المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للذين يواجهون مشكلة في التبليغ شرح مفصل

murad_vb
02-09-2011, 04:34 AM
السلام عيكم يعطيكم العافية انا شفت كتير من اعضاء جيوش الهكر يواجهون مشاكل في التبليغ على برامج الاختراق والسبب انا اعرفتوا اولا افتح بورت في الراوتر بشكل صحيح يوجد بعض الشروحات ابحث في قوقل عن اسم المودم او الراوتر وراح تعرف كيف تفتح بورت في الراوتر وتاني شي انا كنت مبتدئ وكنت ابحث عن شروحات واطبقها نسخة عن الشرح لكن التبليغ ما يوصل او بوصل مرة وتاني مرة ما بوصل ناس بتحكي شوف اذا انتا مخترق او نظف الريجستي او اتأكد من البورت شغال كنت انا بفرمت الجهاز وعلى الفاضي ما بوصل لكن الحل في جدار الحماية واظن في بعض الشروحات ناقصة عندهم خطوة في فتح بورت في جدار الحماية اول اشي لما تفتح بورت في جدار الحماية بدك تفتح بورت ايضا للأنترنت عن طريق الجهاز وانا اعملت لكم شرح بالتفصييل الممل كيفية فتح جدار الحماية وانا اضمنلك راح يوصلك التبليغ بعد الشرح لكن اهم شيء فتح البورت في الراوتر والطريقة سهلة بعد البحث عن شرح على اسم المودم او الراوتر وحتى لو فتحت 100 سيرفر في جهازك راح يوصلك التبليغ وحتى لو انتا مخترق راح يوصلك تبليغ عشان انا جربتها على جهازي الثاني اخترقتوا وفتحت فيه بورت ووصل التبليغ ايضا على الجهاز المخترق

وارجوا الله ان وفقني في الشرح لكم

الرجاء مرور المشرفين لفحص الشرح

للتحميل اضغط على

mediafire (http://www.mediafire.com/?bheqaiwvfwq170x)

انشالله استحق التقييم :D

حوطي505
02-09-2011, 03:50 PM
يسلمووووووووووووووووو تقبل مروري

chamsou_23i
02-09-2011, 05:19 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه