المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تافهه ما حلها بلقيتس نلقى حل عندكم

D.Dmar
12-11-2010, 10:39 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركة لي واتمنى تقبلوني بينكم
اولا اخواني انا مستغرب من كثرة المشاهدات للمواضيع وقلة الردود او نقول معدومية الردود
لذلك ارجو اللي يقرى الموضوع وعنده جواب لا يبخل علينا

ثانيا ارجو قرائة موضوعي كامل عشان اللي يجاوب يقدر يفيدني ويختصر الطريق والا بنعطيه باند والا حذف(مسوي مشرف ::))

المهم اخواني بإختصار شديد
محدثكم يحاول يكون هكر من اربع ايام بس اوكي خلوها بروسكم المعلومة هذي

المهم وشسمة
نزلت برنامج البرورات PRORAT 1.9 FIX18 SE
نسخة كاملة
سويت السيرفر ودمجته مع برنامج بورتابل اللي يعرفه اسمه الكشاف وشفرته اول شي بدون الهيكس طبعا ببرامج زي الميلوبوكس وال UPX
المهم مع شوية حركات بالدوس وشغلة السيرفر بجهازي وجاني التبليغ عن طريق CIG وتم دخول جهازي ولعبت بجهازي شويتين
المهم وبعد الفحص في مواقع الفحص طلعت معي النتيجه هذي شوفو الصورة http://store2.up-00.com/Dec10/sva94667.jpg

طبعا مكشوف من 6 مواقع بس غير ضرورية اهم شي انه اندعس الكاسبر والنود ووالدكتور ويب
المهم باقي الانتي ريفيرا مدري الانتي فاير مدري وشسمة المهم اللي عليه مظله الرابع اللي في القائمة على اليسار
وكم برنامج جحلط معه
المهم عدلت السيرفر بعد الفحص على طول بالظبط فقط 23 قيمة بالهيكس وورك شوب

وابشركم تم دعس الكل ما عدا واحد مدري من وين جاء شوفو الصورة بعدج التعديل النهائي بالهيكسhttp://store2.up-00.com/Dec10/WgZ94667.jpg

المهم بعدها برضو جربته وجاني التبليغ واشتغل البرنامج المدموج وطلعت الايقونه واي حاجة زي الحلاولة واتصلت بالسيرفر برضو من جهازي واتصل

المهم الحين جت الحشرة والحوسة

لمن سويت cig حق التبليغ حطيت العدد 700 على الاصول

المهم رفعت سيرفري على مواقع كثيرة
المهم في ساعة ونص وصل التبليغ عندي 243 ضحية
ولا تشيلو هم طبعا كلهم غرب وليسو عرب لأني ناوي على المواقع الغربية ومرتاديها فقط مالنا شف في العرب المهم كل ما نسخت الاي بي ولصقته في البرورات واسوي اتصال تقعد علامة يتصل اقل من دقيقة ثم يتم قطع الاتصال فورا يعني ما يخش ابد ولا يعطيني خيار ادخال رقم السري للسيرفر
المهم بعد محاولات مضنية نفس المشكلة
قلت يا ولد يمكن عشان انا في الغربية في السعودية الحبيبة والجماعه هذولي بعيد عني ما بيتصل ((شف التفكير كيف:icon13:))
قلت انشر السيرفر في المواقع العربية
المهم في ساعه فقط جاني 96 تبليغ يا ولد نفس المشكلة مو راضي يتصل بالسيرفر يطول جاري الاتصال وبعدين يقطع بدون ما يتصل

ياولد قلت يمكن سيرفري معفن خلني اجربة على واحد معرفه
المهم اخذت لاب توب واحد من الوحوش اللي بالبيت معي وانزل الباتش بجهازة ويجيني التبليغ وحلو اسوي اتصال ويتصل ياولد والعب في ام الجهاز حقه اتصالي كان دي اس ال واتصال اخوي بالبيت موبايلي كنكت يعني اتصالين مختلفة

الحين ليش ما يتصل بأي جهاز بعيد عن خلقتي ويقبل اتصال كمبيوتر جنبي (( قلك اجهاز يخاف :confused:))

شوفو لنا حل
لا احد يقول السيرفر معطوب لأنه لو معطوب كان ما اتصل على الكمبيوتر اللي جربته جنبي
لااحد يقول يمكن التبليغ جاك متاخر والرجال ترك الكمبيوتر لأني قعدت مسنتر عند صفحة التبليلغ اول ما جاء نسخت الاي بي والصقته غير كذا مو معقول كلهم اكثر من خمسين يفتح الباتش ويخرج
ابي حل تكفون

غير كذا انا رحت مقهى ونزلت السيرفر على كمبيوتر احد المقاهي المهم جاني التبليغ برقم اي بي مخفي ورى الراوتر يعني اي بي محلي مو عام او رئيسي كيف اطلع الاي بي الرئيسي لأنه ما يتصل بالمحلي او قولو مستحيل تخترق كمبوتر مقهى واريح دماغي انا
ودمتم بود

D.Dmar
12-11-2010, 10:46 PM
up>>>>>>>>>>>>

D.Dmar
12-13-2010, 02:46 PM
يعني جيوش الهكر ما يبي يجاةب

طيب ما علينا

ابيكم تعطوني البورتات اللي لازم افتحها في الرواتر الله يهينكم البورتات الخاصة بالبرورات غير 5110

افاق شامل
ما ابي الطريقة ابي البورتات كم رقمها

e . V . E . L
12-14-2010, 03:51 PM
اسف انا طول عمري على البفروست وانصحك به

BLACK.JaGuAr
12-14-2010, 04:42 PM
اخي الكريم
العجيب في كلامك انك تقول التبليغ يجيك لاكن ماتقدر تتصل بالسيرفر يقطع ، طالما يجيك التبلغ المفروض يشبك الاتصال دايركت
انصح بمراجعة اعدادك للسيرفر فطالما التبليغ يوصلك يعني في اتصال عكسي فراجع الاعدادت
تحياتي