المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدمير سيرفر النيمبز nimbuzz

The shadow
12-31-2010, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بمحاولات عديدة فاشلة لتدمير سيرفر النيمبز nimbuzz

ولكني فوجئت بأنه قد دمر وقد توقف عن العمل ويرجع نجاح العملية للأسباب التالية على ما اعتقد

1- عندما كنت اقوم بتدمير السيرفر كان عليه ضغط كبير من مستخخدمين برنامج النيبمز nimbuzz

2- في الوقت الذي كنت اقوم بتدمير الموقع كانت هناك هجمات بسيطة متفرقة من دول اخرى ولكنها هجمات طفيفة مع العلم انها ساعدت كثيرا في تدميره

3- على من قام بالمشاركة بتدمير الموقع والسيرفر وضع اسمه هنا مع اثبات

4 - بالنسبة الى اثباتي اني من قمت بوقف السيرفر عن العمل الإثبات واضح جدا وهو حظر جميع ايبهات سوريا عن السيرفر

ومن لديه اي استفسار عن الطريقة انا جاهز لأي سؤال

اما عن سبب التدمير فهو سوء الخدمة وغدر السيرفر بالكثير من الناس والأمور

فعلى سبيل المثال قام السيرفر بحجب جميع ايميلاتي بدون سابق انذار وبدون سبب

وأوكد اني سأقوم بمحاولات ضربه مرة ثانية او اختراقه بعد فك الحجب عن سوريا وعلى من يريد التعاون ايميلي موجود في معلوماتي الشخصية

علما انني من سوريا

ومن لا يعرفني بهاذ الأسم فلي عدة اسماء

منها الهكر الأبيض

اما على النيمبز فاسمي

(roben)

و

سيد*الظلال

تحياتي لكل من شارك بهذه العملية

والشكر الجزيل لكم

ملاحظة :

اسف على عدم متابعتي للموقع وللمنتدى ( منتدى جيوش الهكرز ) والسبب في ان الموقع على ما اعتقد انحظر في سوريا

وتصفح بطيئ جدا مع العلم من سرعة الأنترنت لدي

تحياتي

Hidden pain
01-01-2011, 01:13 PM
ألف ألف مبروك على الانجاز العظيم :d و جعله الله في ميزان حسناتك

dark_ma
01-01-2011, 01:24 PM
مبروك يا غالي ....
..

System 32
01-01-2011, 02:16 PM
مشاء الله عليك
:)

The shadow
01-01-2011, 08:05 PM
مشكورين اخواتي عالمرور والي بدو طريقة دخول ايميله عالنيمبز انا عندي ياها ( هي بالنسبة للي انحظرت الخدمة عندهم)

مش ممكنة
01-02-2011, 01:46 AM
ياريت تخبرني على طريقة الدخول الى النيم بز في سوريا رجاء وشكرا

BMAYOUB75
01-02-2011, 01:31 PM
ماشاء الله عليك يا أستاذنا الكبير
فعلا يعطي الحكمة من يشاء
الله يزيد ويبارك
بس في عندي استفسار ؟ إذ اتكرمت وسمحت .
هالبرنامج كان يعتبر بالنسبة لشريحة كبيرة عنا بسورية طريق تواصل شبه مجانية مع الاهل والاصدقاء وانت بتعرف تكلفة الاتصالات بسورية ؟
بجوز الله يوفقك وضعك المادي ممتاز بس نحنا لا والله ، وكل ما يلاقي هالشعب شي شبه مجاني يا بيجي حدا بتكرم وبخربوا يا بخربوا هم ؟
ما بعرف إذا حضرتك كتير انزعجت لأن السيرفر تبع النيمبز حذفلك ميلاتك ، بس بإعتقادي ها مو بشر لحتى يتعامل بشكل شخصي ، وغريبة أنا ما نحزف عني ولا حدا غيري ، وإذا صار معك بعتقد من الظلم تحرم ملايين من الخدمة لمجرد خطأ صار معك.
وإذا رب العالمين إعطاكم من العلم والمعرفة ، كونوا قد هالعطاء ولا تستكبروا فيه وتؤذوا خلق الله .
عليك بأعداء الله اضرب مواقع اسرائيل وأميركا
انا متابع اخبار الهكر منيح ماسمعت إلا عن شغلات فاضية عم تصير من قبل الهكر العربي
تغير اسم او حط صورة بالموقع ( اضربوا أعدائنا ) واتركوا هالشعب المرتاح يشم شوية هواء ( ولو أنو هواء كاذب)
لاتواخذنا .
والله يعطيك العافة ع جهدك العظيم

satan-jxx
01-02-2011, 05:44 PM
انجاز راالله حيو

The shadow
01-02-2011, 06:30 PM
مشكورين اخواتي عالمرور
بالنسبة للأخ مش ممكنة الطريقة لدخول النيمبز هي عن طريق الواب نيمبز بعد كسر البروكسي السوري وهاد حل مؤقت لدخول النيمبز
انا عم حاول بطريقة لدخول النيمبز nimbuzz
من الجوال
اما بالنسبة للأخ
BMAYOUB75 (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=72878)

أخ فإذا لاحظت بغرف النيمبز في كتيييييييير وساخة وقلة ادب يعني اتعودت هالناس تفوت تسب بعض وتشتم بعض ويحاكو البنات بالجنس وانت ادرى بهالشي وما تقنعني انو ما زادت الأمور عن حدها
انا كنت فوت باسم روبن (roben) وكنت مالك غرفة بالنيمبز اسمها *syria*
كانت قلة الأدب فيها نادرة بسبب ندرة المخربين وقلة من الناس الي كانو يعرفو كم كود وكم برنامج يضربو فيها الغرف لحد ما انسرقت الروم بسبب السيرفر وانا من فترة قررت دمرت النيمبز والي كانو بدن يساعدوني اسمائن دوغلاس , ولد جواد , ومودي
بس للأسف اجينا بوقت الضربة الكل تخلف وغدر

اما بالنسبة للأخ satan-jxx (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=55602)

خ فانا جاهز لأي ضربة عالميغ لأنو كمان الميغ نفس وضع النيمبز فيه وساخة وقلة ادب ضيف ايميلي من معلوماتي الشخصية ومنتواصل بالمسنجر

انا بهدي هالعمل لأخي وحبيبي سايلنت هيل وسيمبل هارت ( حازم )

وعدتكن ووفيت سلامي الكن يا غوالي

تحياتي

em!nem
01-02-2011, 08:57 PM
مسا الخير او صباح الخير حسب الوقت
بس كانو في عالم بدا تكذب بس كيف الله مابيعرف
لكن انت الي وقفت البرنامج سبحان الله
كانو بس البرنامج بس تغير بروكسي بيشتغل يعني مو شغلتك انت والبرنامج شغال بغير سوريه لئن مجربو انا ب البنان والاردن
وجربتو ب سوريا بعد تغير البروكسي اشتغل لهيك الي بدو يحكي ويقول انا الي وقفتو للبرنامج
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام شباب واذا بدك تحرق الايمل ع اساس ابو هكير انت او تضرب الكمبيوتر قلي لبعتلك ايبي الجهاز
سيد الظلال او ملك الظلال نسيت اسمك ماعلق براسي كتير الظاهر ع السنه الجديده مكوبس شووووووووووي

The shadow
01-02-2011, 09:16 PM
مسا الخير او صباح الخير حسب الوقت
بس كانو في عالم بدا تكذب بس كيف الله مابيعرف
لكن انت الي وقفت البرنامج سبحان الله
كانو بس البرنامج بس تغير بروكسي بيشتغل يعني مو شغلتك انت والبرنامج شغال بغير سوريه لئن مجربو انا ب البنان والاردن
وجربتو ب سوريا بعد تغير البروكسي اشتغل لهيك الي بدو يحكي ويقول انا الي وقفتو للبرنامج
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام شباب واذا بدك تحرق الايمل ع اساس ابو هكير انت او تضرب الكمبيوتر قلي لبعتلك ايبي الجهاز
سيد الظلال او ملك الظلال نسيت اسمك ماعلق براسي كتير الظاهر ع السنه الجديده مكوبس شووووووووووي

ههههههههههه الظاهر انك اهبل
اقرأ الموضوع منيح يا عمري قبل ما تبهدل حالك وتضحك عليك الناس واذا ما بتعرف تقرا منعلمك القراءة هههههههههههههههههههههه
انا قلت انحظرت ايبيهات سوريا يعني من الأردن ومن لبنان فيك تدخلو بس من سوريا
لا عنجد انك اهبل ههههههههههههههههههههه
وبس تفهم وتقدر تعلمنا هكر تعا علمنا ومافيك شي محرز لأخترقلك ايميلك هههههههههههههههه روح لعاب بعيد من هون

hooos
01-02-2011, 10:04 PM
اختراقات موفقه ان شاء الله

هكرز 07
01-02-2011, 10:20 PM
you are the best

zetaroo
01-02-2011, 11:08 PM
مشكور اختراق موفق ان شاء الله يدمر تدمير تام

The shadow
01-02-2011, 11:15 PM
مشكور اختراق موفق ان شاء الله يدمر تدمير تام

للأسف اخي ما اتدمر تدمير تام الي صار انحظرت ايبيهات سوريا عن الخدمة وماحد بيقدر يفوت النيمبز الا بكسر البروكسي مشكور ع مرورك

هاوي حنانك
01-03-2011, 03:28 AM
سلمت يداااااااك والله يعطيك الف عااافيه

دمت في تألق وابداع

The shadow
01-03-2011, 08:55 PM
شرفت الموضوع اخي

**~$SMOOTH CRIMINAL$~**
01-04-2011, 02:28 AM
والله صحـــــــتين لك أخي مشكوووووور

الوسوف
01-04-2011, 03:05 PM
يا اخ ان كنت فعلا انت من قمت بتدمير سيرفر النمبز في سوريا فا ياريت تصلح غلطك وترجع السيرفر (هذا اذا كنت بتعرف تصلح السيرفر من بعد تدميرك إلو) لان قسم كبير اتأذو من تعطيل هالبرنامج مثل ما انت انزعجت واتأذيت وقت اتجمدت ايميلاتك نحنا هلق كمان نفس الشي لان ايميلاتنا مجمده بسبب العطل يلي صاير .. يعني انت اذا دمرت السيرفر كرمال الوساخه يلي بالبرنامج فا شو زنب باقي الناس المحترمة من امثالي وامثالك . يعني في كتير مستخدمين بهالبرنامج بيدخلوا حتى يحكوا مع قرايبن وأهلن بدول الاغتراب وانا منن .. اذا كنت بتعرف تصلح يلي خربتو فا ياريت تصلحو بأسرع وقت ممكن ..

Crypto Seven
01-04-2011, 05:55 PM
رووووعة خيو واصل رفس و الله اختراق في الصميم

The shadow
01-04-2011, 07:25 PM
اخي الوسوف

اولا مافي هكر بالعالم قادر يصلح سيرفر اتدمر الا اذا كان مالك لهاذ السيرفر لأن كمثال لنفرض جهاز الكمبيوتر عندك انضرب فيه الهارد ديسك انت بالشام وانا بحمص انا من المستحيل اقدر من حمص اغيرلك الهارد ديسك

انت قادر تغيره

اما بالنسبة لطريقة الدخول موجوده بالمنتدى وانا وضعتها قصدا ومش كنت ناوي حطها بس فقط مشان الي يريد الدخول

وانا بعرفك من خلال النيمبز وحكيت معك عالهاتف ويمكن انت مش ذاكر

ع كلن تفضل طريقة دخول النيمبز

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=21232

The shadow
01-04-2011, 07:29 PM
شرفتو الموضوع اخواني

الوسوف
01-04-2011, 08:11 PM
اخي انا ارسلت من يومين ايميل لشركة النمبز ومن ساعتين ردوا على ايميلي والرد بيتضمن : انو الحكومة السورية قامت بسد خدمات النمبز في سوريا وانو هذا قرار حكومي ومابيطلع بإيدن شي ، مع العلم إني ارسلت اليوم ايميل لشركة mtn‏ وقالوا انو البرنامج مو محجوب والانترنت شغال طبيعي ، ع كل حال شو ماكان العطل يلي اصاب البرنامج ماخربت الدنيا الله يجعلها اكبر المصايب ، وبالنسبة لطريقة دخول النمبز يلي حاطتها مازبطت معي ولا طريقة وانا خطي mtn‏ ‏، بجميع الاحوال مشكور حبيبي ، وموضوع انك بتعرفني انا لا والله مش ذاكر وماصار شي منتعرف

انا مروان
01-05-2011, 12:30 AM
صديقي والله لافي تدمير ولا هم يحزنون
انا راسلت ايميل الشركة كمان متل الاخ يلي قبلي وردو علي نفس الرد انو بروكسي من عندك موقف الخدمة و رح حط نص الردهو حتى نتاكد سوا
بعدين في حال طلبت الموقع بيقلك TCP error
اي لما بتطلب موقع شركة ادوبي من سوريا بيعطيك نفس الخطا معقول حدا مدمر سيرفر ادوبي او مثلا مووقفة الخدمة عن سوريا
رد نيبمز:

From: Nimbuzz Support ([email protected])
Sent: Monday, January 03, 2011 3:46:00 PM
To: xxxxxxxxxxx
Hello,

We had not stopped our services in Syria, but we are of current issues in this country, and we are still investigating it.

Meanwhile you could try to connect over proxy.

Thanks for your patience.

Regards.

هذا النص كاملا حتى اني نسخته متل ما هو

The shadow
01-05-2011, 01:46 AM
From: [email protected] To: [email protected] Subject: RE: Please reply quickly Date: Tue, 3 Jan 2011 23:56:46 +0100 Hello, There have been many rumors about the destruction of nimbuzz server, but the fact that it was not anything like that Where he stopped for a limited time from work due to great pressure on the server and returned nimbuzz things are done Thank you for your interest -------------------------------------------------------------------------------- From: [email protected] To: [email protected] Subject: Please reply quickly Date: Tue, 4 Jan 2011 22:11:54 +0100 Hi I heard rumors about the attempt to destroy and penetrate the server is this true Please reply quickly بظن بتكفي هي مهيك وغير هيك ما عاد رد اوكي حبيباتي والي بدو يصدق يصدق والي ما بدو يصطفل ما بهمني هههههههههه :)

انا مروان
01-05-2011, 02:13 AM
From: [email protected] To: [email protected] Subject: RE: Please reply quickly Date: Tue, 3 Jan 2011 23:56:46 +0100 Hello, There have been many rumors about the destruction of nimbuzz server, but the fact that it was not anything like that Where he stopped for a limited time from work due to great pressure on the server and returned nimbuzz things are done Thank you for your interest -------------------------------------------------------------------------------- From: [email protected] To: [email protected] Subject: Please reply quickly Date: Tue, 4 Jan 2011 22:11:54 +0100 Hi I heard rumors about the attempt to destroy and penetrate the server is this true Please reply quickly بظن بتكفي هي مهيك وغير هيك ما عاد رد اوكي حبيباتي والي بدو يصدق يصدق والي ما بدو يصطفل ما بهمني هههههههههه :)

صديقي انا شخصيا ومالي علاقة بغيري ما بجادلك لحتى كذبك او ايدك بالحكي ولكن انا بحب الحقائق تكون مكشوفة

طيب سؤال مهم انو من لما توقف النيمبز بنفس اليوم توقف برنامج تشات اخر هو ميغ 33
واكيد اغلب الناس بتعرفو لانو بيقدم نفس خدمات النيبمز طيب شو التفسير معقول في حدا دمر سييرفر ميغ33 بنفس اللحظة وبنفس الطريقة

انا بحكي لسبب واحد انا مؤمن بان السورية للاتصالات هي من حجبت الموقع وحتى موقع وبرنامج ميغ 33 او بدي قلك بشكل اوسع اي تطبيق تشات بيعمل على بروتوكول Jabber المجاني توقف او رح يتوقف بسوريا لانو هالتطبيقات عم تحد من عملية الاتصالات وصرف الوحدات و بالتالي خسارة للمؤسسة والدليل انو اي برنامج اتصال صوتي عبر النت من بروتوكول voip بتستعملو رح يحبسوك ويحطو عليك غرامة متل ما صار مع احد اقربائي و بينرفع الموضوع للمحكمة الاقتصادية
وشكرا على جهودك
بتمنى ما تزعل لانو ما حدا بدو يكذب التاني بس نحن عم ندور على مشكلة وحل الها يعني العالم توقفت عن النيبمز وغيره ومتذمرة طبعا الجدير بالذكر لاني لا استخدم النيمبز انا بستخدم الايبودي بحبه كتير رغم بساطته والنيمبز وان اضطريت اني استعمله فانا مسجل باسم وعم استخدمه عبر تطبيق اخر لشركة تانية و ليس التطبيق الخاص بشركة نيمبز.
والسلام

The shadow
01-05-2011, 02:23 AM
اخي العزيز انا قلت دمرت السيرفر وأوقفت عمله يعني اني اوقفت عمله مش تدمير كامل ويمكن يصدف حجب البروكسيات السورية عن البرنامج بعد الإيقاف اما عن الميغ ف ما بعرف عنه شي واخي العزيز ليش بمصر كمان ممنوع دخول النيمبز ؟؟؟؟؟؟ وكمان انا معك بأنو السورية للإتصالات هي من قامت بحجبه ولو انك مدور في الأنترنت عن تدمير السيرفر او بمعنى اصح ايقافه لمدة كنت وجدت الحل وما كنت بعتقد انك رسلت هذه الرسالة لأن كانت الصورة توضحت اكتر وبغض النظر انا مو فاهم ليش السورية للإتصالات حجبت النيمبز والميغ ما حجبته ؟؟؟؟؟ اجتني رسايل كتير لتدمير الميغ وانشالله رح تسمع خبرو وبس انتو نبهتوني ع الإثبات الضعيف الي وضعته والمرة الجاي رح جيب اثبات بالصور واخي العزيز كل ما كان هناك تحدي الي وانا اجتزته انا ما بهمني سيرفر النيمبز ولا الميغ ومين حظر الأيبهات السورية كمان ما بهمني المهم حققت مرادي وانا شاهد وفي الله شاهد

The shadow
01-05-2011, 02:27 AM
وكإثبات اني من اوقفت سيرفر النيمبز عن العمل رح اوقف سيرفر اخر اقوى منه وهو سيرفر الميغ ومثل ما قلتلك الإثبات رح يكون بالصور وبعتقد رح يكون اثبات لموضوعي عن النيمبز وان كان عندك اي سؤال فأنا جاهز وايملي [email protected]

انا مروان
01-05-2011, 01:08 PM
خيو انا برااي ما تعذب حالك مع الميغ33 لانو كما قلت لك هو محجوب من يوم يلي بلش حجب النيمبز
بالنسبة لمصر حتى ما كذب عليك وقلك لا ف ماعندي اي علم اذا كان موقف عندهم او لاء عموما انا بظن السورية للاتصالات هي المسؤولة جد لانو ما بتركو حدا من شرهم
شكرا

طه اسعد
01-05-2011, 04:09 PM
رهييييييييييييب

crvi_dz
01-06-2011, 02:16 AM
بتوفيق في المرة القادمة تقبل مروري

!.Devil~Boy.!
01-30-2011, 01:25 AM
نايس تسلم يامان و ع فكره انا كمان بستخدم نمبز و وقت الضربه كنت موجود بس تعرف ولدلجواد (ادهم ) انت قلت ماساعدك صح بس هو عم يقول انا دمرته بس تأكد انا مصدقك لان هذا اكبر ندل بالنمبز الا دوغلاس فدا كنج الاردن و ع راسي...... اه اذا عايز تفتح نمبز من سوريا نزل برنامج بارلرنقو او شوف بروكسي تقبل مروري

هكر الاخطبوط
02-09-2011, 11:14 AM
سبحان الله بس سوريا اضررت ؟؟؟؟؟؟
والاي بضي والشيمسنجر والميك 33 هدول كمان انت ضربتهم .......

ياعم اصحى الشات محظور بكل سوريا من شركة الاتصالات ...
وياريت تكون انت السبب ؟
لحنا ولاد بلد واحد وبنعرف شو عم يصير مظبوط ؟
مشكورررررررررعلى جهودك

the.punisher
02-11-2011, 09:37 PM
يعطيك العافيه............... وموفق بأذن الله

Resident Evil
02-11-2011, 09:50 PM
كفووو يابطل وحش

seifmero
03-05-2011, 05:15 PM
ربنا يقويك يابرنس انا عاوز الطريقه علشان انفذها من مصر ياريت انا سيف ميرو على النيم باز