المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون داخله على الله ثم عليكم ساعدوني

dhnalaoud
12-03-2010, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
:():():():():():():():():():():():():():():():():( ):():():():():():():()
كل اللى بيقراء كلامي تكفون داخله على الله ثم عليكم ساعدوني انا بورطة محد يعلم بهاغير رب العباد
بقول لكم قصتى واذا فيه احد بيساعدنى الله يجزاة عنى الف خير ويستر عليه دنيا واخرة ويجعلها في موازين اعماله
اناامراة ومتزوجة من خمس سنوات وعندي طفل الحمد الله
اكمل دراستى الجامعيه في تخصص الحاسب الالي بس لسه ماابحرت في عالم الانترنت والحاسب على قولتهم اشتغل على موادي اللي بالجامعه وبحكم انشغالي بتربيه طفلى وحياتى الزوجية لجت من سنة لواحد كان حاط رقمة ويقول انة يحل الواجبات بمقبل مبلغ مادي تعاملت معاه وصرت ارسل له الفلوس المطلوبه على حسابه وهو يحل الواجب ويرسلها بعد يومين من استلام المبلغ الحاصل انى في يوم من الايام توهقت ودخلت على موقع للصور وشغل الفوتوشوب وقلت بسوي صورى انا وولدي لانى كنت اتعامل مع موقع ناخذ من اشكال للصور المهم دخلت الموقع وبديت اشتغل على الصور ولما حفظتهم تفاجئت ان صورنا على الموقع موجودة وماانمسحت توهقت وقامت الدنيا وقعدت فينى وكل من كلمت من صاحباتى ماتعرف تسوي لي شيء وقتها كان هذا المصري اللي يعطينى الواجبات بيسلمنى واجب لي فاسألته اذا يعرف احد ممكن يساعدنى في هذا الموقع ويمسح صوري انا وولدى منها قال انا بسويهم لك بس ارسلي لي الموقع وقلت له عادى اذا تبغى بالمقابل مبلغ بس اهم شيء انة ماتطلع صوري على النت اثارية الحقير استغل الوضع وشال الصور من الموقع بس حفظهم عندة وانا ياغافلين لكم الله وتشكرت منة بعد فترة ارسل لي رساله على الايميل حقي ويقول فيها ان صوري عندة وانى لازم اقابله وكلام والله استحى من ربي اقولة وحط لي واحدة من صوري تثبيت على كلامة انا طبعا انهبلت وقامت الدنيا وقعدت فينى ماحاولت استفزة وكنت اقول له عيب المفروض انا وثقت فيك تكون قد الثقه ومن فرج لي اخية المسلم كربة فرج الله له كربة يوم القيامة ومن هالكلام قام طلب منى انة يكون على تواصل دائم معاي انا مارديت له وبيت له انك مثل اخوى وبس المهم احتجت في هذا السمستر انى اطلب منة حل واجب والمشكلة ان الوقت مايسعفنى المفروض انى اخر يوم اسلم واجبي بكرة الجمعه وبعدها ماراح ينحسب لي الواجب كلمتى يوم الثلاثاء وطلبت من حل الواجب بطريقه جدا رسمية وقلت له كم المبلغ وارسلت له المبلغ على حسابه يوم الاربعاء طبعا خلال 24ساعه يكون وصلة المبلغ وكل مااتصلت وقلت لة لو سمحت ابغى الواجب انا عندي اختبارات وابغى اسلم الواجب قبل الجمعه لانى مرة مشغولة قال روحي على الماسن برسل لك الواجب رحت وفتحت الماسن ولقيت المصيبة اللي ماكنت اتوقعها في حياتى (حسبى الله ونعم الوكيل) صوري ومسويها على الفوتوشوب عريانة وفاتح كام اللاب حقي وانا ماادري ومسجل لي جلستى انا وولدي ويبتزني ويقول لو ماخضعتى لكا طلاباتى الدنيئة الوصخة راح انشر صورك واحد عليها اسمك بالكامل لانى اخترقت جهازك واخذت كل شيء من صور ومقاطع فيديو ومعلومات عنك حتى رقمك الجامعي وانا ورب العزة ماقد ضريتة بشيء ولما قلت له انا مو هامنى ارسل كل شيء وانشر كل شيء وانا بخبر زوجي واهلى قال لو تقدرين خبريهم وعطيهم ايميلي ارسل لهم صورك واقول لهم انك تخونين زوجك معاي وتفتحين لي الكام (حسبى الله ونعم الوكيل)وانا والله العظيم مالي بالكمبيوتر ولا اعرف وش اسوي تكفون يالاجاويد اوقفوا معاي انا طول اليوم مو على بعضي وخايفه من اي شيء ممكن يصير من هالانسان المريض ابغى وقفتكم معاي واعتبروني وحدة من خواتكم واستروا على تكفون الله لايوريكم في حبايبكم
انا طول الوقت ادعي واتحيسب وطرت على بالي هالفكرة انى اسجل في منتدى واطلب المساعدة من الناس اللى تقدر تخلصنى من شرة واذيتة
كل اللي ابغاه ان جهازة يخرب وينضرب بالفيروس عشان يروح كل اللي فيه وانا عندى اثباتات تدل على ان كلامى واقعى وانى ماتبليت على احد واللي يبغى يساعدنى بوريه هالاشياء كلها
تــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــكــــــــــ ــــــــــــــــــــــفون ساعدوني طلبتكم ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعدوني:(:(
اللي حاب يساعدنى والله يجزاة عنى خير هذا ايميلي[email protected]

hooos
12-03-2010, 10:26 AM
الله يعينك ويصبرك ويعجل فرجك يارب
والله لو اعرف ما بخلت بس ان شاااء الله يسااعدونك الاخواان
وانتي المفروووض ما طلبتي من شخص انتي مووووعااارفه وشو معدنه
وانتبهي لنفسك مره ثانيه
وصورك المفرووض ما تشم ريحت الجهاز حتى لان ما عاد في امااااان
وباتوفيق ان شاء الله

e . V . E . L
12-03-2010, 10:37 AM
تم ارسال لك اضافة اختي ...

hooos
12-03-2010, 10:41 AM
الله يجعلها في ميزان الحسنات
ان شاء الله

Violent
12-03-2010, 10:48 AM
بصرآآآحة جعلتيني في حيرة من آمري ..
ع آلعموم تمت الإضآفة ..

nazgul
12-03-2010, 10:51 AM
تمت الاضافه .....

CONGRESS
12-03-2010, 10:57 AM
أن شــآء الله يحــلهـونـها الشــبآب

كثـر الله مــن امثــالكُومـ عــارفـكٌـم ماتقــصـرون فـي مثــل المـوآضيــع هــذي

...

تــــــم ارســــال آلآضـــــافــه <<<<يارب تطــرح المــصــري فــي يــدي <<<حــاقــد

JoKeR_pS
12-03-2010, 11:02 AM
اخوانك ما قصرو والله يجزكم الله خير بس اختي لا تحطي اي شي من صور..ألخ في الجهاز حطيها في فلاش افضل شباب لا اوصيكم على هذا .............تحياتي للجميع

sTeEeF-511
12-03-2010, 11:05 AM
تم ارسال اضافه
وان شاء الله ربي يشل اصابع الكلب هاذا

hooos
12-03-2010, 11:38 AM
اذا حرقتووه بشرووونا :)

BLACK.JaGuAr
12-03-2010, 02:31 PM
دعوة لكل محترفي المنتدى من مخترقي الايميلات والاجهزة لمساعدة الاخت الكريمة
تحياتي

dhnalaoud
12-03-2010, 05:45 PM
الله يجزاكم عنى الف خير يالله يارب يطرح فيكم البركة ويفرج همكم ياكريم لكل الي ارسل لي اضافه على الايميل انا بقبلها بااذن الله
وانتظرفزعتكم
جعلها في موازين اعمالكم

dhnalaoud
12-03-2010, 06:16 PM
والله ياشباب وقفتكم معاي ماراح انساه وربي لماشفت تعلقيكم واللي ارسل لي اضافه انى فرحت فرح الله يعلم بة حسيت بفخر انكم مثل اخوانى
الله يخليكم لي اهاليكم ويجعلكم قرة عين لهم
جزاكم الله الف خير

hooos
12-03-2010, 06:51 PM
اختي الله يوفق ان شاء الله بس باعطيك نصيحه
اذا رجع يهددك مره ثانيه او كان حافظ الصور في سيدي او فلاش
فتعاملي مع الهيئه

بالتوفيق
اختك hooos

dhnalaoud
12-05-2010, 12:35 AM
والله لو هو بالمملكة كان على طول بلغت الهيئة بس المشكلة انه عايش بمصر بديرته
حسبي الله ونعم الوكيل

dark_ma
12-05-2010, 06:44 AM
.................................................. ........

hooos
12-05-2010, 06:45 PM
الحيين لسه يهدد ؟؟

dhnalaoud
12-05-2010, 06:47 PM
اخر تهديد وصلنى من الحقير امس الساعه 9 مساء تقريبا
حسبى الله ونعم الوكيل
تكفون ساعدونى تكفون

hooos
12-05-2010, 06:57 PM
طيب الاخووواااان هكرووووه وا لا ؟؟

back-connect
12-11-2010, 03:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
سنه مو قليله في مشكلتك ليش ما تفهمي زوجك بالمشكله انتي جالسة تعالجي المشكله بمشكله اذا زوجك تعرفيه اسلوبه ما يتفهم الوضع اذهبي الى اقرب مركز شرطة وفهميهم الوضع دون على احد وقسم بالله راح يجروه من اذانه عن طرق ايبي اتصاله
وانشاء الله الشباب يقدرو يساعدونك وانشاء الله ان المشكله انتهت
بتوفيق اتمناء لك حياه سعيدة

mr.deeb
12-11-2010, 04:23 AM
أنا أول مرة أشوف الموضوع ده

طلب من

e . V . E . L (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=43164)

Violent (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=26811)

nazgul (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=30802)
الكونقرس (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=30869)
تركي الروقي (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=40660)

الرجاء تبليغنا ماذا حدث مع الأخت ؟؟؟؟

أنا مصري و أقيم ف مصر

و أستطيع التواصل معه لأخذ السي دي

و لو كلف الأمر مالا فأنا مستعد

و لو تطلب العنف ... موجود ان شاء الله

سأقوم بارسال لينك الموضوع الى السابق ذكرهم

الرجــــــــــــــاء الــــــــــــــــــرد

هانى الشبح
12-11-2010, 09:48 AM
ربنا يجازى بالجنة كل أخ ساعد هذه الأخت .. والله لو كان بإمكانى لفعلت وكسبت الثواب .. بس الله يعوضنى خير

ومثل ما قالت الأخت hooos إذا حرقتوه أبلغونا علشاااان تفرحونا

System 32
12-11-2010, 12:27 PM
الله يكوون في عووونك انشاء الله الاعضاء ما يقصرو معك
:)

hooos
12-11-2010, 04:24 PM
يااا اخوان شكل الاخت ما رجعت للمنتدى لاني من زمان الاحض ما ردت
فلي عنده الايميل من الي اضافوها فيبلغوها عن الاخ mr.deeb لانه من مصر
ويمكن يقدر يساعدها
وان شاء الله انها بدايه الفرج

nazgul
12-11-2010, 09:49 PM
ياختي طيب افتحي المسنجر خلني اعرف ميله اقدر اجيب راسه
بس انتي لا تفتحي المسنجر ولا اشوفك ضيفيني هنا
[email protected]
وحاولي تفتحي المسنجر بين الساعه 2 الى الــ9
او قبل المهم لما افتح ادخلي بالموضوع سريع..........

CONGRESS
12-11-2010, 09:56 PM
يالغــلآ الحمــدالله فــي رأســي مــوال والحمــدالله
خطــواتي ســليــمـه مــعــه

بس أنــا الحــين مــاابــغــاه يشــكٌـ فــيــني أنــي مــرســول لــه

D.Dmar
12-11-2010, 10:58 PM
يالله حيهم
يا اخوان قسما بالله اني انحرقت فوق الكرسي حقي
تم اضافة الموضوع في المفضلة
نبي التطورات اول باول

المهم نصيحتي اختي الان اعطي الهكر مجال يتفاهمو معه
كيف ؟

حاولي تكسبي وقت منه بقدر المستطاع يعني قولي مثلا اوكي حاضرة بعطيك اللي تبي بس انا مسافرة وبرجع بعد ثلاث ايام مثلا ووقتها لكل حادث حديث عشان يتطمن وياخذ ريق حلو منك وما ينشر صورك
وتكفون يا اخوان انا مستعد اني ادعم ماديا اي احد يحاول او يتمم العمل هذا ومشكورين وارجوكم طمنونا اول بأول

baby_hacker
12-13-2010, 01:07 AM
رفعوا راسنا الشباب!!
ربنا يجزيهم كــــل خيــــر على المساعدة.....!
وقال صلى الله عليه وسلم : «من نجى مكروباً فك الله عنه كربة من كرب يوم القيامة»
و قال صلى الله عليه وسلم :« من ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة »
عليكي اختــــي بالدعاء...
لا يرد القدر الا الدعاء..
ربنا الوحيد القادر على انقاذك من هذه الورطة..واكيد بعتلك هالمنتدى بطريقك واخواننا في المنتدى يساعدوكي لان بيحبك...

واذا زوجك بتفهم مشكلتك بما انك بتدرسي حاسوب..حاولي تشرحيله المشكلة تفادياً للمشاكل المستقبلية...

ربنا يفرج همك..

تحيــاتي

hooos
12-13-2010, 02:30 PM
يالغــلآ الحمــدالله فــي رأســي مــوال والحمــدالله
خطــواتي ســليــمـه مــعــه

بس أنــا الحــين مــاابــغــاه يشــكٌـ فــيــني أنــي مــرســول لــه

بالتوفيق يااارب
بشرونا اذا صار شي

mr.deeb
12-13-2010, 04:04 PM
منتظر اشعار آخر

المستذئبة
12-26-2010, 10:33 PM
السلام عليكم ياغاليه

انا بودي اساعدكي بس لمن شفت الأخوان مره فرحت

والله إنهم رجال كفو انا عندي رقم واحد ف الهيئه مهتم بقضايا الإبتزاز

بس لمن قلتي ف مصر ماأدري هل يقدروا يتواصلوا مع الشرطه المصريه او شيئ

انا ماأدري أيضا الهكرز طبعا عارفين كل شيئ من دون ماأقولهم بس إنتوا إنتظروا

لمن يدخل السي دي او الفلاش ميموري او الهارديسك وإمسكوه من هذه النقطه ولو

تبغوني أجذبه بالكلام مثلا انا مستعده وأقدر أسحبه لمده طويله وإنتوا تشتغلوا ف

؟؟؟ لو تبغو مساعدتي انا حاضره ^_^ والله يستر عليكي أختي ولا تخبري زوجك ابد

صعبه والله صعبه تبقى نظره الزوج وحده وبيشك فيكي طول الوقت الله يحميكي يارب

طمنونا ياناس

707
12-26-2010, 10:50 PM
أختي العزيزه
هذه الأشكال ما ينفع معاها مسح اللي في جهازه
لانه يمكن يكون ناسخها في فلاش أو ما شابه
لكن ما ينفع معاه الا حل واحد
شوفي احد من أهلك إنتي تثقي فيه
وحاولي سوي موعد بينك وبين ها الواطي
ويكون عندكم كم واحد
ووروه شغله
تمنيت اساعدك ولكن ما باليد حيلة
:^::^::^::^::^::^::^::^::^::^::^::^::^::^::^:

هكروك ياعمري
12-26-2010, 11:15 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله ,, وربي شي يقهر ويحزن من طق باب الناس طقو بابه ياويلك ويلآلآه لوووول نبي الخبر متحمسين وربي هاذي الاخبار اللي يستحق الواحد يدافع مع الحق وما اننا نخترق البعيد فإن االاولويه للأقروبون مثل الامور هاذي تفجع الواحد المهم لاوصيكم عليه وتفاهمو بيناتكم عشان ماتجيه اضافات من اميلات جديده مسوينها وكل واحد بنفس طريقته اتمنى تخططون عليه وتقبضون على كل شي بأمآن وعساكم بالتوفيق و انشاء الله تكتب بميزان حسناتكم ^_*

hooos
12-27-2010, 12:49 AM
اهم شي اذا استجد في الموضوع شي بلغووونا ::)

وبالتوفيق ان شاء الله

mr.deeb
12-28-2010, 08:01 PM
مفيش اخبار ؟؟

rpopico
01-13-2011, 06:17 PM
لاإلاه إلا الله محمد رسول الله ، اللهم آستر عبدك يا أرحم الراحمين .
أقسم يا أختي بأني مبتدئ في هدا الميدان ولا أعرف حتى كيف أكمل البداية .
لكن لا أبخل عنك بالدعاء بنصر الحق على الباطل , وأقسم لكم إن تفيدوني بمكانو لكون مريح الأخت منوا على طول , أقسم بالله لمشيه فين يستوى و لنسيه إسمو مش الصور و بس .
و أنا بنضري و أطلب من جميع الأعضاء أو القراء بأن يتفادو المساعدات المادية على المنتدى لأن هدا قد يوصل الفكر بالإغرا و تصبح أعمال لكسب المال وخرب البيوت و تانتشر على من لا ضمير له و ضعفاء النفوس.
أنتضر منكم المعلومات هاد الخبيث
أختي لقدر الله و ما لحقنة و ربي يستر حتى بعد الفجعة أنا عند كلامي (أقسم لسويه عالآخر وينسى حتى من أمو)
ربنى إسهل الأمور و ترص على خير يـــــــــــــارب

لا أستطيع قول تم إرسال إضافة أختي , لكن أقول لك إن لم ينجحوا الإخوان جزاهم الله كل خير وجعلها في ميزان الحسناتهم فهنا تصل مهمتي ولك عنواني

[email protected]

لاإلاه إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

.

dhnalaoud
01-14-2011, 03:29 PM
السلام عليكم
اسفه اخوانى طولت عليكم ولا رديت على تعليقاتكم اعذروني مر ولدي بظروف صحيه قاسيه جدا والحمدالله على كل حال
اشكر كل واحد حاول انة يساعدنى وكل واحد مد يد العون لي حتى لو بالكلام لشد العزيمة لكن والله لحد الان ماصار معه شيء واخر تهديد وصلني منه امس الصباح ارسل لي رساله يقول ارسلت لك رساله على ايميلك للذكرى تشوفين صورك وابغى اذكرك انك لازم ترسلين لى بطاقه شحن موبايلي 300 ريال والا شوفي وش بيصير معك
انا طبعا قلت له شكرا على تعاملك معاي ولا تتعب نفسك لان ايميلاتي كنسلتها وان بغيتوا الجد انا ماكنسلت الايميلات انسرقت ايميلاتي من تاريخ 20 ديسمبر لحد الان
فارجع قال لي طيب وين تحبين ارسل لك الصور لازم تشوفينها لانى سويت لك صورة بالفوتوشوب وانتى عريانه شيء خيال
رديت عليه برساله وقلت حسبي الله ونعم الوكيل
وبعدها قال لو تبغين امسح صورك ارسلي لي بطاقه شحن الان وافتحى الايميل وسوي لي شو (عرض)
انا معاد رديت على رسايله وطنشته
فالى يقدر يساعد مع الشباب الى تكفلوا بالموضوع لا يتاخر لانة مرة اتعبنى نفسيا غير انه سارق الصور
وايميلاتي الى انسرقت والى سرق الايميلات يحاول قد مايقدر انه يخترق ايميلات المضافين عندى من بنات واقارب
الى بيدة اي شيء يقدمة لا يتاخر
وانا بحاول قد مااقدر اكون متواجدة على طول والى يبغى يتواصل معاي يرسل لي وانا اعطيه ايميلي لان الايميل الى بالموضوع انسرق
وجزاكم الله خير وجعلها في موازين اعمالكم اخوانى واخواتى

ابن الموت
01-14-2011, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا اخت حطي اميلو او رقم
موبايلو هوون وان شاء الله
حنحل هالمشكلة

انا نفسي ان كان الكلام صحيح
هورييكي في هذا الشخص /

في معرض الانجازات
اتمنا المتابعة تحياتي

ComputerProgramer
01-14-2011, 07:17 PM
الله يفكك منه انشاء الله اختي بس لااااازم تنتبهييييييين

ComputerProgramer
01-14-2011, 07:19 PM
حطي إيميله أختي خلي الأخوان يتصرفون معاااه
وبشرووووووووووووووناااااا ااااا

hooos
01-14-2011, 09:36 PM
احتمال لو حطيتي ايميله وعرف السالفه وشاف الاضافات والتهديدات
احتمال يعرف ان في ناس يبون يخترقونه << وبعدين يبداء يهدد من جديد ولا يضيف احد ولا يتعامل مع احد
بس الافضل ان الخوان يتفاهمون معه واحسن شي يرسلون له فيروس مو على طول يدمر الجهاز فيروس يجلس فتره
عشان اذا كان عنده في سي دي او فلاش <<يمكن يدخلها الفيروس وتخرب شغلته <<وهذا رايي :o

<<<خطه على مستوى ^_*<<خخخخخ

بالتوفيق لك ان شاء الله ياارب