المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل استطيع اختراق الوايرلس باستخدام نظام الشتغيل ويندوز اكس بي وماهي البرامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ستار7788
01-18-2011, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اشكركم على هذا المنتدى الرااائع ...........

لدي سؤال بسيط وانشاء الله الاقي الحل في هذا المنتدى والسؤال يقول:

هل استطيع اختراق الوايرلس باستخدام نظام التشغيل( الويندوز) لاني بصراحة مااعرف اتعامل مع

(لينكس) وماهي البرااامج التي احتاجها لذلك وياليت

يكون الشرح بالصور او يفضل (فيديو)

ستار7788
01-22-2011, 12:35 AM
وين الردود
وين عباقرة الهكر
لا حول ولاقوة الا بالله

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
انا حصلت بعض المعلومات حول البرااامج التي تستخدم في الويندوز

Aircrack
Wireshark
Ettercap
Netstumbler
Airsnare
WIFIfofum
Wdriver
Pong
CommView
Airsnort
AiroPeek
Knsgem 2
Aptools
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذه البرامج يمكن استخدامها في نظام الويندوز فقط
وعن البرامج التي يمكن استخدمها في نظام لينوكس هذه ولكن بدون شرح
Airpwn
WEPcrack
Prismstumbler
WIFIscanner
Airfart
Magicmap
WPA-cracker
Wellenreiter
Void
Kismet
Cowpatty
WIFIzoo

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

شرح عمل كل برنامج
Aircrack
البرنامج يقوم بفك حماية الشبكات اللاسلكية (الوايرلس) المقفلة بكلام مرور ويمكنك من الاتصال بالانترنت بأي شبكة وايرلس حتى لو كانت محمية ومفلقة بباسوورد وكلمة مرور
==
Wireshark
تستطيع أن تعرف كل الاتصالات التي تحدث بالجهاز أو السيرفر وبمنتهى السهولة وتستطيع معرفة البيانات التي يتم ارسالها واستقبالها الى اي جهة اخرى. فأي اتصالات مخفية قد لاتشعر بها سيقوم برنامج الـ Wireshark باظهارها لك والتي تحدث في جميع الـ Protocols المستخدمة
وهو يظهر معلومات المشفرة من الوايرلس مثل كلمه المرور ورقم السري للاتصال وسيتم شرح عن هذا البرنامج في ما بعد كيف نظهر الرقم السري وكيف نشفر الوايرلس حتى لا يتم اختراقه عن طريق هذا البرنامج شرح عباره عن داء وادواء
===
Ettercap
الاختراق الشبكات والتجسس عليها

========================
Netstumbler
البرنامج يقوم بعمل سكان واظهار معلومات عن الشبكه وحالة وقوة الاتصال بالشبكه , واذا ما كانت الشبكه محميه بباسورد ام لا
وهو لتسهيل التقاط الشبكات اللاسلكية باستخدام معايير 802.11b, 802.11a و 802.11g . يمكن تشغيل البرنامج على ويندوز 98 و ما فوق. يمكن استخدام البرنامج لتحسين التقاط الشبكة اللاسلكيةولمنع اختراق الشبكات الداخلية

Airsnare
كشف التسلل ويمكن اظهار الاب بي للي يحاول انيدخل على اتصالك

================
WIFIfofum
من أفضل البرامج للبحث عن الشكبات بالجوال والكمبيوتر الكفي Pocket PC.
يقدم هذ البرنامج قائمة تعرض معلومات عن الشبكات اللاسلكية التي ظهرت نتيجة البحث، وتظهر القائمة اسم الشبكة ونوع التشفير ورقم العنوان الفيزيائي MAC وقوة الإشارة والموقع
ويمكن تغيير طريقة العرض إلى رادار يظهر التغطية والمسافة إلى الشبكة.
تستطيع حفظ النتائج وتصديرها على هيئة XML

===========================
Wdriver

===============================
Pong
البرنامج هو يطلب المعلومات من الموقع وهو يثقل كاهله بطلب ويمكن ايقاف وتهنيك الموقع بطلب عليه
شرح في مكان الهوست نيم ضع العنوان الموقع ونبقي الخيارات التانيه كما هيا عليه لا نغير غير اسم الموقع ونضغط على زر بنق Pong
ويبداء بطلب الملح ولافضل نفتح اكثر من نافزه للبرنامج ونطلب وكل شوي نعيد الطلب ونكثر في البنق على شان ينهك الموقع ويبداء بلبطء وتهنيك
===============
CommView
اختراق شبكات الويب كي
البرنامج يمكنك أن تراقب و تحلّل البيانات التى تتحرّك خلال أيّ شبكة إيثرنت أو شبكة داخليه , هذا البرنامج هو عبارة عن برنامج لمراقبة الإنترنت والشبكة المحليّة الداخليه (إل أي إن LAN ) , فهو قادر على تحليل البيانات المتحركه من والى الحواسب التى فى الشبكه المحليه الداخليه , فالبرنامج يجمع معلومات حول البيانات المرسله عبر الشبكه المحلية الداخلية ( إيثرنتك ) ، أو الشبكة المحليه الداخليه اللاسلكيه ( إيثرنت لاسلكي ) ، أو وصلة هاتفية ( dial-up ) و يترجم بدوره البيانات المحلّلة , مع هذا البرنامج تستطيع رؤية قائمة إرتباطات الشبكة و الإحصائيات الحيوية آي بي( IP )

===============================
Airsnort
عباره عن برانامج مشهور جدا لكسر تشفير WEP
=============
AiroPeek
برنامج رائع لمهندسى الشبكات لتزويدهم بكل ما هو هام للشبكات

======================
Knsgem 2
برامج لكسر حماية الشبكات اللاسلكية
==============
Aptools
لكسر حماية الشبكات

ولكم مني السلام
منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووول

الهاكر المدمر
04-10-2011, 08:16 PM
شششششششكرا اخي

مجنون هكـر
04-20-2011, 09:00 PM
هاذي اول مشاركه لي ويشرفني
الرد على
موضوعك
وشكرا

hackeryouness
12-29-2011, 07:27 PM
شكرا اخي
شكرا اخي شكرا اخي

tigre3000dz
01-05-2012, 08:34 PM
شكرا اخي شكرا اخي

azorri3
05-23-2012, 06:02 PM
اتمنا من كل شخص عندما يكتب موضوع ما ان يكون له شرح الابداع ليس في كتابة المواضيع الابداع ان تجعل من يقراء مواضيعك يستفيد

ابو فهد 65
05-25-2012, 09:41 PM
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود ولكن لو كان هناك روابط لتحميل هذة البرامج لكان الموضوع متكامل ورائع ومفيد مع التحية

zero_x975
05-25-2012, 09:57 PM
مشكور ولكن اعتقد ان يمكن الاختراق بواسطة cmd

وشكراا........