استعمل برنامج البيفروست لانه اسهل ويوجد منه نسخ عربيه
تحياتي

hitman-1991
02-10-2011, 08:29 PM
بارك الله فيك اخي و اسعد اوقاتك ولكن يا اخي بالنسبة للطريقة التي سيبلغني بها السيرفر ايها اردت ام كلها ?
وسؤال اخر بالنسبة لخانة سيرفر الايمايل مذا اكتب فيها ? و الخانة التي تقابلها /user/ ?
وجزاك الله كل خير و بارك الله فيك

hitman-1991
02-10-2011, 08:34 PM
انا اعرف ذلك اخ mr.kotch ولاكن ما العيب في ان اصير هاكرز من البداية وذلك بمساعدتكم طبعا و السبب في اختياري لهذا البرنامج كثيرة وتعرفونها شكرا على الردود

mr.kotch
02-10-2011, 08:56 PM
اخي بالنسبه للتبليغ اي خيار بتختاره من الثلاث خيارات
وفعله مثلا خيار ال icq
حط صح على enable
وحط رقمك الخاص
وخلي باقي الخيارات فارغه

hitman-1991
02-10-2011, 09:28 PM
والله لنعم الاخ انت شكرا شكرا
بالنسبة لخانة سيرفر الايمايل مذا اكتب فيها ? و الخانة التي تقابلها /user/ ?
وجزاك الله كل خير و بارك الله فيك

mr.kotch
02-10-2011, 09:37 PM
حياك الله اخي الكريم ,,, احنا بالخدمه
اما بالنسبه لسؤالك
اتركها كما هي

hitman-1991
02-10-2011, 10:26 PM
hhhhhhhhhhh
انا متعجب من صبرك وقبولك لبسالتي سامحني سؤال اخر:
بالنسبة لرقمي فيICQ فقذ قمت بالعملية التالية :
1/ قمت بعمليةpropriétés لشريط المهام في الاسفل قرب démarrer
2/ personnaliser
3/ فاعطاني قائمة من البرامج و من بينها برنامج ICQ و امامه ارقام من 9 ارقام . فهل هذا هو رقمي في ICQ ?
4/ وهل يجب حذف علامة ( - ) التي بين الارقام ?
وسامحني اخي وانا في اتظار الجواب